15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 588 من 661 الأولىالأولى ... 88488538578582583584585586587588589590591592593594598638 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 8,806 إلى 8,820 من 9901

الموضوع: رابطة ملاك (اليوكون , دينالي , تاهو , السوبربان ,z71)

رد: رابطة ملاك (اليوكون , دينالي , تاهو , السوبربان ,z71)

يا أخوان أصحاب الخبرة ممكن تساعدوني في سؤالي السابق عن برمجة مفاتيح الكراجات

طرحت السؤال من كم يوم ولا أحد رد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حترش مشاهدة المشاركة
    شباب تحية طيبة والله يجمعنا ويجمعكم على الخير
    اللهم امين يارب

أشكر لوضع موضوع يتكلم عن اليوكن والتاهو تسلموا
    حبيت أخذ مشورتكم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    العفو يالغالي
    لقيت يوكن 2009 سعودي اللون أسود
    الموديل ممتاز بس اللون فية عيوب يبي لك كل يوم غسيل واي حكة تبين فية او خدش
    عادي وليس دبل (أستاندر) لواحد شرواكم
    هذا نص فل يعتبر. العادي الي هو سياحي غير موجود بالسعودية. الدبل شوف اذا انت تبية جبال وتطعيس اوكي اما اذا استخدامك اكثر شي داخل المدينة يعني وطلعات قلية للبر مانصحك فيةالدبل نهائي لكن يمكن يفرق بالبيع الدبل اغلى شوي
    شاريه من التوكيلات وماشي 45000 كم
    بصراحة افضل وكيل التوكيلات ويعتبر الموتر مامشى خمسة واربعين مرة قليلة تعتبر
    الرجال صديق عزيز علي ورايق ومحافظ .
    وبصراحة يبي يبيعه علي بعد حب الأخشام (90.000 ريال ) حاجة طيبة انك تعرف راعية يعني نقدر نقول مضمون السعر والله يالغالي مقدر اقولك غالي او معقول او رخيص لاني والله ماقدر اقولك بشي مالي علم فية لكن انت اسال وشوف بالمعارض واستخير ربك

رأيكم يهمني وهل الموتر عملي ويتحمل ومشاكله قليله ؟
    هل هو عملي والله انا معي واحد باقي ماكمل شهر مقدر احكم لك علية المشاكل انا بقولك من الان لازم تواجهك مشاكل لاانك انت بتركب سيارة تعتبر تكنلوجيا وكمبيوتر يعني لابد اذا ماتبي لا مشاكل ولا شي خذ لك سيارة بدي ومكينة وحديد وبس المشاكل فية ناس تشكي وناس تمدح بس فية ناس تحافظ وناس دمار للعربة

أن كان لي خير فيه تمنوه لي ياشباب لا عدمتكم ....
    اسال الله العلي العظيم ان كان فية خير لك في دينك ودنياك ان يٌيسرة لك وان كان فية شر لك في دينك ودنياك ان يصرفة عنك ويصرفك عنة اللهم امين ولاتنسى دعاء الاستخارة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمة افرست مشاهدة المشاركة
    اخوي طرمبة الزيت ان شاء الله سليمة بعد متابعه لردودك
    ان شاء الله الطرمبة سليمة وهذا اهم شي
    بقي نفحص حساس الزيت عند اي كهربائي
    ويفضل محل كمبيوتر
    شوف حساس الزيت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معذب الدحاريج مشاهدة المشاركة
    شوف حساس الزيت
    يااخوان هل ممكن زيادة الزيت تكون لها صلة بالمسج
    وين يقع حساس الزيت ؟
    لو تدلونا علي ورشة محترمة بجدة

اليايات الاسترالية تركب على الجمس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * ابو باسل * مشاهدة المشاركة
    شي طبيعي ترجع وحتى وانت معشق ريوس وترفع رجلك تدحدر قدام وكل السيارات الاتوماتيك كذا لانك اذا رفعت رجلك من على البنزين يقل عزم الدفع ويصير السحب وخاصه في المنحدر اكثر ارفع رجلك عن الفرمله بسرعه وادعس على النزين ومافيها ان شاء الله اي ضرر او مشكله لان كل السيارات نفس الشي وجرب اي سياره توماتيك ثانيه جبها في مكان مدحدر وارفع رجلك عن البنزين رايح تدحدر عادي .
    يعطيك العافيه ع الرد حبيب قلبي .. لا تنسى ان السياره ثقيله بعد .. بس لو خليتها تدحدر وش بيصير للقير؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدرالرياض مشاهدة المشاركة
    لي شهر تقريبا محتار مدري وش اشتري
    يوكن اكس ال او اكسبدشن او سكويا ؟
    ارجوا مساعدتي في اتخاذ القرار
    وجزاكم الله خير
    تهمني ردودكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alengineer مشاهدة المشاركة
    وين يقع حساس الزيت ؟
    شوف هذا الرابط فيه مكان السنسور وطريقه التبديل سهله
    http://www.2carpros.com/questions/ch...rado-fuel-pump
    http://www.gmfullsize.com/forum/showthread.php?t=191531

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالروم مشاهدة المشاركة
    هلا اخوي اللزوجه مقصوده لــنـــا في منطقه الشرق الاوسط يعني في مملكتنا الحبيبه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نعم وكاله فورد يغيرون للزوجه 10W30 طيب سؤال يالغالي ماهو الفرق بينها و بين 5W30 .

الفرق في درجه الحرارة العاليه فقط يعني في بدايه التشغيل وبالنسبه للكتلوج هو يوصي بهذه

اللزوجه 5W30 في منـطقتنا و ويقولك في الكتلوج اذا لم تتوفر شوف الجدول و اختار اللزوجه اللي

تقريبا تعمل في منطقتك , وبالنسبه للكتلوج الانجليزي ايضا قريته و كان يحذر تحذير شديد من

استعمال لزوجه 20W50 و 10W30 . في مناطقهم ويليت ترجع للكتلوج و تقراء بنفسك ,

في السيارات الجديده مسارات الزيت صارت ضيقه جدا و معاد تتحمل الزيوت الثقيله نهائيا ,

صدقني كلامي هذا بعد مشوار طووويل من النقاشات و الاستطلاع و انا مسؤل امام الله عن كل

حرف كتبته و ابغى لكم الشي الصحيح و المناسب لاني جربت اللزوجه الثقيله و كان اعتقادي نفس

كلامك بس طلع كله خاطي و اللزوجه الخفيفه هي المطلوبه في السيارات الجديده و ان شاء الله

ارجع للموضوع مره اخرى مع الاثبات (( هل يسمح لي بنقل مواضيع من منتديات اخرى او وضع روابط ))

أخواني الأعزاء أعضاء المنتدى
    وأخص بالذكر من رد على موضوعي
    (ابوالروم - ابو باسل)

أشكر لكم تفاعلكم مع الموضوع.
    وهذا ليس بمستغرب من أمثالكم.

(تجربتي للصيانة)
    على العموم أنا توكلت على الله ورحت وكالة العيسى مخرج خمسة، بعد الصلاة العشاء مباشرة من يوم الأربعاء، عملت الصيانة وسوف ألخص زيارتي على شكل نقاط كالآتي:
    1. الوقت المستغرق للصيانة حوالي 45 دقيقة.
    2. التكلفة الإجمالية(190) بعد خصم رياليننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي. تصدقون شغل اليد 80 ريال، وصيانة القادمة 10.000 ريال شغل اليد 143 ريال فقط، لتبديل الكفرات.
    3. التعامل والخدمة كانت بشكل عام جيد جداً.
    4. تمكنت من الدخول مع الفني (شاب سعودي) ومتابعة عملية تغير الزيت، والتشيك على سوائل السيارة. وكان متعاون بشكل ممتاز.
    5. تعبئة الزيت كانت بطريقة تشابة طريقة تعبئة البنزين. أعتقد 5.6 لتر والنوعية الله أعلم. قالي الفني ونسيت.
    6. تم إستقبال أربع سيارات بعد الصلاة فقط والخامسة بحب الخشوم، وتم رفض أحد الزبائن، مع أن وقت الدوام ينتهي في الحادي عشر.
    7. أفادني الموظف ( أعتقد أردني الجنسية)، جديد ما صار له شهرين لدى الشركة، لا بد من الإستمرار ومتابعة الصيانة في الوكالة ولا يروح الضمان، أعتقد هذه معلومة خاطئة ( وأقول في نفسي معصي، الأخ جديد على الوكالة)، ولو صار شئ الله يخلي جنرال موتورز أرسل إيميل، وهم يتكفلو بالباقي. وجه نظر تحتمل الصواب والخطأ.
    8. وين الشباب السعودي من العمل بالإستقبال، المفروض يكون إلزامي وسعودة ما يحتاج شهادات وخبرة فقط تعليم عام ثانوي، وممارسة. وصدقني ما فية أحسن من أبن البلد، ( خيرنا لغيرنا).
    9. أخيراً الإستمرار في الصيانة أمر غير وارد، شفط فلوس على الفاضي، سوف أتابع الكتلوج وشوف وش يحتاج من صيانة وأقرب بنشري.

آسف على الإطالة وأتمنى الفائدة للجميع
    تحياتي

سقى اللهُ أوطــــــــــــــانًا تحفّ بتَهلُلٍ________________ وجـاد عـلـيـهـا بـالـحَيـا الـمتـراكـــم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصاعقة99 مشاهدة المشاركة
    اسال الله العلي العظيم ان كان فية خير لك في دينك ودنياك ان يٌيسرة لك وان كان فية شر لك في دينك ودنياك ان يصرفة عنك ويصرفك عنة اللهم امين ولاتنسى دعاء الاستخارة
    هل هو عملي او لا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    صراحه انا تصفحت الرابطه من الجلده الى الجلده لكن الصراحه تفاجات من كثرة المشاكل حتى موديلات حديثه فيها مشاكل وانا في راي انت تحدد حاجتك اذا كنت بتحافظ على الموتر واستخدامك محدود فتوكل على الله وان كان عكس ذلك ففر منه فرارك من الاسد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    تحياتي

Red face رد: رابطة ملاك (اليوكون , دينالي , تاهو , السوبربان ,z71)

السلام عليكم يوكن 2001غيرت له الزيت والسيفون عشرة ثلاثين ثاني مرة مع السيفون ولعت لمبة تشنج انجن اويل علما بان الموتر له ثلاث سنين زي الحلاوة وعيار الزيت طبيعي وضغط الطرنبة ممتاز×
    وش المشكلة ×

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yukon2011 مشاهدة المشاركة

(تجربتي للصيانة)
    على العموم أنا توكلت على الله ورحت وكالة العيسى مخرج خمسة، بعد الصلاة العشاء مباشرة من يوم الأربعاء، عملت الصيانة وسوف ألخص زيارتي على شكل نقاط كالآتي:
    1. الوقت المستغرق للصيانة حوالي 45 دقيقة.
    2. التكلفة الإجمالية(190) بعد خصم رياليننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي. تصدقون شغل اليد 80 ريال، وصيانة القادمة 10.000 ريال شغل اليد 143 ريال فقط، لتبديل الكفرات.
    3. التعامل والخدمة كانت بشكل عام جيد جداً.
    4. تمكنت من الدخول مع الفني (شاب سعودي) ومتابعة عملية تغير الزيت، والتشيك على سوائل السيارة. وكان متعاون بشكل ممتاز.
    5. تعبئة الزيت كانت بطريقة تشابة طريقة تعبئة البنزين. أعتقد 5.6 لتر والنوعية الله أعلم. قالي الفني ونسيت.
    6. تم إستقبال أربع سيارات بعد الصلاة فقط والخامسة بحب الخشوم، وتم رفض أحد الزبائن، مع أن وقت الدوام ينتهي في الحادي عشر.
    7. أفادني الموظف ( أعتقد أردني الجنسية)، جديد ما صار له شهرين لدى الشركة، لا بد من الإستمرار ومتابعة الصيانة في الوكالة ولا يروح الضمان، أعتقد هذه معلومة خاطئة ( وأقول في نفسي معصي، الأخ جديد على الوكالة)، ولو صار شئ الله يخلي جنرال موتورز أرسل إيميل، وهم يتكفلو بالباقي. وجه نظر تحتمل الصواب والخطأ.
    8. وين الشباب السعودي من العمل بالإستقبال، المفروض يكون إلزامي وسعودة ما يحتاج شهادات وخبرة فقط تعليم عام ثانوي، وممارسة. وصدقني ما فية أحسن من أبن البلد، ( خيرنا لغيرنا).
    9. أخيراً الإستمرار في الصيانة أمر غير وارد، شفط فلوس على الفاضي، سوف أتابع الكتلوج وشوف وش يحتاج من صيانة وأقرب بنشري.

آسف على الإطالة وأتمنى الفائدة للجميع
    تحياتي
    انا رحت لهم في 1000 كيلو وخذو مني 192 وجلست السياره من الساعه 10 الى الساعه 3 العصر ... يوم جت صيانة الـ 5000 رحت غيرتها عند محل زيت وكلفتني 119 ريال مع السيفون .. فرق السعر حوالي 70 ريال وتشتري بها راحة بالك بس انا مشكلتي كانت في الوقت والربطه عشان كذا غيرت عند محل زيت خلال اقل من نص ساعه..

الصيانه عندهم عادي اذا تخليها كل 10 الاف اما اكثر من كذا يروح عليك الضمان ..

صيانة 10 , 20 , 30 ... الخ تغتبر نقاط رئيسية .. اما صيانة 5 , 15 , 25 , .. الخ تعتبر للزيت والسيفون .. بالنسبه لي بامشي على صيانة 15 , 25 , .. الخ عشان مايروح الضمان لاني ماخذ 5 سنوات ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh3192 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم يوكن 2001غيرت له الزيت والسيفون عشرة ثلاثين ثاني مرة مع السيفون ولعت لمبة تشنج انجن اويل علما بان الموتر له ثلاث سنين زي الحلاوة وعيار الزيت طبيعي وضغط الطرنبة ممتاز×
    وش المشكلة ×
    --------------------------------------------------
    اخوي تاكد من تصفير عداد الزيت عن طريق فتح السوتش فقط والظغط عل البنزيم5 مرات كل مر لمدة 3 ثواني ثم شغل السيارة وبالتوفيق0

تاهو 2007
    اللون اسود lt
    ماشي 90000 كيلو
    دفرنشين
    على يدي
    مافيه ولا دقشة
    للبيع لاعلى سعر
    الرد على الخاص
    لايوجد حد ومن حد لد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alengineer مشاهدة المشاركة
    وين يقع حساس الزيت ؟

الحمدلله المشكلة انحلت
    طبعا الف شكر لقمة افريست وبالتأكيد معذب الدحاريج لتفاعلهم مع الجميع

طبعا مثل ما ذكرت من البداية انه الزيت كان فوق الحد لذلك قررت انقصه والحمدلله هذا اليوم الثاني ومافي اي تحذير علي الشاشة

الا انا تقريبا متأكد منه انه السيارة تحتاج 5 لتر فقط مع الفلتر

القياس الصحيح لمستوى الزيت يكون والسيارة بارده وتكون واقفه علي ارض مستوية , لذلك انا كررت القياس اكثر من مرة وكان مع حد التقطع علي سيخ الزيت

صفحة 588 من 661 الأولىالأولى ... 88488538578582583584585586587588589590591592593594598638 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)