15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات


لمتابعة "الأحوال الجوية والرحلات" عبر جوال مكشات أرسل الرقم 1 إلى 809207 (اتصالات) - 601259 ( موبايلي )

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::


مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::


تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 3 من 132 الأولىالأولى 1234567891353103 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 1973

الموضوع: هنا :- رابطة ملاك و عشاق و محبي ( الشاص )

  1. #31
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    136

    رد: هنا :- رابطة ملاك و عشاق و محبي ( الشاص )

    كلنا لبعض ياماجلان ومانقصر بالي نقدر عليه

  2. #32
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    الرياض www.shass.net
    المشاركات
    1,141

    رد: هنا :- رابطة ملاك و عشاق و محبي ( الشاص )

    و بارك الله فيك و بيض الله وجهك

    الله يجزاك خير و بارك الله فيك


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Magellan مشاهدة المشاركة
    بس هاليومين دقيت عليه وقال لي حصّل بالكويت جديد
    فمشكورين جميعا
    والله يجزاكم خيرا


    فـ شف الفرق بين وكلتنا و عندهم ( عندنا يقولك كامله و أنت ما تبي إلا قطعة صغيرهـ )

    وعندهم حصل مطلوبه كما يريد

    و ياهلا و الله بالجميع عامه و عشاق ( الأشهب ) ذئب الصحراء خاصه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #33
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    444

    رد: هنا :- رابطة ملاك و عشاق و محبي ( الشاص )

    اخواني انا عندي اليوم طاري جديد
    ودي اركب فلتر وهدرز ودبه بس ابي اعرف وش الانواع الزينه واللي جرب وش الفرق
    واي خبره اونصيحه منكم

  4. #34
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    1,132

    رد: هنا :- رابطة ملاك و عشاق و محبي ( الشاص )

    عندي سؤالين لو تكرمتوا............


    وش فايده هالزوايد اللي يحطونها بعض الناس من هدرز وغيره هل فيه اي فايده لاي من هذه الزوائد؟

    عندي حدود ال 40 الف تتوقعون تجيب لي شاص نظيف واي منطقه ممكن احصل سعره اقل ونظيف ؟؟

  5. #35
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    9

    رد: هنا :- رابطة ملاك و عشاق و محبي ( الشاص )

    ياحبيله
    .........

  6. #36
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    35

    رد: هنا :- رابطة ملاك و عشاق و محبي ( الشاص )

    موفقين انشاء الله .. وانا اموت بشي اسمه شاص .. والله يرزقن من باب فاضله

  7. #37
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,541

    رد: هنا :- رابطة ملاك و عشاق و محبي ( الشاص )

    سجلوني معاكم وان شاء الله نفيد ونستفيد .....

  8. #38
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,541

    رد: هنا :- رابطة ملاك و عشاق و محبي ( الشاص )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب النياق مشاهدة المشاركة
    سجلني اول مشارك

    وعندي مشكلتين الاولى صوت الهواء المزعج حتى مع السرعات الطبيعية

    والثانيه الجنوط الاصليه شنبر ثقيله وشكلها شين والتجاريه حقت اللكسز فيها رجه عند سرعة 90 حتى مع الترصيص الارضي

    وشكرا لكم

    حي الله اخوي محب النياق وحي الله الكل ,,,,,

    بالنسبه وانا اخوك لتهريب الهواء فهذا شي طبيعي انا معاي 2008 وفيه وركبت 2009 وكذلك فيه ولحل هذه المشكله عليك بالربلات اللي على اطراف البيبان كل ما عليك فتح الربله من النص بسكين او مشرط وبعد ما تفتحها وسط لي مكيف صحراوي الصغير وثبته بغرا ابو جني ومن ثم ارجع قفل الربل بنفس الغراء ولكن انتبه ينفك الربل من مكانه حاول ثبت اللي وهو في محله ,,,,,,,,

    اما المشكله الثانيه وهي الرجه فهذي تكون بسبب الجنوط في الغالب حتى لو ركبت كفرات جديده وصارت معاي ركبت جنوط لكزس وكفرات جديده وكانت ترج عند سرعة 90 ورجعت سويت ترصيص للكفرات ولكن بدون اي فايده اتوقع انها بسبب ردائة الجنوط حيث انها تجاريه لذلك رجعت للشنبر على طول وراحت المشكله ولله الحمد والجنوط الأصليه غاليه جداَ قد يصل سعر الواحد الى 1800 ريال بينما الطقم التجاري كله ب1200 ريال وعلى كل حال اسباب الرجه كثيره جداَ ,,,,,,,

  9. #39
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    444

    رد: هنا :- رابطة ملاك و عشاق و محبي ( الشاص )

    اخوي شقران نجد الله لايهينك

    افدتنا بالمعلومات بس عندي لك سوال وش رايك بالجنوط الحديد (الهلل) اتوقع انا زينه

  10. #40
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,541

    رد: هنا :- رابطة ملاك و عشاق و محبي ( الشاص )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرحااال مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ... انا عندي شاص 99 وفي صوت مزعج من الكنداسة الخلفية وش الحل ....؟ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    حياك الله اخوي رحااال الحل سهل جداَ ان شاء الله ولك حل من اثنين ,,,,,,

    الصوت عاده يصدر من خرم او شق في الكنداسه فالحل اذا كان الخرم صغير فيمكن ترقيعه بالتلحيم ,,,,,

    واذا كان على قولة المثل الشق اكبر من الرقعه والكنداسه مصديه انصحك بتبديلها وهي ليست غاليه وتركيبها سهل جداَ ,,,,,,,

    اخوك

    شقراننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  11. #41
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,541

    رد: هنا :- رابطة ملاك و عشاق و محبي ( الشاص )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب النياق مشاهدة المشاركة
    اخوي شقران نجد الله لايهينك

    افدتنا بالمعلومات بس عندي لك سوال وش رايك بالجنوط الحديد (الهلل) اتوقع انا زينه
    حياك الله اخوي محب الذوود
    الهلل زينه ولكن احرص على الأصلي وتلاقي الأصلي عند الوكيل وسعرها معقول نوعاَ ما عن الكروم اذكر سعر الحبه بحدود 500 ريال وان لقيت مستعمل اصلي احسن واحسن ,,,,,,,

  12. #42
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    24

    رد: هنا :- رابطة ملاك و عشاق و محبي ( الشاص )

    ياشباب عندي شاص 2001ونا ابغاله كفرات شاص وين القاه

  13. #43
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    24

    رد: هنا :- رابطة ملاك و عشاق و محبي ( الشاص )

    يامدير المنتدى ابغى رتبه

  14. #44
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,541

    رد: هنا :- رابطة ملاك و عشاق و محبي ( الشاص )

    بالنسبه للشباب اللي يسألون عن الهدرز .....

    هو قطعه تركب مكان القزوز قطعه بديله يعني وتركب معاها ملحقات مثل الفلتر وهو يساعد في دفع الهواء الخارج من المكينه بشكل افضل مما يخفف الظغط .......وفيه صوت مزعج في الحقيقه .....

    وانا لم يسبق لي ان ركبته ولا افكر في تركيبه لأن ضرره اكثر من نفعه ويعطب المكينه مع مرور الوقت

    اخوكم

    شقران

  15. #45
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    136

    رد: هنا :- رابطة ملاك و عشاق و محبي ( الشاص )

    يعطيك الف عافيه اخوي شقران نجد على شرحك حل مشكلة تهريب الهواء

    بالنسبه للجنوط الكروم والرجه الي فيهن انا مركبهن على موتري وكان فيهن رجه وديتهن لمخرطه وزينهن لي طبعا الرجه ماراحت لكن خفت بشكل كبير يعني بليا الله تلاحظ الرجه مع المنحنيات.........

    اتمنى اني افدتكم بشي

صفحة 3 من 132 الأولىالأولى 1234567891353103 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •