15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 10 من 12 الأولىالأولى ... 456789101112 الأخيرةالأخيرة
النتائج 136 إلى 150 من 169

الموضوع: ماشي بوسط البر لحالك والمكان خالي بالليل..ومصاب امامك يأشرلك..وش تسوي؟ (موضوع واقعي)

رد: ماشي بوسط البر لحالك والمكان خالي بالليل..ومصاب امامك يأشرلك..وش تسوي؟ (موضوع وا

ما دامي مصلي الفجر جماعة وقارين وردي ومتوكل على الله
    اخذ احتياطي ( ارسال رسالة قصيره الى جوالي بالبيت بالي اشوفه لو حصل ما حصل اكون مرسل جزاء من الحادثة على الجوال وان كان ما فيه ارسال ...عاد اخذ قدر الامكان اقصى درجات الحذر واتوكل على الله واشوف وش عنده)
    والمقدر مكتوب

رد: ماشي بوسط البر لحالك والمكان خالي بالليل..ومصاب امامك يأشرلك..وش تسوي؟ (موضوع وا

يكون في ذاك الموقف القرار ، إما الفزعة أو الفرار الفرار

السالفة هذي صارت مع واحد من ارحامي قبل فترة قديمة كان طالع للجماعة عند الابل وكان لوحدة المهم يقول اذكر لما تعديت الازفلت كان فيةناس على طرف الخط يقول وهو ماشي في الصحراءغرزت السيارة وتعلقت الكلام هذا بعد صلاة العشاء المشكلة ان المنطقة هذي قبل اسبوع واحد من الجماعة هجم علية ذيب والله فكة تنوم في المستشفى
    المهم خوينا هذا فكر وفكر وتذكر اللى على طرف الخط العايلة اخذها مشي لين ماوصل لعند الناس في البدية رفضوا لكن مع توسل خوينا وافق الرجال المقصود ان الفزعة مطلوبة

يارجال توكل على الله والي بيصيبك ماكان بيخطيك
    وبعدين مهوب جايك شي بعد التوكل على الله
    ولا تخاف واذا شفت نفسك خايف فالهروب لان توكلك هالي تقول عنه توكل كلام بالسان ماهو صحيح

انا تعرضت لموقف تعطلت سيارتي على طريق الساحل للاسف ماوقفلي واسعفني الا اجنبي والسعودي اذا شافني

يدعس ولاكنه يشوف احد والاجنبي الي اسعفني يقول والله لو جلست محلك سنه مايوقفلك اي سعودي ماادري

خوف او شي ثاني ؟ من كثر مايسمع من القصص الغير واقعيه ذابحه الخوف اعذروني على الصراحه انا والله

لو تعرضت وشفت شخص في موقف يحتاج لمساعده والله لوقف واشوف اش عنده الموت واحد والرب واحد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

سبحان الله الشخص يبين من شكله إذا كان سكران ولا تايه ولا حرامي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بالنسبه لي أنا شخصياً والله أبقعد أدور حوله أشوف وش وضعه

اذا كنت نهار ومعك اقل شي
    اثنين لا باله وقف ولاكن كن
    على حذر وانتبه من الرجال
    والرجال يعرف من شكله

السلام عليكم
    والله اذا شفته يبي المساعده ا كيد بساعده بس بحذر اولا اقفل البيبان والدرايش بس افتح شوي من دريشتي
    واساله وشوف وضعه وطبعا اكون مجهز سلاحي واا

السلام عليكم ..
    جدي إذا شافني بكشت يقول لو تشوفني أشرلك لاتوقف نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أشكرك على الموضوع الرائع
    هاذي تحصل كثير مع الاغلبيه
    الحل
    إذا صارلي زي ذا الموقف
    أول شيء
    قبل لا أوقف عنده أامن بيبان السياره وتفتح القزاز على قد الجلده
    وبعدها أشوفه محتاج شيء لازم تكون متابع حركاته وبالاخص عيونه والواحد ينعرف من عيونه
    إذا كان حرامي ولا واحد مخطوف إذا عرفت انه حرامي سلم عليه امش لان الهرجة فيها تشليح وإذا كان واحد مخطوف ركبه ولا تفك فمك بحرف واحد لين توصل للخط ونزله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جومانشي مشاهدة المشاركة
    واليعاذ بالله من كلمة انا حصل معي نفس الموقف

كنا كاشتين حول الصرار ورجعنا باليل كل واحد راح لبيته وكان معي زميل في نفس السياره

وكنا نمشي لى خط مزفلت وكنت امشي فوق 140 اخر الليل

ولفت انتباهي شي على الطريق اناظر في خووي اثر شاف اللي انا شفته

قلت يا ولد شفت اللي شفته قال اجل انت زيي شفت اللي انا شفته قلت ايه

قال يا ولد الطقيق لا توقف قلت لا والله اللي ابي ارجع له قال يا ولد تراها مهو ادمي اللي شفته شكله اشعث

ولا هو طويل قلت ما ليه بنرج على الخط الثاني وبنشغل الكبس ونشوف وش يطلع لنا

الا والله ذاك الرجال القصير والضعيف من التغريزه والحفر والدفن صار مغبر

المهم قربنا حواله ونسلم عليه الا يطل واحد من الربع ولي معرفه فيه وش فيك يا فلان

قالت طلعت البر وغرزت ولا قدارت اطلع ورحنا واسعفناها

ولي قصه ثانيه بس تراها تخوف مره اللي يبي يقراها يرد علي

ياريت تفاصيل القصة الثانية لا هنت

لا تــعـــلــيـق
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطمره مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ..
    جدي إذا شافني بكشت يقول لو تشوفني أشرلك لاتوقف نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

انا اعتقد ان هذا هو الاختبار الحقيقي للرجال فكثير من الناس يدعي الشجاعة والمرجلة و الشهامة لكنه غير مستعد للمساعدة او إغاثة ملهوف او مصاب ويحب ان يقنع نفسة او يبرر لنفسة بأن طالب العون هذا انما هو مجرم يخطط للسطو علية !!!
    انا ارى وجوب تقديم المساعدة مع اتخاذ الحيطة والحذر واحتساب الأجر وعلى الأقل الاتصال بالجهات الأمنية

ان كنت لحالي لازم اخذ حذري وابي اوقف عنده وانا على حذر وان كان معي سلاح يدي على سلاحي وسيارتي بنمرتها ويمكن الرجال مصاب معه عايله وصاير له حادث وروح واتركه ويموت احد منهم وانا كنت مستطيع انقاذه بعد الله سبحانه اما ان كان معي ربعي وسيارات ثنتين ثلاث لاوالله نبي نوقف ونشوف وش عنده ان كان يبي الفزعه فزعنا وان كان سكران والا غيره ربطناه بقفى الموتر الين يصحى هههههههههه
    امزح امزح نبي نروح ونتركه وبكيفه بعمر بس ان كان محتاجنا ماحنا بمخلينه .

صفحة 10 من 12 الأولىالأولى ... 456789101112 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)