15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 101 من 624 الأولىالأولى ... 51919596979899100101102103104105106107111151201601 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,501 إلى 1,515 من 9359

الموضوع: رابطة ملاك اسد الصحراء ( الاكسبدشن4×4 / 2×4)

رد: رابطة ملاك اسد الصحراء ( الاكسبديشن4*4)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xbn مشاهدة المشاركة
    للتذكير..............

خزان الماء

والله ياخوك ماعندي خلفيه بس يمكن اا بتحصل كلم مؤؤسسه الوادي اللي دعايتها فوق الصفحه يمكن تحصل عندهم

ومافيه شي مستحيل بأمكانك تمخمخ وتفصل لك واحد وبمزاجك اما شي جاهز مافيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبير11 مشاهدة المشاركة
    انا عندي اكسبدشن 2005 ايدي بور وعندي زر لفصل مانع الإنزلاق موجود في السيارة بعد محل الاكواب اللي في النص وهذه صورته من الكتالوج

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وانا الل اعرفه انه بدأ من موديل 2005 وهو اختياري في موديل 2005 و 2006
    واصبح اساسي (قياسي) من موديل 2007 فما فوق
    ولست متأكد من هذا الكلام
    انا عندي 2006 XLT وما عندي زر مانع الانزلاق ولا شيء وانا راجعت كتاب دليل المالك مانع الانزلاق متوفر في الفل كامل لكن بالنسبة لي XLT 2006 لايوجد مانع انزلاق وهذا خبر اكيد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهاية التاريخ مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    أنا أيضاً عندي نفس سؤال أخونا الكريم أبوibrahim الله يجزاكم خير

أنا ناوي أشتري اكسبدشن 2006 ، لكن إذا كان فيه مانع الانزلاق راح أتركه وأبحث عن تاهوا أو يوكن
    اللي أعرفه أن موديلات الإكسبدشن الجديدة (2007 ومابعدها) كلها فيها مانع الانزلاق.
    ولكن لا أعرف شيء عن موديل 2006
    هل فيه مانع للإنزلاق أو لا ؟؟؟

ياليت تفيدونا الله يرحم والديكم ويسكنهم جنات النعيم

والسلام عليكم
    اخوي بالنسبة لمانع الانزلاق موديل 2006 اذا كان XLT لايوجد مانع انزلاق اذا كان ايدي باور او ليمتد فيوجد فيه مانع انزلاق يعني على حسب النوع اللي بتشتريه هذا طبعا على ما اظن 2006 و2005 فقط ومن 2007 وفوق يوجد مانع انزلاق في جميع الفئات

السلام عليكم
    شكراً للاخوان الي رحبوبي وجميع المشاهدين
    انا واعوذ بالله من كلمة انا شريت الفورد مديل 2004 وكالة والله اول ماوجهني من مشاكل الكفرات كانت فيها رجه اول يوم وبعد ذلك ذهبت للوكالة وبعد شق الانفس يروها عند محل متعاملين معة لا وخذ حق التركيب ولاكن دون فايدة وتحملت حوالي سنة من الرجة وكذلك عدم رساوه في الخط بسبب خفت الدركسون وبعدين نفخ الكفر وصار يرج قوة وانصلخ علي كفر واضطريت اني اعيرة نوع مشلان هذا الكلام في الجنوب ولما وصلة الى الرياض عيرة طقم اي ثلاث من نوع مشلان استمرت معي حوالي سنة بعد ذلك لم تتحمل بسبب الدعسة في الكفر مهيب قوية وعيرة الكفرات الى نوع دنلوب وهي الان معي الى يومك والله ولله الحمد ماعمرها بنشرات جنط 17 بس على فكرة الموتر زين ووسيع بس مهوب موتر بر ومطامر انا الي معي له صوت في المقصات بسبب استخدام البر علماً اني مستخدمة كثير في البر (عل فكرة من يدلني على ورشة تكبس المقصات في الرياض او عيرة ) لان المقص في الوكالة سعرة مرتفع

للتذكير..............

خزان الماء

خزان الماء عندي والسعه 100 لتر
    الاطوال وهي تقريبه يمكن تزيد او تنقص بعض السنتيات نسيتها بسبب عوامل التعريه والزمن نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الطول 121 سم العرض 41 الارتفاع 21 او 22 سم
    طبعا هو المنيوم خفيف الوزن اذا كان فاضي تقدر بكل سهوله تنزله من السياره وترجع تركبه يثبت بنفس شناكر المراتب الوسطيه بواسطه حبل وحلق والليات المشبوكه بالتانكي ليات سخانه وطريقه شبك الليات كالتالي:
    1/ حنفيه وهذي من باب التأمين ضد لعب الاطفال والتهريب
    2/ لي سخانه
    3/ حنفيه ثانيه
    4/ نقاص للتوفير
    5/ لي غاز

ملاحظتي عليه تسمع صوت رجت الماء وانت تمشي مع اللفات والوقفات والتحرك واذا وقفت عند اشاره السياره تهتز بشكل خفيف جدا بسبب رجت الماء الماء ما تغير لونه وطعمه
    وما لاحظت اي تاثير من ناحيه توازن السياره وثباتها ولله الحمد والموتر ما نزل ولا تحرك شعره
    وهذي صورة الخزان والليات يمين ويسار مع بعض الاغراض واللي اشوفها ضروريه جدا للي يطلع للبر وهي:
    1/ ماطور الهواء واستفدت منه بشكل كبير يكفي مره كنت طالع للدوام ولقيت كفر منسم عبيته هواء اللي يمشيه بخمس دقايق غير الكشتات واللي تحتاج انك تنزل هواء الكفرات
    2/ هوك سحب
    3/ حبل سحب قماش من النوع الجيد
    4/ فرشة جلوس ملبسه شراع ضد الماء والطين وهو اللي مسفط على شكل شنطه
    5/ كريك صغير للحفر لكن ما طلع بالصوره للاسف
    6/ لمبه نجفه ايضا للاسف ما طلعت بالصوره
    واعتبر هذي الاغراض ضروريه جدا وما تنزل من السياره طبعا بالاضافه لعزبة القهوه والطبخ لكني منزلها لانك ما تحتاجها طول الوقت
    ومثل ما هو واضح بالصوره فصلت شراع للشنطه وفيها مخابي جانبيه وشكرا للجميع

للتذكير..............

خزان الماء
    والله طال عمرك انا مركبة شفت المرتبة الثالثة سادحة ومفصل تانكي استيل حوالي 120 في 140 برتفاع 5سم وحاطة على المرتبة وملبسة وحاط العفش علية او عدت البر ولك مني التقدير وعلى فكر ماصورة بلاستك برتفاع حوالي نف متر لتعبية من القزاز الخلفي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الآهات مشاهدة المشاركة
    لا صعبه ولا هم يحزنون

والله يا الحبيب ان جتي كاسترول اخذ من السمعة ما فيه من الكفاية وإلا يوجد كثير من الزيوت افضل منه

انا ونخوك اقصد بعض الأخوان اللي مصمم يغير الزيت في الوكاله وشو له اروح اضيع يوم كامل عند الوكاله عشان تغييره زيت امسك سرى وقص كرت للسياره وزحمه طويله عريضه عشان زيت!!! فانا ذكرت جتي كاسترول هو المعتمد للفورد مثل ما تايوتا تعتتمد زيت تويوتا بس هذا اللي عندي

وانا من سنتين ونصف ما اغير إلا هو ولا مافيه مشاكل ويمشي معي ما يقارب 6000 ومن ثم اغيره وبالأخص استخدم نوع 10 -30 جتي كاسترول اهم شي تحصل علامك كاسترول بالأنجليزي تحت الغطاء على القصديره

ولا دعايه ولا شي زيت مخصص لأستعمالآت فورد وسلامتك يعني لو تحط زيت فورد في تويوتا يمكن مايصلح لأنه خفيف ...لأنه مكائن فورد من الداخل المنيوم
    وسلامتك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو انفال مشاهدة المشاركة

خزان الماء عندي والسعه 100 لتر
    الاطوال وهي تقريبه يمكن تزيد او تنقص بعض السنتيات نسيتها بسبب عوامل التعريه والزمن نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الطول 121 سم العرض 41 الارتفاع 21 او 22 سم
    طبعا هو المنيوم خفيف الوزن اذا كان فاضي تقدر بكل سهوله تنزله من السياره وترجع تركبه يثبت بنفس شناكر المراتب الوسطيه بواسطه حبل وحلق والليات المشبوكه بالتانكي ليات سخانه وطريقه شبك الليات كالتالي:
    2/ لي سخانه
    3/ حنفيه ثانيه
    4/ نقاص للتوفير
    5/ لي غاز

ملاحظتي عليه تسمع صوت رجت الماء وانت تمشي مع اللفات والوقفات والتحرك واذا وقفت عند اشاره السياره تهتز بشكل خفيف جدا بسبب رجت الماء الماء ما تغير لونه وطعمه
    وما لاحظت اي تاثير من ناحيه توازن السياره وثباتها ولله الحمد والموتر ما نزل ولا تحرك شعره
    وهذي صورة الخزان والليات يمين ويسار مع بعض الاغراض واللي اشوفها ضروريه جدا للي يطلع للبر وهي:
    1/ ماطور الهواء واستفدت منه بشكل كبير يكفي مره كنت طالع للدوام ولقيت كفر منسم عبيته هواء اللي يمشيه بخمس دقايق غير الكشتات واللي تحتاج انك تنزل هواء الكفرات
    2/ هوك سحب
    6/ لمبه نجفه ايضا للاسف ما طلعت بالصوره
    واعتبر هذي الاغراض ضروريه جدا وما تنزل من السياره طبعا بالاضافه لعزبة القهوه والطبخ لكني منزلها لانك ما تحتاجها طول الوقت
    ومثل ما هو واضح بالصوره فصلت شراع للشنطه وفيها مخابي جانبيه وشكرا للجميع

ابو انفال بيض الله وجهك على هذه المشاركه المدعمه بالصور والشغل التمام
    تسلم يمينك

للتذكير..............

خزان الماء

خزان الماء عندي والسعه 100 لتر الاطوال وهي تقريبه يمكن تزيد او تنقص بعض السنتيات نسيتها بدقه بسبب عوامل التعريه والزمن الطول 121 سم العرض 41 الارتفاع 21 او 22 سم
    2/ لي سخانه
    3/ حنفيه ثانيه
    4/ نقاص للتوفير
    5/ ليغاز
    ملاحظتي عليه تسمع صوت رجت الماء وانت تمشي مع اللفات والوقفات والتحرك واذا وقفت عند اشاره السياره تهتز بشكل خفيف جدا بسبب رجت ا لماء
    والماء ما تغير لونه اوطعمه ومالاحظت اي تاثير من ناحيه توازن السياره وثباتها ولله الحمد والموتر ما نزل ولا تحرك شعره وهذي صورة الخزان والليات يمين ويسار مع بعض الاغراض واللي اشوفها ضروريه جدا للي يطلع للبر وهي:
    1/ ماطورالهواء واستفدت منه بشكل كبير يكفي مره كنت طالع للدوام ولقيت كفر منسم عبيته هواءاللي يمشيه بخمس دقايق غير الكشتات واللي تحتاج انك تنزل هواءالكفرات
    2/ هوك سحب
    6/ لمبه نجفه ايضا للاسف ما طلعت بالصوره واعتبر هذي الاغراض ضروريه جدا وما تنزل من السياره طبعا بالاضافه لعزبة القهوه والطبخ لكني منزلها لانك ما تحتاجها طولالوقت ومثل ما هو واضح بالصوره فصلت شراع للشنطه وفيها مخابي جانبيه وشكرا للجميع

**الصوره**

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد777 مشاهدة المشاركة
    ابو انفال بيض الله وجهك على هذه المشاركه المدعمه بالصور والشغل التمام
    تسلم يمينك
    وجهك ابيض واخوكم ابو انفال في الخدمه
    واسف على تكرار المشاركه ما ادري العيب فيني ولا في الموقع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الزيت وماادرك مزيت طبعن من تجربتي زيت جي تي 30-10 وامشي بة عشرة اللاف و عيرة مع السيفون وعلى ذلحال الى يومك وعلى فكرة اسال البنشري عند تعيير الزيت عن الازوجة ويقوا ممتازة وسلامتكم لاوكالة ولا يحزنون

وعلى فكرة لم اذكر تجربتي مع الدفرانش من يوم شريته من الوكالة وفية صوت خفيف ونه طبعن واول ماوديته للوكالة قالو صلحناة لين انتهى الضمان وبعد ذلك طلع صوت اشد ورحت للوكالة وقالو نعير الدفرانش كامل بحوالي 8000 قطع عيار من جوى رحت لصناعية في الرياض وعيرة دفرانس كامل مع الجرم بحوالي 4500 وهالحين زي الحلاوة ترى الوكالة حرامية ياخوان احسن ماعندهم السيفون رخيص بحوالي 16 ريال

الأعضاء الكرام/ mobbak أبو عبير11 أبوibrahim

بيض الله وجيهكم وجزاكم الله الف خير
    في الحقيقة أجوبتكم مثل المطر على قلبي
    الله ييسر أموركم في الدنيا والآخرة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد777 مشاهدة المشاركة
    انا ونخوك اقصد بعض الأخوان اللي مصمم يغير الزيت في الوكاله وشو له اروح اضيع يوم كامل عند الوكاله عشان تغييره زيت امسك سرى وقص كرت للسياره وزحمه طويله عريضه عشان زيت!!! فانا ذكرت جتي كاسترول هو المعتمد للفورد مثل ما تايوتا تعتتمد زيت تويوتا بس هذا اللي عندي

وانا من سنتين ونصف ما اغير إلا هو ولا مافيه مشاكل ويمشي معي ما يقارب 6000 ومن ثم اغيره وبالأخص استخدم نوع 10 -30 جتي كاسترول اهم شي تحصل علامك كاسترول بالأنجليزي تحت الغطاء على القصديره

ولا دعايه ولا شي زيت مخصص لأستعمالآت فورد وسلامتك يعني لو تحط زيت فورد في تويوتا يمكن مايصلح لأنه خفيف ...لأنه مكائن فورد من الداخل المنيوم
    وسلامتك
    انا اغير زيت كاسترول المعتمد من الوكاله واغير الخفيف ما اعرف رقمه بس هو فيه خفيف وثقيل واهل المشاحم يعرفونه قلهم كاسترول خفيف
    ولا يحتاج اروح للوكاله المشحمه والحمدلله قريبه من البيت واغير بدون سيفون 6 علب ومع السيفون 6 علب ونص وصلى الله على نبينا محمد وبارك وداخل على السنه الثلاثه والامور الحمدلله تمام وعلى خير ما يرام موتري 2007

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو انفال مشاهدة المشاركة
    انا اغير زيت كاسترول المعتمد من الوكاله واغير الخفيف ما اعرف رقمه بس هو فيه خفيف وثقيل واهل المشاحم يعرفونه قلهم كاسترول خفيف
    ولا يحتاج اروح للوكاله المشحمه والحمدلله قريبه من البيت واغير بدون سيفون 6 علب ومع السيفون 6 علب ونص وصلى الله على نبينا محمد وبارك وداخل على السنه الثلاثه والامور الحمدلله تمام وعلى خير ما يرام موتري 2007
    اخوي لايلعبون عليك البناشر الترات موجودة على المكينة واضن 5 بدون سيفون والله اعلم ودمت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهاية التاريخ مشاهدة المشاركة
    الأعضاء الكرام/ mobbak أبو عبير11 أبوibrahim

بيض الله وجيهكم وجزاكم الله الف خير
    في الحقيقة أجوبتكم مثل المطر على قلبي
    الله ييسر أموركم في الدنيا والآخرة
    ما سوينا شيء وانا اخوك هذا حق وواجب علينا

صفحة 101 من 624 الأولىالأولى ... 51919596979899100101102103104105106107111151201601 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)