15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 4 من 624 الأولىالأولى 123456789101454104504 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 9359

الموضوع: رابطة ملاك اسد الصحراء ( الاكسبدشن4×4 / 2×4)

سؤال لاهل الخبررررة

تحية طيبة وبعد اليوم ركبت سيارتي الاكسبديشن 2006دبل وكشتنا لمنطقة فيها رمل المهم ماشي بالدبل الخفيف ما عندي اي مشكلة وانا راجع لقيت واحد مغرز قلت ياولد خلني اسحبه يوم جيت ابسحبه اخترت الدبل الثقيل وقامت السيارة تحفر وتعلقت وبلشت بسيارتي مع العلم ان كفراتي غير مخصصة للرمل لانها للطين والثلج وضغط الهواءبالكفرات 40
    هل لهذه الامور دور في تعلق السيارة مع العلم اني اروح مناطق غراز وما عندي مشكلة المشكلة لا بغيت اسحب احد
    امل من ذوي الخبرة افادتنا مشكوين وجزاكم الله خيرا

رد: رابطة ملاك اسد الصحراء ( الاكسبديشن4*4)

رد: سؤال لاهل الخبررررة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو وليد2008 مشاهدة المشاركة
    تحية طيبة وبعد اليوم ركبت سيارتي الاكسبديشن 2006دبل وكشتنا لمنطقة فيها رمل المهم ماشي بالدبل الخفيف ما عندي اي مشكلة وانا راجع لقيت واحد مغرز قلت ياولد خلني اسحبه يوم جيت ابسحبه اخترت الدبل الثقيل وقامت السيارة تحفر وتعلقت وبلشت بسيارتي مع العلم ان كفراتي غير مخصصة للرمل لانها للطين والثلج وضغط الهواءبالكفرات 40
    هل لهذه الامور دور في تعلق السيارة مع العلم اني اروح مناطق غراز وما عندي مشكلة المشكلة لا بغيت اسحب احد
    امل من ذوي الخبرة افادتنا مشكوين وجزاكم الله خيرا
    حبيب آلبي المفروض لما تدخل الرمل تريح الموتر يعني تنسم الكفرات وتخليه مرتاح يتمخطر , اما اذا كان الموتر كفراته فل الله يعينك اذا غرزت يعني التعليقه جاهزه على طول , اما من ناحية السحب لو كنت منسم الكفرات والشخص الاخر اللي تسحبه منسم ماراح تتعلق بأذن الله , وعند بداية السحب تخلي الدبل على الخفيف اذا مافيه شده حوله على الثقيل ولالالالالالالالاتدعس بقوه على البانزين.

اتمنى ان اكون قد افدتك ولالالالالايهون ذوي الخبره.

تقبل حبي

اكسبديشن في الرمال

اكسبديشن في الرمال
    منظر ولا في الخيال
    قل ماشاء الله ياسلام
    روعة تغني عن الكلام

http://arabsh.com/zhd0592vle1d.html

http://arabsh.com/820d3l5g01m4.html

رد: سؤال لاهل الخبررررة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الآهات مشاهدة المشاركة
    حبيب آلبي المفروض لما تدخل الرمل تريح الموتر يعني تنسم الكفرات وتخليه مرتاح يتمخطر , اما اذا كان الموتر كفراته فل الله يعينك اذا غرزت يعني التعليقه جاهزه على طول , اما من ناحية السحب لو كنت منسم الكفرات والشخص الاخر اللي تسحبه منسم ماراح تتعلق بأذن الله , وعند بداية السحب تخلي الدبل على الخفيف اذا مافيه شده حوله على الثقيل ولالالالالالالالاتدعس بقوه على البانزين.

اتمنى ان اكون قد افدتك ولالالالالايهون ذوي الخبره.

تقبل حبي
    بيض الله وجهك
    الظاهر يبلي دورة في قيادة السيارة في الرمال لاني بصراحة اعطيها النار ويمكن هذا من اسباب تعلق السيارة

الآن جاء دور الفنيين

عندي البطارية ابي ازيدها ماء مقطر ولكن الغطاء اللي فوق البطارية يحول عن ذلك ولكي افك الغطاء يلزمني فك اصابع البطارية السؤال .

هل فك اصابع البطارية له آثار على السيارة مثل الكمبيوتر او غيره .

شاكر صاحب الاوله وجميع الاعضاء

الآن جاء دور الفنيين

عندي البطارية ابي ازيدها ماء مقطر ولكن الغطاء اللي فوق البطارية يحول عن ذلك ولكي افك الغطاء يلزمني فك اصابع البطارية السؤال .

بعض السيارات اذا فصلت اصبع البطارية لازم تدخل الرقم السري حتي يشتغل معك الراديو والمسجل والاكسبديشن اللي معي ماله معي شهرين وما ادري هل له رقم سري ولا لا
    بس اعرف واحد معه اكسبلورر اذا فصل اصابع البطارية لازم يدخل الرقم السري
    واحيانا فصل اصابع البطارية يكون من صالح الكمبيوترنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي لانه احيانا يعلق ولا زم تسويلة رستارت عن طريق فصل اصابع البطارية نصف ساعة
    مع فائق احترامي,,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سؤال لذوي الخبره / ارغب بشراء فورد (4*4)البعض يقولي اكسبلورر والبعض الاخر يقول اكسبدشن .... ياليت تفيدوني مع الشكر مقدماً

بسم الله الرحمن الرحيم

وكل عام وانتم بخير

سجل عندك (أكسبديشن 2008 اكس ال تي ) اسود دبل
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/IMG]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/IMG]
    اخوكم ابوعبدالله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohmjedn مشاهدة المشاركة
    سؤال لذوي الخبره / ارغب بشراء فورد (4*4)البعض يقولي اكسبلورر والبعض الاخر يقول اكسبدشن .... ياليت تفيدوني مع الشكر مقدماً
    اخي الحبيب
    هذا يتوقف على عدة امور منها:
    حجم العائلة فاذا كانت العائلة اكثر من خمسة اشخاص وتحسن قيادة السيارة الكبيرة فانا ارى ان الاكسبديشن هو الاختيار الامثل وساعة ورحابة وفخامة واقوى
    واذا اردت الاكسبلورر خذ مكينة ثمانيه سلندر اقوى
    الخلاصة انا ارشح لك الاكسبديشن وبالتوفيق اخوي
    وفي انتظار راي الاخوان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة مشاعر مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

وكل عام وانتم بخير

سجل عندك (أكسبديشن 2008 اكس ال تي ) اسود دبل
    اخوكم ابوعبدالله
    حياك الله اخوي ابو عبد الله
    وكل عام وانت بصحة وسلامة
    ما شاء الله تبارك الله هذي صورة المبروك الله يعطيك من خيره ويكفيك شرة ويشرفنا انضمامك لرابطة اسد الصحراء الاكسبديشن وياليت تعطينا تجاربك للسيارة في البر وسحب السيارات المغرزة
    وتقبل فائق احترامي وتقديري

اخوك ابو وليد ,,,,

الآن جاء دور الفنيين

طيب خل السيارة شغالة ( مهوب سواقنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ) وفك الاصبع وعب البطارية ...
    وبالنسبة للأثار إذا فصلت الاصابع إن شاء الله ما راح يأثر على كمبيوتر السيارة لكن راح يتغير عندك الساعة ومحطات الرادو المخزنة ... لأنه إذا طفيت السيارة يكون الكمبيوتر مخزن أخر المعلومات والبيانات بالنسبة للمكينة والقير ونفس الكلام إذا فصلت أصابع البطارية
    يعني نفهم من كلامك أن البطارية غير آلكترونية

الله يحييك ويبقيك اخوي ابووليد وشاكر لك مبادرتك بأنشاء الرابطة والتي بأذن الله ستعم الفائدة لنا او من يفكر بأقتناء هذه السيارة
    نسأل الله ان يبارك لنا في مالنا وحلالنا ويرزقنا بر عيالنا

اخوي ابووليد ابشر بالخير طال عمرك وابشر بالتقارير السنعه والمفيده بأذن الله

عندي سؤال ( الصور هل هي ظاهرة عندكم ؟؟ انا مااشوفها ؟؟ ماعرفت كيف ارفق الصور بمتدى مكشات

=====================

ابو لميس مرحبا مرحبا ( هلوتين كبار يابولميس )
    ومادام انت بهذه الرابطة ان شاء الله بتعم الفائدة ياخبيرنا وعسى الله يوفقك ويزيدك من علمه ويبارك لك بمالك وحلالك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو LAMeS مشاهدة المشاركة
    طيب خل السيارة شغالة ( مهوب سواقنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ) وفك الاصبع وعب البطارية ...
    وبالنسبة للأثار إذا فصلت الاصابع إن شاء الله ما راح يأثر على كمبيوتر السيارة لكن راح يتغير عندك الساعة ومحطات الرادو المخزنة ... لأنه إذا طفيت السيارة يكون الكمبيوتر مخزن أخر المعلومات والبيانات بالنسبة للمكينة والقير ونفس الكلام إذا فصلت أصابع البطارية
    يعني نفهم من كلامك أن البطارية غير آلكترونية
    شاكر مرورك وتلطفك اخي ابو لميس بالرد

اخي ابو لميس الغطاء الموجود على البطارية من الاعلى يحتاج لفك الاصبعين وليس اصبع واحد, ومن ناحية البطارية فيه ليست تكرونية عفواً اكترونية .

تقبل حبي

اخي الحبيب غربة مشاعر
    الصورة غير ظاهرة ياليت لو تنزلها خلنا نكحل اعيونا بشوف الاسد الله يبارك لك فيه

صفحة 4 من 624 الأولىالأولى 123456789101454104504 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)