15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 6 من 624 الأولىالأولى 1234567891011121656106506 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 9359

الموضوع: رابطة ملاك اسد الصحراء ( الاكسبدشن4×4 / 2×4)

رد: رابطة ملاك اسد الصحراء ( الاكسبديشن4*4)

ماشاء الله ياغربة صراحه شي هذا هو القصير صح ولا الطويل ..
    وكيفه بالتطعيس وهل فيه دفلك !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الربذي مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام اخوي ابو عبد العزيز ياليت تقول لنا عن الاحداث الي صارت معك وكم موديل سيارتك وكم هي ماشيه انا ودي بواحده بس المشكله مافيه احد اساله عن خراباتها وكيف بالبر وهل تتحمل ..شرح ممل لاني اجهل السياره تماما ولاااعرف عنها شي .

رجاء من الاخوان وشلون اعرف ان هذا اكسبدشن طويل او قصير انا ودي بالقصير لانه احلى منظر بس مااعرف وش رمزه وكم الفرق بينهن...
    بالنسبة لمعرفة الطويل من القصير ... الطويل مكتوب في الخلف ( EL ) وليس ( XL ) مثل اليوكن والتاهو ... وهالحرفين تحصلها تحت كلمة ( EXPEITION )... هذه بالنسبة للموديلات الجديدة من 2007 وطالع ... وأيضا من النظر لكن النظر يبي واحد يكون عنده خلفية مسبقة ... يعني إذا شفت واحد يمشي في الشارع يكفي النظر علشان تعرف هو طويل أو قصير إذا عندك خلفية وتصور عن الشكل ...

رد: سؤال لاهل الخبررررة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو وليد2008 مشاهدة المشاركة
    تحية طيبة وبعد اليوم ركبت سيارتي الاكسبديشن 2006دبل وكشتنا لمنطقة فيها رمل المهم ماشي بالدبل الخفيف ما عندي اي مشكلة وانا راجع لقيت واحد مغرز قلت ياولد خلني اسحبه يوم جيت ابسحبه اخترت الدبل الثقيل وقامت السيارة تحفر وتعلقت وبلشت بسيارتي مع العلم ان كفراتي غير مخصصة للرمل لانها للطين والثلج وضغط الهواءبالكفرات 40
    هل لهذه الامور دور في تعلق السيارة مع العلم اني اروح مناطق غراز وما عندي مشكلة المشكلة لا بغيت اسحب احد
    امل من ذوي الخبرة افادتنا مشكوين وجزاكم الله خيرا
    أولا شي الله يطعمك خير الموتر ويكفيك شره ...

الله يهديك بس يا أبو وليد ... ما أتوقع أنه يجهلك يا أبو وليد أن تخفيف هواء الكفرات يساعد كثير بالمشي في المناطق الرملية ( النفود ) ويمكن أحيانا ما تحتاج للدبل إذا كنت منسم الكفرات ...

الحين أنت حاط الهواء 40 وتسحب واحد مغرز بمنطقة غراز ... لا خفف الهواء أريح للموتر وبعدين حط الدبل على الخفيف ... لأن الدبل الثقيل على أسمه يخلي حركة الموتر ثقيلة يعني هو يصلح للطين لأن الطين يبغى له حركة بطيئة علشان ما تدور الكفرات بوش في الطين ... ولا ( تمتل ) الموتر المسحوب ( متل ) أرجو أن تكون هالعبارة مفهومة للجميع علشان ما يتأثر القير

وبالنسبة للسحب الاكسبدشين الجديد يستطيع سحب أكثر من 4 طن تقريبا 4 طن و 300 كيلو ...

وعن تجربتي في السحب سحبت أشكال وأنواع من السيارات ... سحبت فانات ... سحبت سيارات صغيرة ... ونيتات ... جيوب ... شي سحبته من الطين وشي في النفود والحمدلله والشكر الأداء طيب ومرضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohmjedn مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سؤال لذوي الخبره / ارغب بشراء فورد (4*4)البعض يقولي اكسبلورر والبعض الاخر يقول اكسبدشن .... ياليت تفيدوني مع الشكر مقدماً
    الاختلاف في الحجم وقوة المكينة ... شف حاجتك أنت ...
    لكن كل ما كانت المكينة أقوى فأكيد يكون الموتر أفضل في البر ...
    وبالنسبة للدبل الاكسبدشين فرار بأربع خيارات ... والاكسبلورر الدبل عبارة عن أزرار تضغطها ضغط...
    ووسائل السلامة متشابهة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة مشاعر مشاهدة المشاركة
    الله يحييك ويبقيك اخوي ابووليد وشاكر لك مبادرتك بأنشاء الرابطة والتي بأذن الله ستعم الفائدة لنا او من يفكر بأقتناء هذه السيارة
    نسأل الله ان يبارك لنا في مالنا وحلالنا ويرزقنا بر عيالنا

اخوي ابووليد ابشر بالخير طال عمرك وابشر بالتقارير السنعه والمفيده بأذن الله

عندي سؤال ( الصور هل هي ظاهرة عندكم ؟؟ انا مااشوفها ؟؟ ماعرفت كيف ارفق الصور بمتدى مكشات

=====================

ابو لميس مرحبا مرحبا ( هلوتين كبار يابولميس )
    ومادام انت بهذه الرابطة ان شاء الله بتعم الفائدة ياخبيرنا وعسى الله يوفقك ويزيدك من علمه ويبارك لك بمالك وحلالك
    يا هلا وغلا يا أبو عبدالله ... حلوة هلوتين كبار نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

لا تكبر رأسي وتوهق الشباب فيني بالعكس أنا اللي أبغى أستفيد منكم ومن جميع الشباب في هذا المنتدى... لأن فيه شغالات يبغى لها ناس فاهمين صح وأنا الله يرحم الحال ...
    والله يجزاك كل خير عالدعوة ... واللهم أمين ...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الآهات مشاهدة المشاركة
    شاكر مرورك وتلطفك اخي ابو لميس بالرد

اخي ابو لميس الغطاء الموجود على البطارية من الاعلى يحتاج لفك الاصبعين وليس اصبع واحد, ومن ناحية البطارية فيه ليست تكرونية عفواً اكترونية .

تقبل حبي
    عادي تفك اصبع أو أصبعين أهم شي يكون الدينمو يشحن صح بس أنتبه لا يتلامسن الاصابع ...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة مشاعر مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

هذا من فضل ربي
    اللهم اعطني خيرها وخير ماجبلت له واكفني شرها وشر ماجبلت له
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وهذي بعض من صور المبروك بأذن الله

وفي المشاركات القادمة بأذن الله سأرفق بعض من صور ماتم تجهيزه بهذه السيارة كالشاشات وغيره

واسمحولنا اذا قصرنا

وياليت نشوف بعض من صور سيارات باقي الأعضاء

اخوكم ابوعبدالله

والله ماادري الصور بتظهر لو لا ( بصراحه عجزت وانا احاول بنفس الطريقه اللي شرحتها يابووليد)

المشكله اني لاسويت تعديل للمشاركه ضهرت بالتعديل ولا سويت حفظ مااشوف الا المربعات الي فيها اكس
    ما شاء الله تبارك الله ولاحول ولا قوة إلا بالله ...
    الله يطعمك خيره ويكفيك شره ...
    وإذا كنت راعي بر يا أبو عبدالله أنصحك تفصل شراع للشنطة الخلفية وطبعا بعد ما تسفط المرتبة الثالثة إذا كان ما عندك إلا عبدالله ...الله يحفظه لك ويصلحه ... علشان تحمل عزبة الكشته والحطب أو أي شي ثاني ... وكل ما طرأ البر بس حمل العزبة وتوكل على الله ...

اليوم صدفه عرفت ان واحد من الزملاء معه اكسبدشن بس 2*4 وليس دبل يقول له معي اربع سنين ماشفت منه الا كل خير .وسالته عن قطعه قال زينه لو قد يغلب عليها الغلا مثل البواجي يقول بواجيه غير شكل ولاتوجد الا في الوكاله وطويله مره غريبه شوي .ولا غير موتر يمدحه..............

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الربذي مشاهدة المشاركة
    اليوم صدفه عرفت ان واحد من الزملاء معه اكسبدشن بس 2*4 وليس دبل يقول له معي اربع سنين ماشفت منه الا كل خير .وسالته عن قطعه قال زينه لو قد يغلب عليها الغلا مثل البواجي يقول بواجيه غير شكل ولاتوجد الا في الوكاله وطويله مره غريبه شوي .ولا غير موتر يمدحه..............
    البواجي مصنوعة من مادة نسيت أسمها وهي فعلا شكلها غير ... لكنها تكد إلى أكثر من 60 ألف كيلو ما تحتاج تغيرها ...

طيب يالربع الله يعطيكم العافية أبي أستشيركم في شغله

كا ن فيه حنه او ونه في الدفرنس الخلفي وصوتها مره قوي بعد ما اعدي سرعة 110كم
    وتم توضيب الكرونه الخلفيه على الضمان .. وصار كل شي تمام.

والحين الضمان منتهي واسمع فيه صوت من نفس الكرونه بس صوت خفيف
    لما اوصل سرعة 110كم وارفع رجل اكرمكم الله يطلع معي الصوت

فما نصيحتكم هل اغير الكرونه كاملة من الوكالة واريح راسي ام اتركة على حالة

الموتر هو اكسبدشن موديل 2004 دبل

الصورة الرمزية ذيب طمية
    ذيب طمية غير متواجد حالياً

مراسل مكشات في المدينة المنورة

اخوي ابو وليد اهنيك انت والاخوان على هذه الرابطه وماشاء الله عليكم شادين حيلكم

تحياتي لك انت واعضاء هالرابطه

رد: سؤال لاهل الخبررررة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو LAMeS مشاهدة المشاركة
    أولا شي الله يطعمك خير الموتر ويكفيك شره ...

الله يهديك بس يا أبو وليد ... ما أتوقع أنه يجهلك يا أبو وليد أن تخفيف هواء الكفرات يساعد كثير بالمشي في المناطق الرملية ( النفود ) ويمكن أحيانا ما تحتاج للدبل إذا كنت منسم الكفرات ...

الحين أنت حاط الهواء 40 وتسحب واحد مغرز بمنطقة غراز ... لا خفف الهواء أريح للموتر وبعدين حط الدبل على الخفيف ... لأن الدبل الثقيل على أسمه يخلي حركة الموتر ثقيلة يعني هو يصلح للطين لأن الطين يبغى له حركة بطيئة علشان ما تدور الكفرات بوش في الطين ... ولا ( تمتل ) الموتر المسحوب ( متل ) أرجو أن تكون هالعبارة مفهومة للجميع علشان ما يتأثر القير

وبالنسبة للسحب الاكسبدشين الجديد يستطيع سحب أكثر من 4 طن تقريبا 4 طن و 300 كيلو ...

وعن تجربتي في السحب سحبت أشكال وأنواع من السيارات ... سحبت فانات ... سحبت سيارات صغيرة ... ونيتات ... جيوب ... شي سحبته من الطين وشي في النفود والحمدلله والشكر الأداء طيب ومرضي
    جزاك الله خير على النصائح والتوجيهات وان شاء الله ابجرب اسحب واحد مغرز واوافيكم بالنتيجة ان شاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيب طمية مشاهدة المشاركة

اخوي ابو وليد اهنيك انت والاخوان على هذه الرابطه وماشاء الله عليكم شادين حيلكم

تحياتي لك انت واعضاء هالرابطه
    بارك الله فيك اخوي ذيب طمية ويشرفنا مرورك وتهنئتك بالرابطة ولك خالص الشكروالتقدير من اعضاء رابطة اسد الصحراء الاكسبديشن

فما نصيحتكم هل اغير الكرونه كاملة من الوكالة واريح راسي ام اتركة على حالة

الموتر هو اكسبدشن موديل 2004 دبل
    انا من نصيحتي وانا اخوك غيرها وريح راسك لانك لو تركتها على حالها ماراح ترتاح ويمكن خرابها يجر معه خرابات كثيرة وما فيه احسن من المثل اللي يقول ( ركب كرونه وانسى همه)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

حبيت أذكر لكم بعض فوائد مدخل (LINE IN ) وهذه صورته ... في الاسفل بجنب الولاعة ...

أولا/ تجيب وصلة ( ون باي ون ) أطراف كلها ( مذكر )

وهذه صورة الوصلة ........وصلة طويلة وصلة قصيرة وكلها ( ون باي ون ) يعني أطرافها كلها ( مذكر ) وأيضا واضح في الصورة جهاز ( MP3 ) إم بي ثري وهذا يغنيك عن الاشرطة والسيديات بحيث تستطيع من خلاله التسجيل عن طريق الكمبيوتر وتستمع في السيارة وأيضا بنفس الوصلة وطريقة شبكه نفس طريقة شبك الجوال ...

الصورة الثانية صورة مقربة للوصلة القصيرة مع جهاز ( MP3 ) طبعا جهاز الإم بي ثري يحتوي على رأس ( USB ) تشبكه في الكمبيوتر وتسجل اللي تبي وأيضا تستطيع من خلاله تسجل صوتك وتستمع له عن طرق سماعات السيارة وطبعا نوع الجهاز سوني ...

الصورة الثالثة صورة مقربة جدا لأطراف الوصلة وكلها ( مذكر ) وتسمى كما ذكرت ( ون باي ون )...

الصورة الرابعة لجوال نوكيا ( N95 ) مشبوك فيه الوصلة طبعا الفتحة في جنب الجوال كما هو واضح بالصورة وبعدين تشبك الطرف الثاني في فتحة ( LINE IN ) الموجودة في السيارة وتضغط على زر ( AUX ) الموجود في راديو السيارة حتى تطلع لك كلمة ( LINE IN) على شاشة الراديو ومن ثم أطلب الرقم وسولف على كيفك... وتستطيع رفع الصوت وخفضه عن طريق نفس الزر اللي يطول ويقصر على الراديو أو المسجل ...

وأيضا من خلال هذه الفتحة تستطيع أن تشبك عليها ( مايك ) مايكرفون يعني اللي وده يأذن في البر ويسمع اللي حوله من الكشاته ما عليه اللي يشبك المايكرفون ويتنحنح ويأذن طبعا يكون فاتح كل بيبان السيارة علشان يطلع الصوت ...

وشكرا وبالتوفيق للجميع ...

صفحة 6 من 624 الأولىالأولى 1234567891011121656106506 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)