15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 120

الموضوع: *** رحلة برق4 الى دبي واكثر من 140 صورة ***

رد: *** رحلة برق4 الى دبي واكثر من 140 صورة ***

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيال وايل مشاهدة المشاركة
    ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ربي يسلم عمرك على هالرحله الحلوه والله كأني معكم من حسن

التصوير ولا الوصف ابدعت فيه بسلاسة طرح ووصف وايصالها

الى القارئ بالاختصار الرائع

بارك الله فيك وتقبل مروري
    هلا والله بك اخي عيال وايل ومشكور على المرور والأطراء

تقرير رائع يعطيك العافية

عندي سؤال اذا تكرمت

كم تكلفت السفر الى الإمارات بالسيارة من الرياض لمدة 4 ايام لعائلة صغيرة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ارجوا ان يكون التكلفة كاملة

كل لشكر ودمت بخير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعاصر2008 مشاهدة المشاركة
    تقرير رائع يعطيك العافية

عندي سؤال اذا تكرمت

كم تكلفت السفر الى الإمارات بالسيارة من الرياض لمدة 4 ايام لعائلة صغيرة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ارجوا ان يكون التكلفة كاملة

كل لشكر ودمت بخير
    هلا بك اخي الكريم / المعاصر 2008
    والله صعب اني احدد لك كم التكلفة بالضبط لكن اقيسها على نفسي فأنا سكنت في هذا الفندق وأخذت شقة مفروشة وهي من اروع ما يكون واخذتها الليلة 450درهم وهي قريبه جدا" من مول الأمارات ومنطقتها هادئه مرة طبعا لو غرفتين راح يزود السعر احسب على كذا وبالنسبة لمصاريف السيارة كلفني البانزين حدود 200 ريال سعودي لمدة 3 ايام البانزين عندهم غالي والأكل والشرب انت حسب المطاعم اللي تدخلها لكن اسعارها مناسبة جدا"وابتعد عن مطاعم الفنادق لأن اسعارها مرتفعة ...
    ارجو ان اكون افدتك

ماشاء الله تبارك الرحمن الرحله اكثر من رائعه وسبحان الله . وللمعلوميه انا ناوي ازور دبي بعد يومين وسوف اسكن في نفس الفندق وقد تم الحجز. اتمني من الله ان يوفقك صراحه دائما متألق ومواضيعك منتقاة الي الامام.

اخوك بدر نت

دبي مدينة لا تصلح لأهل المكاشيت

بالنسبة لي زرتها مرتين في حياتي

مرة بشتا .. ومرة بصيف

وقسماً بالله انسدت نفسي منها في كل الثنتين

مدينة أجانب .. مدينة بنقال وهنود وروس وأوروبيين

هي تصلح للي يحبون أجواء المدن المكتظة بالبشر وبناطحات السحاب .. هذه الأجواء لا تعجبني بتاتاً وتجدني أهرب منها لأنها تصيبيني بضيقة في الصدر وكتمة

أنا أحب الطبيعة .. أحب البـِران .. أحب الشعبان .. أحب الربيع .. أحب الفياض .. أحب الخلا الخالي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

برق4 اول شيء الحمد لله على السلامه

وبصراحه تقرير فوق فووووق هام السحب خياال عجبني كثير

ماشالله عليك ماقصرت في الصور

تقبل مروري بكل ود....

ماقصرت تقرير رائع
    والحمدلله على السلامه

مــواضــيــعــي الــســابــقــة

افلام وثائقية جميلة جداً اضغط على الارقام
    1 2 3

الحمد الله على السلامة اخوي برق4 ومشكور على الصور الجميلة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bader_nt مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله تبارك الرحمن الرحله اكثر من رائعه وسبحان الله . وللمعلوميه انا ناوي ازور دبي بعد يومين وسوف اسكن في نفس الفندق وقد تم الحجز. اتمني من الله ان يوفقك صراحه دائما متألق ومواضيعك منتقاة الي الامام.

اخوك بدر نت

حياك ربي وبياك اخي الكريم بدر وارجو الله ان تتوفق في رحلتك وان ينال الفندق اعجابك ومشكور على المرور

شكرا لك على هالتقرير المميز

يعطيك الف عافيه على الصور والشرح الجميل ....

وهذه بعض المعلومات عن مدنية دبي ..........
    احتلت دبي المرتبة الثالثة في قائمة فوربس لأكثر مدن العالم. متقدمة على مدن عدة من بينها شيكاغو وطوكيو وسنغافورة.
    وتضم المدينة 8 أبراج بارتفاع ألف قدم وأكثر. و 17 برجا بارتفاع يتراوح ما بين 700 إلى 999 قدما. وأعلاها برج دبي بارتفاع 684,2 قدم. وقالت فوربس إن الطفرة الاقتصادية التي شهدها العالم في السنوات العشرين الماضية. دفعت المراكز المالية الرائدة في العالم لبناء صروح خالدة. وما أطول مدن العالم سوى انعكاس لذلك النمو.

وقد جاءت نيو يورك في المرتبة الأولى كأعلى مدن العالم في قائمة فوربس. حيث بلغ عدد الأبراج التي تزيد عن 1000 قدم. وتلك التي يتراوح ارتفاعها بين 700 إلى 999. 31 برجا. أطولها. إمبير ستيت بارتفاع 250,1 قدم. وجاءت هونغ كونغ في المرتبة الثانية. بوجود 5 أبراج بطول 1000 قدم. 25 برجا بطول يتراوح بين 700-999 قدما. أعلاها

دبي مدينة جميلة ..
    لكن وبكل صراحة مدينة رقم واحد في الدعارة !
    ماتركيب تاكسي في دبي أو الشارقة إلا وجاب سيرة - الشراميط - وإنه يقدر يدبر لك وحده تجي للفندق وبسعر رمزي !
    صراحة شي مقرف والأمر إنه في بلد خليجي ، والأدهى إن الحكومة عارفة وساكتة !

الشي الوحيد اللي جذبني في الإمارات بشكل عام احترامهم للنظام بالذات النظام المروري ..

ياعالم أنا والله ماعرفت معنى خط المشاة إلا في الإمارات ، عندنا في السعودية والله ياعند الإشارة كل الصف الأول تحصله على خط المشاة !!
    في الإمارات الوضع غير نظام يحبه قلبك ...
    وبرضو نظام إشارات المرور مرة روعة ، مو زي حالتنا من الأخضر إلى الأحمر والبرتقالي ماياخذ ثانية ..
    عندهم الإشارة خضراء بعدين يبدأ الأخضر يأشر مرة يطفي مرة يولع بعدين برتقالي ثم الأحمر ..

نظام التاكسي ممنوع التدخين بداخله ، وأيضًا في أماكن ممنوع يوقف فيها التاكسي ، مو مثل حالتنا يصفط في اي مكان يشوف فيه الزبون !

أنا في الإمارات عرفت وش معنى ( الأفضلية لمن بداخل الدوار )
    والله ياجماعة اللي داخل الدوار له احترام وتوقف له كل السيارات ..
    عندنا في الدوار قاعدة - من سبق لبق - !

ممكن النظام اللي ذكرته بعضكم يشوفه مايفرق بس والله يومك تجرب النظام ماودك تسيبه ،.وتنقهر يوم ترجع للسعودية نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وعليكم السلام
    تسلم اياديك والحمدلله على السلامه
    اوجعت قلبي ببرج العرب البرج الغبي التافه استعمله ذلك المسيحي ليرسم اكبر تمثال لصليب بالعالم في وسط المسلمين وقالو يبون يلقون له حل من خمس سنوات اويزيد لم يجدوا له حل ليشيلوا الصليب اللذي وضعه المهندس وسط غفله القائمين من المسلمين على المشروع ............

اسف على هذا الرد بس كل مااشوفه اتذكر تلك الخدعه الرهيبه
    حيث قال المهندس بعد ان قبض الثمن نقدا كم انا مسرور الان بوضع اكبر صليب بالعا لم وباغلى ثمن وسط المسلمين .......................................!!!!!!!!!!! !!؟؟؟
    اللهم انصر اخوننا المضهدين في سوريا
    اللهم دمر حكام ايران لاحتلالهم الاحواز العربيه وانصر اخونا في الاحواز الاسيره واثلج صدورنا بتحررها من رجس عباد النارنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مشكوووور أخوي ...تقرير اروع من الرائع...أتمنى تفيدني لاني ناوي في الصيف انا والربع نطلع الامارات...كم كان التكلفه بالاجمالي ..ودي

الوسمي44
    لا شكر على واجب اخي الكريم

كاتب احساس
    مشكور على المعلومات القيمة

حامي الوطيس
    حياك الله اخي الكريم وفيما يخص ما تحدثت به من دعارة فأنا والله لم اشاهد هذه الأمور ولا انفيها ولكن ما سأني هو عرض بعض المشروبات المحرمة في بعض الفنادق الفخمة وفي المطاعم والشراب العلني لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..
    وفيما يخص التنظيم المروري فهم قمت تطبيق النظام ....!! يا رجل والله من مشيت من دبي الى الحدود اكثر من اربعمائة كيلو متر لم ارى تريله تتجاوز الأخرى ويوم تعديت الحد ودخلنا في ديارنا عيونك ما تشوف الا النور مساقط على طريق حرض البطحا تقول هالبنقال او البكستاني ينتقم من تقيده بالنظام في رحلته السابقة في الأمارات ...

الربذي
    صادق اخي الكريم وما اقدر اقول شي حسبي الله عليه

بو علي العلوي
    بخصوص التكلفة تعتمد على الوقت اللي راح تكون فيه الأسعار تتغير لكن الشقق اذا كنتم مجموعة لن تصرف الكثير الله يسلم القطة حقيقة لم تكلفني الرحلة ذهاب وأياب حدود الألف وخمسمائة ريال ان لم تخني الذاكرة

ومشكورين جميعا على المرور الكريم

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)