15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 80

الموضوع: هديه: السيارات الامريكيه فاشله (مضروبــــه)..مشاكلها متكرره ومعروفه منذ سنين عديده..

رد: هديه: السيارات الامريكيه فاشله (مضروبــــه)..مشاكلها متكرره ومعروفه منذ سنين عدي

[QUOTE]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوريناد1979 مشاهدة المشاركة
    ومع ذلك انا معك في كل كلاااامك الامريكي مصنع لخمس سنوات فقط بعدها تبدا تصرف عليه كنه واحد من عيالك عشان يحلبونك في قطع الغيار ، وهذي سياسة الامريكان في كل منتجاتهم[/qu
    o

نعم هذي هي الحقيقه من الزملا كلهم 0 اجمعوا على الخمس سنوات معروفه عن الامريكي ...............ولان لحقت الامريكي الكثير من السيارات من جميع الشركات حتى يااسفى بعض الياباني
    لكثر الاكترونيات التي ادخلت بالسيارات الحديثه
    اللهم انصر اخوننا المضهدين في سوريا
    اللهم دمر حكام ايران لاحتلالهم الاحواز العربيه وانصر اخونا في الاحواز الاسيره واثلج صدورنا بتحررها من رجس عباد النارنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

رد: هديه: السيارات الامريكيه فاشله (مضروبــــه)..مشاكلها متكرره ومعروفه منذ سنين عدي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوريناد1979 مشاهدة المشاركة
    يارجال ماحدنا عالامريكي الا الارتفاع الجنوني اللي وصلت له السيارات اليابانيه
    ابي أسألك كم وصل سعر الفي اكس ار الحين ؟؟؟؟
    ومع ذلك انا معك في كل كلاااامك الامريكي مصنع لخمس سنوات فقط بعدها تبدا تصرف عليه كنه واحد من عيالك عشان يحلبونك في قطع الغيار ، وهذي سياسة الامريكان في كل منتجاتهم
    اتفق معكم 100%......ولكن الخدعه الكبرى ان الامريكى ليس رخيص!...لماذا تقفز الى اللاند فى اكس ار؟
    اللهم انا نسألك بانا نشهد انك انت الله الواحد الاحد الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ونسألك يا ارحم الراحمين يا لطيف يا خبير ان تفرّج عنا وعن اخواننا المسلمين فى فلسطين وفى كل مكان وتلطف بنا وبهم يا سميع الدعاء...وصلى الله على محمد واله وسلم تسليما كثيرا..
    رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
    انشر هذا الموقع (صدقه جاريه بأذن الله)
    https://www.tvquran.com/Al-Minshawi.htm

كلام غير صحيح

يا اخوان بالنسبة لي ما يهمني في الامر هو مقاطعة جميع المنتجات الامريكية بما فيها السيارات ، وذلك لقتلها المسلمين في كل مكان ، وايضا مساندتها للعدو الصهيوني منذ قيامه
    صديق ما ينفع عدو ما يضر

الامريكي الان الان لم يقدر احد على مجاراته في المكائن والقيور

واقصد بذلك Gmc
    اللهم ارحمني واغفر لي ولوالدي والمسلمين اجميعن
    اللهم حقق ما يجول في سرائر قلبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واقعي وعقلاني مشاهدة المشاركة
    مع إحترامي الشديد لك أقول ماعندك سالفه ومالك لواء ...
    أغلب السيارات اليابانيه الحديث الآن تصنع في مصانع أمريكا واندونيسيا وتايلاند يعني أنتهت موضة الياباني مع أني من محبي الياباني ..
    انا معاي فورد موديل 2000 أحسن بألف مره من الياباني ولا أشتكيت منه غير اعبي بنزين واغير زيت ...
    كلامك وانا أخوك عيار طايش
    المعروف ان الامريكي بس قوة مكينة لا غير
    والان دخلوا في التكنولوجيا المعقدة قام الخراب يزيد

وعن المصانع في امريكا
    حبيبي تصنع السيارات اليابانية في امريكا وغيرها لان العمالة " المكسيكية " رخيصة فيها
    وثانيا كل شي ياتيهم من اليابان ...حتى اكياس الوكالة اعتقد يابانبة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

يعني مصنع ياباني في امريكا لارتفاع اجور العمالة

والسموحة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال7 مشاهدة المشاركة
    سامحونى لا استطيع الرد على كل الردود ولكن باختصار تظهر العاطفه بشكل جلى وهذا بلاكم يالعرب عاطفيين الى ابعد حد وانا منكم لكن والله اننى حاولت كل جهدى ان اتجرد وافيد بمعلومه قد لا تتوفر ل99% من مالكى السيارات الامريكى عندنا..واعيد المكينه والقير والالكترونيات لا تتحمل اجوائنا وذلك بسبب ضعف جودة المواد المستخدمه واحيانا التصميم..

الاخ ماجلان والاخ بدوى جنوبى ولا يهون كل من شارك اقتنيت من افضل سيارات فورد و جى ام وجديد وتعرفت على مستخدمين كريسلر جديد وركبتها ماسفه طويله...

لا نخلط الامور ...انت تحب هذه السيارات وتعشقها رغم عيوبها وهزالتها خصوصا الجديد..انت حر وهذا حقك لكن لا تـــــــــــــكابر فانت مـــــــسلم ورسولنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم يقول بالمعنى من غشنا ليس منا وكذلك المستشار مؤتمن...

اكرر هدفى من الموضوع ان الكثير من الناس بدخل محدود ويجهل الكثير من الامور وتذهب به الدعايه والعاطفه فى كل اتجاه ويندم ويندم ويندم ولكن يقبل بالواقع بل يدافع عن قراره!...اقول يا ناس انتبهو السيارات الامريكيه وخصوصا الجدي تعانى من متاعب لا حصر لها وسوف تقودك الى خسائر ومصاريف اهلك عــــيالك اولى بها اضف الى ذلك ضياع الوقت وسوف تـــعيـــش وساوس ومشاكل نفسيه لا حصر لها خصوصا اذا كنت حساس او وضعك المالى محدود ولديك التزامات ماديه!

الاخ ماجلان اقول لك ولكل من يكيل المديح لهالنوع من السيارات انتم ان شاء الله تمدحون بنيه حسنه ولكم وجة نظر انا افهمها ولكنها تضر كثيرا وتخدع كثير من الناس للاسباب التى ذكرتها باللون الاحمر...انا من الناس اللذين تأثرو ولهذا انا اكتب للمسلمين ما عرفته وخبرته وعلمته واكتشفته! ومن هذا المنطلق وبالنتيجه اقول انا لم اخلط الحابل بالنابل..اى سياره FLEXFUEL تستخدم Lifters خاصه تعمل بجهاز الكترونى داخل المكينه (اعرفه كما اعرف اسمى) ...هل تعرف انت هذا الجهاز؟ وهل تعرف كيف تعمل هذه ال "تكايات LIFTERS"؟ من ردك يبدو انك لاتعلم وهذا ليس عيب؟ فانا كنت اجهل الناس بمشاكل السيارات حتى تعرفت على هذه الصناعه الهزيله الجديده من الامريكى التى سوف تفلس جيوب مستخدميها مثلما افلست جيوب صانعيها!

اضيف شىء بعد نشر الموضوع وهو من منا لم يتعلم ؟ من؟ من؟ من؟ ان صناعة الدعايه والموت من امريكا هى اقوى صناعه عرفها التاريخ..سيارة مشت مليون ميل؟!!ولكن كم مره خبطت وكم مره تعطلت؟

والحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على المصطفى وعلى اله وصحبه اجمعين
    سبحان الله العظيم الحين 99% غير فاهمين وانت اللي فاهم
    في مثل هذه المواضيع وحد يثبت والثاني يشوت وأنا متأكد 100% ان فيه البعض يسب الامريكي ويمدح الياباني وسيارته اليابانية في الورشه يصلح فيها ويمكن يدور على أحد يسلفه قيمة التصليح

أقول وراء الاكمه ما وراءها نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي والسبب كثرة الاقبال على الامريكي

أجل الشركات الامريكية تتعمد وجود العيوب علشان تشفط الجيوب وكأن ما عندهم حماية للمستهلك وكأن ما عندهم محامين يدورون المشاكل علشان يرفعون قضايا ويكسبون من وراءها الملايين وكأن ما عندهم شيء اسمه اتحاد المصنعين ترفع تقارير أول بأول عن جميع السيارات
    انت جربت حنا جربنا انت مبسوط بالياباني حنا مبسوطين بالامريكي وكم من شخص حول على الياباني وبعدين طقها ندامه ورجع على الامريكي الله يرحمك يا ابو عبدالله

اللهم انصر اهلنا في فلسطين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن سليمان مشاهدة المشاركة
    سبحان الله العظيم الحين 99% غير فاهمين وانت اللي فاهم
    في مثل هذه المواضيع وحد يثبت والثاني يشوت وأنا متأكد 100% ان فيه البعض يسب الامريكي ويمدح الياباني وسيارته اليابانية في الورشه يصلح فيها ويمكن يدور على أحد يسلفه قيمة التصليح

أقول وراء الاكمه ما وراءها نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي والسبب كثرة الاقبال على الامريكي

أجل الشركات الامريكية تتعمد وجود العيوب علشان تشفط الجيوب وكأن ما عندهم حماية للمستهلك وكأن ما عندهم محامين يدورون المشاكل علشان يرفعون قضايا ويكسبون من وراءها الملايين وكأن ما عندهم شيء اسمه اتحاد المصنعين ترفع تقارير أول بأول عن جميع السيارات
    انت جربت حنا جربنا انت مبسوط بالياباني حنا مبسوطين بالامريكي وكم من شخص حول على الياباني وبعدين طقها ندامه ورجع على الامريكي الله يرحمك يا ابو عبدالله

اللهم انصر اهلنا في فلسطين
    اخى اسأل الله ان ينور قلوبنا وعقولنا جميعا فنحن اناس مستهلكين من الدرجه الاولى وعاطفيين ...القضيه لا تتعلق بالفهم فقط! فقد تكون عبقرى ودكتور ميكانيكا فى افضل جامعه بالعالم وتقتنى سياره من هذه السيارات المضروبه ولكنك لا تهتم وهذا شىء شايع وكلنا ان شاء الله فاهمينه ومتفقين عليه! ...وقد تكون شاب او شيبه ليس لديك حتى عمل ومستوى تعليمك ابتدأى ولكنك "تهتم" وتحاول ان تعرف وتسأل وربنا يفتح عليك ويطلعك على بعض الخفايا...الغالبيه وهم 99% تشترى موتر جديد ولا يهمها فيه الا البنزين وبعض الامور البسيطه ولكن تتفاجأ بمشاكله المتكرره والكثيره فمنهم من "يقط" هذه الخرده فى اقرب معرض (ارجو زيارة المعارض) ومنهم من يتحمل مغلوب على امره ! (انا منهم) ويحاول الاستفاده منها قدر المستطاع الى ان يشاء الله!

نسأل الله التوفيق للجميع
    التعديل الأخير تم بواسطة رحال7 ; 07/01/2009 الساعة 02:36 PM سبب آخر: jj

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uaemirates مشاهدة المشاركة
    المعروف ان الامريكي بس قوة مكينة لا غير
    والان دخلوا في التكنولوجيا المعقدة قام الخراب يزيد

وعن المصانع في امريكا
    حبيبي تصنع السيارات اليابانية في امريكا وغيرها لان العمالة " المكسيكية " رخيصة فيها
    وثانيا كل شي ياتيهم من اليابان ...حتى اكياس الوكالة اعتقد يابانبة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

يعني مصنع ياباني في امريكا لارتفاع اجور العمالة

والسموحة
    اخى المعلومه التى لدي منذ زمن وهى تتفق مع رأيك كثيرا ان اليابانيين "خايفين" على سلعتهم! ويرسلون مكاينهم والقيور من اليابان او يشرفون عليها مباشره او شىء من هذا القبيل ولكن البرمجه وباقى القطع اعتقد تصنع فى امريكا او حولها! ولهذا فهى لا تخلا من العيوب المتوارثه بالامريكى!

المصانع الامريكيه سوف تفسد اليابانى اذا لم يتنبه المصنعين اليابانيين سريعا!

والله اعلم

وين الكابرس 1979-1996
    وين الجموس 1968 - الان
    وين الكراون فكتوريا من 1993 - الان.

من سيارة أو سيارتين صارت السيارات الامريكية فاشلة ومضروبة!!!!!!

الان ماصار شارع يخلى من كراون فكتوريا يعنى كل الشعب ماعندهم سالفة؟؟؟؟؟

وتقبل مروري يااخي

مجنون طاشا غير متواجد حالياً

مراسل مكشات في طاشا الأب / غرب المدينة المنورة

يعطيك العافيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوهادي مشاهدة المشاركة
    وين الكابرس 1979-1996
    وين الجموس 1968 - الان
    وين الكراون فكتوريا من 1993 - الان.

من سيارة أو سيارتين صارت السيارات الامريكية فاشلة ومضروبة!!!!!!

الان ماصار شارع يخلى من كراون فكتوريا يعنى كل الشعب ماعندهم سالفة؟؟؟؟؟

وتقبل مروري يااخي
    الامريكى بشكل عام:

-- سيارات وسيعه صنعوها لهم وعلى مقاساتهم ومناسبه للعائلات مشاوير محدوده واغلب الوقت واقفه

-- كذلك فيها ميزه وهى قطع غيار مقلده متوفره بشكل كافى "تمشى حـــــــال"

--كذلك لديها ارث وسمعه قديمه تعود الى عشرات السنين

--كذلك استيراد المستخدم من امريكا كبير جدا بسعر بين 30 الى 50 الف...مناسب لفئه كبيره من الناس

--اليابانى غالى

اخى هذه الاسباب المنطقيه وانت وانا وكل الناس عندهم سالفه,,,ولكن انت قفزت على كلمه مهمه انا كتبتها فى الموضوع واخذتك الحميه والعاطفه..الكلمه هى اذا كان ولا بد اشترى مستخدم فى حدود معقوله لكى تقلل من خسائرك االماديه على الاقل وفى الارجح!

والله اعلم

خلاص يااخونا رحال7 نبي نغير السيارات الامريكيه اللي مسببه لك عقده بس وش تبينا ناخذ من السياكل اليابانيه تويوتا او نيسان ........

نصيحة لك وانا اخوك ريح راسك واحتفظ بمعلوماتك لنفسك الناس ماهي جاهله وش تشري وش تترك ... اقول يازين هرج السعه

الا على فكرة اذا شفت لك يوكن او كابرس او لومينا او جمس حوض اوصالون او شفت لك فورد وش شعورك ياليت تاصف لي الحاله النفسيه اللي انت عليه وادي اضحك وانبسط....

نسيت اقولك انا هالحين ابي اكشت وكل السيارات اللي معنا امريكيه جمس 79 وجمس 2007 ويوكن 2004 ولومينا2008 تمسح الخط قدامنا عندك شي ودك تقول شي براسك حب ماطحن....

لاحد يزعل الرحال7 ترى هو اللي يعرف الصح وحنا ماعندنا سالفه وترى الرجال حريص علينا مايبنا نضيع فلوسنا على سيارات تطيح النص
    الله يرحم الملك فهد ويسكنه فسيح جناته امين
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    [/img]

الياباني هذاك اول اول يوم ان الفقير يقدر يركبه ويكده لين يصدي البدي ولازال يمشي اما الان فاليباني نسى الفقير وصار يدور التجار واللي عنده قروش ويبي يفس فسهااا اجل اردى سياره في تويوتا او نيسان شوف كم سعرهااا وبنسبه للاعطال اللي بالمريكي انا اقولك وانا مجرب الامريكي ممتاز ولا ينشره عليه جديد وقديم واللي يسمعك يالغالي كائنك تتكلم عن سياره كوريه او صينيه يارجال كافينا Gmc سيارت المهمات الصعبه وقبل لاتكتب الموضوع شوف مبيعاته وسبعين بالميه منهم مجربينه من قبل ويبون يكررون التجربه والمتعه والمغامره هذا امريكي يعطيك بس عطه وصدقني يالغالي مابعد الامريكي موتر وتسلم ويسلم الحاضرين
    سبحان الله العظيم

اي واحد يبي يعرف وش قصد رحال7 من كتابة الموضوع
    يطلع على مشاركات رحال7 بالمنتدى ويعرف وش عنده

انا عرفة اللعبة وانتهينا

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)