15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 54 من 341 الأولىالأولى ... 4444849505152535455565758596064104154 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 796 إلى 810 من 5114

الموضوع: رابطه ملاك إيسوزو ديماكس(d-max)

رد: رابطه ملاك إيسوزو ديماكس(d-max)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fa6 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    حبيت اسأل عن الدمكس 2008 و2009 الفل دبل 3000
    عن عزمه وتسارعه لان كان معي دمكس سياحي 2007 الدفعه الثانية 2500 وبطيء جدااااااااا
    لاني انا محتار بين الدمكس 3000 والهايلكس بنزين دبل اذا كان قوي قد اشتريه
    وتشكرون
    تبي شوري
    خذ الإيسوزو ومابتندم ان شاء الله بس احرص على الصيانة الا الموتر موتر ويناسب بيئتنا الحارة وراسي على الخط خل الهايلوكس غالي ويناقز ورفع ماله داعي وديكور داخلي بايخ وحجم مكينة 2700 اقل من الديمكس البطل 3000
    الله يوفقك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبوب الصبا مشاهدة المشاركة
    عندك بالصناعية القديمة باحشوان والغنيم وغيره وغيره يوفرون اصلي بسعر ارخص
    انا ابي صناعية العاصمه الا عند مخرج 28 موب الصناعية القديمه

يا شباب الايسوزو ال2010 تغير فيه شي او نفس ال2009

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سليمان 11 مشاهدة المشاركة
    شباب عندي سؤال
    اليوم انا طلعت عند العيسى الا في الدائري الجنوبي جنب الهرم امام قاعات الاحتفلات
    قالي سعر السيفون 140 ريال قلت لعون خبل انت 140 ريال
    هل هذا كلام حقيقي ؟
    والا شلون؟
    وعندي سؤال في صناعية العاصمة الا عند مخرج 28 فيه وكيل للايسوزو والا مافيه ؟
    اي وكيل اليمني والا العيسى والا باخشوين اي واحد يبيع سيفون اصلي اهم شىء وقطع غيار اصليه
    أن شاء الله ماراح تحتاج لقطع الغيارألا أشياءأستهلاكيةولاتشتري ألامن باحشوان والغوينم بطريق الأميرسلمان مقابل بنك ساب وفيه فرع للغوينم من يوم تكاسره ينزل لك على شارع الورش اللي يصلحون قيرالسيارات الأمركيةشلنجر وطقته أعطيك الأسعارقطع غيارالأصلي تايلندي فلترالهواء60ريال فلترزيت المكينة50ريال فلترالديزل50ريال فحمات330ريال قماشات180ريال المساعدات خذمن محل السبت جبريال الواحدب90ريال وصلى الله وسلم على محمد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D Max2010 مشاهدة المشاركة
    يا شباب الايسوزو ال2010 تغير فيه شي او نفس ال2009
    نفسه ماتغير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3فلاتر مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنامعي ديماكس2007دفعة ثانيةشاريه مستعمل/
    1ـ جديدة قيرعايدي74000تماتيك82000وترى ماتأكدت وتأكدأفضل معرض اليمني2300000وعندك العيسى أرخص ويعطيك خدمات أفضل بعدالبيع بشارع الجامعةلكن عندي رقم فرعه الدائري الشمالي2573000
    أماسعرالمستعمل على حسب النظافةوممشى العدادأنصحك ب2007الدفعة الثانيةو2008و9و10فأتوقع2007دفعة ثانية دبل أبيض نظيف مرة قيرعايدي من49000[[أتوقع مهوب أكيد]]وشف موقع حراج على النت ومستعمل
    2ـ العيسى أفضل من اليمني
    3ـ قطع الغيارغالية لكني مجرب عمر القطعة[[[[طويل]]]]أفهم يافهيم
    4ـ مافيه عيوب تصنيعية وشف اللي حاط له جدول صيانة تنظيف وتغيير فلاتر[هواء+زيت+ديزل]تراه مرتاح ولاعنده مشاكل وماشيOKو لاترى بيسوي لك قلق أما أشهرالخرابات /
    قضية[طرمبة الديزل]قيمتها12000ماتخرب بشروط:إذانزل الديزل إلى ربع التانكي عب فل من محطةثقةالدريس نفط التسهيلات ساسكو وغيرفلترالديزل إذاأشتغلت لمبته بالطبلون أوكل40000كم
    قضية[فلترالهواءللتيربو]قيمةالتيربو4000نظف الفلترباستمراروغيره إذاشفت أنه أنعدم وألا بيخرب عليك التيربو
    5ـتبي بنزين نصيحةخذهايلكس تبي ديزل نصيحةخذديماكس فل كامل
    6ـ مافيه ألا موديل2007دفعتين الدفعةالأولى تختلف كلياًعن الدفعة الثانيةأماباقي الموديلات كل موديل دفعتة وحدة مابينهم فرق
    يني الهايلكس دبل بنزين احسن من الديماكس دبل بنزين في كل شئ

نفسه ماتغير
    طيب وهذي الصورة تقول تغير الشبك والاسطب

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أن شاء الله ماراح تحتاج لقطع الغيارألا أشياءأستهلاكيةولاتشتري ألامن باحشوان والغوينم بطريق الأميرسلمان مقابل بنك ساب وفيه فرع للغوينم من يوم تكاسره ينزل لك على شارع الورش اللي يصلحون قيرالسيارات الأمركيةشلنجر وطقته أعطيك الأسعارقطع غيارالأصلي تايلندي فلترالهواء60ريال فلترزيت المكينة50ريال فلترالديزل50ريال فحمات330ريال قماشات180ريال المساعدات خذمن محل السبت جبريال الواحدب90ريال وصلى الله وسلم على محمد
    ترى الوصف مهوب واضح
    ياليت توضحه
    وتكت رقم التلفون والا الجوال
    الله لايهينك ,والقارين نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D Max2010 مشاهدة المشاركة
    طيب وهذي الصورة تقول تغير الشبك والاسطب

يالحبيب دقق في الصورة الثانية الدركسون يمين يعني مواصفات أوربية أو أمريكية قل عساهم بس مايقفون تصديرة لكن أنا أتمنى اليمني أوالعيسى أوباخشب بالغربية يجيب غطاء الصندوق تراه مهم جداًوالله كنت مسافر بالغربية وشناطنا وقشنا بالصندوق وجانا مطر والله كل شئ أمتلا من الماء

يالحبيب دقق في الصورة الثانية الدركسون يمين يعني مواصفات أوربية أو أمريكية قل عساهم بس مايقفون تصديرة لكن أنا أتمنى اليمني أوالعيسى أوباخشب بالغربية يجيب غطاء الصندوق تراه مهم جداًوالله كنت مسافر بالغربية وشناطنا وقشنا بالصندوق وجانا مطر والله كل شئ أمتلا من الماء
    طيب والشبك ما تغير والا ذا بعد اوربي..........

الله لا يوفق ابليسهم يجبون لنا اقل المواصفات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سليمان 11 مشاهدة المشاركة
    ترى الوصف مهوب واضح
    ياليت توضحه
    وتكت رقم التلفون والا الجوال
    الله لايهينك ,والقارين :d
    السلام عليكم ورحمةالله وبركاته تلفون محل أيوب سعدالغوينم التجاريةصناعيةالعويضة2959955وهوأرخصهم60+50+50=160ر يال3فلاترالأصلي تايلندي وسوو فيه حركة أناسويتها قبل ماأروح له دقيت عليه وقلتله تبيع لي ب160الثلاثةوقلتله أني لاقيهن عندمبارك سالم باحشوان فرع طريق سلمان مقابل بنك ساب ب165ريال وتلفونه2041810 ووالله أني صادق ماكذبت عليه ولاعليك ثم قال لي خلاص تعال وب160باعني التجارةشطارةقل ماشاء الله وصف موقع أيوب الغوينم وانت على طريق سلمان وجهك شرق وخلفك كبري طريق الخرج الحديدأول إشارةعدهاثاني إشارةوهي اللي قبل النفق بواجدلف يمين أمش طوالي وجهك جنوب قبل حرف التي شفه على يسارك.للمعلوميةباحشوان هم3أو4وأرخصهم مبارك وخل عندك قاعدةإذاتفرق معك ال10و20ريال سعّرْهم كلهم بعدين تحكّم أنت وحدداللي بتشتري منه

تصحيح للخطأالقماشات240ريال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايسوزو ديماكس مشاهدة المشاركة
    يني الهايلكس دبل بنزين احسن من الديماكس دبل بنزين في كل شئ
    لاياخوي قلنا لك اللي يبي[[بنزين]]الهايلكس دبل يعتبر الأفضل و[[الأغلى أيضاً]]ولايستاهل غلاه الفاحش أمااللي يبي ديزل لايتعدى الديماكس الفل كامل ولمعلوميتك ترى الهايلكس يشرب بنزين بقوة وصرفيته قلق ومراتبه غيرمريحةأماالديماكس الديزل كمركب مريح ولا الفرق شوي وجرب واحكم وهومعي ومن مبطي واسأل اللي جربوه والله يافيه توفيرمن ناحيةتعبئةالديزل للتانكي يمشيك مسافات طويلةجداًمهوب طبيعي لكن اللي ماجرب الديماكس محروم

ابو 3 فلاتر

الله يخليك لعين ترجيك وللديمكاسيين
    مانستغني عنك في هالرابطة الطيبةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

والله مشكور يابو 3فلاتر
    لاكن انا مابغى ديماكس ديزل ابغى بنزين قير عادي
    (تنصحون فيه جديد او مستعمل نظيف 2009 2008 )

صفحة 54 من 341 الأولىالأولى ... 4444849505152535455565758596064104154 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)