15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: صيد الشاطئ اختلاف في افضل ايام الصيد

صيد الشاطئ اختلاف في افضل ايام الصيد

ياشباب قرأت موضوع يذكر انه افضل ايام الصيد من الشاطئ 27-4و12-18 وهذه الايام تسمى ايام فساد وعكسها يكون الصيد من البوت افضل وتسمى ايام حمل وان ايام الفساد تكون التيارات قويه في داخل البحر فيفر السمك الى الشواطئ وعكسها ايام الحمل0ثم قرات موضوع اخر يذكر العكس0وفي موضوغ اخر ذكر3و4و11و12و17و18و26و2 على انها افضل ايام صيد من الشاطئ0 الحقيقه انا ماعندى فكره لاني اللى حاصل معايا انه كلها مافيها صيد 0ياريت اهل الخبره يفيدونا حسب تجاربهم ومعلوماتهم وشكرا مقدما لمن يفيدنا

رد: صيد الشاطئ اختلاف في افضل ايام الصيد

هو ايه الحكايه انتو فهمتوا غلط لما قلت حمل وفساد 0انا باتكلم عن السمك ماهو على البشر وفي شواطئنا ماهو شواطئ الخواجات 0انا حاسس فيه شيء غلط

والله ياغسان انا ما أركز في اليوم والتاريخ ،وقت ماهبقت معايا أطلع حتى لو نص الاسبوع :d
    ان شا الله يفيدوك الشباب عن الشي دا ،
    وتقبل مروري
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ياسيدي فساد ولا حمل البحر مامنه مفر والارزاق على الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غسان مشاهدة المشاركة
    ياشباب قرأت موضوع يذكر انه افضل ايام الصيد من الشاطئ 27-4و12-18 وهذه الايام تسمى ايام فساد وعكسها يكون الصيد من البوت افضل وتسمى ايام حمل وان ايام الفساد تكون التيارات قويه في داخل البحر فيفر السمك الى الشواطئ وعكسها ايام الحمل0ثم قرات موضوع اخر يذكر العكس0وفي موضوغ اخر ذكر3و4و11و12و17و18و26و2 على انها افضل ايام صيد من الشاطئ0 الحقيقه انا ماعندى فكره لاني اللى حاصل معايا انه كلها مافيها صيد 0ياريت اهل الخبره يفيدونا حسب تجاربهم ومعلوماتهم وشكرا مقدما لمن يفيدنا
    أنا حقولك نظريتي إذا شفت البحر هايج وأمواجه تتطلاطم أعتقد أن الشاطئ ما راح تصيد منه شيء والعكس هذا والله أعلم ( الرزق بيد الله )

اخوي غسان الاسماك أغلبها سكنية يعني تسكن في مناطق محدده وبالتالي يكون صيد الشاطيء مختلف يعني يوم تصيد زين واربع خمس ايام مافيش حاجة واذا كانت المنطقة خالية بفعل الصيد او التلوث عليك تغيير المنطقة يعني انا كنت اجي اماكن بيوم نعبي ثلاجة ونرجع لها ايام مانصيد عشانا مرة ولدي ابراهيم ابلشني يبي يرسل خيط ورسل خيط عيار 60 وفجئة انسحب الخيط ناداني واسحب لاتسحب يوم طلع ولا هو ناجل 9كيلو و100 غرام قعدت ثلاث شهور وانا اروح لنفس المنطقة ما صدت ولا سمكة يعني صيد الشاطيء دائما على السمك الي معدي وانت وحظك والله يرزقك بصيد طيب
    التعديل الأخير تم بواسطة احمدوعبود ; 18/01/2009 الساعة 11:17 AM سبب آخر: بناءا على ملاحظة الغواص تم تعديل ولدي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمدوعبود مشاهدة المشاركة
    اخوي غسان الاسماك أغلبها سكنية يعني تسكن في مناطق محدده وبالتالي يكون صيد الشاطيء مختلف يعني يوم تصيد زين واربع خمس ايام مافيش حاجة واذا كانت المنطقة خالية بفعل الصيد او التلوث عليك تغيير المنطقة يعني انا كنت اجي اماكن بيوم نعبي ثلاجة ونرجع لها ايام مانصيد عشانا مرة ودي ابراهيم ابلشني يبي يرسل خيط ورسل خيط عيار 60 وفجئة انسحب الخيط ناداني واسحب لاتسحب يوم طلع ولا هو ناجل 9كيلو و100 غرام قعدت ثلاث شهور وانا اروح لنفس المنطقة ما صدت ولا سمكة يعني صيد الشاطيء دائما على السمك الي معدي وانت وحظك والله يرزقك بصيد طيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافية اخي غساااااااااان ... اسمحلي بمداخلة مع الاخ أحمد وعبود

ياخي احمد وعبوووووووود وش تقصد ..(ودي) نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي .... هل هي ولدي ........ او بودي .... اوبوووني

هاها هههههههههههههههههههه
    وين صدت الناجل هذا ................... اكيد والله اعلم انه بالخضراااااااات حقت البارح ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

سلاااااام ياعسل

ياسيدي الشاطئ مافي صيد...ولكن لكل قاعدة شواذ..والرزق من الله

الرزق من الله

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)