15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 15 من 17

الموضوع: لا أحد يقول عني غشيم !!!

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية

رد: لا أحد يقول عني غشيم !!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهق العمق مشاهدة المشاركة
    اخي الفاضل هجوم العقام يختلف عن هجوم القرش فالعقام يلفت انتباهه اللون الأبيض أو اللون الساطع

ورأيت مرة فلم لإمرأة إمريكية تنظف قاربها من الأسفل بإستخدام سكينة خاصة بذلك وكان بالمكان عقام فلفت إنتباهه لمعت السكين التي في يد المرأة فهجم بسرعة البرق وخطف جزء من ذراعها وتركها تنزف تحت الماء ولكنها تجاسرت على نفسها وأنقذت نفسها
    وبالنسبة للون الأبيض فمن المعروف أن من ينزل للسباحة مع طول بفائه في الماء يتحول لون قدمية من الأسفل إلى اللون الأبيض الناصع وهو اي القديمن في الخقيقة وردية ولكن مع طول الباقاء في الماء تتشرب ويبيض لونها هذا المنظر وهذا اللون ومع حركة الرجلين في السباحة تجدب العقام فينطلق مسرعاً ويقضم مافوق القدم مؤخرة الساق أو ماتسمى (البطه) ويترك المكان ويكتفي بالقضمه ويهرب واذا كان بالقرب قرش سوف يأتي لإكمال المشروع الذي أفتتحه العقام فياكل من ذلك السباح الى أن يقضي عليه
    فالعقام يقضم ويهرب والقرش ياكل ويبقى وكلما ازداد نزيف الدم من الضحية إزدادة شراسته وعنفه في التعامل مع الضحية وكلاهم اي القرش والعقام اكثر خطورة من بعضهما
    كما وان العقام عند رؤيت غواص تحت الماء لا يهرب بل يبقى ساكناً موجها مقدمته نوح الغواص حيثما اتجه لذلك يلاقي الغواصين صعوبة في صيد العقام فحيثما استداروا لتسديد ضربتهم له بالمسدس يستدير معهم ليواجههم بمقدمته وليس بجنبه حيث يمكن التسديد عليه بالمسدس والله اعلم
    ههههههههه نكبت الرجال.. حرمته من السباحه ومن الغوص.. الله يرج ابليسك ههههههههه.. يابويه اسبح براااااااااحتك وغوص زي ما تبغى.. (( في حدود طاقتك. ومستواك)) والتزم بما تعلمت من تعاليم,, وماجاك عندي.. وترى يا خوي شاهق اللي انت شفته (( فيلم)) يعني فيه تهويل كثير.. وعلى قولهم(( المخرج عاوز كده))نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي .. عمرك سمعت من يوم انخلقت انه عقام اكل بطة احد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي . وبعدين الغواص اللي متمكن من الغوص ومن الصيد ما ينتظر ترى ان العقام يعطيه الجنب عشان يصيده.. لا بل يجيبها له في الراس يعني في المخ مباشره عشان يصير مخ مافيه خخخ وما يقدر يهجم بعدها.. او يعطيه في العمود . ويا مكثر اللي يصيدون العقام وقت مايكون جاي في سرب.. منظره جميل سبحان الله يعني يجلس يلف السرب كاااااامل وانت بسم الله اضرب وشك.. المعذره يا غالي ما قصدي اغالط كلامك لكن المقصد تطمين اخونا السائل. وعدم تهويل الموضوع وإعطائه اكبر من حجمه..تحياتي لك يا غالي..
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

غلطني براحتك يغالي براكودا كلامي مو قرآن لكن هذي وجهة نظري واحترم وجهة نظرك وفوق كل ذي علم عليم

وأقول لأخوي السائل درع الجنوب كلنا نسبح ونغوص ونسنكر كلامي كان كله تخويف لك وتهويل وأبغى أسوي عليك فاهم وأنا مافي راسي والفلم اللي قلت لك عليه كان من نسج خيالي مو فلم علمي فلم اكشن يعني العقام كان متفق مع المخرج مايعض الحرمة بقوة بس بشويش

على فكرة ( الفلم كان تصوير بالصدفة )
    ترى العقام والقرش مافي أطيب منهم وانت تسبح روح طبطب عليه يطلع معاك البوت

تقبل تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهق العمق مشاهدة المشاركة

غلطني براحتك يغالي براكودا كلامي مو قرآن لكن هذي وجهة نظري واحترم وجهة نظرك وفوق كل ذي علم عليم

وأقول لأخوي السائل درع الجنوب كلنا نسبح ونغوص ونسنكر كلامي كان كله تخويف لك وتهويل وأبغى أسوي عليك فاهم وأنا مافي راسي والفلم اللي قلت لك عليه كان من نسج خيالي مو فلم علمي فلم اكشن يعني العقام كان متفق مع المخرج مايعض الحرمة بقوة بس بشويش

على فكرة ( الفلم كان تصوير بالصدفة )
    ترى العقام والقرش مافي أطيب منهم وانت تسبح روح طبطب عليه يطلع معاك البوت

تقبل تحياتي
    حاشاك الغلط اخوي بس الحادث هذا عرضي واقل الحوادث من العقام تصدق انا ما اسبح بمنطقة سمعت ان فيها عقام مرة اسبح بالليل سنوركل ولا هذيك اللمعه بغيت اغرق عقام يمكن طولة متر لكن انا كل شي ممكن الا العقام مخرعيني منه شياب بسوالف ما يصدقها العقل لكن الذاكرة تشتغل يوم اشوفة واحد منهم يقول انتبه يوم تتوضأ من العقام مرة قص رجول واحد وخذ سوالف من هالنوع صرت لاشفته بالسوق اخاف شاكر للجميع ولاتعصب شاهق العمق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمدوعبود مشاهدة المشاركة
    حاشاك الغلط اخوي بس الحادث هذا عرضي واقل الحوادث من العقام تصدق انا ما اسبح بمنطقة سمعت ان فيها عقام مرة اسبح بالليل سنوركل ولا هذيك اللمعه بغيت اغرق عقام يمكن طولة متر لكن انا كل شي ممكن الا العقام مخرعيني منه شياب بسوالف ما يصدقها العقل لكن الذاكرة تشتغل يوم اشوفة واحد منهم يقول انتبه يوم تتوضأ من العقام مرة قص رجول واحد وخذ سوالف من هالنوع صرت لاشفته بالسوق اخاف شاكر للجميع ولاتعصب شاهق العمق

والله ياغالي ماني معصب ولا شي بس اقول للي مايصدقون كلام الرجاجيل بيكبرون ويصدقون لامنهم جربوا البحر وذاقوا دقاته اللي سببها ماعليك منه يارجال هذا يخرف قدااااااااااااااااام وبعدها يصير مايقوا قداااااااام يقول

مابي ادخل بحر ابي اروح بيتناااااااااا تهيء تهيء تهيء ههههههههههه خلهم يتمصخرون

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)