15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 4 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 131

الموضوع: لجميع ملاك ميركوري ماونتنير ... اسعار+مشاكل+حلول+مميزات= فــــائـــــدة!!!

رد: لجميع ملاك ميركوري ماونتنير ... اسعار+مشاكل+حلول+مميزات= فــــائـــــدة!!!

السلام عليكم

السيارة هي نفس الاكسبلورر بس يختلف الاكسسوار والشكل ولا المحركات نفسها وكل شي يركب والقطع اذا مالقيتها عند الجزيرة تروح ل رضا تلقاها عنده والله موفق

انا معي اكسبيدشن لكني من اشد المعجبين بهالسيلرة لكن هل هو نفس الاكسبلورر لان واحد قاىلي انه يجي 8 سلندر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EXPEDITION مشاهدة المشاركة
    انا معي اكسبيدشن لكني من اشد المعجبين بهالسيلرة لكن هل هو نفس الاكسبلورر لان واحد قاىلي انه يجي 8 سلندر
    إعجابك محل تعزيز لنا ..

الـ 8 سلندر هذا يجي أمريكي بس .. أما السعودي فـ ينزل بـ 6 سلندر

انا معي ماونتنير 2009 جربته وطلع جيب بس حق ازفلت ومرتفعات طلوع اما بالنسبه لرمل لك عليه دبله مره ضعيف لذلك انصح بعدم اقنتاائه

Lightbulb رد: لجميع ملاك ميركوري ماونتنير ... اسعار+مشاكل+حلول+مميزات= فــــائـــــدة!!!

السلام عليكم
    حياكم الله ياشباب انا متابع قديم لهذا المنتدى وان كان تسجيلي فيه من قريب والسبب الرئيسي للتسجيل هو انتم ياملاك الماونتنير
    وانا عندي واحد مبروك 2009 والحمد لله زي الفل وما شريته الا بعد تمحيص للسوق وتدقيق في كل السيارات الدفع الرباعي لقيت ان هذه السيارة هي الافضل في فئتها من حيث مقارنة السعر والمميزات
    لي طلب لو تكرمتوا لو نكون رابطه لملاك ميركوري ماونتنير مثل ما الشباب ما هم مسوين رابطه لولد عمه الفورد
    الاكسبلورر
    والقصد تبادل الخبرات وتقديم النصح والفايدة للجميع
    والله يرعاكم

مشكلتي مع الميركوري ماونتنير 2006 على مراحلها
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الله يعطيكم العافية يا رجال الصراحة ان المنتدى والقائمين يستحقون الشكر والتقدير ولهم الدعاء لهم في ظهر الغيب
    موضوعي يا أخوان مع سيارتي ماونتنير 2006 طويل واتعبني ورفع ضغطي لدرجة أني كرهت السيارة ولكم السالفة
    السيارة يظهر فيها فيها تقطيع وخصوصا بعد قطع مسافة طويلة غيرت البواجي وأسلاك البواجي وطلمبة البنزين والصفاية ولكن ما فيه فايدة مازالت المشكلة نفسها في الأخير ظهرت لي لمبة كأنها صورة مكينة أو حاجة زي كذا والتفتفة باقي مستمرة
    أنا احترت بصراحة مدري وين العلة والورش والوكالات عندنا الله بالخير حتى وكيل السيارة نفسها هدفه سحب ما في الجيب كل اللي قالوا لي اغيره غيرته ما استفدت منه
    أرجوا منكم افادتي في هذي المشكلة والله يكتب أجركم
    السلام عليكم
    الله يعطيكم العافية ويكتب أجركم
    انا اليوم كله في الوكالة والله تعبت تعب غيروا البواجي وجربتها والمشكلة مازالت موجودة
    رجعت لهم جربوها بالكمبيوتر في خط واتضحت لهم المشكلة وقلت لهم أين غيرت الحاجات هذي شيكوا على البخاخ بالكمبيوتر طلع تمام وضغط المكينة تمام توقوعوا انه من الكويل غيروا قطعة الكويل وجربنا وبدون فايدة وغيروا الصفاية وجربناها وبدون فااااائدة
    قال لي خل السيارة وأنا بشيك على الحساسات والأسلاك وهي عندهم الآن
    أنا احترت ومخي انشطب من هذة المشكلة العوييييصة
    والكمبيوتر أوتقع أنه ما يطلع كل شيئ فيه أشياء ما يحسها الكمبيوتر لازم تجربة حقيقية عشان نتأكد
    أفيدوني بخبراتكم يا اهل الخبرة

اليوم الثاني في الوكالة
    رحت لهم حصلتهم غيروا حساس أو منظم البنزين وجربتها ومازالت المشكلة قائمة نقلوها عند مهندس ثاني قال ما بقي الآ الكمبيوتر نجربه ولهم الآن يومين ينتظرون الكمبيوتر
    المصيبة أن الكممبيوتر هذا وش اللي خربه والله حرام سيارة 2006 أغير فيها كمبيوتر قيمته حول 4000 ريال والله مصيبة يا ناس
    تكفون يا رجال إاللي قد مرت عليه المشكلة هذي أو يفهم في الضمانات حقتن الوكالات يفيدني والله اني محتاج أحد ينورني
    الله يعطيكم العافية
    غيروا الكمبيوتر وتحملته أنا مع العلم أن عارض السيارة عليهم على نفس المشكلة وهي ما شية 80 الف وقالوا لي ما فيها وتصايحت معهم
    المهم أنهم غيروا الكمبيتر وبعد فترو رجعت نفس المشكلو والآن رجعتها الوكالة وتفاجأت بالمهندس يقول تحتاج فك مكينة عندم بلوف تهرب هوا
    عاد أنا بصراحة بدأت أفكر أرجع لهم السيارة وأطالب بجديدة لأني عرضت عليهم المشكلة أكثر من مرة وكانوت يقولون ما فيها شيء ويوم تعدت فترة الضمان افصحوا عن المشكلة وقالوا بلوف تهرب هوا
    الآن السيارة في الوكالة وأنا والله أبي أطالب ونفسي طويل بس المشكلة ما ني عارف وين واتوجه ووين أحص اللوائح المنظمة لوكلاء السيارات اللي نهبنونا واحنا نطالع
    اتمنى أجد أحد يفيدني
    رعاكم الله

هذه يا أخوان مشكلتي والآن السيارة في الوكالة ويقولون أنه يبيلها توضيب طبعا أنا رسلت فورد في ربي وفي انتظار الرد والله ييسر
    أنا أبي اللي عنده مانتنير وفيه مشاكل يتواصل معي عشان نعرف كيف نأخذ حقنا سواء من الشركة أو من الوكيل
    وأنا أخدمه فيها بس يتواصل معي
    بعد إذن الإدارة أبي أحط بريدي وجوالي ويعلم الله أني حريص على أخذ حقوقنا من هذولا النصابين
    sgh181@hotmail.com
    0503303999
    أصحاب الماونتنير أرجو التوااااصل للأهمية القصوى

Cool رد: لجميع ملاك ميركوري ماونتنير ... اسعار+مشاكل+حلول+مميزات= فــــائـــــدة!!!

ميركوري ماونتينير 2006 ماكينة 8 سلندر
    مالك جديد للسيارة
    ان شاء الله استفيد من خبرتكم في هاذي السيارة

يعطيكم العافية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لو سمحتوا ودي استفسر عن سعر
    ميركوري مونتينير 2010 بالسعودية

تحياتي لكم

عندي سؤال واريد الجواب الشافي ..
    هل المونتينير حق طعوس وبر وطلعات ونزلات او دلوع مايبي الا الزفلت ؟؟
    ايضا هل القير نفس قير الاكسبلورر ؟؟؟
    والقير هل هو ارضي في جميع الموديلات او علاقي في بعضها سواء مونتينر او اكسبلورر؟؟
    ارجوا الاجابة ودمتم سالمين.

jllmood نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    مكشاتي
    jllmood

الله يحييك يا غالي أتمنى تتواصل معي الله لا يهينك

0503303999

انا معاي ماونتنير 2002 امريكي 6 سلندر له سنه معاي وكرفته كرف الويل سفرات وطلعات وجبال
    مشكلته انه نازل شوي وماتقدر ترفعه وهذا اثر عليه معي والحين هو بالوكاله
    ادعوا له بالشفاء العاجل

الاخوة الاعضاء

دعوة للمشاركة بمسابقة افضل مواضيع شهر صفر 1431 هجري على الرابط

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=262157

مع تحـيات ادارة
    خزان الوادي

السلام عليكم
    أنا من ملاك الماونتنير لي اسبوع تقريبا 2008 فل كامل
    كنت من متابعي رابطة الاكسلبورر لانه لايوجد رابطه للماونتنير وفرحت كثيرا بافتتاح هذه الرابطة اتمنى التفاعل وطرح المشاكل والمزايا للاستفادة
    الاحظ ركود في الطرح لماذا ؟

الأخ مستشار مبيعا ميركوري بشركة الحاج حسين.....سمعنا ان أعطال الكهربا للدفع الرباعي المستمر بالماونتينر كثيرة....وأن السيارة على المدى البعيد تتدخل في مشاكل كهربائية وميكانيكية لا يمكن حلها...وكيف تقارن السيارة بالفورد اكسبلورر؟

صفحة 4 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)