15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 64

الموضوع: رحلة الى صلالة- سلطنة عمان ((((((يوجد صور))))))

تحياتي للجميع

أخواني الأعزاء شكراً لمروركم وأعتذر بشده لعدم ظهور الصور بالرغم أني عملت مشاهده للموضوع وكان الجزء الأول والثاني والثالث تمام والرابع أعدت تركيب صوره ولكن الله ماكتب , فياليت أحد المشرفين يتكرم بالمساعده لاظهار الصور مع الشكر الجزيل مقدماَ

أخي الجوني: أنا شديد الأسف لان الصور ماظهرت واتمنى انك تكون رجعت وشفت بعضها على الأقل الله يعطيك العافيه.

أخوي ريع الدياب: شكراً لمرورك الأول والثاني مساعدتك لاظهار الصور وللاسف لم اصور اشجار البخور وشكراً لك على المعلومات الأضافيه ففعلا الفنادق والشقق المفروشه ماليه البلد. عافاك الله.

أخوي أيمن: شكراً لمرورك وكلماتك المشجعه, لك تحياتي والله يعافيك على مجهودك الرائع

أخوي صقر : مشكور يالطيب وبالنسبه للصيد فالجماعه هناك ماعندهم مزح اطلاق نار على طول تحياتي لك.

أخوي بواردي الروضه: مشكور على مرورك ولك تحياتي.

أخوي محب البر : انا اسف انك ماشفت شي اتمنى تكون رجعت وشفت بعض الصور تقبل تحياتي.

أخوي سفاري نجد: شكرا لمرورك والله يجزاك خير .

أخوي alferis : شكراً لمرورك وانشالله تروح وتشوف بنفسك وتستمتع بالنسبه للجو فهو على طول السنه كذا لكن أشهر الصيف هي الأجمل لك تحياتي.

أخوي ابن نجد : شكرا لمرورك , بالنسبة لاستفساراتك فالمتنزهات قريبه جداً من البلد والمسافات قريبة جداً والمسأله كلها ربع ساعه الى نصف ساعه لتصل ال المتنزهات من البلد بالنسبه للاسعار فمعقوله جداً فعلى سبيل المثال الشقق المفروشه غرفتين ومطبخ وصاله من النوع الجيد بحوالي 200 ريال والمواد الغذائيه رخيصه ماعدا كماذكرت لحم الغنم فهو غالي أما الدجاج والجمل فبكثره ومعقول سعره . لك تح
    ياتي

تحياتي للجميع

أخواني الأعزاء شكراً لمروركم وأعتذر بشده لعدم ظهور الصور بالرغم أني عملت مشاهده للموضوع وكان الجزء الأول والثاني والثالث تمام والرابع أعدت تركيب صوره ولكن الله ماكتب , فياليت أحد المشرفين يتكرم بالمساعده لاظهار الصور مع الشكر الجزيل مقدماَ

أخي الجوني: أنا شديد الأسف لان الصور ماظهرت واتمنى انك تكون رجعت وشفت بعضها على الأقل الله يعطيك العافيه.

أخوي ريع الدياب: شكراً لمرورك الأول والثاني مساعدتك لاظهار الصور وللاسف لم اصور اشجار البخور وشكراً لك على المعلومات الأضافيه ففعلا الفنادق والشقق المفروشه ماليه البلد. عافاك الله.

أخوي أيمن: شكراً لمرورك وكلماتك المشجعه, لك تحياتي والله يعافيك على مجهودك الرائع

أخوي صقر : مشكور يالطيب وبالنسبه للصيد فالجماعه هناك ماعندهم مزح اطلاق نار على طول تحياتي لك.

أخوي بواردي الروضه: مشكور على مرورك ولك تحياتي.

أخوي محب البر : انا اسف انك ماشفت شي اتمنى تكون رجعت وشفت بعض الصور تقبل تحياتي.

أخوي سفاري نجد: شكرا لمرورك والله يجزاك خير .

أخوي alferis : شكراً لمرورك وانشالله تروح وتشوف بنفسك وتستمتع بالنسبه للجو فهو على طول السنه كذا لكن أشهر الصيف هي الأجمل لك تحياتي.

أخوي ابن نجد : شكرا لمرورك , بالنسبة لاستفساراتك فالمتنزهات قريبه جداً من البلد والمسافات قريبة جداً والمسأله كلها ربع ساعه الى نصف ساعه لتصل ال المتنزهات من البلد بالنسبه للاسعار فمعقوله جداً فعلى سبيل المثال الشقق المفروشه غرفتين ومطبخ وصاله من النوع الجيد بحوالي 200 ريال والمواد الغذائيه رخيصه ماعدا كماذكرت لحم الغنم فهو غالي أما الدجاج والجمل فبكثره ومعقول سعره . لك تح
    ياتي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخي / الجيب الربع

مشكور على هالصور الرائعه.. مع أن أغلب الصور لم تظهر .

لي عودة في القريب العاجل أنشاء الله.

العذر ياخواني

أخوي الضاري تسلم على مرورك وانا اسف لعدم ظهور بعض الصور ولكن سوف أقوم بوضعها على الموقع واضع لنك الموقع للجميع

تحياتي

هذا هو الرابط لموقع الصور

أخواني وضعت الرابط الخاص بالموقع الذي يحمل الصور واتمنى أن يتمكن الجميع من رؤيتها والاستفادة من المستضيف بتحميل الصور مجانا للتخفيف على سرفر مكشات

رابط موقع يحتوي على صور لمنطقة صلاله

وسوف أضع رابط لموقع آخر يحمل باقي الصور حيث أن الواحد مايأخذ الا 50 صورة

تحياتي للجميعنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

رابط لموقع فيه باقي الصور

هذا الموقع الثاني الذي يحتوى على باقي الصور

باقي صور منطقة صلاله

أرجو ان تكون مناسبه ومفيده

للجميع التحية

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك الف عافيه يا ( الجيب الربع ) .....

صور جميله جدا ....

ولكن ما اسم المنطقه الي بالصور الاخيره حيث انها تشبه

كثيرا منطقه بالقرب من صلاله اسمها ( وادي دربات ) ....

على طريق طاقه مرباط اكيد مرت عليك الاسماء هذي ...

بصراحه افضل مكان في صلاله هذا الوادي عندي فلم كامل

عن هذه المنطقه لكن للاسف ما اعرف كيف احطه عشان تشاهدونه ...

وللاخوان اللي يبون يروحون لصلاله افضل وقت لها في اشهر الصيف 7 و8 ..

ونصيحه خذوا معكم عزبه كامله للطبخ لان مطاعمهم تجيب السلال يعني مخنزه ....

والسكن انا سكنت في شقق مفروشه في منطقة السعاده منطقة هاديه وقريبه من الجبل ..

وبصراحه صلاله اكثر من ممتازه والصور تشهد .....

وشكرا ....

مشكور أخوي دعيج

أخوي دعيج

شكرا على مرورك والمعلومات الأضافيه بالنسبة لاستفسارك عن الصورة فانا لم اعرف الصورة الأخير أي واحده فياليت تحط لي رقمها واقدر أفيدك مع العلم بأن هناك كثير من الصور لمنطقة قريبه من طاقه ومرباط وذلك على طريق كهف طيق.

وياليت تدخل على الروابط الموجودة حيث هناك معلومات عن كل صورة

لك أجمل تحيه

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مشكور أخوي دعيج

أخوي دعيج

شكرا على مرورك والمعلومات الأضافيه بالنسبة لاستفسارك عن الصورة فانا لم اعرف الصورة الأخير أي واحده فياليت تحط لي رقمها واقدر أفيدك مع العلم بأن هناك كثير من الصور لمنطقة قريبه من طاقه ومرباط وذلك على طريق كهف طيق.

وياليت تدخل على الروابط الموجودة حيث هناك معلومات عن كل صورة

لك أجمل تحيه

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

[اخي لم تظهر الصور
    ممكن ان تعيد تحميلها مرة اخرى
    وجزاك الله خيرا

آسف أخوي صالح

أخي صالح آسف مرتيننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي مره على التأخير في الرد ومرة على عدم ظهور الصور بس ياليتك تدخل على الروابط الموجودة في الردود السابقة فستجد جميع الصور هناك

لك تحياتي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيlog:
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي:bounce:

الروابط بها جميع الصور وشرح وافي عنها

أخواني الأعزاء

هذه الروابط لموقعين بها جميع الصور وشرح وافي عنها
    المجموعة الأولى لصور منطقة صلاله

المجموعة الثانية لصور منطقة صلاله

آمل أن تحوز على الأعجاب وآسف على عدم ظهور الصور هنا

تحياتي للجميع
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيlog:

:bounce: نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

خووووووووووووش

لم تظهر الصور
    ومـعـنـا أشـقــرٍ جـثــلٍ عــلــى كــــف صــقــار
    طـــرح الـشـبـك مـــن نـــادرات الأواحــيــش

جـابـوه فـــي لـنــج ٍ عـبــر غـــب الأبـحــار
    وسـاقــوا عـلـيـه مـــع والـوسـاطـه بخـاشـيـش

خووووووووووووش

لم تظهر الصور

أخي أبو عزيز

انا شديد الأسف لعدم ظهور الصور وياليت تشوف الروابط اللي في ردي اللي قبل ردك تلاقي كل الصور فيهم

لك أجمل تحيه

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)