15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 55

الموضوع: هجوم لسمك القرش على الكسارة

هجوم لسمك القرش على الكسارة

السلام عليكم---
    أولاً أعتذر لعدم وجود صور---
    ثانياً أحب أحكي لكم تفاصيل رحلتي لمنطقة المجيرمه يوم الأربعاء الماضي وأتمنى كل واحد منكم يحط نفسه مكاني ويتخيل الموقف وكيف راح يتصرف .
    وصلنا للمكان المطلوب الساعة 5 عصراً نزلنا أغراضنا وعدتنا ودخلنا البحر على طول إستمرينا حوالي ثلاث ساعات والحمدلله كان الصيد طيب طبعاً طريقة صيدنا ( تجليب ) لأننا لسه ماتطورنا ومن ضمن صيدنا طلعت بهاره وزنها 4 كيلو تقريبا أنا نفسي مستغرب كيف طلعتها بخيط مقاس 60 وعلى فكره الشباب صاروا يسموني ملك البهار لأني متخصص فيه , المهم خرجنا من البحر صلينا وتقهوينا وسولفنا وانبسطنا وحوالي الساعة 10 بالليل نزلنا مره ثانية أنا وصاحبي وأخوي وحبيبي أبومهند وقلنا بسم الله وبدانا نطقطق وفجأه حسيت إن المكان أمامنا غريب يعني حركه غير طبيعيه الجلب مقاس 70 ينقطع من قوة السحب , والساعة 12 تقريباً وبعد مارميت الجلب أشوف شيئ ضخم متجه عليه طبعا أنا واقف على الحيد المرجاني ركزت النظر مره واثنين ولما قرب مني بدأ يطلع على السطح وعرفت في هاذي اللحظه انه قرررررررررررررررش طوله متر ونص تقريبا المشكله ان المسافه بيننا ماتتعدى 3 متر لكن بفضل الله سبحانه وتعالى إني رجعت على ورا بسرعة وصرت أجري للخلف وعيني عليه وأزعق بكل صوتي القرش القرش أشرد ياأبو مهند والحمد لله لما وصلت مكان تكسر الموج إختفى .طبعا طلعنا على طول لأن المليح سد نفسنا ونشف دمنا . هذا الموقف اللي حصل والان أسألكم هل كان تصرفي صح ولا غلط ولو واحد منكم تعرض لنفس الموقف بعيد الشر عنكم كيف راح يتصرف؟ اسف على الإطالة

رد: هجوم لسمك القرش على الكسارة

اسعد الله ايامك
    والحمدلله على سلامتك وسلامت خويك
    وادا تبغى رائي بدون زعل انتو غلطانين من البدايه كيف يااخي تغامرو بانفسكم وتنزلو الى الكساره ماتعرف انك مقابل بحر مفتوح وممكن تتفاجئ باي شي ؟؟؟
    وتصرفك كان ردة فعل منك مش سليمه لان القرش يجري على الاشياء السريعه والخائفه والافضل الهروب بهدوء لكن الانسان لايستطيع التحكم بردة فعله
    وعلى فكره لو لاسمح الله وهاجمكم القرش فانتو الغلطانين لانكم نزلتو ديرته ههههه
    ولتاني مره اقلكم
    الحمدلله على سلامتكم

ربك ستر...والله لو انا رجلللللللللللك...

لوتعرض لمثل هالموقف حاول تنسحب بهدوء

انت متعرض للخطر دامك عند الكسارة وخاصة من القروش

لو انك مكمل صيد بس بدون دخول عند الكساة ومغير المحل افضل

الحمدلة على سلامتكم انت واصحابك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الحمدلله على سلامتك
    واكيد تصرفك عين العقل
    ولكن احذر من الدخول والوقوف على الكسارة في الليل

مـــدرب مدربين منظمة بادي
    PADI COURSE DIRECTOR

مـــدرب مدربين الإستجابة الأولية للطوارئ
    مدرب غوص تقــني
    مـــدرب تـخـصــصــات غـــوص

جـــــدة علاء أبو شوق 0552202709

والله تصرفك عين العقل بالنسبة لي انا بس ودي اسلك سوال ياخوي من عشاق الجلب في مجيرمة وين انت تصيد في مجيرة يعطيك العافية اذا ما كان فيها بياخة ومن خير حسد حاب اعرف امكن افضل من الي اروح لها وشكرا

الحمدالله علي سلامتكم والله ستر ولطف ولكن انا شايف تصرفك هذا ردة فعل وما تلام لأن هذة اسمها شردة الخوف اسرع شردة في العالم هههههههههههههههههه
    ولكم تحياتي

حمد لله عسلامتكم

https://www.instagram.com/jwanf/ انستغرام
    رحلات - غوص - - جلب وصيد -نزهة للتواصل مع القارب جـــوان

ينبع الهيئة الملكية - املج 0552512300اخوكم عماد
    اضغط على احدى الصور

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    gggggggr

الحمد لله عالسلامة
    وبخصوص ايش راح يكون التصرف
    اول شي القرش يموت على شي اسمة فقمة ويتخيل الانسان فقمة في حركتة وانت كنت وليمة دسمة وخاصه حينما قمت بالركض
    والفقمة تنسحب للشاطئ ولاتقول حنا فالبحر الاحمر ماشي فقمة القرش متعود عليها
    بس سبحان الله هذه حكمة رب العالمين في مخلوقاته عندها غريزة في فرائسها وكيفية تمييزها
    وان شاء الله مرة ثانية روح صيد بس حاول تقف على منطقة مرتفعة وخل عندك طريق للانسحاب مايتعدى العمق فيه نص متر
    والله يوفق الجميع
    سـبـحـان الله وبـحـمـده سـبـحـان الله الـعظـيـم
    sniper112

الحمدالله علي سلامتكم والله ستر ولطف

حياك يا بحار

يقول المثل الشرده نص الشجاعة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

كل ما في البحر لا علم عندي به
    عموما حمدا لله على السلامة
    ومن خاف سلم

حمدلله على السلامه

جـــدهـ & ثول & رآآبغ & مستورهـ & الرايس & المعجز & الحنو & ينبع

الحمد الله على السلامة
    حب القنص والبر .. ملاعب الطير
    وخــــــــــــوة رجال .. بالوفآآ يعرفوني ,,

ياللہ تعوضني بحلو القرانيس أشقر وحش محد(ن) على الكف شالہ

هههههههههههههههههههه تبي الصراحه رأيي انا لو مكانك ما اتكلم بعد واقول قرش والله ما يردني شي يمكن اسحب الكساره معي بعد من قوة الخوف بعدي المجيرمه نزلت لها كذا مرا ممتازه للي يعرف لها بالقارب وشينه للي يبي يسوي فاهم اخر نزله كان القرش بجنب القارب من شده الفجعة وعدم الاقتناع حسبتا شعبة مرجانيه بجنب القارب وبعد التأكد نقزت من مكاني بغيت ارمي نفسي بالبحر بس ربك ستر وتماسكت نفسي لئن طولا والله الشاهد كان يتجاوز مترين ونصف ولا اريد ان ابالغ لكن اكثر من ثلاث بعد لكن تخيل انك تغير المكان وهو معك ايش تسوي وقتها لا والكارثة الاعظم يتعطل بك القارب وانت عند الحبايب في وسط البحر والله ما الومك

في الختام

حمد لله علا السلامه والله المجيرمة لا تعرف المزح وارجو ممن يذهب ياخذ الحذر وياخذ معاه درع مظاد اذا توفر هههههههههههههههههههه

تحياتي
    اخوكم:ومحبكم ولد شمر

ربي اغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)