15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
النتائج 61 إلى 63 من 63

الموضوع: المفقودون الستة بين الموت والحياة..واليأس والنجاة....السرالكبير

رد: المفقودون الستة بين الموت والحياة..واليأس والنجاة....السرالكبير

اللهم ردهم إلى اهلهم عاجلا غير اجل .

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

والله ان قلبي متقطع من قرأت الموضوع

"

اسيرة الصبر

الرجوك واسألك بالله ان تعلميني بأي خبر او اي شي بتسوونه اتجاه عبد المجيد ((( وماذا يُعمل الآن من اجلهم؟؟؟)))

ارجوك غاية الرجاء.. فقسماً بالله العظيم الذي رفع السماء بلا عمد انه لايوجد لدي ولا صديق

ولكن يوم تعرفت عليه ومشيت معه يمكن شهرين اكتشفت انه هو الصديق اللي انا ابغاه..

هو ماشاء الله انسان طموح و اجتماعي وحكى لي سفراته اللي بالشرقيه و القصص اللي تحصل معاه

وكنا نحكي قصص لبعض الى درجة انه هو قاللي بنفسه انه ارتاح لي.. وحمدت الله وقتها اني حصلت

على الصديق المناسب.. وما أبكاني بسماع الخبر.. الا انني كنت ارسم المستقبل وكنت افكر اننا حنحضر زواج

بعض واننا حنسافر لديرتي اعرفه عليها واسافر لديرته انا كمان.. كنت ارسم لحاجات كثيره منها الدورات

حيث كان نفسه ياخذ دورة في التصوير الفوتوغرافي.. وانه حيفضى في شهر 2 ميلادي من هذا

العام الجديد عشان وقتها كان عنه اختبارات وانا احب الواحد اللي عنده حماس مثل اللي فيه.

وعندما كلمته بأنني ادور على شريكة لحياتي دلني على ناس عندهم بنفس الحي(ق) وان عندهم اللي ابغاه

وانهم من نفس ابناء جلدتي (ز).. كل هذا وكيف لا أبكي وكيف لا أفكر وكيف لا أجن وكيف وكيف...

كل اللي اتمناه منك ان تخبريني بأي شي وبأي حاجه راح تسوونها اتجاه هذا الموضوع على الخاص..

وأوعدك والله وأقسم بالله العظيم والله على ما أقول شهيد انني لن افشي بأي شي لاتريدين ان احد يعرفه

بخصوصه. والله لو ماهي معزة صديقي لما كتبت هذي المشاركة..

واوصيك بالله عليك واخوني واخواتي بالمنتدى أن تدعون له ولأصحابه بأن يكونون في صحه وسلامة

وان يسخر الله عبادا يردونهم الينا أو يخبرونا عنهم عاجلا غير آجل.. فدعوة الوالدين مستجابه لامحاله

ويعلم الله اني احساسي وفكري وداخلي يقول انهم احياء ولكن اين هم؟؟

واخيراً اسأل الله باسمائه الحسنى وصفاته العلى التي اذا دعي بها اجاب وإذا سُال بها اعطى.. ان يسخر عباداً

من عباده يعلمونا او يخبرونا عنهم.. عاجلاً غير آجل يارب العالمين..

وصلى الله وسلم على اشرف الانبياء وسيد المرسلين

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)