15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 66

الموضوع: الله يخلي الشروكي بلا لانكروزر بلا بافندر

اخوي السالمي

هل جربت اللانكروزر الجديد

اكاد اجزم انك لم تجربة

فيوجد طبقة من السيارات

مستواها مرتفع ولن يظيرها

كلماتك التهجمية الغريبه!!!!

يكفي اللاندكروزر انه اكثر سيارة شعبية فهو يتواجد في كل شوارع الرياض

وفي كل البران تخيل بدوي معة شروكي هههههههههههههههه الشروكي موتر زفلت

وبس اما دهنا وصمان شحوووووووو

اما الشروكي لاالموتر ولا شكلة ولاوكالته ولا صغره من جوا اذا ركبت تصفطت رجليك

وشلون اذا كنت بتقطع الآف الكيلو مترات

الفي اكس آر ولاغيره مهما كثرت الاقاويل
    قال تعالى
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ((أَفَرَأَيْتُمُ الْمَاء الَّذِي تَشْرَبُونَ أَأَنتُمْ أَنزَلْتُمُوهُ مِنَ الْمُزْنِ أَمْ نَحْنُ الْمُنزِلُونَ لَوْ نَشَاء جَعَلْنَاهُ أُجَاجًافَلَوْلَا تَشْكُرُونَ))
    صدق الله العظيم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    صفحتي في تويتر
    aaalshitwi@

مع احترامي لك وللشروكي .. لا يمكن مقارنته بالـ لاندكروزر ومن كل النواحي.

ياخوي اذكر الله شيروكي صنعة يهود تقارنه بتويوتا صنعة اليابان.. الوالد كان معه شيروكي قيمة مروحة التبريد 2500 ريال وقيمة الأصطب الخلفي البلاستيك فقط للجنب الواحد 500 ريال بعد الخصم .. والتجاري ب250 ريال لكن ترتيب الألوان مختلف .. يعني لازم تغير الجنبين.... وبعد هذا تمدح الشيروكي لكن ما اقول الا مثل ما قالوا الأخوان اللي مايطول العنب يقول حامض.

ما ودي أزيد على الموضوع لكن راح أذكر معلومه بسيطه للأخ اللي يمدح بالشروكي .. شف يا غالي كان عندي شروكي موديل 94 زي الحلاوه نظيف ولا به شيء .. بس حسيت بعد فتره أن بدة فيه قرقعه من قدام وديته لكذا ورشه كلهم يقولون الركبه .. المهم ركبه ركبه ..

طبعا أي سياره ودك تغير لها ركب .. حدها إن طقت طقت 150 للجهتين .. تدري بمكم شريت ركب الشروكي ؟؟

بـ 950 ريال .. تجاري من عند بن زينان اللي بالدمام مقابل وكالة تويوتا.. ولمعلومات بعد حب الخشوم والواسطات .. تقول كني مقدم على الكلية الأمنية .. وأزيدك من الشعر بيت الأصلي عند الوكالة للجهة الوحده فقط 1350 - 1500 .. وما خفي كان أعظم.

وسلملي على الشروكي .. قال شروكي قال.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله يا شباب انا قالولي ان قطع غيار الشروكي بالسعوديه غاليه بس ما كنت متوقع انها بهذا الغلو , بالكويت القطع ارخص يعني مثلا الاخ ابو فيصل يقول الركب ب 950 تجاري وبالكويت 500 ريال الاصلي والتجاري ب 120 ريال وانا شاريهم .

بس يا شباب تراكم نسيتو ان قطع غيار التيوتا والنيسان اغلى من الشروكي بكثير ولا قي مقارنه بعد .

مع تحيات
    اخوكم راعي الحمره

مع احترامي لكل الاراء
    بس حبيت اشارك بما اعرف على الرغم من قلة ما اعرف.

والله ان اصطب الكورلا اصلي اغلى من اصطب الفياغرا 2003
    وقيمة طقم توظيب مكينة 8 سلندر ياباني بقيمة مكينة جديده شغالة ومضمونه من العيسى او الجميح او المتحده.

وراحة مرتبة الامريكي تسوى واجد
    انزل من امريكية او المانية بعد السفر
    وانزل من يابانية بعد السفر
    وشف فرق الاجهاد

يا اخوان لنعترف ان الالماني والامريكي اريح حتى لوتحبون التايوتا او النيسان
    ولا ينطبق عليكم قول الحب اعمى

الشي الوحيد في الياباني هو انه مرغوب عند "بعض الناس" في البيع وبس
    اما اللي يفهم في تقنية السيارات وجرب الموجود في السوق كله..فيبصم بالعشره على ان غير الياباني وغير الكوري اريح وارخص مشترى وصيانه.

هاه شرايكم في الياباني والكوري صنعة الوثنيين
    على الاقل المسيحين يعرفون الله
    بلاك الوثنيين اللي في احسن حالاتهم يعبدون بقره

اقول قطع غيار الياباني الاصليه نار الله الموقده
    لكن الناس معميتها الدعايات وما ينلامون
    لان الدعايه تحسن السيء
    وتقنعك ان مافي البلد احسن من منتجها

عموما قطع غيار الياباني في الوكالات اغلى بكثير من الالماني
    والامريكي قطع غياره بلاش بلاش بلاش ولو ما اعترفوا بعض الناس
    والله الهادي
    وكلن بهواة
    بس الحق حق
    واحق ان يتبع
    استمتع بهواية اللاسلكي ودع غيرك يتمتع بها كذلك

7Z1FM

أخوي القناص

ولد عمي مغير نص مكينه بـ 12000 ريال .. مكينة شروكي عادي موديل 94 . شرايك.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله الشروكي عسل
    بلا باثفايندر بلا بطيخ احمر والله لاقطع غيار ولا شي
    بس الصيانه
    وكان عندي شروكي والله عسل
    شيطون
    لا وبعدين عملي
    دفرنسات يعني مثل حركات الشاص من تحت ابد والله مايفرق
    ولا 4.0 لتر يعني يغطي على الباثفايندر وأشكاله
    يعني عزمه حول التيوتاالGXR

بس في الرمل عزمه ولا ااحلى كان يربع على الطعوس
    ولا تحط رجلك على البانزين شوي ياخذبك خمسه
    الا مهب صاحي وسلموني على اللي صنعه
    وخاصه ابواربع ابواب
    ابو باب لا يهمك
    من وسعه عشان تشتري ابو بابين
    وشكرا

شيروكي(اسم قبيله من قبائل الهنود الحمر)

الأخ اللي يقول نص مكينه بـ12000 ريال ،،، تأكد يمكن مزود صفر.
    اللي يقول ان السيارات الأسيويه وعلى رأسها التويوتا والنيسان سيارات ويمدحها اسمحولي أقول انه مايعرف الا الطاره والبنزين حتى مفتاح العجل ما يدرى كيف شكله واللي عنده ذوق في السواقه يتفل على القرنبع الياباني.
    بعض السيارات اليابانيه قزاز ماتحصل وخاصة الموديلات الجديده والأمريكي أي واحد عنده كم كلمه انقليزي يقدر يطلب من أي محل في أمريكا وتجيه القطعه بالبريد وبارخص الأسعار هذا اذا ما حصل القطعه هنا،،،،، هيا قوللي تقدر تطلب مسمار من اليابان...... يا شيخ ماابغى اتكلم بس،،،،،
    والأخوان اللي يقولوا صناعه يهوديه ولا وثنيه صدقوني مافي روسكم سيارات،،،،
    أما الأخ ابو عكوس بـ900 ويشوفها غاليه ،،،، اسال عن بعض قطع الياباني قبل ماتقول غالي بعدين انت كل يوم بتغير عكوس،،،، خلاص القطعه خربت شوف غيرها وحافظ عليها.
    ,اتمنى من الأخوان لايدخلوا عباس في دباس نحنا نتكلم عن السيارات فقط وهذا ليس مجال لأي أراء أخرى.

موضوعكم رائع ومحاورتكم جميلة ..
    لولا أني تمنيت أن البعض يترك أسلوب التحدي والتشنج في بعض الردود .. والمراء إن صح التعبير ..
    يعني حتى نخرج بفائدة كما أرادها الكاتب ويريدها القارئ ..
    أن نضع المميزات والعيوب والعاقل خصيم نفسه، وبعدين ليس كل فرد ملزم بأن يقنع الطرف الآخر والأمر في مجمله ليس فيه أي فائدة نرجوها نحن من تسويق آخر على آخر إنما كل الأمر مناقشات وأخذ وعطا ليتشكل للجميع تصور عام قد يكون مخالف لما هو طاغي على الناس وعلى قرار أفهام المستهلكين ..

تحيتي
    لو ضاقت بك الدنيا لا تقل : يا رب عندي همٌّ كبير .. قل : يا همُّ عندي ربٌّ كبير
    تويتر AimanAlAbbad@
    انستجـرام AimanAlAbbad

ليش كل واحد متعصب على سيارته

يعطيكم العافيه
    احب اظيف ملاحظتين
    1- انه لا يوجد سيارة تطابق جميع الرغبات او المواصفات يعني كل سيارة ولها ميزات وعيوب ونلاحظ ان عيوب التايوتا تغطيها النيسان او العكس مثال النيسان احيناً اريح من التايوتا ولكن التايوتا اقوى تحمل لكن اغلى من النيسان ,,, أو نقارن الامريكي بالالماني صحيح ان الامريكي مريح ورخيص ولكن الاماني افضل جوده واريح ولكن سعره ناااار

2- لايمكن ان نقارن سيارتين مختلفة الفئه يعني مثل شيروكي و GX-R يجب ان تكون المقارنه من نفس الفئه مثل شيروكي وباثفايندر , باترول سفاري و GX-R ,,, انت احسب كم تدفع قيمة السياره مع قيمه الصيانه وقطع الغيار واستهلاك الوقود ثم قارن

وجهة نظري الشخصيه اني اقسم انواع السيارات على نوع الاستخدام
    1-الشيروكي حق تطعيس وموتر ديره لا يعلى عليه ,, ولكن صغير الحجم ولا يمسك سعره عند البيع
    2- الباثفايندر برضو تطعيس وموتر ديره لكن اقل عزم من الشيروكي بس اوسع بالحجم ويمسك سعره عند البيع
    3- GX-Rلاندركروزر موتر شخصيه موتر بر موتر سفر طويل موتر ديره ولكن ثقيل اذا تبي تطاعس وصرفية البنزين كثيره شوي ولكن يمسك سعره عند البيع
    4- الباترول مريح وموتر بر و سفر طويل ورخيص جدا مقارنه بالاندركورزر لكن يصرف بنزين وليس بجودة التايوتا

علماً انني كنت احلم ان اشتري شيروكي بس يوم تغير شكله فكرت بالـ GX-R والباثفايندر ثم اخترت الباثفايندر لاني ماني ملزوم بسيارة كبيره وانا مو محتاج لها
    ----------------------------------
    في ناس تحافظ على السيارة تستاهل انها تشترى اغلى سيارة ولكن بعض الناس يكرف ابواللي جابها ليش تشتري سياره غاليه وتخسر فلوس
    -----------------------------------

عشت بوبندر
    كلامك جميل وموزون
    خصوصاً

في ناس تحافظ على السيارة تستاهل انها تشترى اغلى سيارة ولكن بعض الناس يكرف ابواللي جابها ليش تشتري سياره غاليه وتخسر فلوس

والخلاف في الرأي لايفسد للود قضية اخوي ايمن

شكرا لمن اختلف او اتفق معي

ولكن أأكد لكم جرب كل الجيوب من الفئة اللي ترغب قبل الشراء ثم اعقلها وتوكل
    خصوصا ان الوكالات الان تعرض قيادة تجريبية لسياراتها ..يعطونك اياها وتجربها وانت الحكم.

سلام ومحبة وتقدير للجميع

الأخ المحترم مهراس

أتمنى أن تكون لديك بعض الإجابات عن هذه الأسئلة؟ وأن تتقبلها برحابة صدر؟

1- هل سبق وأن استخدمت شروكي.
    2- ماذا تعرف عن شيء اسمه ((الركبه)) طبعاً في السيارات؟ هل سمعت أحد ذكر أسم عكوس؟ وهل تعلم ما هو سعر العكس الخلفي؟
    3- ماذا تعرف عن الحساس حق االزيت اللي في الشروكي؟ وهل تعلم أين يوضع بالضبط؟ وهل لديك علم أنه لو تحرك قليلاً عن مكانه لأجبرت على تغير ماكينه كامله؟
    4- هل تتوقع أنه يوجد نصف مكينه لشروكي بـ 1200 ريال؟

لمعلوماتك. سبق وأن استخدمت شروكي موديل 94 وأنا أنصح به للبر وأعرف قوته أكثر من أي شخص لم يجرب الشروكي .. وقد دخلت به أماكن لو دخل به موتر ثان لم يخرج منها .. من ناحية قوة سيارة أنا معك .. ولكن يا أخي من ناحية أن يقارن بـ لاند كروزر .. فلا وألف لا .. يا أخي العزيز .. الشمس لا تحجب بغربال .. هذا لاند كروزر .. وفي النهاية .. أنا أسف إن كنت قد سببت إزعاج لأي شخص.

وسلامتكم

اللي مايطول العنب

حامضن عنه يقولنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أجابات أسئلة أبو فيصل

ج1: نعم.
    ج2: لا ، ممكن ، لا.
    ج3: حساس الزيت في الجيب الشيروكي والقراند / 4 لتر ، نوعين:
    الأساسي هو ما يسمى الساعه في الجهة اليمنى للمحرك، مكانه ثابت لا يتحرك وسعره 120 ريال.
    الأخر أختياري وهو متصل بلوحة الكمبيوتر داخل السياره لتحذير السائق بانخفاض مستوى الزيت ، مكان الحساس في وعاء الزيت(الكرتير) في الجهة اليمنى ومحله ثابت لايمكن تحريكه وسعره 220 ريال.
    ج4: لا ، ولكن ليس من الحقيقي 12000 ريال ثمن نصف محرك لأي سياره من هذا النوع.

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)