15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات


::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::


مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::


تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: حقيقه ودي اكون استطيع الذهاب ولكن (( شلالات ـ مياه عذبه تجري ))

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المشاركات
    34

    حقيقه ودي اكون استطيع الذهاب ولكن (( شلالات ـ مياه عذبه تجري ))

    حقيقه الامطار التي هطلت على منطقة الباحة من حوالي شهر تقريبا شي لم نسمع عنه

    الا قبل ثلاثين سنه

    المثل يقول من سأل ما تاه(( اسأل ستجد من يخدمك ))

    منطقة الباحه.

    فمن يستطيع الذهاب ننصح بذلك هذه الايام .


    وعندما توصلني الصور سوف ادرجها هنا انشاء الله ,


    هذه من النعم التي ابسلها الله علينا فهل نشكر الله عليها .

    هل نحافظ عليها انها الطبيعه البكر ..


    ربيع على مدار السنه في المملكه وهذا يدل على مساحتها الشاسعه ,

    وتنوع تظاريسها .

    ولكن فيه تقصير من السياحه لاخبار الناس عن الاماكن الصالحه للسياحه على مدار العام


    تقبلوا تحياتي .

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    الدولة
    السعودية / القصيم
    المشاركات
    4,968
    مرحبا بك يا مرحبا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    كلامك صحيح .. الباحة تعتبر من أجمل منتزهات المملكة لجمال طبيعتها ونقاوة هوائها واعتدال مناخها الصيفي..

    ننتظر منك أخي الكريم أن تزودنا بما لديك عن تلك المنطقة ... والصور أيضا..

    وبارك الله فيك.

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المشاركات
    50
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ارحب يا مرحبا ...

    حنا بانتظار الصور الله لايهينك .....

    انا والربع منظمين رحله للجنوب الشهر القادم والصور تفيدنا جدا وخصوصا التعليق والاحداثيات ...

    وشاكرين لك ...

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •