15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 107

الموضوع: ياسوFT3000 المواصفات والخدمات وهل هو افضل من Icom8000

شقران

مساااااااااااء الخير يالطربه00000000000
    اولا اشكرك جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعه حول جهاز ياسو 3000 00
    اخوي شقران لو سمحت يالطربه ابي بصفحه وحده تشرحلي برامج الياسو من واحد الى فوق الخمسين 00
    يعني ابي مثلا واحد 00 يطلع لك رقم 145000 واذا فررت طلع of واذا ففرت طلع on
    00
    فا 145000 هذا اذا ثبتهااا يكون جهازك كذا
    واذا وضعت اف يكون جهازك
    واذا وضعت ان فجهازك كذاا

بها المعنى وسع صدرك علينااا 0 يا بعد ملي000

ابي من واحد الى اخر رقم بالجهاز 00

ولو سمحت فيه تحت الاربعين اعتقد يا 137000 فيه اف ام واي ام
    وش دورهن بالجهاز000

واذا فيه اي حركات نبيهاا منكم ويا علكم تسلمون 00
    اقبل تحيتي وتقديري من جبال اجااااااااا000

Smile السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كاتب الرسالة الأصلية العجمي
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هذه أول مشاركة مني في هذا المنتدى الطيب نسأل الله أني أكون من المفيدين والمستفيدين اللهم آمين.
    وأحب أشكرك أخي شقران على هذا الموضوع المهم وأنا أستمعت لملفات الصوت للأخوة من الرياض والدمام وحبيت اني أسألك هل الجهاز المستخدم هو FT-3000M وهل معه أريل وكم قوة هذا الأريل بالديبي وأين أجد مثل هذا الجهاز والأرايل القوية وكم سعرها؟

تحياتي للجميع
    حياك الله يالعجمي الجهاز المستخدم في مراسلاتنا الاخيرة ايكوم8000 والأريل المستخدم دايركشن 18.8 ديبي
    اما وجودها فهي متوفرة بكثرة والحمد لله في الرياض وغيرها من المدن التي تحوي محلات اتصالات سلكية ولاسلكية وخذ هذا الرابط

اما الاسعار فاعفني فلست بمتابع جيد لها ولكن قد تجد ماتريد في الرابط المذكورارقام محلات بيع اجهزة الاتصالات

الناس على ثلاثة انواع نوعٌ يتعلم من تجارب الآخرين فهؤلاء "حكماء"....
    ونوعٌ يتعلم من تجاربه وهؤلاء "سعداء"....
    ونوعٌ لايتعلم من تجاربه او من تجارب الآخرين....وهؤلاء ((حمقى)).

{قد لااستطيع الرد لعدم تواجدي على النت دائماً}
    hzshagran@hotmail.com

Re: شقران

كاتب الرسالة الأصلية فيصل
    مساااااااااااء الخير يالطربه00000000000
    اولا اشكرك جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعه حول جهاز ياسو 3000 00
    اخوي شقران لو سمحت يالطربه ابي بصفحه وحده تشرحلي برامج الياسو من واحد الى فوق الخمسين 00
    يعني ابي مثلا واحد 00 يطلع لك رقم 145000 واذا فررت طلع of واذا ففرت طلع on
    00
    فا 145000 هذا اذا ثبتهااا يكون جهازك كذا
    واذا وضعت اف يكون جهازك
    واذا وضعت ان فجهازك كذاا

بها المعنى وسع صدرك علينااا 0 يا بعد ملي000

ابي من واحد الى اخر رقم بالجهاز 00

ولو سمحت فيه تحت الاربعين اعتقد يا 137000 فيه اف ام واي ام
    وش دورهن بالجهاز000

واذا فيه اي حركات نبيهاا منكم ويا علكم تسلمون 00
    اقبل تحيتي وتقديري من جبال اجااااااااا000
    اخوي فيصل هلا وغلا ولكن اسمح لي بعدم تكرار مامضى لعدم توفر الجهاز لدي الا وقت قليل قمت بكتابة ماتشاهده وانا اساسا لااملك الجهاز لكن بسبب كثرة استفسارت الاخوان شرواك قمت بهذا المجهود بعد استعارة الجهاز من احد الاخوة ومن الصعب استعيره مرة اخرى .
    نصيحتي لك طباعة صفحات الموضوع وقراءتها بتمعن بعد اطفاء الكمبيوتر وستجد فيها مايفيدك ياخلفهم اما ان افرد موضوع كامل بهذا الشكل فاسمح لي هذا مجهودي الذي اقدر عليه.
    اما سؤالك عن am @fm
    فيظهر لي انها طريقة للاستماع تحت التردد الذي ذكرته وقم بتغييرها اثناء الاستماع للتأكد.

بالنسبة لباقي الخدمات اعدكم اكمالها في مابعد انشاء الله اذا توفر لدي الجهاز مرة اخرى فلا اود ان اقدم لكم معلومات خاطئة.
    تحياتي.
    اخوك شقران

الجدول الأخير للمتبقى من وظائف الياسو3000

هذه هي صور مشروح عليها آخر ماتوصلت له من وظائف لهذا الجهاز والذي يعتبر متميزا لنوعية خاصة من الهواة لما يقدمه من خدماته المميزة فارجو أن اكون قد اوفيت بوعدي باكمال شرح الجهاز بالشكل المناسب لجميع اخواني الأعضاء والضيوف والزوار لعلي استفيد بدعوة احدهم لي في ظهر الغيب .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ولصورة واضحة
    ملاحظة الجهاز لايتواجد لدي في كل الاوقات وانما استخدمه من وقت الى اخر فمن رأى اي خطأ فلا يتردد في تصحيح هذه المعلومات ويبلغني اما عن طريق الرد او على الخاص ودمتم.

[c][gl]تم بحمد الله وقوته[/gl] [/c]

التعديل الأخير تم بواسطة شقران ; 02/11/2002 الساعة 04:43 PM

شكر

السلام عليكم0000وبعد
    انا بنسبة لي الياسو3000 أفضل من الايكوم8000
    من ناحية الإرسال والتصبر
    وشكرا شقران على المعلومات المفيدة والقيمه

تقبلووووووووووو
    تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي عبدالعزيز هلا وغلا فيك وفي رأيك .........كلن له وعليه في هالأجهزة بس الأستعمال الطيب والمتابعه والبحث عن المعلومة لها الجهاز او ذاك بتفرق في رايك ورأيي والثاني والثالث.........وهلم جرا ..........هلابك وبمشاركتك ياغالي

الاخ شقران

سبق ولي ان قرأة شرحك عن الايكوم 8000 وجزاك الله الف خير على هذا الشرح الوافي ، لكن لم اعرف برنامج ( اعلى انحراف للتردد ) ؛ لانني اعاني من كثرة التداخلات.
    فكان بودي لو ترشدني على هذا الرنامج واكون لك من الشاكرين .

مساك الله بالخير أخي العظيم الفاضل شقران ومشرفنا

على بركه دخول الشهر أخي الفاضل شقران

آسفين على الرد المتأخر أخي شقران والله لا يهينك على المعلومات ولك جزيل الشكر

التعديل الأخير تم بواسطة ابو عايد ; 24/08/2004 الساعة 12:04 AM

مساك الله بالخير أخي العظيم الموجه

على بركه دخول الشهر أخي الفاضل الموجه

آسفين على الرد المتأخر أخي الموجه والله لا يهينك ولك جزيل الشكر

أخي الموجه البارحه راسلت أخي موحل على جهاز النداء يقول يسمعك واحد يبعد عن الافلاج 70كيلوا

وتقبلوا تحياتي // ابو عايد

كاتب الرسالة الأصلية Icom 2800H
    الاخ شقران

سبق ولي ان قرأة شرحك عن الايكوم 8000 وجزاك الله الف خير على هذا الشرح الوافي ، لكن لم اعرف برنامج ( اعلى انحراف للتردد ) ؛ لانني اعاني من كثرة التداخلات.
    فكان بودي لو ترشدني على هذا الرنامج واكون لك من الشاكرين .
    لايوجد اخي العزيز برنامج في الأيكوم لأعلى انحراف ولكنها خاصية في التردد لبعض الأجهزة بحيث انك اذا وضعت درجات الأنتقال على الترددات من 5 الى 50 هيرتز يقوم الجهاز ببث الأشارة في حيز الموجه او اعلى 50 او اقل 50 او الرقم الذي طبعا اخترته للدرجه فقلت ينبغي التنبه لذلك من اصحاب الأجهزة ان لايبثوا على اكثر من 5 هيرتز لكي لا يسببوا تداخلات للأخرين وهذا هو المقصود بالأضافة لانحراف الصوت في الريشة وهذه المزايا موجوده فقط لدينا في اجهزة الياسو او الاجهزة الكبيرة التي تحوي اكثر من ترددين.

مشكور يا أستاذ/ شقران على الشرح الوافي وبيض الله وجهك.

كاتب الرسالة الأصلية ابو عايد

على بركه دخول الشهر أخي الفاضل شقران

آسفين على الرد المتأخر أخي شقران والله لا يهينك على المعلومات ولك جزيل الشكر

اخوي ابو عايد هلا والله ومرحبابك
    تقبل الله منا ومنك وسائر المسلمين
    ورفع الله من قدرك عند مولاك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الشاعر سابقاً ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ابو عايد حالياً

اخي الفاضل Icom 2800H..............حفظه الله

كل عام وانت بخير ولاشكر على واجب واشكرك على مجاملتك الرقيقة
    اخوك شقران

السلام عليكم ورحمه وبركاته

أخي شقران عندي بعض الاسئلة جهازة الياسو 3000 اعتقد انه بامكانك فك التشفير وخاصة على التردد الثاني مثل 305125 فهذا الذي لم استطع ايجاد له حل علما اني قد ذهبت لمختص وال انه لا يستطيع ان يفك التشفير خاصه في الياسو 3000 لأنه يحتاج الى برنامج خاص والله أعلم ...

2 - عملية التشفير : اختر من الخانه رقم 3 في Menu ارقم معين لتشفير عليه اذهب إلى الخانة رقم 1 واختر DCS ولابد من زميلك يجري التغير نفسه وفي هذه الحالة لا يمكن لأحد من الشباب الدخول معكم الاعن الطريقة نفسها .

3 - أخي شقران جدول للوظائف لياسو 3000 من 51 الى 57 ليس موجود في جهازي الياسو 3000

[moveup]تسلم و الله تسلم يا راع العلوم الجميلة[/moveup]
    [moved]وشكرا شقران على المعلومات المفيدة والقيمه[/moved]
    [poet font="Simplified Arabic,4,blue,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
    مثل ما للزمن صوله وجوله في قلوب الناس= أنا لي صاحب مثل الزمـن دايـم معنينـي

تقـبـلـوا تحـيـاتـي // ابـوعـايــد
    [/poet]

كاتب الرسالة الأصلية ابو عايد

السلام عليكم ورحمه وبركاته

أخي شقران عندي بعض الاسئلة جهازة الياسو 3000 اعتقد انه بامكانك فك التشفير وخاصة على التردد الثاني مثل 305125 فهذا الذي لم استطع ايجاد له حل علما اني قد ذهبت لمختص وال انه لا يستطيع ان يفك التشفير خاصه في الياسو 3000 لأنه يحتاج الى برنامج خاص والله أعلم ...

2 - عملية التشفير : اختر من الخانه رقم 3 في Menu ارقم معين لتشفير عليه اذهب إلى الخانة رقم 1 واختر DCS ولابد من زميلك يجري التغير نفسه وفي هذه الحالة لا يمكن لأحد من الشباب الدخول معكم الاعن الطريقة نفسها .

3 - أخي شقران جدول للوظائف لياسو 3000 من 51 الى 57 ليس موجود في جهازي الياسو 3000

[moveup]تسلم و الله تسلم يا راع العلوم الجميلة[/moveup]
    [moved]وشكرا شقران على المعلومات المفيدة والقيمه[/moved]
    [poet font="Simplified Arabic,4,blue,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
    مثل ما للزمن صوله وجوله في قلوب الناس= أنا لي صاحب مثل الزمـن دايـم معنينـي

تقـبـلـوا تحـيـاتـي // ابـوعـايــد
    [/poet]
    الأخ الفاضل ابوعايد رفع الله من قدرك وبيض وجهك عند مولاك وخلقه...

اوبو عايد بابعدهم ضع ضمن معلوماتك ان أي جهاز لاسلكي لايمكنه الأرسال بدون قطعة موديوول (تسمونها ايسي) والجهاز المذكور يحتوي فقط على قطعه موديوول واحده للأرسال والأستقبال على تردد000 144 فقط
    ولن يمكنه الأرسال سواء بتشفير او فك تشفير على تردد آخر الا باضافة موديول ارسال واستقبال متكامل مع جميع داراته الألكترونيه ارجو ان تكون هذه النقطه واضحه للجميع فليست العمليه برنامج او فك تشفير او خلافه وانما
    تغيييييييييييييييييييييييييييييير ششششششششششششششششامل لبورد الجهاز وداراته الألكترونيه.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ابواعايد اوقات يابعدي احس انك تكتب الغاز ياحبي لكنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي تكفى ياموجه افزع لي مع ابوعايد وش قصده من اللي كتبه هل هو يود اضافة هذه الخدمه من ضمن الخدمات في الجدول ام ماذا!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بالنسبة للأستفسارك الأخير حبيب قلبي ابوعايد قد يكون جهازك عينه صنعت مختلفه عن العينات المصنوعه للولايات المتحده فهي تحتوي على كل ماهو موجود في الجدول او قد يكون انك قد اخفيتها بشكل ما نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    تحياتي لك ودعنا نستمع لصوتك البهي على الترددات مع الموجه وسنايدي

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)