15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 32 من 32

الموضوع: مقالب+مقالب..

رد: مقالب+مقالب..

مادري وين قريت المقلب فيه الظاهر في خيمه القصص الشعبيه يقولون فيه واحد بيعرس قامو اخوياه في ليله الدخله وياخذونه معهم للبر ولا رجعوه الا من باكر واليا ابوه وعمه قاعدين يحترونه ويهوشون عليه يوم علمهم بالقصه يقوم ابوه ويقول له ازهلهم
    دواهم عندي ويحط له خطه انه يعزمهم في استراحه ويحط لهم من نعم ربي وين حط الغدا ......حطه في الملحق حق الاستراحه
    ويقوم يحط مع الغدا مسهل الولد تعذر منهم بحجه ما وهو طالع يقوم ويقفل باب الملحق عليهم الا شوي يوم هلت بطونهم يدورون المعزب يحترونه ماحولك احد ماجاهم الا من بكره يوم قتح الباب عليهم الا تقول فاتح باب .... وسخ وانتم بكرامه
    يوم قامو يهوشون عليه ويذكرهم بمقلبهم فيه ليله عرسه الا ويرجهنون وعرفوا انه تقاضى منهمهذا ماقرأته بالمختصروالسلام
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو صالح 4 ; 21/01/2015 الساعة 11:00 AM سبب آخر: تعديل

رد: مقالب+مقالب..

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا مقلب سويته واكلتها وتوبت اسوي مقلب

1- اذا بتسوي مقلب تأكد ماحول خويك شي

انا مزحت مع واحد من العيال بعد ما نام اقوم البس شرشف ابيض وضاربه مكان الراس عيون واسنان وصك فيه بالعصا

يوم صحى من الفجعه هبدني بغطا القدر فضخ راسي عاد انا متعور مفقوش وهو شغال ضرب في يوم قلتله انا فلان زاد وقام يسب ويلعن وانا اروح المستشفى و4 رتب

بعدها حرمت اسوي مقالب الا يوم اتوكد ان ماحوله شي نهائيا

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)