15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 2 من 14 الأولىالأولى 1234567812 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 209

الموضوع: الخبز المنفوخ !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي المشرف الرائع ايمن
    الف الف الف شكر على هذه الطريقة السهلة لعمل الخبز
    وان شاءالله نحاول نطبقها مع مرقة القميري اذا جاء موسم
    الصيد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ومشكور وما قصرت يالغالي .
    اخوك ابو محمد
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

أبو عمر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي أبو محمد
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يحييكم ويبقيكم وأسعدني حضوركم وتشريفكم لموضوعي المتواضع، ويا هلا بكم .

تحيتي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    لو ضاقت بك الدنيا لا تقل : يا رب عندي همٌّ كبير .. قل : يا همُّ عندي ربٌّ كبير
    تويتر AimanAlAbbad@
    انستجـرام AimanAlAbbad

والله ما قصرت
    شرح وافي

وطريقة سهلة

مشكور وتقبل تحياتي

ماشاء الله يا ابو حمد

طريقة رائعة والاروع طريقة شرحك لها

الف شكر لك على هذا الجهد الرائع

تقديري.......................
    ان تعرف
    شئ عن كل شئ
    خير من ان تعرف
    كل شئ عن شئ

...............{واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاماْْْْ}.................

موقع الأخ / حميدان التركي
    https://www.homaidanalturki.com/

ايمن

ايمن

ايمن

ايمن

ودى اصارحك بشى

ايمن
    هات اذنك بقولك شى نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيove2:نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيove2:

ما ودك نفتح انا وياك مخبز فرع الكويت

وفى ظرف شهرين انا اجزم نقلبه فندق بسبة هالخبز

مشكور يا ايمن وتسلم على الشرح وما قصرت

ارجو ان تقبل تعليقى

أخوي أيمن رأيي من راي أخوي fhd97 أنا أقولك وشلون :

7
    7
    7
    7

7
    7
    7

7
    7

7

أخوي fhd97 يقول نفتح مخبز هو يخبز وأنت ( اللي هو أيمن ) تعجن العجين وأنا ( اللي هو أبو ناصر أخذ الدراهم من الزباين )

شكرا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أخوكم أبو ناصر

.

اخي العزيز أيمن
    معليش بزعجك شوي
    حاولت اضبطلي كم خبزه لكن للأسف ما نجحت من ناحيت اطعم ما عليه
    لكن ما صار مثل خبزك منفوخ
    بعض الخبز رهفت والبعض خليته متين لكن للآسف ما ضبط
    مع العلم اني لم اضع ملح
    و حطيت زيت هل الزيت هو السبب
    وبدون الزيت العجينه كلها صارت في يدي

ارجو ان توضح لي السبب
    وجزاك الله الف خير

أبو هديل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي كاتم اللهب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي fhd97 أبو ناصر
    الله يحييكم ويبقيكم ويجعل الجنة مأوانا ومأواكم ..

أخوي الغالي القبطان :
    لو رأيت صورة المقادير في أول الموضوع لوجدت أنني واضع علامة كبيرة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي إكس على الزيت بمعنى أنه لا تضع ولا قطرة في العجينة، بل ولا تدهن أرضية الصاج أو الفرادة إطلاقا ..
    بانتظار نتائج التجربة القادمة، ومصورة إن حصل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ..

تحيتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

اغريتنا يا ابو حمــــد بهالمنفوخ اللي يخللي الواحد يدوخ :: وقمت اسوي قرامه عند المعزبه لا كن تبي الصراحه حست المطبخ والفرن ومن ست مثايل ما نجح الا وحده .
    وهذي نتجيت الحوسه .

والسوال الاول : العجينه وشلون تخلي سماكته .

وهل هي لينه او قاسيه .

وفيه اسئله ثانية لاكن بعد ما تعطينا رايك .

الله يعطيك العافيه .

ايمن يااا حريييييييييييييييف

ايمن لحق على بالنصيحه

رحت اليوم لسوق الصفافير ( سوق معروف عندنا فى الكويت)
    واشترى ذاك الصاج اللى يحبه قلبك وفى بالى اقول مانى معلم خويانا فى البر بسويها مفاجئه
    يعنى ولد مخلص

المهم جبت الصاج وجبت المقادير طحين وخميره وماء ورشه جريئه من الملح

وانا احمى الصاج وبعد ما خلصت المكونات وانا اللى احطها على الصاج لكن فيه ملاحظااات يا ايمن

اولا طلعت ريحه غريبه من الصاج واشك انه علشان جديد علمنى اتخلص منها
    ثانيا العجين انتفخ بس بشكل بايخ جدا وكنه مستحى
    الصاج ترانى حاطه فى وضع حرف u يعنى الى فوق علمنى كانه صح
    ثالثا واخيرا طلع طعم مر جدا فى الخبز وانا اذوقه كأول تجربه

نصايحك يا ايمن الله لا يهينكنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مشكور اخوي ابو حمد على الطريقة الفريده

لكن اللي مثلي ما يفطر الا على صامولي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وش الحل معه ؟؟

بعد اذن ابو حمد اخوي fhd97 تأكد انك شايل البلاستيك اللي مغلف فيه الصاج الجديد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وحاول انشاء الله بتزين امورك

مهيلان

يا اخ مهيلان انا مقهور وانت شككتنى فى البلاستيك مع انى متاكد ما فيه بلاستيك
    بس مع ذالك شيكت عليه وش بلاستيكنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

انا اتوقع يجينى امر اخلاء فورى من البيت بسبب الشيف ايمن
    والامر صادر من السلطات العليا لانى لوثت البت بالريحه
    بس ولا يهمكم يا انا يا هالخبز بكره بطلع للبر قريب من البيت وهات يا تجارب وودى اعزم واحد فى بالى

واللى قهرنى ايمن مختفى من الردود انا شاك انها مؤامرهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

عذرا عذرا عذرا يالربع والله هذي أول دخلة لي من أسبوع ..

أبو عمرنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي، أنا أشهد إنك سنافي، وجبتها في الثمنيات، وهذا الأمر يفرحني جدا حيث أن شرحي كان واضحا لا غموض فيه وخرجت بنتيجة مرضية إلى حد كبير ..
    صورة الخبزة التي وضعتها لنا أوحت لي بشيئين: أن العجينة تميل إلى القسوة، وأنك فردتها أكثر من اللازم ..

عندي ملحوظة للجميع عليهم أن يراعوها أيضا : بعض الأحيان يحصل ثقب أثناء انتفاخ الخبزة عليك بإغلاقها إما بملعقة أو بأي شيء آخر، واحذر وضع يدك لأنها ستحرقها.
    لأنه في حصول هذا الثقب "التنسيم" لن يتم انتفاخ الخبزة ولا استوائها، لأن استواء الخبز المنفوخ من الداخل يعتمد بشكل كبير على البخار العالي الذي بداخلها.

أخوي العزيز fhd97 ..
    أضحك الله سنك، وأحسن شيء لحقل التجارب أن يكون في مكان بعيد عن البيت بل وعن البنيان للحفاظ على سلامتك وسلامة من حولك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ..
    إن كنت تتبعت الطريقة كما هي والطحين والخمير سليم سيصبح طعمها ولا أروع ولذيذ جدا ..

الصاجة : لا بد وأن تكون سميكة بحيث تكون الحرارة متساوية، أتوقع سبب الرائحة والطعم الذي وجدته في الصاجة أنها جديدة ..
    من رأيي أنك لابد أن تضعها على النار أكثر من مرة حتى تتأكد من زوال هذه الرائحة.
    يفضل استخدام الصاجة المنبسطة لهذا الخبز لا المقعرة.

وبانتظار تجربتك الخاصة ..

تحيتي

أخوي الغالي العزيز مهيلان ..

ترى عندي طريقة لعمل الصامولي بس لابد على فرن نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الله يحييك وشاكر لك زيارتك.

تحيتي

Cool السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي بالخير ياشيخ ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

عطنا بريال خبز عادي وبريالين صامولي ابي جديد الله يجزاك خير

متى تخلصنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

عجل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

تدري هونت مابي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اخوك المحب راعي كيف

ابو ناصرنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 2 من 14 الأولىالأولى 1234567812 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)