15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: مساعدة من المكشاتيه الكرام كلا حسب خبرة الواسعه

مساعدة من المكشاتيه الكرام كلا حسب خبرة الواسعه

بسم الله الرحمن الرحيم
    شباب ممكن مساعدة أنا عضو جديد علي المنتدي او بغيت مساعده إذا ممكن أخوكم مشتري نوفي 660 عليه ممري خارجية 4 قيقه واريد احط عليه خريطة أوربا حاولت لاكن ماقدرت حسب كلام اخوي خندليس يبيله شغل كثير بس أحد يدلني علي أحد من المنطقه الشرقية يركب خرايط أروح له أو من البحرين آنه ساكن البحرين بس لا أحد من الطيبين يقولي روح وكيل القارمن يركب لك لأنه ماشاء الله عليه أمسوي تخفيظات الله لايراويكم أبروحكم أتعرفون تخفيظاتنه في الخليج أشلون شكله

رد: مساعدة من المكشاتيه الكرام كلا حسب خبرة الواسعه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sniper_27 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

شباب ممكن مساعدة أنا عضو جديد علي المنتدي او بغيت مساعده إذا ممكن أخوكم مشتري نوفي 660 عليه ممري خارجية 4 قيقه واريد احط عليه خريطة أوربا حاولت لاكن ماقدرت حسب كلام اخوي خندليس يبيله شغل كثير بس أحد يدلني علي أحد من المنطقه الشرقية يركب خرايط أروح له أو من البحرين آنه ساكن البحرين بس لا أحد من الطيبين يقولي روح وكيل القارمن يركب لك لأنه ماشاء الله عليه أمسوي تخفيظات الله لايراويكم أبروحكم أتعرفون تخفيظاتنه في الخليج أشلون شكله
    أخي العزيز . .
    يبيله واحد يعرف اشلون ينزل الخريطة . . مع مفتاحها فقط
    وما يبيله شغل كثير . . ولكن الوقت بحدود ساعة ونصف لتركب الخريطة
    وسلامتك وتعيش .

بعد التحية
    خريطة اوروبا تقريبا 1 جيجا ونصف أعتقد كان هناك مشكلة واعتقد انها ما زالت قائمة وهي ان الجهاز لا يتعرف على ذاكرة اكثر من 2 جيجا. حاول تنسخ خريطة اوروبا على ذاكرة بمساحة اقل من 4 جيجا أو على الذاكرة الداخلية للجهاز اذا كانت تستوعب وباذن الله تحل مشكلتك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة midnight مشاهدة المشاركة
    بعد التحية
    خريطة اوروبا تقريبا 1 جيجا ونصف أعتقد كان هناك مشكلة واعتقد انها ما زالت قائمة وهي ان الجهاز لا يتعرف على ذاكرة اكثر من 2 جيجا. حاول تنسخ خريطة اوروبا على ذاكرة بمساحة اقل من 4 جيجا أو على الذاكرة الداخلية للجهاز اذا كانت تستوعب وباذن الله تحل مشكلتك
    أخي العزيز . .
    انا ركبت لاحد الزملاء خريطة اوربا على جهاز قارمن 660 و670 وعلى 4 قيقا ذاكرة خارجية ومشى الحال 100% . ولكن اعتقد ان اخونا بالله sniper_27 لم يركب الخزيطة بالطريقة الصحيحة . .
    وسلامتكم . .

مشكور أخوي خندليس والشكر موصول حق أخوي مدنايت علي سرعة ردهم والله ينور دربهم بس ممكن احد يدلني شاسوي أخوكم محتاس حيسه والسفر قرب والجهاز اظاهر بيطيح في جبدي ؟ مع العلم اني منزل الخرائط مفتوحه يعني unlock أوتقريبا حجمه واحد قيقه ونصف

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)