15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 15 من 207 الأولىالأولى ... 591011121314151617181920212565115 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 211 إلى 225 من 3093

الموضوع: رابــــطــــة مــلاك الـــــفــــورد الــحـــوض ..... (F 150, F 250, F 350, Raptor)

رد: رابــــطــــة مــلاك الـــــفــــورد الــحـــوض ..... (F 150, F 250, F 350, Rapto

أخوي سماشي ..

الله يبارك لك في موترك ..

ويزيدك من نعمته ..

هل تقدر تفيدنا بأسعار الفورد الحوض عندكم بالشرقية ما دامك توك شاري ؟؟

وإذا حصل تعطينا أسعار موديل 92-97 ..

ولك أزكى التحية والسلام ..

رد: رابــــطــــة مــلاك الـــــفــــورد الــحـــوض ..... (F 150, F 250, F 350, Rapto

السلام عليكم
    ممكن تقبلوني معكم مشارك
    معروض علي سيارة فورد حوض عمارتين 350 موديل 2003 شاص طويل ممكن احد يفيدني عن مميزاتها ماشية 85000 كلم وكم تسوى استخدام شركة الكهرباء مجهزة بصندوق عدد نضيفة ماتسمع فية اي صوت عند الاستخدام لاكن فيها ثقل صندوق الي عندة خبرة ممكن يساعدني واكون لة ممنون والقير تماتيك ودبل تماتيك وفية دفلك الموقع الرياض

بسم الله

السلام عليكم

تجربتي للموتر كانت الاسبوع الماضي في رحله لمنطقة ام حويض (بحر)

الموتر ماشاء الله خفيف ومطباته لينه ولكن في التحميل الخفيف ينزل كثير

وبالنسبه للتغاريز
    للأسف فيه سلبيه ماجازت لي ابد
    الموتر نازل كثير من تحت خصوصا القير وشيال القير
    وغرزت فيه وتعلق تعليقه بسيطه والسبب ان بطنه نازل كثير
    وكل مامشيت في خط رملي وسطيه مرتفع حك بطن الموتر وكنت خايف على ردييتر تبريد زيت الباور لأن مكانه ماشاء الله كأنه موظف استقبال بفندق خمس نجوم
    ابد اي حصاة والا قشعه اول مايتلقاه هالردييتر اللي مرتز بين المقصات

افكر اما اغير مكانه او احط له تصفيح صاج

وش الحل برايكم

على فكره ياشباب
    موتري السابق شاص ديزل وهذا يفسر سبب ملاحظاتي ان مطبة الفورد لينه ونفسه خفيفه وسلبية نزوله بالتحميل كثيره

مشكور اخوي مشغوف والله يجزاك خير
    بالنسبه لاسعار الموتر زي هذا f150 موديل 2000على حسب النظافه يعني انا ولايخفى علي خذيته 25000الف والموتر ماشي 190الف والنظيف له حقه يوصل 30000وفوق اما الموديلات اللي انزل منه مااعرف والله كم اسعارها اتمنى اني ساعدتك واشكرك مره اخرى

السلام عليكم .... مرحبا إخواني أنا أبشركم توني شاري فورد حوض غمارتين 2001م الله يطرح به البركة والحمدلله مكمل من كل شيء
    وش رايكم بالنسبة ودي أحط شنطة حديد أو غيرها فوق الكفر الخلفي لعدة البنشرة تحتوي على قفازات ورقعة تيوبلس ولوازمها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماشي مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    كيف الحال ياشباب طبعا انتو عارفين انو الكل بدا يجهز الموتر للطلعات الحلوه
    لان تقريبا الجو بدا يبرد
    زبدة الموضوع باركولي ياشباب خذتلي فوردF150موديل2000
    وش تنصحوني اركب فيه للكشتات بس ماتكون الاغراض غاليه وكثير خفايف وابي التلبيسه اللي بالحوض هذا الفيبر الظاهر وانا من اهل الشرقيه وماحصلت ياليت احد يدلني
    واتمنى من كل قلبي انكم تذكرون الله على الموتر وشاكر لكم وش الاحتياطات قبل مااكشت لاني مااعرف للفورد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ما شاء الله تبارك الرحمن
    مبروك الموتر ياخوي سماشي وبخصوص التلبييسه اذا تقصد للحوض نفسه يعني الأرضيه الله يعينك بس في واحد قالي ان حق حوض الجمس 10 يركبله مع شوية تقصيص واما اذا تبي تلبيسة الفيبر لتغطية الحوض في كراج عندنا بالكويت موجوده عنده مع جيكاتها بالنسبه للنصيحه انصحك بعمل تصفية شامله للموتر من بواجي واسلاك وفلتر الهواء والبنزين وتبديل السير واهم شي شيك على زيوت الدفرنشين وزيت الدبل لا تنساه والله يوفقك يا سماشي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كشات مشاهدة المشاركة
    بسم الله

السلام عليكم

تجربتي للموتر كانت الاسبوع الماضي في رحله لمنطقة ام حويض (بحر)

الموتر ماشاء الله خفيف ومطباته لينه ولكن في التحميل الخفيف ينزل كثير

وبالنسبه للتغاريز
    للأسف فيه سلبيه ماجازت لي ابد
    الموتر نازل كثير من تحت خصوصا القير وشيال القير
    وغرزت فيه وتعلق تعليقه بسيطه والسبب ان بطنه نازل كثير
    وكل مامشيت في خط رملي وسطيه مرتفع حك بطن الموتر وكنت خايف على ردييتر تبريد زيت الباور لأن مكانه ماشاء الله كأنه موظف استقبال بفندق خمس نجوم
    ابد اي حصاة والا قشعه اول مايتلقاه هالردييتر اللي مرتز بين المقصات

افكر اما اغير مكانه او احط له تصفيح صاج

وش الحل برايكم

على فكره ياشباب
    موتري السابق شاص ديزل وهذا يفسر سبب ملاحظاتي ان مطبة الفورد لينه ونفسه خفيفه وسلبية نزوله بالتحميل كثيره
    حياك الله يا كشات
    ياليتك حاط لنا صورتين للموتر وللمبرد لنفيدك اكثر وبخصوص الحمايه للمبرد انت اللي تقصدة تحت الراديرتات ! يجي صغير ؟ بين الصدام والهيئة الأماميه اذا هاذه ركب صاجه وبخصوص التحميل ونزول الموتر انصحك بتغير المساعدات فيه نوع رخيص وكويس ماركة جبريال لونهم ابيض تحصلهم عند محلات المساعدات او اسأل الوكيل عن مساعدات هفي ديوتي حقت الفورد هم تمام وعلى الموتر اللي عندك اذا استاندر يعني حوضه يجي طويل شوي ويعني لازم ترفع الموتر احسن >>ملاحظه اذا تبي ترفع الموتر من الأمام عندك برغيين مكانهم نص الموتر تراهم يرفعون وينزلون الموتر من الأمام وبالخلف زيدلك سسته والحلين اذا ماتبي تركب مساعدات جديده والله يوفقك بموترك واجو اني قد افدتك اخي العزيز .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحي 1 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    ممكن تقبلوني معكم مشارك
    معروض علي سيارة فورد حوض عمارتين 350 موديل 2003 شاص طويل ممكن احد يفيدني عن مميزاتها ماشية 85000 كلم وكم تسوى استخدام شركة الكهرباء مجهزة بصندوق عدد نضيفة ماتسمع فية اي صوت عند الاستخدام لاكن فيها ثقل صندوق الي عندة خبرة ممكن يساعدني واكون لة ممنون والقير تماتيك ودبل تماتيك وفية دفلك الموقع الرياض
    يا فورد ماتركتك وأنا مرخص فيك .. مير البلى يافورد .. أمر صابني فيك ‏(نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي 1 2 3 4 5 ... الصفحة الأخيرة)
    حياك الله يا المستحي

الموضوع للأخ المشرف دغيم 1 تلقى فيه كل شي عن الموتر اللي تسأل عنه وتقبل مروري اخي العزيز.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دخل مقلقل مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم .... مرحبا إخواني أنا أبشركم توني شاري فورد حوض غمارتين 2001م الله يطرح به البركة والحمدلله مكمل من كل شيء
    وش رايكم بالنسبة ودي أحط شنطة حديد أو غيرها فوق الكفر الخلفي لعدة البنشرة تحتوي على قفازات ورقعة تيوبلس ولوازمها
    الله يباركلك فيه ويهنيك فيه يا دخل مقلقل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماشي مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    كيف الحال ياشباب طبعا انتو عارفين انو الكل بدا يجهز الموتر للطلعات الحلوه
    لان تقريبا الجو بدا يبرد
    زبدة الموضوع باركولي ياشباب خذتلي فوردF150موديل2000
    وش تنصحوني اركب فيه للكشتات بس ماتكون الاغراض غاليه وكثير خفايف وابي التلبيسه اللي بالحوض هذا الفيبر الظاهر وانا من اهل الشرقيه وماحصلت ياليت احد يدلني
    واتمنى من كل قلبي انكم تذكرون الله على الموتر وشاكر لكم وش الاحتياطات قبل مااكشت لاني مااعرف للفورد

ما شاء الله تبارك الرحمن

الله يبارك لك بالسيارة ويعطيك خيرها ويكفيك شرها

الفيبر تلاقيه ان شاء الله عند السليماني للسيارات

الباقي عليك: تانكي ماء او برميل ماء اذا ما تحتاج التانكي

شد وطبق اذا انت راعي مكاشيت طويلة

عدة متكاملة

حبال للسحب تتحمل

والأغراض العامة لراعي البر (جارمن وجهاز لاسلكي وغيره)

والله يعطيك خيره ويكفيك شره

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abumae مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    شباب ابي الفزعه
    يقولون دبل المساعدات الخلفية ويصير الونيت ارسا ويقل التنقز صحيح ذا الكلام ولا ....
    ووين الاقي محل تربيط محترم بالدمام او الخبر تعرفون الشتا جاي والبر والتطعيس يبلة موتر ثقة .
    والي خابر لي جنوط جتي ويل 10 انش بدلني علها الله يجزاه خير
    تحياتي للكل

هل من مجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييب

اخي العزيز بالنسبه للتدبيل ماينفع لهذا الموديل وانا عندي نفس موترك موديل 2003 وبالنسبه للجنوط اذا حصلتلك بالكويت حاضر وممنون وعلى فكره جنوط الفورد خمس صواميل مشكلتها ناااااااادره وانا انصحك اخي العزيز بعدم التدبيل وركب مساعدات جديده وريح بالك وبالنسبه للتربيط هذه اتركها للأخوان يفيدونك اكثر بحكم المنطقه وتقبل فائق احترامي وتقديري اخي العزيز وحياك الله .[/center]

نتمنى أن يكتب ويوضع صور حول ترهيمات للحوض الفورد من توانك ولمبات وكنود وآناتل وغيرها وتكون مدعومه بالصور فأنا توي آخذ حوض فورد غمارتين وما حطيت فيه شي أرجو الإفادة عن آخر التطورات .......

بيض الله وجيهكم يالربع وماقصرتو ا

ابي أسألكم بعض أسأله أتمنى تفيدوني فيها:
    1- وش هي الفئات المتوفرة في المعارض من الf150
    2- أفضل هذه الفئات المتوفرة في معارضنا
    3-أي المعارض التي يتوفر فيها الf150بموديلات مختلفة وحالة ممتازة وفئات متنوعة هل هي معارض الرياض أو الدمام أو جدة إن أمكن تحديد اسم الشارع أو العنوان الذي توجد فيه المعارض
    4-مبلغ 60000 ريال ممكن يوفر لي أي موديل وأي فئة
    والمعذرة كثرناها عليكم لكن ماخاب من استشارنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 15 من 207 الأولىالأولى ... 591011121314151617181920212565115 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)