15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 57 من 207 الأولىالأولى ... 7475152535455565758596061626367107157 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 841 إلى 855 من 3093

الموضوع: رابــــطــــة مــلاك الـــــفــــورد الــحـــوض ..... (F 150, F 250, F 350, Raptor)

رد: رابــــطــــة مــلاك الـــــفــــورد الــحـــوض ..... (F 150, F 250, F 350, Rapto

أخواني ألكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من يبحث عن سيارة فورد 350 موديل 2001 نظيف جدآ غمارتين وعليه صندوق فهو موجود وبسعر مغري شبه الفورد اللي يسأل عنه الاخ المطلق

رد: رابــــطــــة مــلاك الـــــفــــورد الــحـــوض ..... (F 150, F 250, F 350, Rapto

أخي المطلق ألسيارة اللي تسأل عنها موجودة وبسعر مغري ونظيف جدآ

أبو عبدالرحمن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو يزيد مشاهدة المشاركة
    ابشركم تم خروج الوحش من الصناعية الى الابد<<< معصي ههههه

الى موعد غير معروف

الحمد لله خلصنا من سالفة القير و ارتحنا

الحين يبغاني ادلعه غسيل و تلميع و حركات

القطع الي غيرتها

كرسي القير رخيص ب 180

صوف امامية و خلفية ما تعدى 100 ريال

الهلال اللي لعوزنا و تأخر من امريكا وأخيرا جا

و تم تغيير زيت القير و الدبل <<< زيت القير طبيعي بينغير لأنه انفك

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الله يعطيك العافية يا بويزيد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وشوي شوي على الموتر اول شهر مرن القير عدل والله يوفقك .

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته ، مبروكين الرابطه يا شباب و عسى الله يوفقكم لما فيه كل خير .. ويسعدني ألمشاركة لآنني من هواة ألونيت f350 ولديا خيرة طويلة وأمتلك عدد منها مجهزة للرجلات وألسفر لمسافات طويلة

أخوكم أبو عبنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيد الرحمن
    التعديل الأخير تم بواسطة سهم جدة 4 ; 27/08/2010 الساعة 01:47 PM سبب آخر: أضافة صورة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم جدة 4 مشاهدة المشاركة
    أخواني ألكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من يبحث عن سيارة فورد 350 موديل 2001 نظيف جدآ غمارتين وعليه صندوق فهو موجود وبسعر مغري شبه الفورد اللي يسأل عنه الاخ المطلق
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

لا تكون الزرقا؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو جريس 73 مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك العافية يا بويزيد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وشوي شوي على الموتر اول شهر مرن القير عدل والله يوفقك .
    الله يعافيك,, بالنسبة للقير يقولون ما يحتاج تمرين

لكن المكينة اللي مهدي عليها شهر و زود ما اشتغلت

جزيت خيرا,,, و زوجت بكرا :d بٍكراً و بُكرا ههههههه

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته ، مبروكين الرابطه يا شباب و عسى الله يوفقكم لما فيه كل خير .. ويسعدني ألمشاركة لآنني من هواة ألونيت f350 ولديا خيرة طويلة وأمتلك عدد منها مجهزة للرجلات وألسفر لمسافات طويلة

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

الله يبارك فيك ,,, حياك الله بيننا و ان شاء الله تفيد و تستفيد اخ و عزيز غالي

بس الصورة ما طلعت ,,, متلهفين لخبرتكم يا بو عبد الرحمن

أخوكم أبو عبنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيد الرحمن

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مبروك الف مبروك لأشهار هذه الرابطه واتمنى ان شاء الله عز وجل ان كل من ساهم ه لقيام هذه الرابطه والشكر موصول لأداره المنتدى ومشرفين الخيمه واللأعضاء الكرام ومبروك الف مبروك .

أخوكم أبو عبدالرحمن
    من هواة ومقتني الفورد F350 سوبر ديوتي 2001 نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    14072010158.jpg)

أنا من سكان جدة ودايم السفر بالسيارة الفورد الي لبنان وتركيا بصفة شهربة وأي خدمة أرجو عدم التردد يالتواصل

أخوكم أيو عبدالرحمن

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مبروك الف مبروك لأشهار هذه الرابطه واتمنى ان شاء الله عز وجل ان كل من ساهم ه لقيام هذه الرابطه والشكر موصول لأداره المنتدى ومشرفين الخيمه واللأعضاء الكرام ومبروك الف مبروك .

أخوكم أبو عبدالرحمن
    من هواة ومقتني الفورد f350 سوبر ديوتي 2001 نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    14072010158.jpg)

و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته

شكلك انلحست مع الصورة هههههه ارسلي الرابط و انا و احطها

أنا من سكان جدة ودايم السفر بالسيارة الفورد الي لبنان وتركيا بصفة شهربة وأي خدمة أرجو عدم التردد يالتواصل

أخوكم أيو عبدالرحمن

ما شاء الله تبارك الله

اصبر لا تروح بعيد نبغاك ههههههه

بس كيف الصرفية بالخطوط ؟؟ اظن عندك مثبت سرعة ؟

عطنا بطولاتك بالسحب ,,, وش سحبت من مواتر ؟؟ او غير الموتر يمكن شي ثاني

الرجاء زيارة هذا الرابط

حياك الله ياسهم جدة بالرابطه عزيز بين اخوانك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

تسام أخي ألغالي

السلام عليكم يالربع انا من عشاق فورد وامتلكت اكسبيديشن وعرفت قيمة الفور ولكن عندي سؤال لكم انا شفت صور الفورد f150 البلاتينيوم غمارتين فل كامل الصراحه شي خيالي ولكن لما سالت عند توكيلات الجزيره قالوا ماعندنا الاغماره ونص ومخلص مانجيب الا عدد بسيط
    السؤال كيف اقدر احصل على الغمارتين الفل ؟؟ هل يمكن طلبه من الخليج او امريكا ؟؟

السلام عليكم ياشباب
    اول رمضان رحت للورشة اغير فحمات واشيك على السياره لانه طلع عندي صوت حنه ورنه في السياره .
    عموما فكو الفحمات الخلفية وقلت للفني عن الصوت قال شف العكس الخلفي يطلع في يدك والدفرنس مقفل ( ماحد فكه )
    طبعا سحبت العكس قام طلع في يدي وللمعلوميه انا عند السيارة من يوم حطيتها وما تحركت .
    قال الفني ان هذي دايم مشكلت الونيت الفورد
    فيه تيله في الدفرنس دايم تطيح داخل الدفرنس ومالك الا تشيك عليها كل فتره .
    هل هذا الكلام صحيح ؟
    هل احد صار معه نفس المشكله ؟
    السياره فورد f150 موديل 2006

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من الصفرات مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم يالربع انا من عشاق فورد وامتلكت اكسبيديشن وعرفت قيمة الفور ولكن عندي سؤال لكم انا شفت صور الفورد f150 البلاتينيوم غمارتين فل كامل الصراحه شي خيالي ولكن لما سالت عند توكيلات الجزيره قالوا ماعندنا الاغماره ونص ومخلص مانجيب الا عدد بسيط
    السؤال كيف اقدر احصل على الغمارتين الفل ؟؟ هل يمكن طلبه من الخليج او امريكا ؟؟
    و عليكم السلام

حياك الله و الساعة المباركة اللي زرتنا فيها

الفورد يصمل للي يحافظ على صيانته الدورية ,, مو شرط بالوكالة

بس الصور وين شفتها,, اخاف انك شفتها بكاتلوج و لا موقع امريكي

و غالب الصور فل اوبشن و الوكالة ما تجيب نفس اللي بالصور مع الاسف

اذ جزمت شيك على وكيل فورد بالبحرين (المؤيد)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awod مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ياشباب
    اول رمضان رحت للورشة اغير فحمات واشيك على السياره لانه طلع عندي صوت حنه ورنه في السياره .
    عموما فكو الفحمات الخلفية وقلت للفني عن الصوت قال شف العكس الخلفي يطلع في يدك والدفرنس مقفل ( ماحد فكه )
    طبعا سحبت العكس قام طلع في يدي وللمعلوميه انا عند السيارة من يوم حطيتها وما تحركت .
    قال الفني ان هذي دايم مشكلت الونيت الفورد
    فيه تيله في الدفرنس دايم تطيح داخل الدفرنس ومالك الا تشيك عليها كل فتره .
    هل هذا الكلام صحيح ؟
    هل احد صار معه نفس المشكله ؟
    السياره فورد f150 موديل 2006
    و عليكم السلام و الرحمة و الاكرام

و الله غريب !! انا يوم فكو العكس الخلفي ياللــــــه لين فكه و طلع العكس

بس طبعا موتري يختلف ثمان بلوط,, اظن موترك ست بلوط

بس و الله غريبة

الله يعينك,,, انتظر مشورة الخبراء

لا يمكن أبدآ أن يكون وصف الفني صحيح فالتيلة لن تفلت داخل الدفرنس ولو أنه قال أن العكس كسر ممكن فى حالة وااجدة أن العكس جاته ضربة قوية والحل أنك تجيب وجه للدفرنس وتفكه للتأكد من الوضع والله المستعان

صفحة 57 من 207 الأولىالأولى ... 7475152535455565758596061626367107157 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)