15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 7 من 207 الأولىالأولى 123456789101112131757107 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 3093

الموضوع: رابــــطــــة مــلاك الـــــفــــورد الــحـــوض ..... (F 150, F 250, F 350, Raptor)

رد: رابــــطــــة مــلاك الـــــفــــورد الــحـــوض ..... (F 150, F 250, F 350, Rapto

حياك الله يا (( F-250 )) والساعة المباركه والله الله بالتواصل والمواضيع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

Smile رد: رابــــطــــة مــلاك الـــــفــــورد الــحـــوض ..... (F 150, F 250, F 350, Rapto

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو جريس 73 مشاهدة المشاركة
    حياك الله يا (( F-250 )) والساعة المباركه والله الله بالتواصل والمواضيع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الله يبقيك يبوجريس وشاكر مرورك الكريم وابشر بالخير إن شاء الله

Smile رد: رابــــطــــة مــلاك الـــــفــــورد الــحـــوض ..... (F 150, F 250, F 350, Rapto

بسم الله الرحمن الرحيم

تحية طيبة للأعضاء الكرام ((لرابطة ملاك الفورد الحوض)) والمشرفين الكرام والسادة الزوار الكرام

كل عام وأنتم بخير ومبارك عليكم الشهر الفضيل جعله الله سبحانه وتعالى شهر خير وبركه على المسلمين اجمعين

وعساكم من عواده ان شاء الله

رد: رابــــطــــة مــلاك الـــــفــــورد الــحـــوض ..... (F 150, F 250, F 350, Rapto

بسم الله الرحمن الرحيم

تحية طيبة للأعضاء الكرام ((لرابطة ملاك الفورد الحوض)) والمشرفين الكرام والسادة الزوار الكرام

كل عام وأنتم بخير ومبارك عليكم الشهر الفضيل جعله الله سبحانه وتعالى شهر خير وبركه على المسلمين اجمعين

الشهر عليكم مبارك

أسأل الله ان يجعلنا من المقبولين ومن عتقائه من النار

وان نفوز بقيام ليلة القدر

ماقصرت يا بوجريس الله يعطيك العافية

اسأل الله أن يرزقنا صيامه و قيامه و تلاوة القرآن فيه و يجعلنا من المغفور لهم و من عتقاء شهره الكريم

أعاده الله علينا و على الأمة الإسلامية بالخير و اليمن و البركات

بسم الله الرحمن الرحيم

مبارك الشهر على الجميع انشاء الله ...
    ادعوا الله ان يعيننا على قيامه وصيامه ..
    مشكور اخوي بو جريس ويعطيك الف عافيه على التحية الطيبة .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F.250 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمةٌ من الله تعالى وبركاته,
    كم يشرفني التواجد بينكم أعضاء مكشات ويشرفني ايضاً ان اكون من ضمن رابطة الفورد حوض.

ودمتم سالمين

حياك الله وبياك

ان شاء الله تفيد وتستفيد

هذا موضوع شيق عن وحش فورد الجديد ... رابتور

الذي تم اطلاقه مؤخرا (2010) في امريكا

كتبه الأخ الغالي مخاوي نجد

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=220355

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضاحي مشاهدة المشاركة
    هذا موضوع شيق عن وحش فورد الجديد ... رابتور

الذي تم اطلاقه مؤخرا (2010) في امريكا

كتبه الأخ الغالي مخاوي نجد

الله يرزقنا بواحد مثله قولو آمين

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..
    مبارك عليكم هالشهر و كل عام و أنتم بخير.. الــمــهــم

أنا ناوي أشري لي بإذن الله وانيت Ford F150 غماره و نص 2005 ماشي 140 ألف ميل إستعمال أمريكي بــ55 ألف ريال___المواصفات___ دبل كهرب__القير ارضيي إتوماتيك__اللون الخارجي رمادي غامق__المراتب جلد__كشافات ضباب__المرايا كهرباء__ سؤال هل تنصحوني فيه ونا تراي راعي طلعات بر صيف و شتاء و هل السعر مناسب و ممشا الموتر معقول..؟

وللمعلوميه من طلعت على هالدنيا ونا ما آآخذ ألا سيارات فورد ولا مره جربت ونيتات فورد و ألحين معي ميركوري ماونتنير بس الصراحه مما ينغزا به بالبر ، و لاحظت مكتوب على الطبلون (( بين العدادات Fx 4 )) و لا ادري وش معناه و برا مكتوب على الموتر 4*4 أوف رود بس هذا الي عندي يا اخواني و ما عليش طولت عليكم بالبربره :d

أبي شوركم بالموتر والي يخبر لي أزين منه مواصفات لا يبخل علي الله لا يهينكم..

و أســف عــلــى الإطــالــه..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناعس الطرف مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..
    مبارك عليكم هالشهر و كل عام و أنتم بخير.. الــمــهــم

أنا ناوي أشري لي بإذن الله وانيت Ford F150 غماره و نص 2005 ماشي 140 ألف ميل إستعمال أمريكي بــ55 ألف ريال___المواصفات___ دبل كهرب__القير ارضيي إتوماتيك__اللون الخارجي رمادي غامق__المراتب جلد__كشافات ضباب__المرايا كهرباء__ سؤال هل تنصحوني فيه ونا تراي راعي طلعات بر صيف و شتاء و هل السعر مناسب و ممشا الموتر معقول..؟

وللمعلوميه من طلعت على هالدنيا ونا ما آآخذ ألا سيارات فورد ولا مره جربت ونيتات فورد و ألحين معي ميركوري ماونتنير بس الصراحه مما ينغزا به بالبر ، و لاحظت مكتوب على الطبلون (( بين العدادات Fx 4 )) و لا ادري وش معناه و برا مكتوب على الموتر 4*4 أوف رود بس هذا الي عندي يا اخواني و ما عليش طولت عليكم بالبربره :d

أبي شوركم بالموتر والي يخبر لي أزين منه مواصفات لا يبخل علي الله لا يهينكم..

و أســف عــلــى الإطــالــه..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا بك يا اخي ناعس الطرف وحياك الله

الموتر اللي انت حاط عينك عليه موديل FX4
    وهذا يعني انه مصمم للطرق الوعرة
    لكن ممشاه واجد يعني بحدود 230 الف كيلو

اعتقد انك ممكن تلقى انظف بسعر مقارب جدا ويمكن تلقى موديل احدث بعد

شف هالرابط وتفرج على اللي يصلح لك ولو من باب المقارنة فقط والسيارة اللي تعجبك تقدر تتصل على صاحبها او المعرض اللي هي فيه وتتفاوض معهم

الله يوفقك واي خدمة انا حاضر

وهذا الرابط

شكراً لك أخوي الضاحي..
    أنا دخلت على الرابط الي حاطه لي بس أنا مستعجل أبي موتر وأنا أعرف واحد بأمريكا تاجر سيارات كلمته و قالي أنا أرسل لك أي سياره تبغاه بس يبي لها وقت إحتمال عشان توصل شهرين تقريباً فقلت خلني أدور أي سياره فورد أحصلها بالمعارض ونا مصمم ما يجي إن شاء الله 10 رمضان ألا و الموتر معي و سلامتك الله يطول بعمرك.

و الصراحه لي ثلاث أيام ونا أتردد على الصاله لأن الموتر بالحيل عاجبني بس حبيت أسأل هل قطع الغيار الإستهلاكيه متوفره بالمحلات و سعره معقول مثل سعر قطع الفكتوريا و الماركيز...؟

ما عليش ببثرك شوي..

Lightbulb رد: رابــــطــــة مــلاك الـــــفــــورد الــحـــوض ..... (F 150, F 250, F 350, Rapto

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز-- ناعس الطرف -- انصحك بأن لاتستعجل مثل ماقالك اخوي (( الضاحي )) الموتر ماشي كثير ترا وانصحك ادور على غيره ولا تستعجل وبالنسبه لأسعار قطع الغيار ممتازه ارخص من الجمس والشفر واحب اعطيك معلومه ترا اغلب القطع الميكانيكية والكهربائية للأكسبدشن هي نفسها للF_150 ومره ثانية اقولك لاتستعجل واذا تبينا نشوفلك واحد من الكويت هم حاضرين نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناعس الطرف مشاهدة المشاركة
    شكراً لك أخوي الضاحي..
    أنا دخلت على الرابط الي حاطه لي بس أنا مستعجل أبي موتر وأنا أعرف واحد بأمريكا تاجر سيارات كلمته و قالي أنا أرسل لك أي سياره تبغاه بس يبي لها وقت إحتمال عشان توصل شهرين تقريباً فقلت خلني أدور أي سياره فورد أحصلها بالمعارض ونا مصمم ما يجي إن شاء الله 10 رمضان ألا و الموتر معي و سلامتك الله يطول بعمرك.

و الصراحه لي ثلاث أيام ونا أتردد على الصاله لأن الموتر بالحيل عاجبني بس حبيت أسأل هل قطع الغيار الإستهلاكيه متوفره بالمحلات و سعره معقول مثل سعر قطع الفكتوريا و الماركيز...؟

ما عليش ببثرك شوي..

الله يدلك على سبيل الخير

الصيانة وقطع الغيار متوفرة ولاتشيل همها واسعار الوكالة معقولة جدا

استخر وانا اخوك قبل كل شي

وترى الغالي بوجريس ماقصر يوم انه عرض يدور لك بالكويت فيمكن يلقى لك انظف

الله يوفقك

هاه يا ناعس الطرف بشر وش صار معاك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 7 من 207 الأولىالأولى 123456789101112131757107 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)