15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 206 من 207 الأولىالأولى ... 106156196200201202203204205206207 الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,076 إلى 3,090 من 3093

الموضوع: رابــــطــــة مــلاك الـــــفــــورد الــحـــوض ..... (F 150, F 250, F 350, Raptor)

رد: رابــــطــــة مــلاك الـــــفــــورد الــحـــوض ..... (F 150, F 250, F 350, Rapto

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الحرازي مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي عندي نفس المشكلة و للأسف الشديد هذه المشكلة منتشرة في الفورد f350 و f250 فقط بسبب أن السيارة دفرنش امامي سيأتي الأولى حليتها بطلب تدبيل مساعدات للدركسون وصارت السيارة ولا احلى منها والآن عندي مشكلة في سيارتي الثانية 2009 طلبت لها نفس القطع سبوعين فقط السيارة ولا أحسن منها كان في مطر واكلت حفرة محترمة ورجعت نفس الرجة
    انا الآن ابحث لها عن حل الأمريكان يشكون من نفس المشكلة الحل عندهم هو تغيير ذراع الدركسون العلوي و السفلي ب ذراع رياضي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الحرازي مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي عندي نفس المشكلة و للأسف الشديد هذه المشكلة منتشرة في الفورد f350 و f250 فقط بسبب أن السيارة دفرنش امامي سيأتي الأولى حليتها بطلب تدبيل مساعدات للدركسون وصارت السيارة ولا احلى منها والآن عندي مشكلة في سيارتي الثانية 2009 طلبت لها نفس القطع سبوعين فقط السيارة ولا أحسن منها كان في مطر واكلت حفرة محترمة ورجعت نفس الرجة
    انا الآن ابحث لها عن حل الأمريكان يشكون من نفس المشكلة الحل عندهم هو تغيير ذراع الدركسون العلوي و السفلي ب ذراع رياضي
    هذي نفس مشاكلنا مع f350 f250 ومعها بعض الحلول بس من يعرف يطلب لنا بالضبط ما نحتاجة من قطع للمشكلة

https://www.youtube.com/shared?ci=ZWr7UT3M2YY

https://www.youtube.com/shared?ci=VNxKqHIT6ww

https://www.youtube.com/shared?ci=gW_doRQhdKI

https://www.youtube.com/shared?ci=WLcT8nsUOWw

https://www.youtube.com/shared?ci=7WYRRcPrQAc

رد: رابــــطــــة مــلاك الـــــفــــورد الــحـــوض ..... (F 150, F 250, F 350, Rapto

السلام عليكم.
    انا عضو جديد في رابطة f150 انواعها الاخرى
    ويسعدني ويشرفني الانضمام للرابطة.
    ولدي سؤال انا عندي فورد حوض غماره f150 موديل 2013 وسؤالي وش الكفرات المناسبه له لان كفرات بلده قديير نوع ال تي 275.65.18 غاليه فبماذا تنصحوني وشكرا.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم ياالفورديين

وش رايكم بفورد f250 super duty بنزين موديل 2008 غماره
    وكم حجم مكينته؟
    وهل تنصحوني فيه ؟
    وهل ينشد فيه الظهر في البر؟
    ولا أقفي عنه أقفاية ضبعه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    التعديل الأخير تم بواسطة راعي المعرض ; 07/11/2016 الساعة 10:44 PM سبب آخر: إضافة سؤال وشكرأ لكم جميعاً

السلام عليكم

عندي مشكله بفرارات الدبل فورد f150 / 2006 اذا فصلت الدبل طبعاً هو فرار يفصل نص فصله وبعدها يطلع صوت قرقشه وتتأكل تروس الفلنجه والفرار وغيرتها وركبت طقمين غيره ولا فاد وضطريت افصل ليات الدبل علشان ماتتأكل التروس

الي عنده حل لايبخل علينا او يعرف ورشة بالقصيم متخصصة بالفورد

ومشكورين جميعاً

السلام عليكم ورحمة الله
    اتشرف بأن أكون أحد أعضاء هذا المنتدى الرائع
    أحبائي الكرام
    عندي فورد f150 xlt عمارة ونص موديل 2013 الموتر زين وماعليه بس عندي مشكلة بسيطة في الدبل أحيانا يطول مايشبك يأخذ دقيقتين الين مايشبك وأحيانا قبل يشبك الثقيل اسمع دوران قوي مررة وصوت فلنجات وكذا
    صراحة صوت يخووووف وبعدين يشبك
    علما بأن الدبل الخفيف يشبك مباشرة واسمع صوت الدقة اللي هي لقمة الدبل
    إلا أنه في بعض الأحيان أيضا الخفيف مايشبك على طول

الاستفسار الثاني بخصوص سماع صوت قوي نوعا ما يجي بعد سرعة 100 مباشرة ويختفي اذا تخطيت 120
    علما بأن الموتر ماشي فوق 245 الف كلم

سؤالي هل هذا الأمر عادي أو احتاج الى ان أودية للصيانة اللي عنده خبرة وتجربة في استفساراتي لايبخل علينا بمعلوماته جزاكم الله خير الجزاء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسمريA مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم.
    انا عضو جديد في رابطة f150 انواعها الاخرى
    ويسعدني ويشرفني الانضمام للرابطة.
    ولدي سؤال انا عندي فورد حوض غماره f150 موديل 2013 وسؤالي وش الكفرات المناسبه له لان كفرات بلده قديير نوع ال تي 275.65.18 غاليه فبماذا تنصحوني وشكرا.
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    خلال تجربة للكفرات الصينية بما انها رخيصه جدا الا ان جودتها عالية لاني ركبتها على سيارة كامري وخلال الصيف الماضي سافرت خط وكانت درجة الحرارة خمسين والصراحه مسرع والحمد لله انها اثبت جودتها
    وتم تركيبها على سيارة وانيت فورد 2011 وكملت سنتين ولم اشتكي منها ومع العلم ان جنط سيارتي 20 بس احرص على وجود الستكر الجوده على الكفر والاهم تاريخه جديد
    وشكرا

الصراحه صار معي موقف مع سيارتي فورد اف 150 موديل 2011 نوع FX4 وحبيت اشاركم فيه لعلها تجربة قد ينتفع منها الجميع
    لاشك ان الكثير من اصحاب الفورد وانيت F150 يعانون من صوت في الدبل من جهة الكفرات الامامية وحبيت اشرح بعض الامور حسب خبرتي البسيطة في موضوع الدبل طبعا يمكن بعضكم مايعرف نظام الدبل بالفورد انه بالضغط عن طريق ليات هوا
    عند تشغيل الدبل تقوم مضخة الهواء بالضغط بالهواء عن طريق ليات الى الكفرات الامامية الى شي انا سميته الدفلك وهو شكله دائري يمسك بالعكس من الداخل ويشبك في الفلنجه وهذا الدفلك يبدا بضغط الهواء حتى تخرج التروس وتشبك بتروس الفلجه وبعدها يشبك الدبل بشكل صحيح

يا جماعة عندي فورد برونكو مكينته 5.8
    تخبرون لي فزوز لهالمكينه وكراسي و مسمار توازن
    وعامود دبل وبعض الديكورات الداخلية

الله يعطيكم العافيه

السلام عليكم بخصوص الفورد f150 .. انا ناوي اشتري واحد جديد مديل 2016 غمارتين حوض
    وش تنصحوني فيها من الفئات الي اقل من فئة البلاتنيوم .... من حيث السعر والمواصفات
    البلاتنيوم يقولون ناعم ماينفع في البر. والي اعلى من البلاتنيوم سعره غالي

عندي مشكله في الفوردf250 موديل 1993 قير عادي دبل ارضي الدبل بعد.فتره يفصل ايش الحل ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayidh82 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم بخصوص الفورد f150 .. انا ناوي اشتري واحد جديد مديل 2016 غمارتين حوض
    وش تنصحوني فيها من الفئات الي اقل من فئة البلاتنيوم .... من حيث السعر والمواصفات
    البلاتنيوم يقولون ناعم ماينفع في البر. والي اعلى من البلاتنيوم سعره غالي
    هلا بك يمدحون فئة الكنج رانش انا ما جربته لكن أشوفه مع أحد الزملاء يقول طيب واللاريت بعد ماعليه ماهو بطال

بالنسبة لي أنا شخصيا عندي أقل فئة وهو xtl العادي زين ماعليه لكن مرة من المرات تعلق الموتر في رأس شطب نفود(سيف)وشغلت الدوفلك وللأسف ماطلع طلعني واحد سحبني سحب

Question رد: رابــــطــــة مــلاك الـــــفــــورد الــحـــوض ..... (F 150, F 250, F 350, Rapto

جمعه مباركه أعضاء منتدى مكشات الكرام
    وخصوصآ رابطة ملاك الوحش فورد f150
    اخواني عندي استفسار بسيط عندي تشغيل دبل الفورد الفرار اذا كنت بأرض مستويه وفيها طعوس صغيره ولا فيها اماكن غراز قويه وابي اتمشى هل أشغل الدبل الخفيفنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اشكركم

السلام عليكم ورحمة الله و مبارك عليكم الشهر
    السؤال :
    كتيب الصيانة 64000 هل يشمل قطع الغيار لأن السلف في سيارتي F150 صار فيه طقة و أحيانا ما يشتغل من اول دقة فهل تغييره أو إصلاحه يكون ضمن كتيب الصيانة ؟
    آمل الإفادة و جزاكم الله خيرا

السلام عليكم ورحمة الله

عندي فورد F150 2008 عندما اشغل الدبل لا شيء يعمل
    لمبه الدبل في الطبلون لا تعمل
    الدبل لا يعمل
    غيرت الدينمو حق الدبل ولم يعمل
    شيكت علفيوزات وكلها سليمة
    ماهي المشكله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي فورد سوبر ديوتي 250اف موديل 2008 فيه صوت إذا وقفت الموتر .أبغى ورشة ممتازة ومجربة في الرياض

صفحة 206 من 207 الأولىالأولى ... 106156196200201202203204205206207 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)