15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 9 من 207 الأولىالأولى ... 34567891011121314151959109 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 135 من 3093

الموضوع: رابــــطــــة مــلاك الـــــفــــورد الــحـــوض ..... (F 150, F 250, F 350, Raptor)

رد: رابــــطــــة مــلاك الـــــفــــورد الــحـــوض ..... (F 150, F 250, F 350, Rapto

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو جريس 73 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع/ دعوة نقاش ومشاركة خبرات ومعلومات

استفسار لأعضاء الرابطه والزوار الكرام هل يوجد لشركة توكيلات الجزيره بالمملكه فورد حوض f-150موديل 2004والى 2008بمواصفات (( جير عادي دبل دفرنس )) 8 سلندر ؟ او لم ينتج هذا الموديل جير عادي دبل دفرنس اساسا !! لأني بحثت بمواقع البيع الأمريكيه دائما احصل جير عادي دبل بس 6 سلندر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي يعني ركض تسبق الموتر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وبالكويت عندنا يقولون الوكالهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي لم يصنع بهذه المواصفات !! و هذة فرصه قلنا نتبادل الخبرات والمعلومات ومنها نحرك الرابطه شوي

والله يعطيكم العافيه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي .
    حسب معلوماتي المتواضعة ان الدبل القير العادي يجي على 6 سلندر اما الدبل القير الاتوماتيك يجي عليه 8 سلندر

رد: رابــــطــــة مــلاك الـــــفــــورد الــحـــوض ..... (F 150, F 250, F 350, Rapto

على فكرة يالضاحي و بو جريس والاخوان
    استفسار اذا سمحتم لي :
    سيارة كما ذكرت قير عادي وانا ماشي بسرعة تقريباً من 30 الى 40 اسمع قره في عصا الدبل .
    وش تتوقعون منه ؟؟ ثاني طالعه لي كلمه بالانجليزي في الطبلون حقيقة ناسيها ولكن ابنقلها لكم وش الحل معها ؟؟
    وسلامتكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرق رملان مشاهدة المشاركة
    حسب معلوماتي المتواضعة ان الدبل القير العادي يجي على 6 سلندر اما الدبل القير الاتوماتيك يجي عليه 8 سلندر

وحسب معلوماتي المتواضعة جدا

ان كلامك صحيح

اجعلك تسلم يالضاحي على إنشاء هالرابطة
    والله يجعل ما تقوم به في ميزان حسناتك يا رب

ويشرفني اكون احد الأعضاء

F-150
    2002
    4x4
    غمارة وحدة
    قير عادي, دبل أرضي
    6 سلندر

تحياتي للجميع
    يهلا يهلا ومرحبا

بعرق رملان والساعة المباركه اللي ان نتشرف بمعرفتك وحياك الله وماوصيك الله الله بالتواصل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

على فكرة يالضاحي و بو جريس والاخوان
    استفسار اذا سمحتم لي :
    سيارة كما ذكرت قير عادي وانا ماشي بسرعة تقريباً من 30 الى 40 اسمع قره في عصا الدبل .
    وش تتوقعون منه ؟؟ ثاني طالعه لي كلمه بالانجليزي في الطبلون حقيقة ناسيها ولكن ابنقلها لكم وش الحل معها ؟؟
    وسلامتكم
    حياك الله يا عرق رملان نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ياليت توضح لنا بأي نمره لما تقر عصا الجير وبأي حاله ونت منع ولا دايس ولا لما تبي ترده نمره ونت مخفف علشان نقدر نفيدك

وبخصوص الكلمات ترى اخوك عليمي انجليزينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وتقبل مروري اخي العزيز نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مشكور على التفاعل يا عرق رملان

بعد 2 شهرين وانا اعفس بمواقع امريكيه اتضح ان الموديل 2004 وحتى 2008 لايوجد 8 سلندر دبل قير عادي
    بس فيه قير عادي 8 سلندر بدون دبل طبعا هذا لل f-150 ام الأحجام الأكبر فا حدث ولا حرج بالهبل و السته السلندر صحيح متوفر بكثره بعد والله يعطيك العافية على المعلومات .نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

حياك الله يا اخي F X

مبروك الزين والله يعطيك خيره ويكفيك شره

اقترح عليك تعمل له تشييك بالكامل من كهرباء وبواجي واسلاك بواجي ومكيف وفلاتر وغيره

ولاتنسى الكفرات والفرامل

الله يوفقك

ونبارك لك بالزواج قريبا ان شاء الله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الله يبقيك يالخوي وان شاءالله وحده وحده نزين الموتر مع أنه قلب علي الكمبروسور الجديد وخرب مره ثانيه حق الفورد << موترين المرسيدس والفورد كلها في يوم واحد

اخي f-x والله شفت صور موترك وانصحك بنصيحة اخوي الغالي بو فهد (( الضاحي )) بالتشييك على الكهرباء من الصدام الى الصدام والكفرات وتعمله تشيك للهيئة الأماميه مع تصفية الموتر وتبديل البواجي والأسلاك واهم شي فلتر البنزين وانتبه بعض الموديلات يجي لها فلترين واحد منهم تحت السائق وتشيك على الفرامل والمعاونات امامي وخلفي واستمتع فيه بالموسم وبعد مايخلص الربيع وتخلص من الزواج ان شاء الله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي عاد بعدين تفرغ للبويه والأضافات والله يوفقك يا خوي وتقبل مروري

الله يرضى عليك اخوي بو جريس << الكمبروسور خرب الجديد جيم مدري وش المشكله منه

وبالنسبه للتشيك ياليت توضح لي اكثر عنه

وضاق صدري والله يوم جيم الكمبروسور << توني جاي من الصناعيه

وفيه سؤال بخصوص البطاريه ضغطها يتعدى النص بس يكون على النورمل على اخر حرف L

احس الموتر فيه بلاء !!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F-X مشاهدة المشاركة

الله يبقيك يالخوي وان شاءالله وحده وحده نزين الموتر مع أنه قلب علي الكمبروسور الجديد وخرب مره ثانيه حق الفورد << موترين المرسيدس والفورد كلها في يوم واحد

الله يرضى عليك اخوي بو جريس << الكمبروسور خرب الجديد جيم مدري وش المشكله منه

وبالنسبه للتشيك ياليت توضح لي اكثر عنه

وضاق صدري والله يوم جيم الكمبروسور << توني جاي من الصناعيه

وفيه سؤال بخصوص البطاريه ضغطها يتعدى النص بس يكون على النورمل على اخر حرف L

احس الموتر فيه بلاء !!
    حياك الله يا f-x
    الله يعينك كمبرسيرين بيوم واحد والصراحه اقترح عليك بتأجيل تصليح كمبريسر الونيت حاليا وتصلح حق المرسيدس اولا لأن وراك لأنها سيارتك الأساسية ولأن الجو بعد العيد يتحسن ان شاء الله واذا معزم عليه
    اول شي تأكد من تماتيك المكيف تحصله لما تفتح الكبوت اقصى اليسار راكب على اسطوانة الغاز وثاني شي تأكد من صلاحية جميع البكرات الي يمر عليها السير وبالنسبه لعداد الكهرباء اذا قريب على حرف L يعني عندك مشكله بسيطه با لدينمو وهي الفحمات يبيلها تبديل وبخصوص بالي ماهو واضح ياليت تذكرلي وشهو اللي مو فاهمه وتقبل مروري اخي العزيز .

يالبى عمرك بو جريس

وبيني وبينك انا اغلي الونيت اكثر من المرسيدس وحطيته بالورشه اللحين وفكيت الكمبروسورر ونزلت رديتره وحصلت الفلتر رايح في عين امها اسود وعليه قطع اتوقع حديد مع انه جديد وانا متأكد 100% اني منظفه قبل ..

وش اللي ملى الفلتر مدري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F-X مشاهدة المشاركة
    يالبى عمرك بو جريس

وبيني وبينك انا اغلي الونيت اكثر من المرسيدس وحطيته بالورشه اللحين وفكيت الكمبروسورر ونزلت رديتره وحصلت الفلتر رايح في عين امها اسود وعليه قطع اتوقع حديد مع انه جديد وانا متأكد 100% اني منظفه قبل ..

وش اللي ملى الفلتر مدري

غرييييييييييبة

هل عندك صور للفلتر؟

من وين جا الحديد

اللحين ما عندي صور بس بعد العشاء بدز الصناعيه واللقط الموتر وان خرب مره ثانيه ما عنه وعن البر << بروح اطلع حرتي بالبر

واليوم قطعنا عن الروحات والجيات

وبشوف الفلتر وأتأكد هل هو قطع حديد ولا شي ثاني لني كاتب

وحصلت الفلتر رايح في عين امها اسود وعليه قطع اتوقع حديد

تأكد وعطنا العلم الاكيد ولا تستعجل على الموتر الين تعرف علته وانا اخوك.

فيه الامنيوم وانا اخوك من الكمبروسور وغيرته للمره الثانيه .......!

بس على حساب الورشه عند خوينا أورهان

حياك الله يا F-X والله يعطيك العافية وما اوصيك ياخوي قبل لاتركب وتعبي غاز خل صديقك اورهان ينضف وينفخ بطل الغاز الي عند الثلاجه والله يعينك والله يعطيك العافيه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

رايكم يهمني يا قروم

ابا شاوركم على موتر صاحبه مل وهو ينتظر مني رد وبيعته قربت ومواصفات الموتر دخت وانا ادورها علما بأن قانون الأستيراد للسيارات عندنا بالكويت تم تفعيله يعني انسى تجيب من خارج الدوله الا 2005 وفوق (( نفس قانونكم )) والمواصفات اللي ادورها لم تنزل على موديلات 2004 الى 2009 وموصفات الموتر 8 سلندر 4,6 f-150 --2003 قماره حجم 10 رفرف قير عادي دبل عصا -تحكم سرعه- قزاز كهرب - كحلي من داخل بيج -وماشي 60 الف ميل وعليه فلتر رياضي - وجنوط ماركه ويل وما شاء الله الموتر حالته ممتازه بس فيه خدوش من الشحن وراعيه صديق عزيز مثلكم وشرواكم عارضه جزاه الله الف خير على الطلب وطلبه 3800 وقسطه 70 دينار والصراحه العضو f-150 عنده واحد اخوه ويمدحه
    ونصحني فيه من زمان بس مانستغنى عن مشورتكم ومعلوماتكم وياليت من الغالي بوفهد ينورنا بخصوص السعر والقانون وهقني صح والمواصفات ادورها بس اللي مرددني حجم المكينه احس انها صغيره علما بان محصل واحد يعطيه مبلغ فوق الطلب بس جزاه الله خير بداني وينتظرني بعد والله يعطيكم العافيه

صفحة 9 من 207 الأولىالأولى ... 34567891011121314151959109 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)