15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 5 من 12 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 176

الموضوع: متابعة أخبار عملية البحث عن فتاة جدة المفقودة

رد: مازال البحث مستمر لهذه اللحظه لفتاة جده بالصور

لاحول ولاقوةالا بالله
    الله يربط على قلوب اهلها00000000000000

بسم الله الرحمن الرحيم
    كان الله في عون أهلها وذويها و أرجو أن يردها الله لهم سالمة ، أتمنى من كاتب الموضوع أو من لديه معلومات عنه إضافة المزيد من التفاصيل حول الموضوع و ما هو سبب إختفاء الفتاه هل السقوط في البحر أم شئ آخر و ما هو عمر الفتاه.
    تقبل مروري و تحياتي
    أخوك أبو يحيى
    ihttps://www.mekshat.com/pix/upload/sign/images/mk120171.gif[/
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    .gif[/img]

https://www.shbab1.com/2minutes.htm
    pix/0171.gifk1201

رد: يتبع لحادثة غرق فتاة كورنيش جده(الله يستر على المسلمين))

لاحول ولا قوة إلا بالله ... إنا لله وإنا له راجعون ... أسأل الله لأهلها الصبر والسلوان ...
    الديان لايموت وكما تدين تدان

لا حول ولا قوة الا بالله .. انا لله وانا له راجعون .. الله يصبر اهلها

ياخوان ليه الحمله هذه على خفر السواحل .. مع احترامي للجميع .. الاخ اللي يقول يخصصون برج مراقبة ياخي المنطقة مش مخصصة للسباحة اذن على اي اساس يعملون برج مراقبة .. ثانيا الاهمال جاى من طرف البنت والمنطقة حاطين عليها انه ممنوع السباحة وغير نظيفة ايش اللي جلسك فيها وليه تسمح لاولاد بالنزول .. فمهو من المعقول ان خفر السواحل يخصصون دورية او عسكر يجلسوا معسكرين في المنطقة عشان تمنع الناس من النزول ... وبعدين انت بتتكلم عن كورنيش طوله حوالي تقريبا 10 كيلو هذا الكورنيش الشمالي الجديد فقط .. طيب عندك منطقة خور ابحر وعندك الكورنيش الشمالي القديم ( الحمراء القديمة ) وعندك الكورنيش الجنوبي بطوله .. تعتقد لو انه بيوزعوا العسكر والدوريات عليها كم شخص تحتاجهم عشان يغطون المنطقة .. وهذا في جده فقط فما بالك المناطق الاخرى .. صح معاك انه فيه تقصير منهم لكن من قلة وليس من الكل .. واعطيك مثال .. اذا انت من مرتادي منطقة البحيرات فيه منطقة بعد القصر برحه كبيره يكثر فيها المنتزهين وراح تشوف فيه دوريه معسكره على تله موجوده اغلبية الوقت غير الدوريه الزورق اللى تلقاها في البحر جالسه تلف .. واذا كان البحر هائج وفيه موجه راح تلقى الدورية دايره رايحه وجايه واذا شافت احد متعمق شويه حتى الموج بتجي وتمنعه حتى الدوريه الزورق .. وهذا الكلام صار قدامي والحمد الله ساعدت احدى المنتزهين عندما نزل البحر وكان الموج عالي وما قدر يرجع الشاطئ ..
    ياجماعت الخير ما يسير نحمل خطء واهمال ناس على حساب ناس اخرين ما لهم ذنب .. وانا ما اقول الكلام هذا مش حبا فيهم ولكن الحق لازم ينقال وانا انسان من مرتادي البحر وعشاقه وياما تواجهت معاهم واحتكيت معاهم .. وفيهم البطال وفيهم الطيب اللي تحطه على الجرح يطيب .. وسامحونا على الاطالة
    وتحياتي للجميع

انا لله وانا اليه راجعون
    ابو حسن البحار[img]https://www.mekshat.com/pix/upload/sign/images/mk55040.gif[/img

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو
    وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء

وعلمتني أن لا أندم على شي وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان

*
    (
    من لــزم الاستغفار جــعل الله لـه من كل هم فـرجا، ومن كل ضيق مخرجا، ورزقه من حيث لا يحتسب ).

الله يرحمها انا لله وانا اليه راجعون

لاحول ولاقوة الا بالله
    اللهم الهم اهلها وذوهيها الصبر

رد: متابعة أخبار عملية البحث عن فتاة جدة المفقودة

لاحول ولا قوة الا بالله
    انا لله وانا اليه راجعون

الله يصبر اهلها ويردها لهم سليمة معافاة يارب

<< الــبــضــيــــع >>

ياقديم الغوص في بحر الهوى وش لقيت بغبة البحر الغزير

الله يرحمها ويصبر اهلها
    انا لله وانا اليه راجعون

لاااا حول ولاااقوه الا لله ....الله يعين ويردهاا سالمه لأهلهاااا ...

وبشر الصبرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون

الله يصبر أهلها

لا حول ولا قوة الا بالله .. انا لله وانا له راجعون .. الله يصبر اهلها

ياخوان ليه الحمله هذه على خفر السواحل .. مع احترامي للجميع .. الاخ اللي يقول يخصصون برج مراقبة ياخي المنطقة مش مخصصة للسباحة اذن على اي اساس يعملون برج مراقبة .. ثانيا الاهمال جاى من طرف البنت والمنطقة حاطين عليها انه ممنوع السباحة وغير نظيفة ايش اللي جلسك فيها وليه تسمح لاولاد بالنزول .. فمهو من المعقول ان خفر السواحل يخصصون دورية او عسكر يجلسوا معسكرين في المنطقة عشان تمنع الناس من النزول ... وبعدين انت بتتكلم عن كورنيش طوله حوالي تقريبا 10 كيلو هذا الكورنيش الشمالي الجديد فقط .. طيب عندك منطقة خور ابحر وعندك الكورنيش الشمالي القديم ( الحمراء القديمة ) وعندك الكورنيش الجنوبي بطوله .. تعتقد لو انه بيوزعوا العسكر والدوريات عليها كم شخص تحتاجهم عشان يغطون المنطقة .. وهذا في جده فقط فما بالك المناطق الاخرى .. صح معاك انه فيه تقصير منهم لكن من قلة وليس من الكل .. واعطيك مثال .. اذا انت من مرتادي منطقة البحيرات فيه منطقة بعد القصر برحه كبيره يكثر فيها المنتزهين وراح تشوف فيه دوريه معسكره على تله موجوده اغلبية الوقت غير الدوريه الزورق اللى تلقاها في البحر جالسه تلف .. واذا كان البحر هائج وفيه موجه راح تلقى الدورية دايره رايحه وجايه واذا شافت احد متعمق شويه حتى الموج بتجي وتمنعه حتى الدوريه الزورق .. وهذا الكلام صار قدامي والحمد الله ساعدت احدى المنتزهين عندما نزل البحر وكان الموج عالي وما قدر يرجع الشاطئ ..
    ياجماعت الخير ما يسير نحمل خطء واهمال ناس على حساب ناس اخرين ما لهم ذنب .. وانا ما اقول الكلام هذا مش حبا فيهم ولكن الحق لازم ينقال وانا انسان من مرتادي البحر وعشاقه وياما تواجهت معاهم واحتكيت معاهم .. وفيهم البطال وفيهم الطيب اللي تحطه على الجرح يطيب .. وسامحونا على الاطالة
    وتحياتي للجميع

معليش انا اختلف معاك في نقاط بسيطه

الان كم واحد من العسكر حقكم يعرف يغوص ويعمل حركة بحث وانتشال؟ ولا واحد

بعدين معداتهم قديمة ولا عندهم ساعات غوص

وما يتبعوا انظمة السلامة في الغوص (( انا ما الوم العسكر لانهم جاهل)) لكن اللوم على المسؤول عنهم في المركز
    ياخي والله انا لي اصدقاء في حرس الحدود عندهم دورات جباره دايف ماستر
    و اغلبهم مدربين
    لكن اغلب العسكر يحطوا حزام الاوزان على الاسطوانه ((مع العلم انه لازم يكون في الخصر وفيه الية الانفكاك السريع للتخلص من الاوزان في الحالات الطارئة مثل الصعود الاضطراري))
    بعدين من ناحية اخرى المنطقة اللي غرقت فيها البنت قد حدثت فيها حالة غرق قبل 5 سنين تقريبا
    في نفس المكان

وعموما ما رح يلقوها الا على بعد مسافات مثل حالة الغرق اللي صارت في المجيرمة بعد 36 كيلومتر حصلوا الجثة

نحن لا نعاتب اخواننا واقاربنا وزملاءنا العسكر ولكن نطلب ان يكون هنالك تطوير لمهاراتهم العملية والعلمية لكي يتم تفادي مثل هذه الحالات وتوفير الوقت

بالاضافة الى ان الناس رضاهم غاية لا تدرك والله لو طبقت الحكومه انه على طول الشاطىء يتواجد عسكر
    رح يشتكوا انهم متضايقن ومافي اماكن جلوس وكل شيء ممنوع

فالله يعين الجميع
    Instructor/ Aziz
    المدرب\ عزيز
    0543354734
    Azizcoastline@gmail.com

نفقد كل شي في حياتنا ونظن اننا احن الناس وارحم بهم
    ولكن اعلموا ان الله ارحم بهم من الوالده بولدها ان كانوا رحلوا فاين الى العزيز الرحيم
    الذي اعطانا جزء في الدنيا من رحمته واخفى الباقي ليرحم امته
    اللهم ارحمنا وارحمهم يارحيم

لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الاخرين.

Divemaster

فاطمة من الأعماق: في فمي ماء!

في فمي ماء مالح!! لكن ملوحته أبدا لا تساوي شيئا أمام ملوحة قلوب أخذها التقصير والإهمال؛ ولم يراعوا الأمانة التي حُملت بها أعناقهم، أمانة سنواتي التي وعدتك بعد النجاح أن تفخر بها يا أبي.. استهانوا بدموعك ودموع أمي؛ دون ذنب سوى أننا وثقنا بهم على أرواحنا.
    أبي العزيز في فمي ماء مالح.. فهل تسمعني..؟! يستطعمه جسدي الصغير بين أعماق بحر مجهول، وسنوات عمري الثماني عشرة؛ كنتُ ألتقط صورا للموج والسماء والصبح الجميل.. أحبس الضوء في صوري؛ فحبسني البحر، فلا تلمني.. ولا تلم نفسك، لم تُقصر للحظة وأنت تناجي السماء والرحمن، هُم من قصروا؛ هؤلاء الذين حفروا وخططوا وخصصوا على البحر للمتنزهين أمثالنا مكانا خطرا؛ دون وضع سياج ولا حتى لافتات تحذيرية تكفينا شر الخطر والتلوث.
    ليس البحر من خدعني وخدعك يا أبي؛ بل خدعنا هؤلاء من فتحوا في البحر مكانا للعائلات أمثالنا؛ كي يكون كورنيشا للتنزه ومصبا للمجاري في ذات الوقت، ولم لا؟ فالأماكن الأخرى ليست لنا؛ إنها لأصحاب المطاعم ومتنزهاتهم، أما نحن وأمثالنا؛ فلنهنأ بنزهة بحرية "بطعم المجاري" والموت.
    أبي العزيز الذنب ليس ذنبي وليس ذنبك، إنه ذنب هؤلاء الذين وثقتَ بهم واتصلت عليهم؛ ولم يرحموا توسلاتك كي لا يتأخروا؛ ليهبوا لنجدة غريقة صغيرة.. أو حتى ينتشلوا جسدها؛ فتعرف لها قبرا حين تدفنها فيه..! لا تلم نفسك يا أبي.. فليس ذنبك أن أهديتني نزهة جميلة ممتعة مكافأة لنجاحي أفرحتني قبل أن تغمض عيني؛ إنهم همُ الذين لم يأتوا لإنقاذي، وكم كنتُ قريبة منهم، يقولون إن المسافة 200م فقط!!، لكنها استغرقت ساعتين لانقاد فتاة صغيرة!! آاااااه يا أبي ليتهم تركوها؛ تلك المرأة اللبنانية التي تتوسل كي تنقذني ولم يتركوها تفعل، وكيف تفعل وهي مجرد امرأة وفتنة في نظرهم!! ألم أقل لكم كم القلوب مالحة.. وأشد ملوحة من ماء البحر الذي يحتضنني.
    أبي وأمي الحبيبان لا تحزنا.. لا تبكيا.. اطمئنا جميعا، فهناك سلامٌ يسكن روحي ـ إن شاء الله ـ ورحمة يتولاني بها البارئ بدعائكما لي، فتصبرا واستودعاني الله بنفسين راضيتين مطمئنتين، فالمؤمن مُبتلى، ولا تفوتا الأجر العظيم في ميزانكما. أما هؤلاء وهؤلاء فلن أغفر أبدا لهم؛ لقد حرموني فرص النجاة.. تُرى كم فرصة فوتوا علي للنجاة!؟ هل حين لم يضعوا السياج!؟ أم حين تأخروا في الحضور!؟ أم حين منعوا المرأة إنقاذي!؟ لكن سنلتقي يوم الحساب عند الذي يمهل ولا يُهمل.

الله يرحمها حية أو ميته

انتبهوا يا ناس من سمك القرش

ترون بحر جدة مليان منه من كل الأنواع

صفحة 5 من 12 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)