15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: الفزعه يارجااااااال

الفزعه يارجااااااال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد/ والله والله والله اني في اسعد لحظاااااات عمري لاني حصلت هذا المووووقع المميز الرائع بل الاكثر من رائع وكنت اتمنى يوجد موقع زي هذا والحمد لله تحققت الامنيه بس باااقي شي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي تكككككككفون يارجااااااال وخااااصتاااااااا شقرااااااان انا عندي جهاز ياسيو الصغير اليدوي وابي منك يا شقراااان ياراعي الفزعه والنخوله شرح كامل عن هذا الجهاز ابيه شرح زي شرح الايكوم 8000 اللي شفته في المنتدى وعلى فكره هذا اول مشاركه واتمنى اني ما طولت عليكم ههههههه عااااد وهيه اول مشاركه الله يستر اكيد هذا اللي تقولونه هههههههه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ولكم جزيل الشكر والعرفااان ولك اعضاء المنتدى

السلام عليكم ورحمة الله

ياهلا والله ومرحبا والساعة المباركه سواء انا او اي واحد من الأخوان يابعدهم ماحد انشاء الله مقصر في مساعدتك وكل من يبيها بس بعد ماتشرب لك هاك الفنجال الخولاني ودي تعطيني رقم وموديل الجهاز وابشر بسعدك انشاء الله بس هاه اصبر علي انا والشباب لين نخرجه مثل هاك الموضوع اللي اعجبك ياغالي.
    مع خالص تحيات اخوك <FONT FACE="MCS Mamloky S_U adorned."><FONT SIZE="200"><FONT COLOR="#007F00">ش</FONT><FONT COLOR="#009F00">ق</FONT><FONT COLOR="#00BF00">ر</FONT><FONT COLOR="#00DF00">ا</FONT><FONT COLOR="#00FF00">ن</FONT></FONT></FONT>

الناس على ثلاثة انواع نوعٌ يتعلم من تجارب الآخرين فهؤلاء "حكماء"....
    ونوعٌ يتعلم من تجاربه وهؤلاء "سعداء"....
    ونوعٌ لايتعلم من تجاربه او من تجارب الآخرين....وهؤلاء ((حمقى)).

{قد لااستطيع الرد لعدم تواجدي على النت دائماً}
    hzshagran@hotmail.com

ابشر بسعدك ياراعي النخوه

الجهاز ياسيو
    YAESU VX-1R
    YAESU MUSEN CO LTD
    MADE IN JAPAN

هذا اللي مكتوب عليه ولا تضحك علي هذا اللي اعرفه عنه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

السلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك وصل الموديل واصبر علي ولاتستعجل انشاء الله عما قريب سيرى النور موضوع متكامل عن جهازك .
    تحياتي
    <FONT FACE="MCS CLOCK FAT"><FONT SIZE="300"><FONT COLOR="#000000">ش</FONT><FONT COLOR="#1F1F1F">ق</FONT><FONT COLOR="#3E3E3E">ر</FONT><FONT COLOR="#5D5D5D">ا</FONT><FONT COLOR="#7C7C7C">ن</FONT></FONT></FONT>

Thumbs up رااااااااااااااااعيهاااااااااا

تسسسسسسسسسلم يا الغااااااااالي وانا في انتظااااااارك بس يارررررررررب ما يطول والا اقلك خذ راحتك يايابن الاجوااااااااد ولا تستعجل ابيك تفصفصه فصفصه والف شكر على اهتمااااامك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)