15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات


لمتابعة "الأحوال الجوية والرحلات" عبر جوال مكشات أرسل الرقم 1 إلى 809207 (اتصالات) - 601259 ( موبايلي )

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::


مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::


تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 4 من 79 الأولىالأولى 123456789101454 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 1182

الموضوع: ,,,, (((( رابطة ملاّك البيكال وجميع بنادق الرش الروسيه )))) ,,,,

  1. #46
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    1,484

    رد: رابطة ملاّك البيكال

    موضوع للأخ المشرف بارود برنو:


    تركيب دربيل على بيكال الروسيه بالصور من بارود برنو


    وأيضاً موضوع للأخ بدر القاسم :


    طريقة سهلة لتنظيف شوزن البيكالي


    مع جزيل الشكر والتقدير للأخوة على جهودهم.
    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وبَحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إلهَ إلا أنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وأتُوبُ إِلَيْكَ

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    Mekshaati@



  2. #47
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    181

    رد: رابطة ملاّك البيكال

    ابو برنو الله يعطيك العافيه وزن الغاز لفه اخوي كثير ثم رده كثير وابي ارجعه لشد البلد يعني اللي يناسب ظغط 36 وسؤالي هل الفه الين اوازي الخط الفضي بالحديدة الداخليه
    للأسف ماأحد وضح لي بالصورة بالظبط .... اتمى من يستطيع التوضيح يوضح وله جزيل الشكر
    لأن كثير يعانون من هالمشكله

  3. #48
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    295

    رد: رابطة ملاّك البيكال

    وزنها شد بلد اجعل اربع من سنة الوزنية للخارج سواء فقط

  4. #49
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    181

    رد: رابطة ملاّك البيكال

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ff-19 مشاهدة المشاركة
    وزنها شد بلد اجعل اربع من سنة الوزنية للخارج سواء فقط
    يعطيك العافية لكن مافهمت ( اجعل اربع من سنة الوزنية للخارج سواء )

  5. #50
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    85

    رد: رابطة ملاّك البيكال

    ياجماعة الخير العام صيدت قميري
    بفشق كاكا 36- 6 الحمد لله مافيه مشاكل
    وهالسنة عندي فشق فكتوري 32- 7.5 لون الفشق بيج
    فهل الفشق زين؟
    وهل ضروري أنظفها مع إني منظفها بعد هاية الموسم؟

  6. #51
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    147

    رد: رابطة ملاّك البيكال

    البكال ام حبه عنديوحدة ل35 سنه ماخربت من شريته والرمي فيه ضغوط عاليه رقم0 ورقم1 و24 ماهمه

  7. #52
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    53

    رد: رابطة ملاّك البيكال

    السلام عليكم ياشباب انا واحد من ملاك البيكال توني جديد لكن عندي استفسار بسيط ياليت احد منكم يفيدني انا عندي فشق فيكتوري ضغط 32 وعندي فشق اولمبيا ضغظ 36 وش رايكم باستخدامها على البيكال تراني الى الحين ماجربت الفشق عليها
    ويعطيكم الف عافيه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيشهاب الليل

  8. #53
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    148

    رد: رابطة ملاّك البيكال

    السلام عليكم /// انا احد مستخدمي البيكال الفيبر السوداء
    بالنسبه للبيكال عموما اقوى انواع الشوازن وانا مرهم عليها ماصوره بلجيكيه لها سنتان والحمد لله ماعليها
    اي ملاحظات ،وايضا لدي توصيلة مخزن (12) طلقه ولم الاحظ عليها اي شي ،، والحمد لله
    بالنسبه للاخوان اذين يسالون عن الفشق لاستخدامه في البيكال ـــ انا اقول استخدم من ضغط 32 الى ضغط 66 انا مجربها ولا مشاكل والحمد لله ـــــ
    ملاحظه اخيره / احرصو على عدم دخول الغبار داخل الجهاز ـــ وتكون المحافظه بطريقه سهله وهي
    تجيب ( شراب الجزمه )اكرمكم الله جديد ولا يكون شفاف ــــ ونقص راس الشراب من عند الاصابع
    ثم تدخل السلاح من عند السبطانه (الماصوره ) حتى تصل الى الجهاز ثم يكون مغطي على الجهاز ــ
    وعندما ترمي اسحبه للخلف على المقبض واذا خلصت اسحبه لمكانه مرة ثانيه ـــ وهذي افضل طريقه لمنع الغبار باذن الله وانا استخدمها على طول ،،، وآسف على الاطاله ودمتم سالمين

  9. #54
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    65

    رد: رابطة ملاّك البيكال

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أنا معي بيكال وركبت وصله لمخزن الفشق وحتى الآن لاتأخذ إلا خمس فشق

  10. #55
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    148

    رد: رابطة ملاّك البيكال

    اخوي قطوعه / السلام عليكم
    المشكله في السبرنق اللي عندك قصير ،،،لازم اذا ركبت مخزن لزيادة الفشق تركب سبرنق اطول من حق المصنع ،،، بس المخزن الجديد كم ياخذ فشقه ؟؟؟؟
    ولو تورينا صورة السبرنق والمخزن احسن عشان نقدر نفيدك اكثر ،،، في انتظارك ،،،

  11. #56
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    65

    رد: رابطة ملاّك البيكال

    وعليكم السلام أخوي: الروقي 848
    المخزن مع الوصلة يصل إلى ثمان فشق بس ماضبط معي
    - وشو نوع السنرنق اللي يركب مع الوصلة؟؟؟؟؟

  12. #57
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    148

    رد: رابطة ملاّك البيكال

    هلا اخوي قطوعه ،،، اوك اذا المجموع صار ثمان مع المخزن العادي ما يحتاج سبرنق اطول
    لكن الخطأ من تركيبك ،،،الصور تغني كثر الكلام ،،

  13. #58
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    181

    رد: رابطة ملاّك البيكال

    للأسف ماأحد افادنا بالصور كيف نرجع وزن الغاز الى ظغط 36 نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  14. #59
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    148

    رد: رابطة ملاّك البيكال

    اخوي ابو خالد اذا كانت البندق شاريها جديده ،،، ( على قولة المثل خلها على مبنى الشايب ) ولا تغير شي وارم بالضغط اللي تبغى ،،، اما اذا كانت مغيره حطها على الهاي لود ،، لانه هو المهم في رمي الضغوط القويه عشان ماتفجر السبطانه ،، بالنسبه لي ما اقدر افيدك بالصور لاني مرهم ماصوره ،، ولعل الاخوان يفيدونك بالصور ان شالله

  15. #60
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    181

    رد: رابطة ملاّك البيكال

    الروقي 848;3113433]اخوي ابو خالد اذا كانت البندق شاريها جديده ،،، ( على قولة المثل خلها على مبنى الشايب ) ولا تغير شي وارم بالضغط اللي تبغى ،،، اما اذا كانت مغيره حطها على الهاي لود ،، لانه هو المهم في رمي الضغوط القويه عشان ماتفجر السبطانه ،، بالنسبه لي ما اقدر افيدك بالصور لاني مرهم ماصوره ،، ولعل الاخوان يفيدونك بالصور ان شالله

    البندق جديده ومارميت بها الا كم دسته بس
    لكن اخوي قعد يجرب وزن الغاز ولفه يمين ثم يسار وأبي أرجعها زي أول
    وماأحد عطاني تفصيل بالصور
    على العموم يعطيك العافيه ويكفي انك رديت وماقصرت

صفحة 4 من 79 الأولىالأولى 123456789101454 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •