15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: مشكله مع الأستيشن تكفون

مشكله مع الأستيشن تكفون

شباب انا استخدم امبلي فير واحرق عليه الكبستر اللي بين الوصل حقة الأستيشن احد عنده حل ليه مع العلم ما لقيت نفس نوع هاذي المكثفات
    وسويت لها جمبر واير فهل هو ينفع والا لا
    اذا لا ايش الحل
    وشكرا لتعاونكم

السلام عليكم ورحمة الله

ضع نوع الأريل وموديله ياغالي! وحبذا يكون كامل وابشر بسعدك والجمبر مايصلح لاعدمناك

الناس على ثلاثة انواع نوعٌ يتعلم من تجارب الآخرين فهؤلاء "حكماء"....
    ونوعٌ يتعلم من تجاربه وهؤلاء "سعداء"....
    ونوعٌ لايتعلم من تجاربه او من تجارب الآخرين....وهؤلاء ((حمقى)).

{قد لااستطيع الرد لعدم تواجدي على النت دائماً}
    hzshagran@hotmail.com

بيض الله وجهك اخوي شقران دايما راعي الأوله ولا يهونون الربع
    الأستيشن دايموند 8.3
    والقطع اللي احترقت ما هي اللي في القلب لا القطع الموصله بين الوصلات اللي لونها اخضر اعتقد انها كبسترات
    وشكرا لتعاونك

السلام عليكم ورحمة الله

مساك الله بالخير اخوي دايم.
    مجرد سؤال هل كل الكابسترز محروقه فاذا كان الجواب لا فالحل موجود انشاء الله وحتى ان احترقت فانشاء الله الحل ايضا موجود .

انزع احد الكابسترز المتبقية من الوصلات العلوية وقم بقراءة رقم البيكوفاراد الموجود على الكباسيتر ومعامل الجهد الفولتي وتأكد منهما جيدا.
    على سبيل المثال النوع القديم من استيشنك كباستراته لونها بني سيراميك وقيمتها 5.8 بيكوفاراد اللي عندك لااعلم كم هو لاكن انت ستخبرنا انشاء الله وتأكد ان معامل الجهد الفولتي لهذه الكباسترز هو 500فولت ثم بعد ذلك بنفس الرقمين او بالقطعه كاملها على مجداف واعتقد ان له فرع لديكم وطلب نفس المعاملين وان لم تجد فيجب عليك تغيير كافة الكباسترات كطقم كامل بقطع اخرى رقمها 6.8 بيكوفاراد بنية اللون سيراميك وبنفس المعامل الفولتي اي 500 فولت ثم ركبها بنفس الطريقة وانشاء الله ستنجح العملية باذن الله وحبذا ن تفحص الأريل بعد ذلك بجهاز اس دبليو ار اند باور ميتر وان لم تستطع اكمال العملية وهي بسيطه جدا مالك الا فني الكترونيات يعملها وهي عباره عن تغير قطع بدل قطع. تحياتي لك وبالتوفيق

عزيزي الكبستر لونه اخضر ومكتوب عليها 2c

كماقلت لك سابقا انه يمكن اخذ الكباستر والذهاب لمجداف لشراء مثله او تغيير الطقم كاملا بقطع متوافقه ومشابهة وهذا هو حل المشكله لكن ينبغي لك قبل عمل ذلك فحص القطع هل احترقت بالفعل او لا .
    فعلا حسب تجربتي مع الأستيشنات ان غالبا الذي يحترق هو كباستر القلب اولا قبل كل شي .

سؤال اخي عديم حينما احترقت الكباسيترز ماهي الموجه التي كنت تراسل عليها وهل هي بين الحيزين 144-148 او غيرهما فان كان غير الحيز بين الموجتين المذكورتين فالوضع لديك سببه نسبة تموجيه عاليه بسب ان الأريل مصمم للعمل فقط على التردد المخصص له وانت ليس فقط راسلت عليه على غير نطاقه ولكنك اضفت قوة واط بالأمبليفاير نتج عنها مضاعفة الراجع واحتراق الكباسترز. كماقلت راجع المحل السابق بالقطعه واستبدلها او احضر مطابقة لها او غير الطقم كله ببديل وارجو لك التوفيق.

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)