15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: اولآ نبي نسلم وثانيا تسني زعلن عليكم

Talking اولآ نبي نسلم وثانيا تسني زعلن عليكم

اول شي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وشلونكم عاكم طيبين نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اعرفكم بنفكسي قنـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـاص سديـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـر <=== مسوي جايب شي جديد
    انا بصراحه من عشاق هالموقع بس انقردت وفرمت الجهاز وراح علي الموقع <== منقهر من الهندي اللي فرمت الجهاز نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بس ولله الحمد لقيته بفضل ذكائي الخارق <===يسولف ابو الشباب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

المهم لاحظت عليكم ماشاء الله عليكم انكم كل شي جبتوة عن السلاح بس قهرني شي واحد ما قلتوة ليش؟؟؟

لانه غالي على قلبي <==== دايم حظه مدبر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

تدرون وش نسيتوا؟؟؟؟؟
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    نسيتوا أم صتمه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي <==== مسوي خفيف دم
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    تبون الصراحه عاد نسيتوا شوزلي المفضله وام خمس المفضله لي اللي هي
    ++++++++++++++++ الحلاجه++++++++++++++++++++
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

والله تراها شوزل تعجبكم ليش ناسينها؟؟؟؟؟
    <===== علشان عنده وحده يمدحها نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي خخخخخخخخخخخخخخخخخ

تحياتي لكم كل ابوكم والله

اخوكم \ قناص سدير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

حياك الله أخوي قناص سدير .. ونيابة عن بقية أعضاء المنتديات أرحب بك وبرجال سدير كلهم .. وأنا تراي موكل من قبل راعي الموقع إني أرحب بكل عضو جديد ودلتي والمة للضيوف يالله خذ :

[c]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/c]

وعقب ما تقهويت الله يسلمك أقول إن الذهانة ماشاء الله باينة عليك .. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي .. والدليل إن الهندي يفرمت لك جهازك .. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

كلامك صحيح نحتاج إلى موضوع أو أكثر عن أم صتمة .. ياليت إنك تشارك بهالموضوع .. وتكون عربون محبة وتقدير .. ولا تبخل علينا بالمعلومات والخبرة التي تمتلكها في هذا المجال .. وهذه دعوة أرجو أن تقبلها ..

بالنسبة للرمنغتون ترى حنا ما نسيناها يابعدي ،، وهل نستطيع تجاوز بندقية بمثل مواصفات الرمنغتون ؟؟ بس يمكن إنك ما تصفحت جميع الخيام ، وعلى كل شف هالموضوع في خيمة المواضيع المميزة اضغط هنا وستجد فيه إن شاء الله كل ما تحب ..
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

يامال الجنه الباردة يالسمح

اولا صبلي فنجال ثاني الله لا يهينك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

والله ما قصرت يالسمح وانا موضوع انواع البنادق قاريه بس اللي حبيت اقوله ان هالشوزل اللي هي (الحلاجه) ما تكلم عنها احد مع انها منتشرة عندنا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وطبعا كلكم يعرف ام ثمان اللي خشابها فيبر <=== تراه بدا يتفلسف نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بس والله توقعت انها راح يتكلمون عنها كثيرين وراح يكتبون عن طرق فكها وتركيبها وتنظيفها ..........

لانها والله متعه واللي مجربها يعرفها نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

تكفيك اذا سحبت هالخشاب ونتق الفارغ
    <====== بيروح يرمي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

عموما مشكور اخوي السمح الله يقويك ويقوي الشباب كلهم ...........

تحياتي

حي الله قناص سدير واهل سدير كلهم
    هلا بريحة الحبايب
    نورت المنتدى يا الغالي
    يرفع الناس طبقتهم بالمادة .. والمادة تزول
    ويرفع الناس طبقتهم بالمنصب .. والمنصب يزول
    ويرفع الناس طبقتهم بمصاحبة رفيعي الطبقات.. والصحب يزول
    ويرفع الناس طبقتهم بالعلم .. وهو الذي يبقى لا يزول

هلا والله بمخاوي الذيب

المنتدى منور باهله ياابوي

الله يعافيك ويجمعنا بكم في جنات النعيم انشاء الله

تحياتي

السلام عليكم
    يا حيا الله كلٍ باسمه ، و الله يا شباب انا عارف اني مقصر مع الموقع و معكم ، لكن يا اخوان يد وحدة ما تصفق .
    مهوب لازم يكون انا بس إلي احط المواضيع و اشرح عن الاسلحة ( لا يغركم اسمي تراي جاهل لان العلم بحر ) .
    انا ودي لو انك يا قناص سدير تكتب موضوع عن الرامنغتون او اي سلاح تشوف انه مناسب وهو معروف عندنا. و الله يعينك
    الخبرة هو الإسم الذي يطلقة الشخص على تجاربه الفاشلة

"Obstacles are those frightful things you see when you take your eyes off your goal."
    Henry Ford

اولا حياك الله يالخبير والله يعافيك على جهودك الملحوظه في الاسلحه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

والله يالخبير اني ودي اكتب عنها بس مشكلتي ان ماعندي سكنر

<===== ملحط حتى المايك مت عنده نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

انا مستعد اكتب عن انواع كثيرة من السلاح بس اخاف ما تنال اعجاب البعض لانها راح تكون خاليه من الصور فماادري وش رايكم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وتقبلوا تحياتي

ياحيالله قناص سدير ، وحللت أهلاً ووطأة سهلاً

ويبدو لي انك ماشاء الله عليك عندك معلومات وفيرة ممكن نستفيد منها ، وانت حاول وتبي تلقى كل مساعدة ، وبخصوص السكنر اعتقد انك ما تحتاج للسكنر لانه اكيد ما راح تسوي إسكان لام خمسنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

لانها اكيد اكبرمن جهاز السكنر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وتقدر يالغالي تستفيد من مواقع شركات الاسلحة اللي ما قصر اخوي السمح ووضع روابط لها في موضوعه المتميز ، وان كانك تبي صور اخرى فقط اكتب اسم الشركة او نوع السلاح وانشاء الله احاول اساعدك فيها

مع تمنيات للجميع بصيد ممتع وآمن

<CENTER><P><IFRAME WIDTH=65% HEIGHT=240 SRC="http://shagrdi.jeeran.com/shegardi1.swf"></IFRAME><BR></CENTER>

هلا والله بااخوي الشقردي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

انا قصدي من السكنر الله يحييك <=== لازم يتفلسف

اني احط صور للسلاح وشلون ينفك ووشلون يركب بسسسسسسسس

اما اذا كانت على صور السلاح تسذا فنم عنها خويك ذيب

تحياتي

طيب يا الحبيب بدل السكنر استخدم كميرة ديجتال و حطها في الجهاز و ارسلللللللللللللللل

دج ياحسين <=== اللي هو انا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

عاد انا عارفت للسكنر بعرف للكميرة الديجتال

بس تدري انك خششتا الفكرة في راسي والله الظاهر اني باادور لي وحده من هالكميرات

عزا الله انك جبتا العلم يالخبير لازم اجيب لي وحده وش سكنر قديم اثري

الله لايهينك يالخبير

ابشروا والله بعزكم بس يبيلي شوي وقت ثمين تشوفون هالسديراوي غير شكل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مشكور اخوي الخبيروالاخوان كلهم

تحياتي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)