15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 8 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 114

الموضوع: أجود البنادق التركيـة stoeger model 2000 موضوع كامل

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية

أجود البنادق التركيـة stoeger model 2000 موضوع كامل

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    Stoeger model 2000
    انا كتبت هالموضوع لعل وعسى اوفي حق هالبندق المظلومه بشكل كبير بين الرمايه بسبب ان صناعتها ( تركيه ) ؟؟ واغلب الناس ما جربوها ومن تقول له تركي يقول انحش ,, وانا بصراحه سألت عنها قبل لا اشتريها وكثير من الناس اللي ذمها وقال ؟ دامها تركيه انحش عنها وشلت فكرة اني اشتريها من راسي وراحت الايام وجات وحصلت عند واحد من الاصحاب وحده وكنا قانصين مع بعض لـ الدحاريج ( وز الربيع ) وشفت رمي البندق اللي معاه وعجبتني بصراحه وانا كانت بندقي البلجيك القديم وبصراحه عليها رمي تاكل الجول اكل ؟ وانا على بالي البنلي لان شكليتها نفس البنلي ونيشانها احمر نفس نياشين البنلي ؟ المهم وصدنا صيدنا وتعشينا وسألته قلت له ؟ البنلي اللي معاك بكم شاريها قال اي بنلي ؟ قلت اللي ترمي فيها اليوم قال لا هذي مو بنلي هذي ستوقر التركيه ؟ قلت من جدك ولا تمزح انت ؟ قال لا والله ويجيبها واشوفها وتطلع ستوقر , وطلعنا الاسبوع اللي وراه وخذيت منه البندق بجربها والله ياشباب رميت فيها عليها رمي طيّب طيّب طيّب , وقلت له انشهد عليها رمي طيب بس خوفك من الخرابات قال الشوزن عندي لها 4 سنين ولا يوم شكت بس ارتك عليها بالتنظيف بعد كل صندوق فشق واكرفها وترا عليها مرامي طيبه ؟ قلت يعني تنصحني اشتري وحده مثلها ؟ قال توكل على الله ترا مافي مثلها بالرمي وبخفة الوزن وما ترجف وخفيفه حتى اللي عمره 6 سنين يرمي فيها والله ياشباب يوم ارمي فيها تقول ارمي بنص شوزن ؟؟ مع اني رامي ببنادق من قبلها ورميت ببنلي رافيلوا اللي كنت على بالي اخف الشوازن ارتداد بالعالم ؟ ويوم جربت الستوقر تغيرت نظرتي والله اخف من الرافيلوا بالندف , المهم وانا ابحث عنها لقيت واحد عنده ستوقر بأحدى منتديات الصيد , جيته وسألته عن البندق ؟ قال من احلى الشوازن وعليها رمي طيّب وخفيفه حتى ارتدادها خفيف من اخف الشوازن ,, قلت له ؟ شلون قلت انها اخف من الشوازن جربت من الشوازن امثال البنلي والبرتا ,, قال لي جربت الشوازن واول شوزن لي كانت تركيه وقال لي ماركتها بس نسيت والله ويقول والله عيفتني حياتي كل يوم فيها خـراب ,, وحرمت من التركيات وشريت لي براوينغ بلجيك القديم ورميها حلو بس ترجف وارتدادها قوي على الكتف ,, ودورت شوازن وقلت ابي لي شوزن بنلي ووصيت لي واحد من الربع وجاني قال حصلت لك بندق بنلي السودا وقلت انا شراي ورحنا وكلمته وعطاني سعرها واستغربت قلت ياولد اسعار البنلي غاليه ماتجي يمكن الشوزن فيها بلا ولا خراب ؟ قال لا نظيييفه قال خلاص بعطيه عربون وباخذ الشوزن بجربها اسبوعين واذا تمام ما فيها شئ شريتها ؟ ويقول جربتها ورمي ما فيه مثله ويوم جيت اشتريها وقابلت راعيها وسألته عنها قال هذي تركيه ستوقر ؟ انصدمت من فعلها وشريتها وهي عندي موسمين من احلى البنادق ,, وشريت لي وحده وبصراحه من احلى البنادق
    ملاحظة :- كل التركيات الجدد غازيات,ماعدا الستوقر.
    4- نظامها: ولا يوجد تركية جديدة تعمل بنظام إنيرشا دريفين Inertia Driven غير الستوقر ,ومطور أيضا حيث جعل سبرنق الإرجاع حول المخزن لتلافي عطل الترباس والانيرشا درايفن ,, النظام اللي تعمل عليه شوازن بنلي جميعاً
    ومن افضل الانظمه
    وانا بنقل لكم كلام ناس من نفس المنتـدى ومن برا المنتـدى عن هالسـلاح

اولاً مقارنة ثلاث اسلحه لاخونا الغالي مرجوج
    ام بطن ستيفنز , سوبر بلاك ايقل بنلي , ستوقر التركيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرجووج مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم ...................
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرجووج مشاهدة المشاركة
    السلاح : سوبر بنلي .. ستوقر تركية .. ام حبة استفنز..
    الفشق ار سي 6 ... 36
    حطيت قارورة توت على بعد 100 خطوة
    النتيجه ما كسر القارورة الا الستوقر التركية ....
    مع العلم ان الوصله اللي فيها هي والبنلي رقم ثنين

ماشالله ..... الله يستر عليه

البنلي وام حبة نفس المرمى يعني نفس مكان الرمية بس الفرق برش الحلبي
    شاااكرين

هذا كلام اخونا مرجوج بموضوع ( اختصر المشوار... في التعلم من تجارب الاخوان في شوزن ام خمس )

وهذا كلام اخوي صالح بموضوع ( ادخل ونصحني في ام خمس الله لايهينك ) ومدحه للشوزن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sal7 مشاهدة المشاركة
    إذا تبي بندق عليك بالستوقر التركيه نفس البانلي لكن تصنع في تركيا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sal7 مشاهدة المشاركة
    تحت إشاراف خبراء شركة بريتا المالكه للمصنع أقل شيء مب غازيه و لا تقعد تفك و تربط
    البندق أثبتت جدارها مقارنه بالبنادق الاخرا و سعرها أقل من سعر البيكال و لكن الستوقر
    أجود بكثير من البيكال فيها نظام الانريتا درايف نفس البنلي و فيها اللي يقلل الندف نفس اللي في
    الفرانكي المخزن ما يشيل ألا 5 و السبطانه 30 ً و كذالك البندق ماقنوم
    و حسب اللي يستخدمونها يقول أنها بالرمي تفعل فعل البريتا و البنلي و طيبه بالحيل أفضل من اللي
    حتى لا شريت شوك 660 ما تدري وين يروح الحلبي و يجي معها أيضاً أكسترا فول تطلع من السبطانه تقريباً 3 إلى 4 سم و 4 شوكات أخرى إضافيه
    البندق ركب و أرم على طولا لا وزن غاز لا خرابيط و يكفي أنها تحت أشراف بريتا
    و تأتي كذالك بتشكيله من الالوان المموه نفس اللي بالبريتا (اللي عذب الناس بجماله و دقت الرسم اللي فيه)

http://www.stoegerindustries.com/firearms/stoeger_model_2000.php

وهذا طريقت عمل الانريتا درايف المتبع في ستوقر
    http://www.stoegerindustries.com/information/inertia_driven_system.php

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وهذا حاط لكم موقعها والله يعطيه العافيه ويجزاه الله الف خير

وهذا كلام واحد من الأخوان باحد المنتديات الأخرى مع واحد ذم جميع البنادق التركيه وقال انها ما تصلح
    ورد عليه اخوي , وانا مع اخوي صحيح والبنادق التركيه فيها الطيب وفيها الردي واعتقد اطيب فيها نوعين
    الستوقر اطيـّب نوع والثانيه الميراج اللي يجي عليها akm طيبـه ولكن الستوقر اطيب منها من ناحية الخرابات لاني ما حصلت احد يشكي منها ,, اما الميراج طيبه وحلوه بس ما تقعد موسمين ولا ثلاث مواسم ويشكون منها ان الابره تنكسر وإلخ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تعقيب على كلمه اخوي الي ذكر بندق تركيه

كل البنادق تقول طع وتذبح لكن في فرق بالجوده وفخر الصناعه والمواصفات

اعتقادك خاطئ يالاخو انا اشوف بندق التركيه الي اسمها ستوقر رشها افضل من رش الفرانكي
    وللعلم ستوقر التركيه شرتها شركة بنلي وللمعلومه اي قطعه بنلي تركب على ستوقر و اي قطعه ستوقر تركب للبنلي
    مثل الرد وولف التركيه يركب لها قطع غيار البراوننق الجديد والعكس صحيح

وشكراً

وهذا أحد الاخوان من منتديات الصيد الأخرى بندقيته ستوقر وصايد فيها بط خضيري ويمدح الشوزن

هذي الفشقه والله يحفظك والشوزن ستوقر طال عمرك والله انه دشت قلبي هالشوزن
    المهم الفشقة واظحه 32 جرام رقم واحد

وهذا من احد المنتديات الأخرى يتحدث عن الستوقر

السلام عليكم ,,

مرحبا اخوي العليمي ,, البندق ماعليها كلام ومن افضل التركيات ,, وهي تراها قديمه ماهي جديده ,, لكن موديل 2000 جديد يعني اصدار جديد لكنها نفس البندق ,,, وهي فعلا تتبع لشركه بنييلي لكن للتصنيع التركي اي للسوق التركي ولبنان وسوريا لقله الطلب على الايطالي لأرتفاع سعره بهذه الدول تم تصنيعها بتركيا لتكلفة اقل ,, لكنها وصلت لنا طبعا هي اقل جوده من البنلي الأيطاليه توكل على الله ,, ان كان سعرها طيب ,, وهي عند احد الشباب بسوريا يرمي فيها ومخليها هناك من اكثر من 4 سنوات ويمدحها وحاليا بيشتري الموديل الجديد 2000 ,, انا أملك وحده بالسعوديه ستوقر موديل 2000 البندق مراميها طيب ولا عليها ,,

وهذا أيضاً أحد الاخوان يتكلم عن الستوقر

الستوقر التركيه الربع نشدتهم عنها رموا بها البندق خفيفه ورميه اطيب من الروسيه
    وانا شفتها وفهقت مكينتها اخف من الروسيه بمليون مرهـ
    والله يكتب لك الي فيه الخير والصلاح

وهذا نظام الستوقر الأنريشا درايفن
    الأستعداد

*إطلاق النار وعملية سحب الطلقة الجديدة.

*الإرتداد وعملية الرجوع للترباس وكيفية الضغط على الضراب لكي يكون جهاز للأطلاق الجديد.

*إخراج الفارغ وستبداله بجديد..

وهذا رابط لزيادة المعلومات عن البندقيه

هناك تجويف يهدف الى بعقب مخزون من ستوقر النموذجي لعام 2000 للسماح لتركيب اختياري والزئبق معبأة ارتد المخفض...قطع التحكم ووزن الأخشاب الخلفي ( الأخمس) للبعد والارتفاع والنزول,و حيث مسكة البندقية وانحناءها أثناء التصويب ، فتختار ما يلائمك وتقوم بتركيبه.
    ليكون مناسب أكثر لرمي.

ترباس الستوقر
    *نظيف لأجل أنه يعمل بنظام إنيرشا دريفين بدلا من الغاز.
    *وقوي وذو قفل عند دورانه.
    *ويعطي وزن أخف للبندقية بسبب عدم وجود أجزاء الغاز

ومزودة بنيشان أحمر مثل نيشان benelli في المنشاف الأمامي قابل لتغيير .
    يأتي معا الستوقر خمس شوكات ومفتاح شوكات

وهذا الكلام من موقع ستوقر شرح عن أجزائها
    (ترجمة google)

والقصور الذاتي انطلاقا ® نظام القوى في العالم ، أسرع وأبسط ، والأكثر موثوقية شبه البنادق بالسيارات

.
    قانون القصور الذاتي قد تم تسخيرها في القصور الذاتي انطلاقا ® النظام ، مما يجعل شتويغر شبه السيارات البنادق أسرع وأبسط ، والأكثر موثوقية.
    اول قانون نيوتن في الفيزياء ، وفيما يتعلق الجمود ، ثابت وغير متغيرة. ونضعه على العمل من أجل كنت في أفضل وضع نظام التشغيل من أي وقت مضى.

موثوقة -- وانطلاقا من القصور الذاتي لا تحتاج إلى ضبط النظام.
    .

وسوف يقوم بتحميل أي شيء من دورة ضوء مجال ل3-1/2 "قناني العام بما يتفق مع الاعتمادية بعد عام.

بسيطة -- ونظام لديها سوى ثلاثة أجزاء رئيسية هي : الهيئة الترباس ، في الربيع والجمود ، ورئيس الدورة الحالية للاستيلاد.

سريع -- مع أجزاء قليلة جدا ، وانطلاقا من القصور الذاتي هو نظام سريع

النظيفة -- غاز ، دخان ، ومسحوق أحرقت برميل البقاء في المكان الذي ينتمون إليه ، بدلا من أن يتم تحويلها إلى بندقية آلية ، كما هي الحال في أنظمة الغاز.

القوي -- الصلب القوي قفل العروات على الدورية للرئيس الترباس من القصور الذاتي انطلاقا من نظام القفل الحديد الصلب إلى داخل ماسورة البندقية.

المنخفضة الصيانة -- غون التنظيف يأخذ جزء من الوقت ، لأن هذا النظام هو الأكثر نظافة.

وخفيفة الوزن -- والقصور الذاتي انطلاقا من نظام لا يصدق وخفيفة الوزن. البنادق صممت مع النظام يمكن أن يكون بعض من الأخف وزنا على الإطلاق.

والستوقر يجي منها اربع اشكال ,
    1 - خشب
    2 - فيبر اسود
    3 - تمويه
    4 - تمويه ماكس فور
    المميزات
    5- طول السبطانة 30 و28 و26 انش
    6- قابلة لتركيب مخزن.
    7- وزنها خفيف لايتجاوز 3 كيلو ونص.
    8- ترمي من 24 إلى 56 قرام .
    9- ما فيها رجف ورجفها يقارن بالنص شوزن
    10 - سهولة فكها وتركيبها بخمس دقائق وبنزل مقطع بالأسفل يبين فكها وتركيبها
    11 - مسكتها حلوه وتتركب على الكتف على طول واقسامها سحبتها سريعه وخفيفه مو مثل بعض البنادق تتهاوش معها على ماتسحبها
    12 - فيه ميزه امأن ماتدخل الفشقه بالمخزن الا لما تضغط الزر اللي بجأنب الزناد وبأين باول صورة شرح لنظام انيرشا درايفن , زر ابيض وفيه خط احمر ,, هذا ينظم دخول الفشق للمخزن وميزه طيبه , واذا بغيت تطلع الفشق بسرعه تضغط عليه وتنفضهم بسرعه

والحين بعطيكم روابط لـ مقاطع يوتيوب عن البندقية
    السايمي أوتو + والبمب أكشن
    اول مقطع يبين لكم كيفية صيانتها وفكها وتركيبها , اللي من سهولته اشبهه , بالسخيف

وهذا مقطع أخر شرح للبندقيه ويرمون فيها بط ووز وديك رومي ؟ شوفوا شلون رمي البندق
    بالوز وبالبط , وهذا يبين انها ترمي فشق قوي مو مثل باقي البنادق التركيه
    اللي حدها 32 قرام

وهذا المقطع لواحد يرمي بالستوقر

وهذا المقطع لواحد يرمي فيها على ورق

وهذا المقطع لواحد يرمي اطباق

وهذا المقطع صور لمنتجات ستوقر من ام خمس وبمب اكشن وام بطن وام بطنين

وشوفوا خفة الستوقر وخفة رجفها والله اني مجربها وترا نفس المقطع بالضبط
    رجفها اقل من النص شوزن والله حتى ولدي اللي عمره 8 سنوات يرمي فيها
    حتى بالـ 32 رجفها نفسه ما يتغير

وهذا المقطع يبين لكم رمي الستوقر ورش الستوقر بالشوكات على ورق

وهذا مقطع بعد ستوقر موديل 2000 نفس اللي فوق بس اخمسها غير
    وشوفوا خفت رجفها

وهذا بعد مقطع لـ رمي الستوقر

وهذا المقطع لشكل الستوقر الموهه

وهذا مقطع لرمي اطباق بالستوقر

هذا المقطع الأول عن سهولة صيانة الستوقر وفكها وتنظيفها وتركيبها
    وتركيب مخزن اضافي لها

وهذا المقطع الثاني عن سهولة صيانة الستوقر وفكها وتنظيفها وتركيبها
    وتركيب مخزن اضافي لها

وهذا مقطع للستوقر بس البمب أكشن شوفوا رميها

وهذي بعد مقطع لستوقر بمب أكشن

وهذا بعد مقطع لستوقر بمب أكشن

وهذا رابط لشكـل الستوقر بمب أكشن

وبالأخير ياشباب اتمنى أني افدتكم عن هالبندق ولو بالشي البسيط وترا البندق تستاهل من يقتنيها وترا سعرها رخيص وفعلها يهول ,, واتمنى من الاخوان يغيرون الفكرة الغلط اللي ماخذينها عن البنادق التركيه وانا معاهم
    صح فيه بنادق تركيه رديه رديه رديه , بس هذا ما يعني ان كل البنادق التركيه
    رديه ,, بالعكس انا اشوف ان الستوقر احسن من البيكال لان اغلب اللي شروا
    البيكال يشكون من رشها ويقولون الحلبي مايدرون وين يروح ولذالك
    يشترون لها تشوكات ,, وانا اقول ان هالبندق الستوقر احسن من
    البلاك وولف + الريد وولف + الميراج
    احسن من هالثلاث بنادق التركيه بالرمي وقوة التحمل
    والجوده لان اللي يشرفون عليها مهندسين benelli
    ولو تلاحظون بس الستوقر اللي لها مقاطع من بد البنادق التركيه كلها ويرمون فيها الاجانب ولها مقاطع باليوتيوب , والبلاك ولف والميراج وغيرها مالها مقاطع وهذا ان دل يدل على ان الستوقر فعلها طيب واحسن من البنادق التركيه الثانيه وتشوفون الاجانب يرمون فيها
    وياليت من الأخوان اللي ماجربوها يجربونها لانها بصراحه بندق
    مميزاتها جميله وانا بصراحه صار لها عندي من الموسم اللي فات
    وهالموسم وما شفت منها الا كل خير وما شفت فيها عيوب
    ووتسوق سوق يهول بالفل تشوك وتشوك رقم 2 , ومرماها حار
    وبالختـام اتمنى أني افدتكم ولو بالشئ البسيط
    واسمحوا لي على القصور

Exclamation رد: أجود البنادق التركيـة stoeger model 2000 موضوع كامل

مششششششششكور يالغاآلي وبآرك الله فيك على المجهودوالستوقر بندقيه مايحتآج تعريف لهآ والناس كل ماقلت لها شي قالت لك بنلي بنلي هههههه سلامات يعطيك العافيه يالغالي وتقبل مروري
    لا غشاك الليل وأسرف بك "الحزن العميق
    جـنـب وجـيه البشر وإسـجـد لـ[خالقها]
    * سبحان الله وبحمدهسبحان الله العظيم *

رد: أجود البنادق التركيـة stoeger model 2000 موضوع كامل

يظل التركي تركي ....ياما وهقتنا وجلسنا نتفرج على العالم وهي ترمي ..جربتها بام روحين

وام خمس وكلها فشلتنا ...خل عنك محد يجي زي الايطالي يبطوووون...

كل هاللي تشوف دعايات وتسويق
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

يعطيك ربي الف عااافيه
    ومشكوووور علي الطرح الراقي والمميز
    تقبل مروري

يعطيك العافية على الموضوع والمعلومات.

مشكور على الجهد الكبير ,,

ويعطيك ربي الله عافيه وجعله الله في موازين حسناتك ,,

مشكووور عالموضوع الجميل, و أنا من زمااان أقول أن الستويجر هي أفضل شوزن تركيه, و من رأي أنها ما تعتبر من التركيات لأنها ذات جوده عاليه... و يعطيك العافيه.نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    مشكو اخوي وما قصرت على المعلومات النادره جدا وماءجور على التعب الكبير
    خابركم شقرديه
    مع تحيات اخوكم \عزام حمود السويلم الحربي

بيض الله وجهك
    صراحه بندق تستاهل ان تقنى
    وشكرا على هذا الموضوع الرائع والجبار
    وتقبل مروري وتعليقي

الله يعطيك العافية من جد وافي وكافي
    والله لايهينك على الموضوع

مشكور يالغالي ع الموضوع

احمد القصيم .. مشكور على المرور المميز طال عمرك
    ضحية بيشة .. هلا اخوي ومو اصابعك ماهي سوا ,, وهذي تعتبر من اجود البنادق وانت ما جربتها ,, وانا قلت بالموضوع ان فيه بنادق تركيه فاشله جدأً وما تسوى ريال ,, وهذي من اجود البنادق التركيه وحرام تكون صناعتها تركيه لان رميها بصراحه طيـّب طيـّب طيـّب وانت جربها واحكم ولأ تحكم على شئ ماجربته وبعدين الستوقر يشرفون عليها مهندسين بنيلي ونفس انظمة البنلي اللي تفتقدتها جميع البنادق التركيه ؟ كل البنادق التركيه غازيه ما عدا الستوقر الوحيده نظامها انيرشا درايفن نفس انظمة شوازن بنلي وهذا ان دل يدل على أن مهندسين بنلي يشرفون عليها , وبالنسبه للاعلانات لا اخوي انا ما امشي على الاعلانات انا مجربها بنفسي وصدقني لو احس ان البندق لو 1 % انها فاشله ما كتبت كل هالموضوع وتعبت نفسي بس انا مقتنع بالبندق 100 % وانت جربها وصدقني بتنقتنع فيها وبعدين لو تلاحظ ان هذي الشوزن التركيه الوحيده أللي لها مقاطع باليوتيوب ويرمون فيها ؟ باقي الشوازن التركيه مالها مقاطع وهذا أن دل يدل على انها بندق طيبه , ومشكور على مرورك المميز طال عمرك
    واحد منكم .. هلا ومرحبا ومشكور وبالنسبه لسعرها بالكويت 230 دينار جديده بالكرتون ,, وبالسعوديه اتوقع 4000 ريال وماني متأكد من سعرها بالسعوديه ومشكور على المرور المميز طال عمرك
    كسير الشوزر .. الله يعافيك ومشكور على المرور المميز طال عمرك
    محمد الحمود .. الله يعافيك ومشكور على المرور المميز طال عمرك
    بدر 21 .. العفوو وهذا أقل شئ أقدمه لكم ومشكور على المرور المميز طال عمرك
    الهاون .. هلا اخوي سعرها بالكويت 230 دينار الفيبر الاسود وبالسعوديه اتوقع 4000 ريال وطولها يجي ثلاث 30 انش + 28 انش + 26 انش , واغلب شئ الثلاثين انش اللي جانا بالخليج .. مشكور على المرور المميز طال عمرك
    الكشته .. هلا اخوي وبالنسبه للميراج حلوه ومراميها حلوه ما عليها بس اغلب الناس اشتكوا منها من ثاني موسم يقولون ينكسر النتاش (الابره) وتبدأ بالخرابات اما الستوقر واحد عنده له 7 سنين ما اشتكى منها وسعرها 230 موجوده بالكويت عند وكيلها المزين بويوسف .. ومشكور على المرور المميز طال عمرك
    ابوطلال .. العفوو وعز الله انك صاج الستوقر بنظري ما اعتبرها تركيه على أداءها العالي وخفتها ورميها ,, ومشكور على مرورك المميز طال عمرك
    المرقاب + حفراوي 190 .. هلا اخواني سعرها بالكويت 230 دينار الفيبر الأسود وبالسعوديه اتوقع 4000 ريال لاني مأعرف سعرها بالسعوديه ,, ومشكورين على المرور المميز
    عزام الحربي .. العفوو وبالنسبه لسعرها 230 دينار بالكويت , وبالسعوديه اتوقع 4000 ريال , ومشكور على المرور المميز
    ابوسفيان .. العفو والبندق بصراحه مظلومه بشكل كبير بين الصيادين وانا حبيت اوضح لهم بهالموضوع بس عشان يجربونها ويعرفون مراميها لاني انصدمت من فعلها بصراحه بندق طيبه طيبه طيبه والله , ومشكور على مرورك المميز طال عمرك

الله يعطيك العافيه

مدلهم المزن . الله يعافيك وشاكر لك على مرورك المميز طال عمـرك

خل عنك التركيااات كلهن خرطي مايجي مثل الايطالي والرووسي
    ونفس كلام اخووي ضحية بيشه

صفحة 1 من 8 1234567 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)