15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: شقران الله يمسيك بالخير ..هرجه الله لايهينك

شقران الله يمسيك بالخير ..هرجه الله لايهينك

ومساك الله بالخير
    أخوي من الأسباب اللي جعلتني اسجل في المنتدى هو أنت ..نعم أنت ..

فنظرا" لما تتمتع به من سعة في المعرفه ماشاء الله تبارك الله حبيت أستفسر منك عن أشياء

أنا في منطقه بعيده عن منطقة ألرياض يعني بالبر وأريد أذا شغلت ألجهاز أصبح ملك ألمنطقه في ألأرسالات هناك لمساحه نصف قطرها 100كيلو متر فما هي ألأحهزه ألتي تنصحني بها بس أرفق على أخوك شوي ترا ألمخبا ماهو مليان يعني أدون من ألنصف شوي

وبعدين ألله يرحم والديك وكل مسلم حاول تترجم لنا بعض ألكلمات ترانا في ألأنجليزي ماهنا أحد يعني ألمصطلحات حاول تخففها شوي علينا
    وأنا يوم أطلب اني أصير ملك ألمنطقه لأن لي معارف واجد (( بيل جيتس )) في كل ألاتجاهات((حشا هذا بوصله ماهو آدمي)) وأحيانا" أطلبهم لأمور ضروريه ويغطون ألناس بينا .....

وأسلم لأخوك ..ألله يكفيك شر عيني تراي نحوت مثل أللي في طاش ماطاش نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أمزح معك ماشاء الله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

Talking السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ الحبيب نديم القمرا ياهلا والله ومرحبا لو كان لديك من الوقت مايمكنك فيه مراجعة مجموعة مواضيع كتبتها او مجرد ان تحفظها لديك في المستندات ومن ثم تعود لها في اي وقت ستجد انشاء الله الفائده ولكن ياعزيزي ان أعيد من نفس الكلام السابق ياليتك تسمح لي لاني والله اريد ان انصف الجميع ان كان لدي معلومه تفيد احد وانا كتبت عن تطوير الأرسال للأستيشن وشرحت فيه شرح مفصل اذا احببت اعطيك الرابط وهذا هوhttp://www.mekshat.com/vb/showthread...&threadid=2014
    تحياتي لك وارجو لك التوفيق معنا والساعة المباركة في مشاركاتك ولاتبخل علينا ياغالي/اخوك شقران

الناس على ثلاثة انواع نوعٌ يتعلم من تجارب الآخرين فهؤلاء "حكماء"....
    ونوعٌ يتعلم من تجاربه وهؤلاء "سعداء"....
    ونوعٌ لايتعلم من تجاربه او من تجارب الآخرين....وهؤلاء ((حمقى)).

{قد لااستطيع الرد لعدم تواجدي على النت دائماً}
    hzshagran@hotmail.com

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)