15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 15 من 136 الأولىالأولى ... 591011121314151617181920212565115 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 211 إلى 225 من 2037

الموضوع: *&^ رابطه ملاك الرنج روفر - دسكفري - دفـنـدر - فـريـلانـدر ^&*

رد: *&^ رابطه ملاك الرنج روفر - دسكفري - دفـنـدر - فـريـلانـدر ^&*

شكرا اخوي سهيل \ فكيت العداد ولكن وجدته مكون من شريحة كمبيوتر فيها عشرات الترانزسترات والدايودات الالكترونيه ومستحيل اصلاحه هنا\دخلت موقع امريكي متخصص باصلاح مثل هذه العدادات وارسلت لهم ايميل اليوم وانتظر الجواب وسوف اخبركم بالتفاصيل ان شاالله\

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان النمس مشاهدة المشاركة
    ياخوان السلام عليكم

احد يقدر يفيدني بعداد الظغط الي هوه الار بي ام واصلا وين ينشبك في البخاخ او الكويل او الدنمو لانه مايشتغل وانا فكيت الطبلون واختبرته ولقيت الطبلون شغال لاكن الكهرباء ماهي واصله من الكبووووووووووووت وهو وين ينشبك
    السياره لاند روفر دسكفري 97
    ولكم خالص شكري

عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

عندي في الرنج روفر ينشبك في الديمنو (ديمنو الشحن) . لكن لازم واحد متخصص يشبكه لك لأن اغلب الكهربائيين مايعرفون ان عداد الضغط في سيارات اللاند روفر ينشبك بالديمنو ، لازم واحد عنده خبره .

وإذا ودك اصور مكينه موتري عشان تشوف وين مشبوك انا حاظر .

السادة ملاك الدسكفري عندي دسكفري مديل2001فية رجة بسرعة 120فما فوق غيرت العمدان والكفرات ورصصت ترصيص ارضي بدون فايدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

اخوكم فهد من ملاك وعشاق الرانج روفر ولي 18 سنه من الخبره فيها من ايام كان وكيله العليان
    يعني اي خدمه لملاك السياره انا حاضر .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوي الصمت مشاهدة المشاركة
    السادة ملاك الدسكفري عندي دسكفري مديل2001فية رجة بسرعة 120فما فوق غيرت العمدان والكفرات ورصصت ترصيص ارضي بدون فايدة
    فيه جلود مربعه تكون بين الشاص والبودي شيك على الجلود الاربع الخلفيه ومكانه باالتحديد على نهاية انحناء
    الشاص عن الدفرنس هذي المعلومه عن تجربه عانيت منها وحليت المشكله بنفسي بدون ميكانيكي ووجع راس

صارت عندي نفس مشكلتك واكتشفت انها من الجنوط بعضها متعفط

كيف الحال ياشباب عندي مشكلة في اللاند روفر ديفندر موديل 85 عندما ارفع رجلي عن دعسة البنزيم اسمع طقة يقولون فية فضاوة في القير ما الحل الله يجزاكم خير

شكرا اخوي البوعينين على الرد والتواصل وكذلك الاخ سهيل.حصلت في التشليح طبلون كامل حق ديسكفري 97 لكن ماادري يركب على الدفندر 97 اللي عندي. ارجو الافاده لاهنت.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuwaleed مشاهدة المشاركة
    كيف الحال ياشباب عندي مشكلة في اللاند روفر ديفندر موديل 85 عندما ارفع رجلي عن دعسة البنزيم اسمع طقة يقولون فية فضاوة في القير ما الحل الله يجزاكم خير
    هالمشكله موجوده في موتري وهي في قير الدبل ، يا انه يتبدل او يتصلح عند واحد مختص .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sulaiman.fj40 مشاهدة المشاركة
    شكرا اخوي البوعينين على الرد والتواصل وكذلك الاخ سهيل.حصلت في التشليح طبلون كامل حق ديسكفري 97 لكن ماادري يركب على الدفندر 97 اللي عندي. ارجو الافاده لاهنت.
    العفو اخوي .

إذا طبلون الدسكفري مثل الي على موترك اخذ منه الاغراض الي تبي وركبها وما أنصح انك تركبه كله ، وماعندي علم إذا يركب كامل أو لا .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sakando مشاهدة المشاركة
    فيه جلود مربعه تكون بين الشاص والبودي شيك على الجلود الاربع الخلفيه ومكانه باالتحديد على نهاية انحناء

الشاص عن الدفرنس هذي المعلومه عن تجربه عانيت منها وحليت المشكله بنفسي بدون ميكانيكي ووجع راس
    جزاك الله خيرابي افحص الي وجهتني عليه وارد لك بارك الله فيك ودمتم بخير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز-1 مشاهدة المشاركة
    صارت عندي نفس مشكلتك واكتشفت انها من الجنوط بعضها متعفط
    اخي عبدالعزيز اشكرك فحصت الجنوط عند ميزان المجد بالرياض قالوا سليمة وللعلم الرجه لها رزيزمدوي وكاني اسحب شي
    التعديل الأخير تم بواسطة دوي الصمت ; 05/01/2010 الساعة 04:37 PM سبب آخر: خطا مطبعي

دوي الصمت ، انا واجهتني هالمشكله قبل في موتري ، إذا اسرع بالموتر يرجف ، ماخليت شي ماسويته وأخرها طلع البيرنق (bearing) متكسر مكانه التاير جدام يمين . افحص هالقطعه منت خسران شي إن شاء الله .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

موتري رنج روفر 92

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البوعينين99 مشاهدة المشاركة
    دوي الصمت ، انا واجهتني هالمشكله قبل في موتري ، إذا اسرع بالموتر يرجف ، ماخليت شي ماسويته وأخرها طلع البيرنق (bearing) متكسر مكانه التاير جدام يمين . افحص هالقطعه منت خسران شي إن شاء الله .

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

موتري رنج روفر 92
    اهلاابوالعينين اسعدني مرورك انا اشك بالربلات كما افاد احد الاخوان ولاحتمال الثاني قير الدبل

شكرا يا البوعينين55

الدبل والقير تمام التمام بس هلطقة فية واحد قالي لازم تركب كرسي بين القير والدبل وتروح الطقة بس انا مفهمت علية وش لون يركب هالكرسي اذا تعرف الطريقة علمنا ولك الشكر
    البوعينين99 نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    مكشاتي متقدم

اهلاابوالعينين اسعدني مرورك انا اشك بالربلات كما افاد احد الاخوان ولاحتمال الثاني قير الدبل
    الله يوفقك اخوي وبشرنا إذا ضبطت معك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuwaleed مشاهدة المشاركة
    شكرا يا البوعينين55

الدبل والقير تمام التمام بس هلطقة فية واحد قالي لازم تركب كرسي بين القير والدبل وتروح الطقة بس انا مفهمت علية وش لون يركب هالكرسي اذا تعرف الطريقة علمنا ولك الشكر
    البوعينين99 نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    مكشاتي متقدم
    العفو وماسوينا شي لكن ماخبر فيه كرسي يركب بين الدبل والقير ! إلا إذا الرجال يقصد استبدال قطعه خربانه ، و لاتروح إلا لواحد مرت عليه هالمشكله من قبل ويفهم في هالمواتر ، عشان ما يتعلم على موترك .
    والله يوفقك

صفحة 15 من 136 الأولىالأولى ... 591011121314151617181920212565115 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)