15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 53 من 136 الأولىالأولى ... 3434748495051525354555657585963103 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 781 إلى 795 من 2037

الموضوع: *&^ رابطه ملاك الرنج روفر - دسكفري - دفـنـدر - فـريـلانـدر ^&*

رد: *&^ رابطه ملاك الرنج روفر - دسكفري - دفـنـدر - فـريـلانـدر ^&*

هلا وغلا اخوي ابو شا هين
    انا شفت مره رنج مديل 1993 فوج وكاله من نظافته ومكينته 4.2 استغرب من كلامك انك تقول فوج والمكينة 3.9 على العموم الله يباركلك
    بنسبه للمكائن حاليا ما فيه انشأء الله قريب الموجود حاليا قير عادي حق مديل 1994 فما فوق ودبل بعض القطع المستعمله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رويشم مشاهدة المشاركة
    هلا وغلا اخوي ابو شا هين
    انا شفت مره رنج مديل 1993 فوج وكاله من نظافته ومكينته 4.2 استغرب من كلامك انك تقول فوج والمكينة 3.9 على العموم الله يباركلك
    بنسبه للمكائن حاليا ما فيه انشأء الله قريب الموجود حاليا قير عادي حق مديل 1994 فما فوق ودبل بعض القطع المستعمله

هلا اخوي رويشم ماجاوبتني عن سؤالي عن الكتمه اللي بدايت دعسة البنزين .. يكتم شوي وبعدين يدعس رغم ان مافيه كربنه ودخان .. وغير كذا تحسه وهو شغال فيه فصلات خفيفه ماهو بمتواصل وشده وحده .

واذا عندك خلفيه عن افضل مساعدات الرنج مديل 93 لأني حسيت فيه ياخذ مطب خصوصا من ورى لمى اخذ مطب يشيل فوق وينزل بقوة ولمى شفت بطنه لقيت المساعدات الثنين تهرب زيت .

وشاكر مقدر تواصلك مع الجميع

تكفون نصيحة عاااااااجلة

انا حصلتلي رنج روفر 98 ماشي 330 البدي والداخلية نظيف والمكينة تنقط زيت يعني على كلام راعيها ان يبي لها علبة بالشهر واما الشكل العام للمكينه والقير تمام ويقول لي افحص واتفقنا على 16000 ريال ما ادري تشوفونه يستاهل وكيف الموتر استخدام للسفر والبر والروحه والجية والرجال دايم يروح عليه الرياض طبعا من الشرقية وانا الصراحة تعلقت في الموتر لاني احب الرنج لكن على قد حالي وابي نصايحكم للمستخدمن وطبعا لاخفيكم انا كان عندي لاندروفر 97 وقطع الغيار لابئس بها عن طريق الوكاله البعض وعن طريق القاضي وبعد وين احصل افضل مكان للتشيك عليه قبل الشراء
    وشكراً لكل من شاركني في ابداء رئيه ودمتم

اهلا اخوي ماجد .. بما انك طلبت النصيحة .. فأنا بقولك من واقع خبرتي ابعد عن هالنوعية هذي بعتقادي انها اسوأ صناعه للرنج روفر وهي من مديل 95 الى 2002 الا اذا كان نظيف مره ومخزن .. وهذا نادر ما تلقاه . انا كان معي اثنان واحد 2001 والاخر 99 وتبي الصراحه ماهي عمليه وكثيرة خرابات وبهدلتني بكثرة الاعطال ..
    وبخصوص السيارة اللي ذكرت اعتقد انها مستهلكه فوق حدها .. يعني يبيلك تصلح فيه لين تدوخ.
    والرأي بالأخير ... ولك تحياتي

السلام عليكم

مرحبا أخواني

لاهنتوا عندي إستفسار بخصوص صوت غريب أسمعه داخل السيارة من فترة لفترة
    فجأة يطلع زي الصفير وماعرفت هو من المكيف وإلا من وين بالضبط ومريت الوكالة وأنا بدبي مرة وللأسف ماطلع الصوت ولا عرفوا وش المشكلة
    ويتكرر بالذات أول ما أشغل السيارة مدة نص دقيقة ثم يختفي وأحياناً وسط مشوار فجأه تسمعه

ياليت تساعدوني مشكورين علماً بأن السيارة رنج كلاسيك سوبرتشارجد 2008

عبدالعزيز_1 الحقنى عندى لمبة تطلع اسمها ترانس الخ موواضحه الكتابه وسالت واحد وقال انها لازم تغير دينمو الدبل انتظر ردك وش الحل

الأخوه ملاك الرابطة :

من خلال بحثي بالنت لقيت موقع امريكي فيه جميع انواع قطع غيار السيارات ماعليك الا تحدد الماركه والمديل وراح يعرضلك جميع القطع بالصور .

الحقيقه الموقع هذا فيه ميزه عن الموقع اللي وضعوا رابطه بعض الأخوه . وهو أرخص من ثمن القطع في الموقع الأول . كذلك يعطيك خيارات للقطع ... يعني يخيرك كذا شركه مصنعه للقطعه وانت تختار .. وكل شركه سعرها يختلف عن الثاني .

بس يبيلك عندك لغه شوي وانا لغتي على قدها .

من القطع اللي لفتت انتباهي الدينمو اللي اغلب الشباب متوهقين فيه ويرهمونه لقيته بسعر خيالي حوالي 110 دولار يعني تقريبا 350 ريال .
    كذلك السلف فيه له اكثر من عشر شركات تصنعه ويختلف سعره من شركه لشركه عندك من 19 دولار و45 دولار 108 دولار واغلى واحد 550 دولار

الصراحه ممتاز وهذ الرابط حقه

http://www.car-stuff.com/

وآسف اذا كان واحد قبلي وضع الرابط لأني ما قريت كل الردود

[quote=- أحمد -;5321859]السلام عليكم

مرحبا أخواني

فجأة يطلع زي الصفير وماعرفت هو من المكيف وإلا من وين بالضبط ومريت الوكالة وأنا بدبي مرة وللأسف ماطلع الصوت ولا عرفوا وش المشكلة
    ويتكرر بالذات أول ما أشغل السيارة مدة نص دقيقة ثم يختفي وأحياناً وسط مشوار فجأه تسمعه

ياليت تساعدوني مشكورين علماً بأن السيارة رنج كلاسيك سوبرتشارجد 2008[/

quote]

مرحبا انا معي رنج 2004 له معي فوق سنه ونص ونفس هالصوت يطلع واتوقع انه صوت الكمبيوتر حق السياره الي اذا فتحت الكبوت تلقاه على يسارك زي الصندوق الاسود وماثر على السياره معي اتوقع انه طبيعي اول ماشغل السياره واذا شيت شوي راح الصوت واحيانا يطلع وانا امشي شوى ويسكت اتمنى اني طمنتك لكن اذا فيه احد يعرف اكثر ياليت يفيدنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شاهين 999 مشاهدة المشاركة
    الأخوه ملاك الرابطة :

من خلال بحثي بالنت لقيت موقع امريكي فيه جميع انواع قطع غيار السيارات ماعليك الا تحدد الماركه والمديل وراح يعرضلك جميع القطع بالصور .

الحقيقه الموقع هذا فيه ميزه عن الموقع اللي وضعوا رابطه بعض الأخوه . وهو أرخص من ثمن القطع في الموقع الأول . كذلك يعطيك خيارات للقطع ... يعني يخيرك كذا شركه مصنعه للقطعه وانت تختار .. وكل شركه سعرها يختلف عن الثاني .

بس يبيلك عندك لغه شوي وانا لغتي على قدها .

من القطع اللي لفتت انتباهي الدينمو اللي اغلب الشباب متوهقين فيه ويرهمونه لقيته بسعر خيالي حوالي 110 دولار يعني تقريبا 350 ريال .
    كذلك السلف فيه له اكثر من عشر شركات تصنعه ويختلف سعره من شركه لشركه عندك من 19 دولار و45 دولار 108 دولار واغلى واحد 550 دولار

الصراحه ممتاز وهذ الرابط حقه

http://www.car-stuff.com/

وآسف اذا كان واحد قبلي وضع الرابط لأني ما قريت كل الردود
    الله يعطيك العافيه على مجهودك انا دخلت الموقع وحصلت فلتر الهواء والرديتر ولكن حاليا احتاج دينمو الدبل مادرى باي مكان اذا تقدرتساعدنى ومادرى فيه ثلاث اسعار الاول مشطوب اتوقع السعر القديم وفيه سعرين تحته مادري الثانى هوسعر القطعه اوالثالث ودي بشرح اكثر للفايده للجميع وهل جربت تطلب منه وكم المده الي يحتاج علشان توصل والضمان وطريقة التوصيل وكيفية الدفع الخ ولاعليك امر انا انتتظر ردك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة - أحمد - مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

مرحبا أخواني

ياليت تساعدوني مشكورين علماً بأن السيارة رنج كلاسيك سوبرتشارجد 2008

هلا اخوي احمد مشكلتك ان شالله انها بسيطه لان انا مثلك طلع عندي نفس الصوت وصار مثل ماقال اخي وحبيبي الفاضل (الكابتن) اول ماتفتح الكبوت يجيك على اليسار شنطة سوداء للكمبيوتر ونفس الشنطة فيها مروحه للتبريد على الاجهزه ودائما المروحه هي اللي تصدر الصوت مايبيلها الا تشحيم وينتهي الموضوع انا مريت ورشة الدرعيه <<<اخاف يجيك واحد مطفي النور ويقول يسوي دعاية خخخخخ المهم مريتهم وفكها وشحمها وفي عشر دقايق وبدون دراهم يعني الموضوع بسيط وسهل انا كنت احسب الصوت في مراية الراكب لانه وانت تسوق تحس ان الصوت يجيك من اليمين امل اني اكون قد وفقت ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن2002 مشاهدة المشاركة
    مرحبا انا معي رنج 2004 له معي فوق سنه ونص ونفس هالصوت يطلع واتوقع انه صوت الكمبيوتر حق السياره الي اذا فتحت الكبوت تلقاه على يسارك زي الصندوق الاسود وماثر على السياره معي اتوقع انه طبيعي اول ماشغل السياره واذا شيت شوي راح الصوت واحيانا يطلع وانا امشي شوى ويسكت اتمنى اني طمنتك لكن اذا فيه احد يعرف اكثر ياليت يفيدنا
    مضبوط أخوي نفس الشي
    الله يطمنك بالعافيه .. أباخذها من مبدأ الموت مع الجماعة رحمة : )
    ماشاءالله مادام له سنه ونص وماوراه مشاكل معناها إن شاءالله أمر بسيط
    مع أنه والله محرج إذا معك أحد وإلا معك تيليفون تبلش بعمرك ماتلقى تصريفه لين ينتهي

مشكور عزيزي على ردك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهجت الاباصير مشاهدة المشاركة
    هلا اخوي احمد مشكلتك ان شالله انها بسيطه لان انا مثلك طلع عندي نفس الصوت وصار مثل ماقال اخي وحبيبي الفاضل (الكابتن) اول ماتفتح الكبوت يجيك على اليسار شنطة سوداء للكمبيوتر ونفس الشنطة فيها مروحه للتبريد على الاجهزه ودائما المروحه هي اللي تصدر الصوت مايبيلها الا تشحيم وينتهي الموضوع انا مريت ورشة الدرعيه <<<اخاف يجيك واحد مطفي النور ويقول يسوي دعاية خخخخخ المهم مريتهم وفكها وشحمها وفي عشر دقايق وبدون دراهم يعني الموضوع بسيط وسهل انا كنت احسب الصوت في مراية الراكب لانه وانت تسوق تحس ان الصوت يجيك من اليمين امل اني اكون قد وفقت ..

هلا بك أخوي حياك
    تسلم يالحبيب .. إيه مضبوط من جهة المراية أو المكيف من فوق ولكني ماخليت شي ماسويته ..
    طفيت وشغلت المكيف والراديو لعبت فيه حتى الكراسي لعبت فيها قلت لايكون ضغط هوا والا شي ما أدري عنه .. وتعرف يبدأ فجأة ويختفي فجأة فمايمديني عليه

الله يبشركم بالخير مادام الموضوع كذا أمره سهل .. ماقصرت عزيزي مشكور ويعطيك ألف عافيه

اهلا اخوي الكابتن .. الحقيقه ماقد طلبت منهم لكن اللي فهمته ان اللي مشطوب عليه هذا السعر القديم وتلقى تحته السعر الجديد بعد الخصم ..وياليت واحد من الشباب اللي يعرف يرطن انقليزي يساعد الجميع ... للي حاب يطلب قطع .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسمحولي ياجماعة الخير بالإنضمام الى الرابطة لأني من عشاق اللاندروفر

عندي لاندروفر دسكفري 1994 وفيطقطقه في الدفرنس الأمامي ..... توقعت يكون الخلل في الكرونة قمت فكيتها بالبيت عندي ونظفتها ومالقيت اي شي خربان او مكسور ..... إلى الآن الصوت موجود

أفيدوني جزاكم الله خير

ماشاء الله عليك اخوي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي دامك تفك وتركبك ماتحتاج استشاره نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

Cool رد: *&^ رابطه ملاك الرنج روفر - دسكفري - دفـنـدر - فـريـلانـدر ^&*

تفضلوا هذي طريقة الطلب و الرجاء ذكر المصدر عند النقل و آسف على القصور

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 53 من 136 الأولىالأولى ... 3434748495051525354555657585963103 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)