15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 8 من 136 الأولىالأولى ... 2345678910111213141858108 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 2037

الموضوع: *&^ رابطه ملاك الرنج روفر - دسكفري - دفـنـدر - فـريـلانـدر ^&*

رد: *&^ رابطه ملاك الرنج روفر - دسكفري - دفـنـدر - فـريـلانـدر ^&*

الف الف مبروك تشكيل هذه الرابطه
    وحبذا لوتم تسميتها اللاند روفر
    كونها تجمع كل طرازات الشركه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0شليويح0 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ولرحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم جميعا
    ابارك لكم هذه الرابطة وارجوا لكم التوفيق والسداد
    من كم اسبوع شريت لي رنج مديل 85 من واحد من اخوياي له قرابة 7 سنوات واقف وفيه مشكلتين لما وقفه وهي القير و طرمبة البانزين ..طبعا مع الوقفه يبي له شغل واجد وبصراحه ابي فزعتكم بالمشوره علي لاني بصراحه حاس اني توهقت فيه لكن وش اقول (بندق وثار) .
    الحين القير حقه وشهو وهل هو متوفر وكم سعره تقريبا هذا اكثر شي هامني فيه اما الباقي فان شاء الله امرها هين.

مالنا غناة عنكم والله يوفقكم.
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    الله يحييك
    مبرووووك على المزيون والله يطعمك خيرة ويكفيك شره
    انا معي اخوه موديل 82 سبورت (باب واحد)
    بالنسبه للقير تحصله في تشليح الحاير موب غويلي وحليو سعره
    او رح لاحد الورش الخاصه في الرنج يدبرولك
    وطربه البنزين امرها سهل فيه صفايه تجي في نفس الطربه من تحت اما تغيرها او تنضفها

اسعد الله اوقاتكم جميعا
    من كم اسبوع شريت لي رنج مديل 85 من واحد من اخوياي له قرابة 7 سنوات واقف وفيه مشكلتين لما وقفه وهي القير و طرمبة البانزين ..طبعا مع الوقفه يبي له شغل واجد وبصراحه ابي فزعتكم بالمشوره علي لاني بصراحه حاس اني توهقت فيه لكن وش اقول (بندق وثار) .
    الحين القير حقه وشهو وهل هو متوفر وكم سعره تقريبا هذا اكثر شي هامني فيه اما الباقي فان شاء الله امرها هين.

الله يحييك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى رابطه ملاك السيارات "رينج روفر "
    بودي أعرف عن اشياء وارجو منكم افادتي
    فضلا و ليس امرآ....
    انا من عشاق الرنج لاني جربت واحد من مديل 81 باب واح وبعدها انسحرت

عشان كذا عزمت اشتري واحد من موديل94 الى95 والمكينه 402 بس اللي ابي اعرفه
    1-هل المكينه قويه وعزمه يخليك تثق به
    2-وهل ينفع لروحات بعيده في البر
    3-وهل هو صبور
    4-اوخراباته واجد
    وابي فرقه عن الموديلات اللي قبله لاني اشوفه نادر والغريب ان الموديلات اللي بعده متوفر بكثره؟؟

ارجو الافاده من جميع الاعضاء واخص ابو عينين99

محبكم

كونكورد

أفااااااااااا ولا واحد افادني.........؟نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ترا اعتمادي على الله ثم عليكم لا هنتو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد المرحوم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد المرحوم مشاهدة المشاركة

لي اسبوعين و انا الاحض تهريب شي بسيط من عند الجهة الامامية للسائق
    التهريب ماهو دائم و ما ادري اش ظروفه
    هذه صور للتوضيح و ياليت الافادة

السيارة LR3 2009

عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    أولا الله يكون في عونك وعوننا على مشاكل التهريب , لأن التهريب جزء من سيارات لاندروفر ومثل مايقولون الاجانب عن هالموتر ("If it's not leaking, it's empty.")
    معناها (إذا مايهرب يعني مافيه زيت ).
    وبشهاده الأنقليز بنفسهم يعترفون انهم فاشلين في صناعه القازقيت.

وللأسف انا مالي خبره في موترك ولا ودي أساعدك ، لكن دام ان التهريب من الجهة الأماميه للسايق الظاهر والله اعلم انه بوكس الستيرنق ( Steering wheel box) فيه تهريب.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Defender110 مشاهدة المشاركة
    لاهنت ياخوي البوعينين99وبيض الله وجهك والجميع بس حبيت أعرف أسعارها ؟؟؟
    هلا والله اخوي
    ماعندي معلومات دقيقه عن أسعار المكاين الحين لكن انت حدد اي حجم انت تقصد وانا بشوف لك اسعارهم .
    3.5 - 3.9 - 4.0 ... ألخ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عموري_afc مشاهدة المشاركة
    نعم صحيح موديلة 98 ومشكور على الافادة

ودي اخوي اركب عليه هدرز وفلتر رياضي وبواجي وأسلاك واركب أكزوز سستم .

زي ما تفضلت على جواب لاخ سواح

ناوي اسابق فية نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي .

وش تنصحني فية وهل هناك شخص او ورشة معينة بمدينة الرياض

تحياتي ...........
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عموري_afc مشاهدة المشاركة

دام انك تبي تسابق وجيبك بيتحمل مكينه ثانيه ركب الي تبي ولا تتردد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ودربك خضر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي .
    اما بخصوص الهدرز ركب على معرفتك أو عند أي ورشه معروفه للرنجات . والفلتر عليك بـK&N اما البواجي لاتشتري شي غالي لأن البواجي متفرق في قوة الموتر بشكل يساوي سعرها وفيه موضوع بهالخصوص استفدت منه من منتدى لاندروفر أجنبي (من هنا) أما زبده كلامهم تقول (إذا حطيت زيت Synthetic للمحرك والقير والدفرنس (مثل زيت موبيل ون) مع فلتر قير وفلتر بنزين بتستفيد أكثر من انك تشتري بواجي وأسلاك ) طبعا هذه وجه نظر انا انقلها لك مثل ماهي ويمكن تكون صح أو خطا .

اما الكزوز سستم فهذا يفرق في عزم الموتر وقوته بشكل واضح وانا انصح فيه.
    وهذا واحد منهم ، مع ان سعره شوي مرتفع(4257 ريال - بدون شحن) لكن على الأقل ماركه وأحسن من الخرابيط الي يبيعونها علينا البنقال :
    http://www.amazon.com/Magnaflow-Perf.../dp/B00279YY22
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وللأسف ماعتقد انك راح تلقاه عندنا وخاصه عندكم في الرياض يعني مالك إلا تطلبه من الأنترنت وطبعا شوف قيمه الشحن أولا .
    وفيه شي أفضل وأرخص من كل هذا ويتركب في 5 دقايق هو الـPerformance Chip.
    تزيد لك كم حصان وتحافظ على صرفيه البنزين وسعرها معقول.

وإذا ودك قولي القطع الي تبي وبدورلك معلومات عنها في النت.

اما بخصوص الورش الي في الرياض الله اعلم أسمحلي يالغالي ماعندي علم ويفيدونك الشباب .

اسعد الله اوقاتكم جميعا

لا أبد يالغالي ترى ماتوهقت ولا شي إلا بالعكس بإذن الله بعد ماتصلحه راح ينفعك .
    ودام أن هذي هي بس مشاكله ترى مافيه إلا العافيه إن شاء الله .
    طرمبه البنزين امرها سهل , وتقدر تركب له طرمبه امريكي مثل هذي:
    (هذي صوره طرمبه البنزين الي في موتري الـ92 3.9 فكيناها عشان نبدل الفلتر حقها والي بتشوفه في الصوره الثانيه )

وأسمحلي الصوره مب واضحه لكنها على الاقل تبين حجم الطرنبه.

وهذه صوره الفلتر القديم للطرمبه وللأسف نسيت اصور الجديده وسعرها رخيص = 10 ريالات:

وترى الفلتر والطرمبه أثنينهم أمريكي .

اما القير إن شاء الله امره سهالات بعد ، لاتحاتي :

لكن ماقلت لنا القير تماتيك ولا عادي , وترى قير الدبل فيه نوعين الأول فيه دفلك وكله تروس وقوي جدا (لو تسحب فيه تريله ماشتكى) اما الثاني مافيه دفلوك + جنزير وماهو قوي مثل الي فيه دفلوك و فيه طريقه تعرف نوع قير الدبل الي عندك بسهوله.

طبعا تقدر تعرف إذا نوع قير الدبل من خلال قبضته إذامكتوب عليه دف لوك أو لا - لكن بعض الأحيان هالقبضه ماتكون موجوده أو مبدله اما الطريقه الثانيه من خلال ديكور القير:
    اول صوره لديكور رنج فيه دفلوك:
    شوف الفتحه الي محدده بالأزرق (وحده بس) يعني ان فيه دفلوك :

الصوره الثانيه لديكور رنج فيه فتحتين يعني مافيه دفلوك:

والسبب الي يفسر الفتحه او الفتحتين أن قير الدفلوك فيه 4 خيارات ( تحت يمين = يعني دبل خفيف H بدون دفوك ) ( يمين فوق = دبل ثقيل L بدون دفلوك ) ( يسار فوق = دبل ثقيل L مع دفلوك ) (يسار تحت = دبل خفيف H مع دفلوك ) يعني مافيه مكان إلا لفتحه وحده .
    اما القير الي مافيه دفلوك ( فوق = دبل ثقيل L) (تحت = دبل خفيف H) يعني فيه مكان للفتحتين.

وطبعا الرنج روفر مافيه دفع خلفي , فيه دفع رباعي دائم.

إذا عندك القير خربان فأنا أنصحك انك تبدل القير مع قير الدبل وطبعا لاترمي أي شي ولا تعطيه للميكانيكي .
    والقير تقدر تاخذه من اي رنج روفر أو من دسكفري وانا انصحك وبشده انك تاخذ الي فيه دفلوك وتلقاه على رنج روفر موديل 87 أو اي دسكفري .

إذا موترك مافيه دفلوك وشريت قير فيه دفلوك لازم تشتري الديكور مثل الي فوق عشان ماتتوهق ولازم تاخذ كراسي القير ولاتنسى كيبل الـ(جلنط - الهاند بريك - الكابح اليدوي) لأنه يفرق عن العادي.

وأي أستفسار انا حاظر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونكورد711 مشاهدة المشاركة

الى رابطه ملاك السيارات "رينج روفر "
    بودي أعرف عن اشياء وارجو منكم افادتي
    فضلا و ليس امرآ....
    انا من عشاق الرنج لاني جربت واحد من مديل 81 باب واح وبعدها انسحرت

عشان كذا عزمت اشتري واحد من موديل94 الى95 والمكينه 402 بس اللي ابي اعرفه
    1-هل المكينه قويه وعزمه يخليك تثق به
    2-وهل ينفع لروحات بعيده في البر
    3-وهل هو صبور
    4-اوخراباته واجد
    وابي فرقه عن الموديلات اللي قبله لاني اشوفه نادر والغريب ان الموديلات اللي بعده متوفر بكثره؟؟

ارجو الافاده من جميع الاعضاء واخص ابو عينين99

محبكم

كونكورد

الله يبارك لك في الـ81 إذا للحين عندك والله يرزقك بالي أحسن منه إذا بعته.
    اما بخصوص الـ94 فانا مالي خبره شخصيه فيه لكن عندي معلومات عامه عنه:
    مكينته 4.2 عزمها حلو إذا كانت نظيفه ، فيه نظام تعليق هيدروليك وهو دايم خربان لكن تقدر تغيره للعادي ومايكلف كثر تصليح الهيدروليك ، طبلونه غير عن الموديلات ال93 وتحت ، غالبا يجيك طويل LWB وهذه ميزه تحسب له ، فيه ABS و بيجي وقت وبيخرب عليك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وتقدر تلغيه وتركب بوستر رنج مافيه ABS لكن انا انصح انك ماتلغيه صح انه بيكلفك لكن هذا الأفضل في رأيي .
    وبخصوص أسألتك :
    1- مثل ماهو مكتوب فوق أن الـ4.2 عزمها حلو إذا كانت نظيفه.
    2- أي سياره نظيفه تقدر تروح فيها اي مكان تبي وأي سياره متعوبه حتى لو كانت ياباني مابتقدر تعتمد عليها.
    السؤال 3 و 4 نوجهم للأخ رنوج باي لأن عنده رنج موديل 94 وهو أبخص مني.

الفرق عن الموديلت الي قبله :
    1- نادر تلقاه وإن لقيت صعب تلقى واحد نظيف إلا إذا كان مخزن .
    2- المكينه تفرق وتجيك 4.2.
    3- نظام التعليق غير = هيدروليك.
    4- اطول من الموديلات الأقدم LWB.
    5- طبلونه 100% غير عن الي قبله.
    6- نزل بلون ذهبي مانزل على الموديلات الي قبله .

هذه الفروقات الي اتذكرها .

صوره أخرى لرنج موديل 1995 (هــنـــا)

وعلى فكره هذا الرنج للبيع لكنه في أمريكا ولولا القرار الجديد كان قلت لك شتره وانت مغمض.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنوج باي مشاهدة المشاركة

مساء الخير والبركات

يشرفني أني انضم للرابطة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي فرحت يوم لقيت رابطة لهالسيارات النادرة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

انا معي رنج روفر موديل 1994 بابين أبيض (لؤلؤي)

نوعه VOUGE-SE

مدري وش معناها وهل هو كلاسيك أو رياضي ( سبورت) ؟

ابي اضيف صورة بس كيف الطريقة؟

وأشكر لكم تواصلكم مع بعضكم البعض

الوكاد إني معكم في الرابطة وأي اجتماع أو طلعة لي الشرف إني اكون معكم<<<<<< ما صدق سجل بالموقع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

هههههههههههههههههههه

تحياتي لكم

رنووووووج باي

الله يبارك لك فيه ، والرنج الي عندك كلاسك . أي رنج من موديل 95 وتحت فهو كلاسك.

وهذه طريقه إضافه صوره:
    عند كتابه رد او موضوع بتلقى هالخيارات وهم خيارات رفع الصور على موقع مكشات ، أضغط على احد الخيارات المحدده بالمربع الأزق ( يمين = رفع صوره مع شعار مكشات ، يسار = رفع صوره بدون شعار مكشات )

أختار رقم 1 مثل الصوره أو اختار الي تحته إذا عندك اكثر من صوره :

الخطوه الثالثه اختيار الصوره الي تبي ترفعها ، وأتبع الخطوات على حسب ترتيب الأرقام:

انسخ الربط المحدد بالمربع الاحمر:

ألصقه في الرد أو الموضوع مثل الصوره:

وانتهت الخطوات.

السلام عليكم ياخوان واهنئكم بهذة الرابطه التي ننتظرها ونبحث عنها وانا مشارك جديد وقريت جميع المشاركات والحمد لله انا املك لندروفر موديل 97 عندي ماشاء الله احسن من اي جيب جديد ولا اسمع فيهواحب اخترع فيه كل جديد وهذي اصلا هوايتي عموما ماراح اطول عليكم لاكن عندي لكم توليف المراوح شي خطططططططططير راح اقلكم كل شي لما اخلص على اليومين هذى انتظرووووووووني.....

السلام عليكم

اهلاً بالجميع وتقبلوني عضو في هذه الرابطه نوع الرانج حقي Hse 2005 كحلي

اخواني حبيت استفسر عن احسن البطاريات وكم امبير هي تكون بعضهم قالو لي 100 .... وبعض الكهربائيه قالو 88 وين احصل البطاريه ...

ومشكلتي الثانيه صوت الفحمات غيرة ولانفع يرجع الصوت بالفحمات ابي الحل ربي يسلم الجميع ...

نورنا بخبرتكم .....

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيب الصحراى مشاهدة المشاركة

الله يحييك

الله يبارك فيك و يجزاك خير على الدعوه.
    المشكله ياخوك اني بعيد عن الرياض والمكان اللي انا فيه بالجنوب والسيارات هذي نادر استعمالها هنا لكن يدبرها الله.

اخواني وش حل المساعدات الامامية دايم تتفقع والواحد ب5000 ريال

شفت واحد في الصناعية يقلبها يايات ب3000 مع شغل اليد الثنتين اللي قدام

ولكن مدري ماتنظمن الحركة هذي

الموتر موديل 2005 والمشكلة من 2002 الى 2005

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البوعينين99 مشاهدة المشاركة

لا أبد يالغالي ترى ماتوهقت ولا شي إلا بالعكس بإذن الله بعد ماتصلحه راح ينفعك .
    ودام أن هذي هي بس مشاكله ترى مافيه إلا العافيه إن شاء الله .
    طرمبه البنزين امرها سهل , وتقدر تركب له طرمبه امريكي مثل هذي:
    (هذي صوره طرمبه البنزين الي في موتري الـ92 3.9 فكيناها عشان نبدل الفلتر حقها والي بتشوفه في الصوره الثانيه )

وأسمحلي الصوره مب واضحه لكنها على الاقل تبين حجم الطرنبه.

وهذه صوره الفلتر القديم للطرمبه وللأسف نسيت اصور الجديده وسعرها رخيص = 10 ريالات:

وترى الفلتر والطرمبه أثنينهم أمريكي .

اما القير إن شاء الله امره سهالات بعد ، لاتحاتي :

لكن ماقلت لنا القير تماتيك ولا عادي , وترى قير الدبل فيه نوعين الأول فيه دفلك وكله تروس وقوي جدا (لو تسحب فيه تريله ماشتكى) اما الثاني مافيه دفلوك + جنزير وماهو قوي مثل الي فيه دفلوك و فيه طريقه تعرف نوع قير الدبل الي عندك بسهوله.

طبعا تقدر تعرف إذا نوع قير الدبل من خلال قبضته إذامكتوب عليه دف لوك أو لا - لكن بعض الأحيان هالقبضه ماتكون موجوده أو مبدله اما الطريقه الثانيه من خلال ديكور القير:
    اول صوره لديكور رنج فيه دفلوك:
    شوف الفتحه الي محدده بالأزرق (وحده بس) يعني ان فيه دفلوك :

الصوره الثانيه لديكور رنج فيه فتحتين يعني مافيه دفلوك:

والسبب الي يفسر الفتحه او الفتحتين أن قير الدفلوك فيه 4 خيارات ( تحت يمين = يعني دبل خفيف H بدون دفوك ) ( يمين فوق = دبل ثقيل L بدون دفلوك ) ( يسار فوق = دبل ثقيل L مع دفلوك ) (يسار تحت = دبل خفيف H مع دفلوك ) يعني مافيه مكان إلا لفتحه وحده .
    اما القير الي مافيه دفلوك ( فوق = دبل ثقيل L) (تحت = دبل خفيف H) يعني فيه مكان للفتحتين.

وطبعا الرنج روفر مافيه دفع خلفي , فيه دفع رباعي دائم.

إذا عندك القير خربان فأنا أنصحك انك تبدل القير مع قير الدبل وطبعا لاترمي أي شي ولا تعطيه للميكانيكي .
    والقير تقدر تاخذه من اي رنج روفر أو من دسكفري وانا انصحك وبشده انك تاخذ الي فيه دفلوك وتلقاه على رنج روفر موديل 87 أو اي دسكفري .

إذا موترك مافيه دفلوك وشريت قير فيه دفلوك لازم تشتري الديكور مثل الي فوق عشان ماتتوهق ولازم تاخذ كراسي القير ولاتنسى كيبل الـ(جلنط - الهاند بريك - الكابح اليدوي) لأنه يفرق عن العادي.

وأي أستفسار انا حاظر
    ماقول الا الله يجزاك خير والله انك لريحتني بكلامك .
    بالنسبه للطرمبه انا كنت افكر في طرمبة الكابرس والحين اكدت لي انت الله يجزاك خير وان شاء الله انها تضبط.
    القير يالحبيب قير اتماتك اما بالنسبه للي ذكرت عن الدبل فوالله ياخوك اني ما ادري عنه لكن باشوف الموتر وارد لك خبر .
    بيض الله وجهك انت ومن يقرا وجمل حالك.

اخوي اللي عندك تهريب من جهة السواق تأكد ان التهرين موب من علبة فلتر الزيت ....... صارت معي وضبطناها

اخوي ابو عيون
    بودي اعرف هل فيه مكينه اقوى من 4.2اولا
    واي مديل تنصحني فيه وهل يجي دفلك او لا لني قريت ردك وتقول قير دبل بصراحه مافهمت
    لاني سامع من اول ات الرنج يجي دفلوك وهو الاول من الجيوب اللي فيه هالميزه
    وان دبله مشبوك دايركة
    واخر سوئل كم اسعارها من موديل 93الى 95
    اسئلتي كثيره بس
    تحملونينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ولا مني جزيل الشكر
    ربي سهل اموره دقها وجلها
    ومن قرئها

صفحة 8 من 136 الأولىالأولى ... 2345678910111213141858108 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)