15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 21 123456711 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 308

الموضوع: ودنا.... اذا ودكم.......... يالمشرفين

ودنا.... اذا ودكم.......... يالمشرفين

الاخوه الغالين
    السلام عليكم
    عندي اقتراح اذا ودكم وهو ودنا والله انه يكون هنالك مقابله مكشاتيه مع احد المشرفين او الاعضاء ويطرح عليه بعض الاسئله و له الحق في الاجابه عليها او يمتنع عن الاجابه علي بعض الاسئله وتكون نوع من المعرفه عن العضو والمشرف لمعرفة حياته المكشاتيه ويتم تنسيق الاسئله بطريقه جميله تعطي انطباع كامل عن الشخص ان كان ودكم واذا ماكان ودكم بصركم
    اخوكم
    خشم الحصان
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

المشراق

انا اول المتبرعين

وما لكم الا اللي يرضيكم

هذا اذا وافقو الشباب

ولكن وش عندك من ورا الاقتراح هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اكيد تبي نقول لك ابدا انت اول واحد ومن ثم تحط صورة رامي عياش ثم(ن) تقول هذا انا وتصور جنب الفيصليه وتقول هذا بيتنا !!!!!!!

وتحط صورة الهمر الابيض المعروض للبيع في المنتدى وتقول هذا موتري

............. الخ من وسائل تخلينا نقول

(( يا ولد اتاري خشم الحصان شباب وحنا نقول شايب ))

وبعدين الضاهر انه توه مشتري الفيصليه ........الخ

بس اغفلت نقطه

اول ما اشوفك حاط زي كذا

ابي اجي واقول لك

(( انا قدر الله على ووعدت المره بطقم الماس قيمته 150000 بس فالله لا يهينك اذا ما فيه كلافه ابيها منك دين الى اجل غير مسمى ))

======

تراني ما زلت عند كلامي

لك ان تسأل اي سؤال وابشر بالاجابه (( الصحيحه والصريحه ))

يا جدي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

هذا اكبر اثبات انك عود عمرك من عمر مدائن صالح

وفيه اشاعه قويه تقول انك كنت (( المقاول )) اللي نحت الجبال لهم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

هذا والله اعلم

والسلام ختام
    سبحان الله وبحمده ======== سبحان الله العظيم

مـحـربـث حـتـى الـنـهـايـه

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تعجبني يالطبيب
    فاهم خشم الحصان صح
    غير هذا كانت عنده نية انه يصور جنب عمارة صغيرة ويقول هذي عمارة المملكة توهم غارسينها وما كبرت هههههههههههه

صارت نخله مهيب عمارة ........

رايك مبارك ياخشم الحصان ......... يالله على يدك ......... انا لو بيدي ..... تكون البداية بالسمح ......... ودنا نحرجة بالاسئلة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    مكشات للي همـهم بالكـون مرضـــاة إلهي ربــنا المعـبود
    مكشات ماهو للردي والهون صنع المراجل حلمه المقصود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقتراح جيد واقترح إننا نبداء بالمشرفين اول
    بس يقال ان صاحب الفكرة اولا بها نبدابك انت ياخشم الحصان .

البطاقة الشخصية :
    السكن :
    السيارة:
    عدد السيارات التي ملكتها او تمتلكها الأن:
    يقالك ابو من :
    وبالبر وش يقالك :
    رحلاتك البرية كم عمرها :
    هل تستطيع عدها :
    هل جميعها مع الزملاء او هنالك طلعات مع الأهل :
    موقف طريف :
    اخر رحلة :
    اول رحلة :
    موقف حزين :
    تحب ابو شكاع :
    طيب ليش :
    نصيحة اخوية :
    كلمة اخيرة :

شكراً لك وترشح من بعدك :

اخوك المحب راعي كيف
    ابو ناصر

اجل ........انت بديت وانت الي تحمل

الاخوه الغالين
    السلام عليكم
    حياكم ربي كلكم من اولكم الي اخركم
    ...............................
    الاخ الغالي
    فتي الجوف
    مشكور علي تايدك والمرور والمشاركه يابعدهم زاد ياربي ننشد عن ضب واثرك لعبآ فيه مزدي فيه من قايله يضهر من المنتدي ومن قايله يحط اسمه ضب خله راح في خرايطها ولا منهو في يده فتي الجوف
    اخيي لاتاخذك فيه شفقه ولا رحمه مزمز عظيماته مزمزه وان تهيا تكسر عظامه وتاكل المخ تراه احسن
    وراه يقولي شايب وعود الله يغفرلك وياخيي
    اخوك
    خشم الحصان
    .................................
    الاخ الحبيب
    الاحداثي
    عفوآ
    اخوك
    خشم الحصان
    ....................................
    الاخ بستم قلبي
    طبيب
    حياك ربي ياطبيب جراح ويكثر غلطاتك الطبيه الا ورا ماتقاعد ياخيي احسن لك وتفك المسلمين من حثبرتك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي الله يرج بليسك رامي بن عياش وين ياطبيب الغفله ثم باسر تقول صور فديو كليب وسمه عند باب النخل
    (عتد باب النخل وافاني ......... والشعر يغطي...........)
    لا ياخيي بيتنا في شارع سد والفصيليه لاهلها فكنا الله يرحم والديك
    همر انا لو عندي همر كان مشيت رجليه اخاف تسحل كفراته ثم من بشترلي كفرات اروح اتدين كلن يمد عصاقيله علي قد بطانيته
    لا ياخيي لو تشوفني و انا لابس القبوع تقول وش هالغلام ماشاء الله عليه والد الديمن ولا الهاص اهنا خدود حمر وجه يالله من فضلك يهبل ترا علي فكره جداني لبنانين بس الكشتات لها تاثير علي البشره شوي (ايه هين)
    من شافني قال( فرخ جني ) الله يقصرنا ويقاصرهم بالاحسان
    150 بس ماطلبت الا قليل اثرك قنوع الا علي فكره سلفني خمس ريال اب اعبي موتري بنزين ودوج انا وياك في الشوارع واذا صحيت من حلمك رديتها لك زين اخيي قل ان شاءالله قال 150 مانيب مكمل الاصفار اخاف يتفتف قلبي يابستم قلبي
    علي طرارك ذكرتني بلي يطرون تلقاء الواحد فيهم يتفول علي روحه بالشين يقول قدر الله وصار لي حادث و موتو معي خمسه وطالبوني بد يتهم مهيب مشكله المطالبه المشكله انت ورا ماجاك شي يعني انت تسوق السياره برموت كنرول ولا حتي مشخ ماجاك
    جدي ما تقول جلدو العدو بخيزرين منقعه في خل وملح القصب لين يغدي جلدهم مثل الريه امين لاعاد تقول جدي جدري يقبز عيون العدو نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ولا نحت علي قول اهل القصيم نحت (نضل) يعني سدح الرجال جاب العيد فيه حرولاه
    الا مير معاد الا تقول جايب الزدوم* ولازمير وقاعد اهيجن ونحت لهم هالجبال اقول كنك بديت تقط خيط وخيط
    الحين منهو السبير انا ولا انت اقول ترا الشموس والدوجي شينه علي السبير الله يغفرلك ويختملك بخير
    حياك الله يابعدهم ومشكور الله يجزاك عنا بدخول الجنه امين يارب العرش العظيم
    اخوك
    خشم الحصان
    (الزدزم) هي ادات من ادوات النجار سابقآ
    .............................
    الاخ الغالي
    ابو شكاع
    هلا والله وكل الهلا بك يابعدهم وش دعوا مبطي ماشفنا طلتك الكريمه او يديك متخبزه من شوك النخل قضيتو صرام الحمد الله علي العافيه
    اجل نخله صغيره توهم غرسينه مالومك متاثر بالنخيل برحي ولا سكري ولا ام الخشب
    الله مير يبارك فيك يابعدهم
    ماش مقدر لونه علي يدي كان بد يت نحتري (المشرفين) يطلون من الاجتماعات ويبدون وجهة نضرهم ويرتبون الامر
    تكفا.......تكفا الي عنا شرق ابدابه الاول الينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي يغمزون
    هو نبي نحرجه وبس انت قضبناه ونعلمك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي بس انت خابر بيقلون ابدو في الاعضاء قبل علشان يحتاطون
    واذا جاء دورهم دورو الاسئله السهله
    حياك الله يابو شكاع والله يغفرلك ويجزاك عنا بدخول الجنه امين يابعدهم
    اخوك
    خشم الحصان
    ..............................
    الاخ الحبيب
    عروان
    ما الطيب الا انت والله ومشكور علي مرورك والمشاركه يابعدهم والله يرفع من قدرك
    اخوك
    خشم الحصان
    ..............................
    الاخ العزيز
    راعي كيف
    هلا والله وكل الهلا ببو ناصر يالله ان تحييه وشلونك يابعدهم الله يغفرلك ويجزاك عنا بدخول الجنه امين وترا طعم الي انت خابر الا هالحين في ثمي اقول البراد هاليومين تراه زين ماودك نقضب الدرب (ايمن) ونسفهل
    شوي علي هاك الرفاعه بس توبه معادني معلم احد
    اقول ابو ناصر ياخي هذا تحقيق معاد هو مقابله مكشاتيه غدة مقابله مع واحد بيدخل الكليه
    تحب ابو شكاع
    هذا من اصعب الاسئله :what:
    شف يابو ناصر فيه كم واحد ودي امشيهم حافين علي رمال الدهناء او الربع الخالي او الزفلت في مربعنية القيض حافين ولابسين ثياب صوف وزود علي ذالك بيدي او فروه طفيليه وكل واحد حمله كيس سميت....وانت بتصير منهم هقوتي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي لاياخيي ...........تراي امزح الله يغفرلكم كلبوكم امين وان الله يختملنا ويختملكم بخير ويشملنا برحمته ويدخلنا جنته امين يارب العرش العظيم
    من ارشح الترشيح من الي لهم الراي
    اخوك
    خشم الحصان

وش بلا الموضوع شبه مات ؟؟؟؟؟؟

يا انكم تنفذون يا انكم ينسحبون لان ما احد رد عليكم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وانا ما أؤيد الانسحاب

وعندي اقتراح

هو وضع اكثر من اسم من المشرفين و الاعضاء

وعمل قرعه بينهم

واللي يطلع اسمه ( الله يعينه على الاسئله ) نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

افا يا الطبيب

منت تقول انك متبرع انك تجاوب وجالس تترزز كل يوم عند الحلاق على اساس تتكشخ علشان المقابله

اقول خله على الله

قلنا نكسر ( الحاجز ) اللي اسمه ((( اخاف يعرفوني ))) عند بعض الاعضاء

والشيء الثاني ان اخوكم الطبيب ما عنده شي يخاف منه الا الله عز وجل

والشيء الثالث والاهم

اني اعتبر اي عضو له نفس الهوايه فانه اخ لي في الله اقرب من بقية اللذين اتعرف عليهم ولهم توجهات مختلفه في الحياه

عموما ما زلنا في انتظار رد صاحب الموضوع

واللذي اتمنى ان يحسم الموقف برأيه

وبعدين يا خشم الحصان

تراك شايب كبير والمكشاتيين كبيرهم وصغيرهم يقدرك

يعني

كل عام وانت بخير

هذا والله اعلم

والسلام ختام

انا ودي .......... ولكن ....نحتري ....المشرفين

الاخ الحبيب
    طبيب
    السلام عليكم
    اخي عنوان الموضوع يقول (ودنا.... اذا ودكم.......... يالمشرفين ) يعني نحتري انهم يبدون او يتكرمون بالرد
    وانا جاهز علي الاجابه .
    بس ترا انا حر في اني اجوب علي الاسئله (بنعم) او(لا) يعني هل انت علي خلق (نعم) شاهد مشفش حاقه
    وطرحو الي تبونه اخوكم
    وانت ماسك علي شايب اه يالنبيطه الي سيورها حمر
    اخوكم
    خشم الحصاننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

يا مشرفين ردو على الرجال

والا ترانا نقلبها مظاهرات عليكم

ونعتصم كلنا بخيمة الاسلحه

واللي يقرب نرميه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بس الظاهر ان المشرفين كلهم واقفين عند الباب ويتحالفون

والله ما يصير ارد قبلك......... لازم انت ترد قبلي

يا اخي السن له احترامه......

لا والله ما يصير الا انت اللي ترد........ لانك شباب ومرح

الا وش رايك ترد يا فلان........

لا والله....... بس........ ما ني مشتهي ............. توي متعشي !!!!!!!! نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

رد يا فلان

افا.........!!!! انا ارد على خشم الحصان ؟؟؟؟؟؟؟ يا اخي اخاف أزعله واي مكشاتي ما يصبر على زعل ابو جراح

============

الظاهر ان المشرفين خلف الكواليس يناقشون الموضوع بينهم بين

بمثل الخيمه اللي انت خابر .......... نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

لكن ما لهم عذر لانهم ابطو علينا

انا ارشح خشم الحصان او حد السيف او ابو مروان ( محب البر ) للبدء بالمقابله

خخخخخخخخ ( راحو فيها الشيبان ) نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

هذا والله اعلم

والسلام ختام

الله .....يرحمه نبي ندفنه

الاخوه الغالين
    السلام عليكم
    اخواني حياكم الله وكلن بسمه واشكركم علي المرور والمشاركه وعلي كلمة( انا أؤيد) ولكن ما ارد الله انه يشوف النور.
    عموم ياخوان واخص الاخ (طبيب) اكرم الميت دفنه بسرعه والظاهر اني دفنته الله يرحمه
    وتراني دفنة الموضوع
    اخوكم
    خشم الحصاننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

Cool افا والله عليكم.............

ما يصير يندفن الموضوع وهو جديد..................
    بس ما يصير هالكلام يخوي خشم الحصان ............في احد بيسوي مقابلة يقول من يبي نسويله المقابلة يرفع اصبعه اكيد الكل بيطنش الموضوع ...............
    بس الراي عندي انك ترشح واحد من المشرفينو تطرح الاسئلة عليه وهو بيرد بالغصب ويرد على كيفة.........
    وياريت نبدا بابو المكشاتيين (مكشات) .............
    والا وشرايك يخوك.......................
    [imhttps://www.mekshat.com/pix/upload/sign/images/mk1463.gif[/img
    انا اشهد ان الباث سيارة
    https://www.mekshat.com/pix/upload/sign/images/mk1463.gif[/img]

السلام عليكم

اخوي خشم الحصان/ ابو جراح.

وراك زعلت بهالسرعة .... مالك حق تطرح موضوع وتتراجع عنه... خلك صامد مثل خشم الحصان... ( ياخشم ما يهزك ريح) نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أنا أرى :

بما أنك طرحت الموضوع فأول ما تبدأ بنفسك ...

ولك علي انا بعدك... بس لا تزعل ولا تهتز ياخشم المنتدى.

والسلام عليكم

شايبنا في قفص التساؤلات .

الغالي أبو جراح :

أليس الأجمل أن يقترن قول المرء بفعله ...

وأنت في هذا الموضوع الرائع تدعو إلى الوضوح ، وشفافية المعرف .. فأرنا من نفسك ما ترتضيه

لغيرك .

يا بعدهم لو وافقت .. تفضل أول سؤال :

كم عمرك ؟؟؟؟؟ ( نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي )

[line]

طبيب مكشات :

أبارك لك هذا الشهر الكريم ، ويا علّه شهر خير وثواب عليك وعلى والديك ... ويا بعدهم ترى

الجماعة لاهين أشوي ، وهذه الخيمة تحديدآ تعيش سبات طارئ ، ولا أكتمك سرآ .. أنا سعيد أنك

مسحت التساؤلات .
    .
    .
    .

انتم .........تاي تحددون منهو..........

الاخوه الغالين
    السلام عليكم
    اخواني حياكم الله كلن بسه
    .............................
    الاخ الغالي
    الغضي
    وش تبيني بس اسوي انا ماطلبت بدفنه الا لئن ماحد راد من المشرفين ولو بديت مهيب زينه في حقهم يعني باسر كلن بيحط موضوع واذا عارضه مشرف قالو ليش خشم الخصان مسوي وانتم ماقلتو له شي
    يعني انا لا احب ان ابدا الا بعد موفقة المشرفين لئني احترمهم والانضباط فاذا اعطوني المبه الخضراء انا ماعندي مانع اني اكون الاول
    فهمت يابعدهم.
    اخوك
    خشم الحصان
    الغضي حلوه(المشرفينو) لبناني علي غفلهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي لاياك تزعل يابعدهم مزحه
    ..........................
    الاخ الغالي
    وحبيب القلب
    صقر
    شف يابعدهم يعلم الله سبحانه اني مازعلت ولا طراء علي البال طاري اني ازعل هذا(1)
    بس ياخيي انا مادري عنكم انتم موفقين ولا لا لائني احب ان الامور تمشي بالنظام ولا كل موضوع يطرح في اي خيمه معنتها خلاص موفق عليه لا انا اومن بان المشرف هو صاحب الكلمه الاولي والاخيره اذا وافق معنها لمبه خضراء واذا مارد عليك او ماوفق لمبه حمراء دق فرمل وانتبه لاياها تندق خشة الي معك راكب
    وبعدين ومن وين جبت جملة( ياخشم ما يهزك ريح) ناقصك شماغ اسود وابيض وحنك يترقل
    وبعدين ابنشدك الحين انا الي يطرح علي روحه الاسئله ذكرتني بالمثل (مثل العناق الي ترضع روحها) انتم الله يغفر لنا ولكم حددو واحد وحطو الاسئله الزينه المرتبه الي منها نعرف شخصية الرجل او الكشات
    ياخيي بيجي يوم كلش فيني يتهزهز بس عسا الله يختم لنا بخير ولك يابعدهم
    عموم ارجو ان تكون قد فهمت مااصبو اليه(حلوه) توني سامعها من الراديو مشكور يابعدهم والله يعفو عنا وعنك ويثيبك في هالشهر الكريم ويرفع منزلتك في جناته
    اخوك
    خشم الحصان
    .................................
    الاخ الكريم
    ابو فالح
    قل يالله ثم يالله ثم يالله ان الله يرفع من قدرك ومنزلتك في الدنياء والاخره ويغفر لنا ولك في هالشهر الكريم
    والدينا والديك وكل مسلم امين امين امين
    شف ياضلوع ابوي ويابعد حيي وميتي وشلون انا الي ابد بعمري ورجع للمثل الي قلته لمشرفنا الحبيب(صقر)
    يعني انا الي يحط السؤال مايصير يابو فالح هم الي يحطون وانا ماعندي مانع ولو الاول ابشر يابعدهم
    ابجاوب علي سوالك كم عمري(44 )سنه شفت توني صغير
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي بس مايصدقون ادري انهم بيقولون مصغر عمره بس هذا السز
    واذا تبي التاريخ 28-12-1381 هجري في مدينة (رغبة) في صفه
    تعرف صفه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عموم مشكور علي المرور والمشاركه والله يغفر لنا ولك
    اخوك
    خشم الحصان

الحمدلله ... والصلاة والسلام على سيدنا محمد ومن والاه ...... وبعد :

رغم ضيق الوقت.. ومحدودية زمن الاتصال .. وصعوبة تصفح مكشات في الاونه الاخيره !!! نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ..

مما يجعلني اتكبد الصعاب في نهل وردي اليومي من مكشات حتى وان كانت لحظات عابره .... وفضلا عن وضع مشاركه او رد اكتفي بالحملقه !نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي برهة من الوقت في كل "خيمه" لاالبث بعدها الا ان اجد نفسي في معترك اخر للحياه ... نكد على هالبزران ..الله يصلحهم ويصلح ذرراريكم....

الحاصل اني (دقرت) عند موضوعك يابو جراح ! وترقرقت الدمعه في عيني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي .. مما حداني ان اكتب هذا الكلام على الوورد ثم انقله الى المنتدى ! خشية ملاحظة تنافض ايادي من العبره وانا اكتب.نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وبلاحرى بعد قراءة رد اخي وحبيبي طبيب الغفله .. مشيرا الى واد او" وئد" موضوع العم خشم في مهده ...ولكن طبيب غفلتنا داهيه وكفى بالدهاء طبيبا..!

المعذره لا اعلم ماذا جالس انا اكتب .. الله كريم والزعل شين.

الزبده اني متضامن مع خشم الحصان لبا وقالبا وثيابانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اخوكم / لـــيـث :heart:

الكتكوت ... خشم الحصان .

بصراحة ودون مجاملة ، بعد ما عرفت كم عمرك أكتشفت أن الجماعة ظالمينك ومتجنين عليك .. يا بو جراح توّك في طور المراهقة .. يعني توك صغير با الحيل ، والله يعينك على غرابيل بقعا ،

إلى كل مكشاتي :

الغالي أبو جراح في هذه الأيام ( صفحة بيضا ) يعني تعّرف على شايبنا ( سابقآ ) في كل شئ .. يا حبايبي هذه فرصة قبل ما يشوف أبو جراح له شوفة .. نتفوه تنتيف .. لا تخلون شئ

والدرب جاي على صقر والطبيب ......

ابو جراح ... خذ كم سؤال :

1- كيف كان تعرفك على موقع مكشات ؟
    2- من هو أقرب الأعضاء أو المشرفين إلى قلبك ؟
    3 - وش يعني ( عضو اتحاد مكشات ) وبأسلوب آخر وش مهمكم في رقي هذا المنتدى ؟
    4- هل تشارك في منتدى صيدي آخر ... وإذا كانت الإجابة ( نعم ) فما الفرق ؟
    5- هل بينك وبين أحد الأعضاء أو المشرفين علاقة قوية تصل ألى درجة الخوّة والسفر .. والسبب هو تعرفك عليه في هذا المنتدى ؟
    6 - هل تحب يكون ولدك ( جراح ) مكشاتي ؟
    7 - ما أقرب المواضيع إلى قلبك ؟ وأرجو وضع الرابط لهذا الموضوع ( عشان أبقراه )
    8 - هل كتبت موضوع أو رد وندمت علية ... عطنا السالفة .
    9 - عضو أنقطع عن الكتابة في مكشات .. وأنت حزين لهذا ... طيب منهو ؟

( سري للغاية )

8 - عندك مسيار نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أخيرآ :

دائمآ أسئلة الشرافة لا تنتهي ... لذا أكتفي بهذا القدر ، وخلي الربع يستلمونك .

لا وصيكم نتفوه يا الربع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

والجاي أحلى على صقر والطبيب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 21 123456711 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)