15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات


لمتابعة "الأحوال الجوية والرحلات" عبر جوال مكشات أرسل الرقم 1 إلى 809207 (اتصالات) - 601259 ( موبايلي )

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::


المنتدى لازال قيد التطوير ، وسيتم حل المشاكل وإكمال النواقص قريبا إن شاء الله

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::


تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 42

الموضوع: بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن ( جديد ) >>>>>>>>>>> اللغز تم حله من قبل ( سطام )

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    القصيم . عنيزه
    المشاركات
    41,711

    بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن ( جديد ) >>>>>>>>>>> اللغز تم حله من قبل ( سطام )


    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله
    وبركاته

    أبسأل اللي بالغطاوي تسلت= واللي المعاني لاأتنه فرقهن
    عن غطوةٍ فيها المعاني تجلت= بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن
    الرجل في نصفه ترى البنت حلت= بنتٍ سمية توم ربي خلقهن



    تحيتي وتقديري لكافة الزملاء

    ابو ماجد : منتديات مكشات

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    القصيم بريده
    المشاركات
    2,729

    رد: بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن ( جديد )

    صح لسانك يابوماجد
    وش رايك ب ( وش حادك يامسمار )
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    13,639

    رد: بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن ( جديد )

    هلا بك يا ابو ماجد

    وصح لسانك

    والله يزيدك من واسع فضله

    وش رايك بـــــ المثل

    «مثل مسمار جحا»

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    بلد الروائع
    المشاركات
    345

    رد: بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن ( جديد )

    ايش رأيك بالزواج ستر و هو نصف الدين

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    القصيم . عنيزه
    المشاركات
    41,711

    رد: بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن ( جديد )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسعودد مشاهدة المشاركة
    صح لسانك يابوماجد
    وش رايك ب ( وش حادك يامسمار )
    صح بدنك ومالك لوى يالغالي

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    القصيم . عنيزه
    المشاركات
    41,711

    رد: بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن ( جديد )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اسامه 2 مشاهدة المشاركة
    هلا بك يا ابو ماجد


    وصح لسانك

    والله يزيدك من واسع فضله

    وش رايك بـــــ المثل


    «مثل مسمار جحا»
    صح بدنك يابو اسامه
    ومالك لوى يالغالي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    القصيم . عنيزه
    المشاركات
    41,711

    رد: بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن ( جديد )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاك البدائع مشاهدة المشاركة
    ايش رأيك بالزواج ستر و هو نصف الدين
    تعجبني طريقة تفكيرك باللغز ولكن لم تصل للحل يالغلا


  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    السعودية - الشرقية
    المشاركات
    1,578

    رد: بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن ( جديد )

    هلا ابو ماجد

    وش رايك في

    يامن شرا له من حلاله علة
    مواصفات كشافات فينيكس العجيبة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    12,326

    رد: بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن ( جديد )

    ابو ماجد صح السانك وبيض الله وجهك
    لغز كايف
    رمعه
    المثل يقول \ الشمس مايغطيه المنخل
    المثل الثاني
    يقال
    الشبكه تعيير المنخل
    والثالث
    ويقال المراه نصف الرجل مخلوقه من ضلعه
    سلامتك يابوماجد
    تحياتي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    الزلفــــي
    المشاركات
    635

    رد: بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن ( جديد )

    صح لسانك زعيمنا

    وش تقول بـ ( مهف مقيط ورشاه )

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    القصيم بريده
    المشاركات
    2,729

    رد: بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن ( جديد )

    اعطي الخباز خبزه ولو اكله نصه

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    القصيم . عنيزه
    المشاركات
    41,711

    رد: بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن ( جديد )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arrow مشاهدة المشاركة
    هلا ابو ماجد

    وش رايك في

    يامن شرا له من حلاله علة
    مالك لوى ياغالي
    تحيتي لك

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    القصيم . عنيزه
    المشاركات
    41,711

    رد: بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن ( جديد )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخ مسكين مشاهدة المشاركة
    ابو ماجد صح السانك وبيض الله وجهك

    لغز كايف
    رمعه
    المثل يقول \ الشمس مايغطيه المنخل
    المثل الثاني
    يقال
    الشبكه تعيير المنخل
    والثالث
    ويقال المراه نصف الرجل مخلوقه من ضلعه
    سلامتك يابوماجد

    تحياتي
    هلا بك ابو محمد
    صح بدنك يالغلا
    ومالك لوى ولا تسى البنت سمية لتوم ربي خلقهن


  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    القصيم . عنيزه
    المشاركات
    41,711

    رد: بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن ( جديد )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمرالتميمي مشاهدة المشاركة
    صح لسانك زعيمنا

    وش تقول بـ ( مهف مقيط ورشاه )
    صح بدنك ومالك لوى ياغالي
    تحيتي لك

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    القصيم . عنيزه
    المشاركات
    41,711

    رد: بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن ( جديد )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسعودد مشاهدة المشاركة
    اعطي الخباز خبزه ولو اكله نصه
    مالك لوى يالغالي ولاتنسى هالبنت سمية توم خلقهن الله

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •