15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 12 من 66 الأولىالأولى ... 267891011121314151617182262 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 166 إلى 180 من 976

الموضوع: ##رابطة ملاك## دودج ##دورانجو##

رد: ##رابطة ملاك## دودج ##دورانجو##

تابع لما سبق شوفوا الحرارة وين واصلة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وبعد ذلك عند دعسك للبنزين تكون السيارة ثقيلة يا الله تمشي بالعامي ( تكتم ) وبعدين تنطلق
    ينفع البلف المذكور اعلاه أو تركيب مروحة اضافية

لام عليكم اخواني اصحاب سيارات الدوج بانواعها
    انا عندي ونيت داكوتا موديل 98 بدون دبل توني شارية مالي الا شهر
    الموتر ما شاء الله رسايه ومليان وعزززززم يبرد قلبك
    بس خربت علي طرمبة البنزين والى الحين ما صلحتها ومدري وش رايكم اركب له حقت شد بلد والا ارهم له طرمبة غيرها؟؟
    وهل تركب علي هطرمبات الشيروكي والجي ام ؟؟
    ولكم جزيل الشكر

السلام عليكم

للأخوان الى يسألون عن بلف الحرارة اناركبت بلف حرارة يفتح على الربع تكون الحرارة الربع فى ايام العادية
    الى درجة حرارة مئوية 37 او تكون ماشى بخط سريع تكون حول النص تقريبا تحت النص مع سرعة 170 الموديل 2008

لكن فى الزحام عند درجة 46 الى 49 ترتفع الحرارة فوق النص نفس الى بالصورة او عند استخدام الدبل الثقيل التوقع المشكلة هى فى تماتيك المروحة الرئيسية مايشد الى اذا وصلت الحرارة فوق النص بكثير ماتسمع صوت المروحة الا اذا وصلت فوق النص انا طلبت تماتيك مروحة تعديل من نت الى الأن ماوصلتنى بجرب نشوف طبعا مواقع النت لتعديل

السلام عليكم

معاكم عوض جديد وزي ما تقولون ترى من الي اقدر الدوج والامريكي بصفه عامه انا عند ونيت رام
    2003 وعندي برضو دوج تشارجر صراحه السيارتين هذي جباره بمعنى الكلمه وانصح با احد ان لا يتردد في شراءهاا وهذا الي ابغا اقله لكم
    وفيه عند مشكله في الرام هو ارتفاع الحراره وتمت معالجتهاا بتركيب مراوح اضافيه

وشكرا

السلام عليكم

ياشباب مطلوب اسطب خلفي يسار اللي عندي مكسور البلاستك فقط واللمبات سليمه والوكاله ماتبيع الا كامل وصراحه قهر 500 علي بلاستك مايسوى 30 ريال اللي يخبر شي لايقصر تكفووووون

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساقان مشاهدة المشاركة

الله يعطيك العافية ابو محمد
    ما قصرت

صور اضافية لـدورانجو 2011

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي العرفا مشاهدة المشاركة
    سؤال الله يرحم والديك معروض علي جيب دوود ديرانجو 2003 وانا انشالله اب اشتريه بس عندي سؤال بسيط هل هو يجي دفع رباعي دائم يعني فوق سرعة الاربعين يفصل ولا مفصول واذا رغزت اشغله الله يرحم والديكم ردو علي لاني محتري ردكم بسرع وقت

المعذرة على التاخر بالرد
    ما انتبهت لسؤالك الا اليوم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الدفع الرباعي الدائم مايجي بالدورانجو الا في موديل الـ r/t
    وذا الموديل ما جانا بالخليج
    الموجود دفع رباعي مؤقت (تشغل الدبل وقت الحاجة) او دفع ثنائي فقط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. تحية طيبة لكل اعضاء رابطة دورانجو يسعدني الانضمام للرابطة وانا ولله الحمد استمتع بقيادة هذا البطل دورانجو 2008slt طبعا انا متابع لكم بصمت منذفترة واستفدت كثيرامن الردود والنقاشات ... اكثر ما لاحظت هو شكاوي الحرارة .. عني انا ولله الحمد الحرارة ثابة دائمآ على الوضع الطبيعي بكافة الاوقات والطرق الا اللهم مع التطعيس الطويل الشاق تصل للنصف فقط وهذا عادي جدآ ومعروف بكل الدفع الرباعي .. امس شفت دورانجو يخص قناة تلفزيونية في مكان مزدحم وحار واقف ساعات طويلة والمكيف شغال وحرارته على النص تماما وشفته مره ثانية وما تغير شي .. وهذا شي يطمن لانه يعني قضية الحرارة فردية وفي موديلات سابقة وتم حل المشكلة وماهي مشكلة عامة كما يتوهم البعض .. حبيت افيدكم بما لدي ودمتم بخير.

السسلام عليكم ،،

آنآ آحد المتآبعين لهآلرآبطة الرآئعة ..

وعندي استفسار ..

معاي دورانجو 2003 وابي انظف فلتر المكيف و لآ آعرف مكآنه .. ياليت اللي عندهـ علم يعطينآ لآ هنتم ..

وعندي كذا استفسار بس رآجع لكم ان شاءء الله ..

مشكورين مقدمــآً ~

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-faris_111 مشاهدة المشاركة
    السسلام عليكم ،،

آنآ آحد المتآبعين لهآلرآبطة الرآئعة ..

وعندي استفسار ..

معاي دورانجو 2003 وابي انظف فلتر المكيف و لآ آعرف مكآنه .. ياليت اللي عندهـ علم يعطينآ لآ هنتم ..

وعندي كذا استفسار بس رآجع لكم ان شاءء الله ..

مشكورين مقدمــآً ~
    ماكو فلتر مكيف
    فيه وحدة كاملة تحت الطبلون من جهة الراكب الامامي
    فكها ونظفها ونظف المراوح

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ويفيدونك الشباب ان شاء الله

^^

عوآفي ومآقصصرت ..

بس عندي مشكلة ،، المكيف لآ شغلته القسآم آو آلمنظم حق توزيع الهوآء مب مضبوط يعني فرضآ آخلي وضع الهوآء قدآم فقط يجي من عند القزاز ويجي من تحت يعني ما يجي مضبوط وفتحات المكيف اللي عند الأبوآب مآ يجي الهوآء فيه آبد آو ششيء بسييييييييييييييييييييييييييط ..
    وبالنسبة للتبريد ماشاء الله بارد بس المشكلة بالدفع والتوزيع .

بإنتظآر مسآعدآتـكم ..^_^

مع الشكر ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moshakes13 مشاهدة المشاركة
    المعذرة على التاخر بالرد
    ما انتبهت لسؤالك الا اليوم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الدفع الرباعي الدائم مايجي بالدورانجو الا في موديل الـ r/t
    وذا الموديل ما جانا بالخليج
    الموجود دفع رباعي مؤقت (تشغل الدبل وقت الحاجة) او دفع ثنائي فقط

اخي العزيز,,,,انت من وين جايب هالكلام؟؟؟
    الدرانجو ما في منه نوع الأر تي,,,ممكن الدرانجو القديييم,,,لكن الجديد بطلوه,,,وما صار فيه اللا اس ال تي وليميتيد بس,,,,,وعلى الدفع الرباعي,,كل الدرانجو الي يكون فيه دبل بالسعوديه يكون دفع رباعي دائم وبكل السرعات مو بس بسرعات محدده,,,,,

وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nsaim00 مشاهدة المشاركة
    أمسي على اخواني جميعا وأتمنى قبولي في رابطة الدودج
    حيث اشتريت درانجو جديد من الوكاله 2009 فول اوبشن دبل سعره 89 الف ريال له عندي اكثر من ( 7 ) اشهر تقريبا .
    والمشكلة في الحراره بعز الظهر وتحت الشمس ترتفع عندي درجة الحراره فوق النص حاولي ثلاث ارباع . سافرت بها إلى (دبي ) في عز الظهر والارض حامية لم تتعد حرارتها الثلاث ارباع في حالة الوقوف مع منافذ الحدود اما وهي ماشية تكون حرارتها فوق النص بشرطة . أما في الليل على النصف . وصلت السبت 28/8 /1431هـ من (دبي ) و ادخلتها الوكالة من يوم الاحد 29/8/1431هـ بسبب ارتفاع الحرارة وتغيير الاذرعة التي طلبوها من الخارج لوجود اصوات في الأسفل عند الدعس على البريك فجأة بقوة حيث تعمل( رجة ) في السيارة وهي في الوكالة حتى كتابة موضوعي لكم الآن حيث أنها تحت الضمان . علما بأن التكييف بارد وهي بالطريق . وعند سؤالي عن الحرارة لدى بعض الورش في الدمام أخبروني بأنها من (بلف الحرارة ) حيث قالوا لي بأن (بلف الحرارة شد الوكالة )تكون السست فيه عددها كثيرة فيحتاج إلى تقليصها إلى عدد اقل حتى ينفتح البلف أكثر وتقل الحرارة إلى أقل من النصف . أما التي تأتي مع السيارة فيكون الفتح فيها على النصف دائما فترتفع الحرارة في عز الظهر عند الوقوف في الزحمة وحتى ولو في الليل . لذا لفت نظري البلف المعروض في موضوعكم اعلاه هل يصلح لتركيبه على موديل 2009 وأين اجده في الدمام ولو أمكن رقم موديله حيث سيستفيد منه الكثير من الاخوان الذين قراءت مشكلتهم عن ارتفاع الحرارة وهم ربما الاغلبية في هذا الموضوع .علما بأن تقليص سست البلف نجحت بدرجة كبيرة مع سيارات الشفر (بليزر ) حسب كلام الفنيين حيث جربوها عليها .
    اتمنى الرد الوافي منكم اعضاء الدرانجو .

حبيبي المشكله الي انت شايفها بالبريكات لما تظغطها بقوه وفجأه,,هذي اساسا ماهي مشكله,,,هذا جزء من نظام الثبات الي هو اي اس بي,,,,,وهذا النظام اسمه تعزيز الفرمله,,,,والصوت الي تسمعه هذا صوت تنتيع يطلع بطريقه ما اعرف وشو شرحها بالظبط,,,لكن الهدف منها انها ما تخلي السياره تفحط مع ظغطة البريك القويه,,,,يعني بشكل انه ما يخلي الكفرات واقفه والسياره تمشي,,,,,يعني هذي ماهي مشكله,,,,,,وهذي الحركه موجوده بأغلب السيارات الجديده,,,

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HEMI_V8 مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز,,,,انت من وين جايب هالكلام؟؟؟
    الدرانجو ما في منه نوع الأر تي,,,ممكن الدرانجو القديييم,,,لكن الجديد بطلوه,,,وما صار فيه اللا اس ال تي وليميتيد بس,,,,,وعلى الدفع الرباعي,,كل الدرانجو الي يكون فيه دبل بالسعوديه يكون دفع رباعي دائم وبكل السرعات مو بس بسرعات محدده,,,,,

وشكرا
    اخي الكريم
    انا رديت على سؤال الاخ
    http://mekshat.com/vb/showpost.php?p...&postcount=163

وسؤاله واضح فيه الموديل

الله يهديك

صفحة 12 من 66 الأولىالأولى ... 267891011121314151617182262 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)