15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 51 من 66 الأولىالأولى ... 414546474849505152535455565761 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 751 إلى 765 من 976

الموضوع: ##رابطة ملاك## دودج ##دورانجو##

رد: ##رابطة ملاك## دودج ##دورانجو##

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lovebaby193 مشاهدة المشاركة
    ياسلام عليك يابطل، الله يوفقك انت ودورانقو، بس كل واحد فيكم شكله معاه موديل غير الثاني، ايش موديلات سياراتكم وتنحل المشكله بينكم. شكراً لكم جميعاً.
    الله يهديك مين قال في مشكلة بينا ، الرجال حاول يساعد وما قصر والمنتدى هاذا لتبادل التجارب الشخصية على كل حال موتري 2009 SLT 5.7L دبل 4x4

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبوشي مشاهدة المشاركة
    هاذا هو بيت القصيد (اذا موترك مثل موتري ) عزيزي المحرك فيه عمود بالوسط يسمى كرنك اللي تضغط عليه البساتن وتدوره يسار او يمين والكلتش اذا كان حركي ميكانيكي وليس كهربائي لازم يلف مع حركة الكرنك عشان ما ينفك عليك وانت ماشي ويقوم بالتبريد المطلوب منه
    وتصديقا لكلامك يوجد 3 انواع لكلتش الدورانجو تقدر تتأكد منها وحركتها تختلف شي يسار وشي يمين وسلامتك يا غالي تراكم ما قصرتو وحاولتو مساعدتي ولاكن نصيبي والحمد لله
    وأي استفسار انا حاضر وموجود في جده
    حياك الله مره اخري والله معلومة جديدة اللي اعرفه ان الامريكي اتجاه الدوران واحد أنا اذكر انك تكلمت ان شفرات المروحه بدل ما تدفع الهوا علي المكينه تسحب منها يعني العامل اللي مركبها عاكسها وهذي دايم تصير تعرف العماله الله يحفضهم يتعلمون علي حسابنا بها الديره عموما تري كلتش الجمس 2004 وما شابهه من الموديلات يركب لكنني اخترت الفورد لانه افضل وانا اذا رحت للتشليح راح اسأل لك عن موديل 2009 ماادري احس انه مافيه فرق بين مواترنا في الدوران والله يفوقك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دورانقو مشاهدة المشاركة
    حياك الله مره اخري والله معلومة جديدة اللي اعرفه ان الامريكي اتجاه الدوران واحد أنا اذكر انك تكلمت ان شفرات المروحه بدل ما تدفع الهوا علي المكينه تسحب منها يعني العامل اللي مركبها عاكسها وهذي دايم تصير تعرف العماله الله يحفضهم يتعلمون علي حسابنا بها الديره عموما تري كلتش الجمس 2004 وما شابهه من الموديلات يركب لكنني اخترت الفورد لانه افضل وانا اذا رحت للتشليح راح اسأل لك عن موديل 2009 ماادري احس انه مافيه فرق بين مواترنا في الدوران والله يفوقك
    هلا وغلا بيك اخوي
    المروحة راكبة صح لانه عليها علامة لمكان تلامسها مع الكلتش تكون مكتوبة عليها لاكن اذا كانت المروحة مصممة لتلف يسار وسيارتك تلف يمين هون المشكلة لان الأداء يصبح عكسي
    وعلى كل حال انت روح محل قطع دودج او الوكالة واسألهم يفيدوك وتتأكد انه اكثر من نوع وحركة
    وتراني رحت التشليح ما حصلت شي
    وشكرا مرة اخرى لسعة صدرك وتفاعلك مع الموضوع

طيب ياحبيبي كيف بدي اعرف اذا كلتش الاكسبديشن او الرام بيركب عندي، انا سيارتي ٢٠٠٤ ماكينة هيمي 5.7 بدون دبل.

هلا وغلا بيك اخوي
    المروحة راكبة صح لانه عليها علامة لمكان تلامسها مع الكلتش تكون مكتوبة عليها لاكن اذا كانت المروحة مصممة لتلف يسار وسيارتك تلف يمين هون المشكلة لان الأداء يصبح عكسي
    وعلى كل حال انت روح محل قطع دودج او الوكالة واسألهم يفيدوك وتتأكد انه اكثر من نوع وحركة

هلا وغلا بيك اخوي
    هلا والله حبينا نخدم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lovebaby193 مشاهدة المشاركة
    طيب ياحبيبي كيف بدي اعرف اذا كلتش الاكسبديشن او الرام بيركب عندي، انا سيارتي 2004 ماكينة هيمي 5.7 بدون دبل.
    أنا بعلمك اللي سويته مريت التشليح وخذت كلتش نفس موتري وقلت له ابطبق عليه وارجعه

ورحت لأقرب محل عنده تشليح امريكي وطبقت ولقيت اللي يركب الجمس مااتذكر اي موديل ولقيت اكسبيديشن 2003 ولما تأكدت من المسامير مريت وكالة فورد وخذت جديد وركبته وضبط ميه ميه والتبريد ولا احلي

ياخوان حد يرد علي
    انا فيه قدامي دورانجو 2000 بحالة جيدة ايش رأيكم ياليت تخبروني ايش مشاكلها وآخذها ولا لا
    السيارة فل كامل دبل عاملة 200 الف كيلو مافي صدمات ماكينة وجير وشاصي على الشرط

اخي الكريم ، حياك الله في المنتدى، مثل ماانت شايف 51 صفحة وماحد اشتكى من السياره بجميع موديلاتها. ايش اللي حاب تعرفه عن السياره ونفيدك اكثر ان شاء الله.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو رحمان مشاهدة المشاركة
    ياخوان حد يرد علي
    انا فيه قدامي دورانجو 2000 بحالة جيدة ايش رأيكم ياليت تخبروني ايش مشاكلها وآخذها ولا لا
    السيارة فل كامل دبل عاملة 200 الف كيلو مافي صدمات ماكينة وجير وشاصي على الشرط

ابغى اعرف قطع غيارها غاليه مثل الموديلات الحديثة ولا اقل وتتصلح بره ولا لازم الوكالة وش لون الحرارة معاها
    وجزاكم الله خيرا

القطع متوفره وممكن تتاكد بالاتصال علـى محلات القطع وسؤالهم عن اسعار القطع الاستهلاكية وخلافه.
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو رحمان مشاهدة المشاركة
    ابغى اعرف قطع غيارها غاليه مثل الموديلات الحديثة ولا اقل وتتصلح بره ولا لازم الوكالة وش لون الحرارة معاها
    وجزاكم الله خيرا

ياشباب ماحد يخبر دوج ( رام تشارجر ) موديل 85-86 كلبليتر مكينة 360 او 440 قير عادي دبل اللي يشبه البليزر القديم . وشاكر ومقدر لكم .

لا والله يالغالي مافي حولي شي.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكشتات مشاهدة المشاركة
    ياشباب ماحد يخبر دوج ( رام تشارجر ) موديل 85-86 كلبليتر مكينة 360 او 440 قير عادي دبل اللي يشبه البليزر القديم . وشاكر ومقدر لكم .

السلام عليكم جميعا وكل عام وانت بخير وتقبل الله منا ومنكم صيامنا وقيامنا....

اخواني عندي استفسارين بخصوص دودج دورانجو 2007:
    الاول: بعض احيان لمبة التراكشن في الطبلون توضي لوحدها بدون اي سبب حتى لو السرعة بطيئة وتبقى ضاوية بس اذا طفيت وشغلت تروح. عملتلها فحص الكمبيوتر وما في مشاكل الي هو المفتاح في السويتش عشان ال pcode وما اعطاني اي شي بس done. وصارت معي من كم يوم لمبة البطارية ضوت ورحت اقرب كهربائي وفحص البطارية والدينمو ما في اي مشاكل ولما رجعت شغلت راحت.

الثاني موضوع الحرارة: كانت ترتفع وكنت اقرأ بالكاتالوج انه عادي،، شار علي خوي لي اني اسييخ الرديتر وبالفعل كان مسكر وصارت الامور طبيعية كم يوم وبعدين رجعت ترتفع بس اقل من اول في لي الي نازل من الطرمبة في تهريب مويا وقالولي غير القفيص رحت اشتري قفيص عشان اغيره عند اي واحد قالي انه في تهريب بالطرمبة كمان. رايكم لو اغير القفيص والطرمبة تنحل مشكلة الحرارة ؟ مع العلم انه المويا ما تنقص يا دوووب شيء لا يذكر . وهل الطرمبة تأثر على الحرارة لو فيها مشكلة؟

الثالث اذا تعرفون ورشة قريبة في شمال الرياض ،،،، ما ابغى الصناعية القديمة ما الي اخلاق على زحمتها ومشوارها يطفش

يا ريت المساعدة وجزاكم الله كل الخير والمنتدى صراحة راااااااااااااااااااااااااااائع بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

حياك الله، ان ماخاب ظني شيك على الفيوزات او ممكن يكون عندك التماس وممكن بس احتمال ضعيف يكون عندك اصابع البطاريه. بالنسبة للحراره وطرمبة الموية فهذا غالباً يكون السبب ان ماكان عندك مشكله حراره من اول، تاكد من كلتش المروحه ايضا ممكن يكون فيه ضعف ولكن غالباً من طرمبة الموية. بالنسبة للورشة والله ما عندي علم غير بالصناعية.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجدوع1 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم جميعا وكل عام وانت بخير وتقبل الله منا ومنكم صيامنا وقيامنا....

اخواني عندي استفسارين بخصوص دودج دورانجو 2007:
    الاول: بعض احيان لمبة التراكشن في الطبلون توضي لوحدها بدون اي سبب حتى لو السرعة بطيئة وتبقى ضاوية بس اذا طفيت وشغلت تروح. عملتلها فحص الكمبيوتر وما في مشاكل الي هو المفتاح في السويتش عشان ال pcode وما اعطاني اي شي بس done. وصارت معي من كم يوم لمبة البطارية ضوت ورحت اقرب كهربائي وفحص البطارية والدينمو ما في اي مشاكل ولما رجعت شغلت راحت.

الثاني موضوع الحرارة: كانت ترتفع وكنت اقرأ بالكاتالوج انه عادي،، شار علي خوي لي اني اسييخ الرديتر وبالفعل كان مسكر وصارت الامور طبيعية كم يوم وبعدين رجعت ترتفع بس اقل من اول في لي الي نازل من الطرمبة في تهريب مويا وقالولي غير القفيص رحت اشتري قفيص عشان اغيره عند اي واحد قالي انه في تهريب بالطرمبة كمان. رايكم لو اغير القفيص والطرمبة تنحل مشكلة الحرارة ؟ مع العلم انه المويا ما تنقص يا دوووب شيء لا يذكر . وهل الطرمبة تأثر على الحرارة لو فيها مشكلة؟

الثالث اذا تعرفون ورشة قريبة في شمال الرياض ،،،، ما ابغى الصناعية القديمة ما الي اخلاق على زحمتها ومشوارها يطفش

يا ريت المساعدة وجزاكم الله كل الخير والمنتدى صراحة راااااااااااااااااااااااااااائع بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

اخي الكريم بالنسبة لصوت السياره بعد ماركبت الكلتش هل تحس فيها حَنَه؟ يعني صوت المكينة ثقيله ولا نفس صوت وكالتها مافرق الا المروحة بس؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دورانقو مشاهدة المشاركة
    أنا بعلمك اللي سويته مريت التشليح وخذت كلتش نفس موتري وقلت له ابطبق عليه وارجعه

ورحت لأقرب محل عنده تشليح امريكي وطبقت ولقيت اللي يركب الجمس مااتذكر اي موديل ولقيت اكسبيديشن 2003 ولما تأكدت من المسامير مريت وكالة فورد وخذت جديد وركبته وضبط ميه ميه والتبريد ولا احلي

صفحة 51 من 66 الأولىالأولى ... 414546474849505152535455565761 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)