15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 54 من 66 الأولىالأولى ... 4444849505152535455565758596064 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 796 إلى 810 من 976

الموضوع: ##رابطة ملاك## دودج ##دورانجو##

رد: ##رابطة ملاك## دودج ##دورانجو##

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزوف مشاهدة المشاركة
    ي[center]اجماعة الخير ايش حادكم على مثل هذي السيارات الكثيرة الاعطال والغالية التكلفة حلاتها بس في اول سنة وعذابها في ثاني سنة الى ان تبيعها باخس الاثمان وهذا لو حصلت معرض يشتري الا اذا كنت محضوض بدلخ غبي يشتري منك المستعمل هذي خراباتها كثير وهي في المصتع او في وكالات العرض الخايسة باقي مااحد لمس لها طارة عاد ايش لون لو سقتها والله اني متاكد من كلامي ان اي واحد اشتراها في الرابطة ويمدحها من داخله متندم اشد الندم انه اشتراها وتحسف ويتمنى ان عجلة الزمن ترجع عشان يغير راية والله ان التاهو واليوكن احسن الفاشلين وهذي النوع من السيارات اسوى السيئين
    منقول من احد كلام الزملاء جرب وخسر وندم[/center]
    طال عمرك أنا اللي عندي 2006 ليميتد والحمد لله مبسوط وماني ندمان، خرابها مقارنة بالسيارات الأخرى أقل بكثير وفي الطعوس جبارة ما شاء الله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي، الوكالة سيئة ما عليها خلاف بس السيارات جبارة مكينة وعزم وسحب ووزن خفيف نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي، واذا صاحبك يبي يبيع اعتبرني الدلخ اللي يبي يشتري نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وايش مواصفاتها والموديل وكم حده؟

ياجماعة الخير، انا صار عندي مشكلة في الكرونة، تطلع صوت ونة. قالولي لازم تتغير او تمشي عليها مثل ماهي لكن ماتتصلح. شفت بالمواقع اللي يقول نضيف برادة خشب مع زيت الدفرنس. واللي يقول نحط شحم، ابي شوركم لا هنتوا. السيارة دورانجو هيمي بدون دبل موديل ٢٠٠٤.

أحبائي عندي دورانجو 2002 عندي مشكلة حدثت بعد ماسكة فرامل قوية و هي أن الجير مرة يمسك ومرة مايمسك و أذا مسك 200 متر و يفصل بماذا تنصحون الوكالة و لا تقترحون ورشة معينة
    أفيدونا مأجورين

اخي الكريم، ممكن توضح اكثر كيف يعني الجير يمسك وما يمسك؟ ايش القصد بالضبط ووين موقعك؟
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HELLO مشاهدة المشاركة
    أحبائي عندي دورانجو 2002 عندي مشكلة حدثت بعد ماسكة فرامل قوية و هي أن الجير مرة يمسك ومرة مايمسك و أذا مسك 200 متر و يفصل بماذا تنصحون الوكالة و لا تقترحون ورشة معينة
    أفيدونا مأجورين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lovebaby193 مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم، ممكن توضح اكثر كيف يعني الجير يمسك وما يمسك؟ ايش القصد بالضبط ووين موقعك؟
    يعني أنقل على D و بعد مسافة قصيرة تقف السيارة و تدعس بنزين لا تتحرك السيارة كأنها على ال N

لازم أطفي السيارة و أشغلها حتى تتحرك مرة ثانية

موقعي بالرياض

اتوقع انه حساس الجير او مخ الجير، هل نور عندك التشيك انجن؟ برسلك رساله الخاص ياريت تتطلع عليها للتاكد من سبب المشكلة.

يعني أنقل على D و بعد مسافة قصيرة تقف السيارة و تدعس بنزين لا تتحرك السيارة كأنها على ال N

موقعي بالرياض

يا إخوان نتصحوني في الدورانجوا 2012 أبي أشتري سيارة جديدة .... أرجوكم أفيدونوا .. وش عيوبها ومميزاتها

السلام عليكم
    يا شباب عندي استفسار بسيط.
    سيارتي درانجو 2009 ماشي عليها 122000 كيلو مشاء الله.المهم في الموضوع امس كنت اغير زيت المكينه 5w20 عند البنشرب مع السيفون بعد ماخلص تغير الزيت خطر في بالي اشيك على زيت الدفرنس رجعت السياره بالريوس على الحفره ويوم فتح مدخل الزيت بالدفرنس دخلت صبعي مالقيت زيت دخلت واير صغير مسافه طيبه داخل الدفرنس ولا طلع فيه زيت انصدمت المهم اني خليت راعي البنشر يزود من الزيت اللي عنده ولا ادري وش نوعه عنده مضخه زيت بالهندل يمكن اكثر من 25 ضغطه حتى طلع الزيت وتعبى الدفرنس.
    1-اللي ابي اعرفه ليش مافي انزار يعلمني ان زيت الدفرنس ناقص.
    2- اش نوع الزيت اللي استخدمه في الدفرنس لاني ناوي اغير الزيت اللي حطه البنشري.
    3- بعد مارجعت البيت تزكرت هل فيه دفرنس امامي بعد لازم اشيكه وهل نفس النوع يستخدم امامي وخلفي.
    4-اش سبب نقص الزيت هل هو يتبخر مع الحراره لان مافي تهريب ولا تنديه على الدفرنس.
    ارجو المساعده وشكرا.

للرفع ارجو الرد على استفساراتي جزاكم الله خير

حياك الله في منتدانا، بالنسبة لاستفساراتك بخصوص الدفرنس الاجوبة كالتالي،
    ليس من المنطقي وغير عملي ان الشركة تزود كل قطعه ب حساس، تصبح الصيانة اكثر والتكلفة اعلى، اما بالنسبة للزيت فالافضل انك زودته وانتبه من انك تغيره، غيار زيت الدفرنس يخربه على طول، وطريقة الخراب تبتدي بصوت ونه خفيفة على سرعه معينه مما يؤدي الى تآكل قطعه من الداخل ثم التجييم ( التعليق )
    زيت الدفرنس ما يتغير وانتبه زين لا عمرك تغير زيت دفرنس او زيت جير لسياره الجير حقها عايدي. ينزاد فقط لا يغير، وسبب النقص ممكن يكون تبخر بسبب مشكلة في الغطا الجلد حق الدفرنس او شيك على الهوبات الخلفية ممكن يكون الدفرنس يهرب جانبي و ماتدري عنه. بالنسبة للدفرنس الامامي موجود اذا سيارتك فيها دبل وشيك على الزيت وقم باضافة زيت في حال كان ناقص.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim-s مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    يا شباب عندي استفسار بسيط.
    سيارتي درانجو 2009 ماشي عليها 122000 كيلو مشاء الله.المهم في الموضوع امس كنت اغير زيت المكينه 5w20 عند البنشرب مع السيفون بعد ماخلص تغير الزيت خطر في بالي اشيك على زيت الدفرنس رجعت السياره بالريوس على الحفره ويوم فتح مدخل الزيت بالدفرنس دخلت صبعي مالقيت زيت دخلت واير صغير مسافه طيبه داخل الدفرنس ولا طلع فيه زيت انصدمت المهم اني خليت راعي البنشر يزود من الزيت اللي عنده ولا ادري وش نوعه عنده مضخه زيت بالهندل يمكن اكثر من 25 ضغطه حتى طلع الزيت وتعبى الدفرنس.
    1-اللي ابي اعرفه ليش مافي انزار يعلمني ان زيت الدفرنس ناقص.
    2- اش نوع الزيت اللي استخدمه في الدفرنس لاني ناوي اغير الزيت اللي حطه البنشري.
    3- بعد مارجعت البيت تزكرت هل فيه دفرنس امامي بعد لازم اشيكه وهل نفس النوع يستخدم امامي وخلفي.
    4-اش سبب نقص الزيت هل هو يتبخر مع الحراره لان مافي تهريب ولا تنديه على الدفرنس.
    ارجو المساعده وشكرا.

حياك الله، الى الان مافي احد اشتكى من السياره، الشكوى الوحيدة هي بالصقه الموجودة بالجير فقط. يوجد منتدى خاص بالموديل الجديد من وحش دودج.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RABIGH-MAN مشاهدة المشاركة
    يا إخوان نتصحوني في الدورانجوا 2012 أبي أشتري سيارة جديدة .... أرجوكم أفيدونوا .. وش عيوبها ومميزاتها

بشرنا وش سويت؟

موقعي بالرياض

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lovebaby193 مشاهدة المشاركة
    حياك الله في منتدانا، بالنسبة لاستفساراتك بخصوص الدفرنس الاجوبة كالتالي،
    ليس من المنطقي وغير عملي ان الشركة تزود كل قطعه ب حساس، تصبح الصيانة اكثر والتكلفة اعلى، اما بالنسبة للزيت فالافضل انك زودته وانتبه من انك تغيره، غيار زيت الدفرنس يخربه على طول، وطريقة الخراب تبتدي بصوت ونه خفيفة على سرعه معينه مما يؤدي الى تآكل قطعه من الداخل ثم التجييم ( التعليق )
    زيت الدفرنس ما يتغير وانتبه زين لا عمرك تغير زيت دفرنس او زيت جير لسياره الجير حقها عايدي. ينزاد فقط لا يغير، وسبب النقص ممكن يكون تبخر بسبب مشكلة في الغطا الجلد حق الدفرنس او شيك على الهوبات الخلفية ممكن يكون الدفرنس يهرب جانبي و ماتدري عنه. بالنسبة للدفرنس الامامي موجود اذا سيارتك فيها دبل وشيك على الزيت وقم باضافة زيت في حال كان ناقص.
    مشكور ياغالي على المعلومات القيمه.
    ابشرك رجعت للبنشري وشيكت على الدفرنس الامامي والزيت مشاء الله مليان. وبعد نصحني ما اغير الزيت ويقول الزيت اللى حطه دايم يستخدمه لكل السيارات .بس انا ماني مطمن لكلامه ابي اعرف سيارتي لها نوع خاص لزيت الدفرنس.

في زيوت معينه للدفرنسات وتختلف جودتها ولكن زيت الدفرنس اذا تغير خربه.

انتبه لهالنقطه ولا تغامر ترى قيمة الدفرنس 3000 اقل شي.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim-s مشاهدة المشاركة
    مشكور ياغالي على المعلومات القيمه.
    ابشرك رجعت للبنشري وشيكت على الدفرنس الامامي والزيت مشاء الله مليان. وبعد نصحني ما اغير الزيت ويقول الزيت اللى حطه دايم يستخدمه لكل السيارات .بس انا ماني مطمن لكلامه ابي اعرف سيارتي لها نوع خاص لزيت الدفرنس.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الاخوان اصحاب (الدوج دوانجو )انارحت للوكالة ارغب شراء السيارة موديل2013 ولاكن بعض الاخوان خوفوني مهنا ارجوا من يعرف عن الجديد شي لايبخل علينا جزاه الله خير كيف معاملة الوكيل وقطع الغيار الضرورية والصيانه وصرف البزين ورساوة السيارة علي الخط الطويل والراحة والعزل والبيع بعد القناعة منها وفقكم الله تعالى

صفحة 54 من 66 الأولىالأولى ... 4444849505152535455565758596064 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)