15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 11 من 66 الأولىالأولى ... 5678910111213141516172161 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 165 من 976

الموضوع: ##رابطة ملاك## دودج ##دورانجو##

رد: ##رابطة ملاك## دودج ##دورانجو##

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
    تحية طيبة للجميع

انا عندي دورانجو موديل 2000 و عاجبني و الحمد لله بحالة جيدة مع ان خدمة الدودج في الوكالة اللي بالدوحة
    تعيسة جدا

بس الموتور عاجبني و مزبطه على كيفي
    وبدور مين عنده موتور بنفس المواصفات بس مصدوم او تشليح يبي يبيعه
    او اللي عنده اضواء كشافات امامية
    او اي قطع للدورانجو ممكن يستعملها الواحد للموتور لو صرله اي شي او يدلني من وين فيي اشتريله قطع مناسبة ورخيصة
    لانه قطعه غالية جدا هنا بالدوحة
    اكون شاكرا لكم
    اخوكم نورس و اللي عنده اي شي يخص اللي ذكرته يتصل فيي 9746311519 او عن طريق الاميل nors450@gmail.com
    التعديل الأخير تم بواسطة نورس الدوحة ; 14/07/2010 الساعة 11:08 AM سبب آخر: غلط املائي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورس الدوحة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
    تحية طيبة للجميع

انا عندي دورانجو موديل 2000 و عاجبني و الحمد لله بحالة جيدة مع ان خدمة الدودج في الوكالة اللي بالدوحة
    تعيسة جدا

بس الموتور عاجبني و مزبطه على كيفي
    وبدور مين عنده موتور بنفس المواصفات بس مصدوم او تشليح يبي يبيعه
    او اللي عنده اضواء كشافات امامية
    او اي قطع للدورانجو ممكن يستعملها الواحد للموتور لو صرله اي شي او يدلني من وين فيي اشتريله قطع مناسبة ورخيصة
    لانه قطعه غالية جدا هنا بالدوحة
    اكون شاكرا لكم
    اخوكم نورس و اللي عنده اي شي يخص اللي ذكرته يتصل فيي 9746311519 او عن طريق الاميل nors450@gmail.com

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله بين اخوانك

الظاهر الوكالة تعيسة في الشرق الاوسط كله!!
    احنا بالسعودية نشتكي من عدم توفر قطع الغيار
    ناهيك عن غلاء اسعارها بشكل غير معقول!!

الدورانجو موتر جميل جدا
    خصوص الجيل الاول لتوسط حجمه

حياك الله مرة ثانية
    وان شاء الله تلقى مبتغاك

انا عندى دورانقو موديل 2003
    الحمد الله موتر مرة راااائع بس لا تبيع
    ومشكلة الوكالة بعد
    وفية خصم 50% على شغل اليد يعنى تسوى موترك فى الوكالة احسن لك

السلام على الاخوان الافاضل...

على وشك شراء 2006

لكن اخواني شنو الي يفرق بين موديل 2006 و 2007 غير الشكل

وشكرا

السلام عليكم يا اخوان,,,,

انا عندي مشكله كبيره مواجهتني من اول ما شريت الدرانجو,,,,مشكله حتى الوكاله ماهي عارفه لها حل,,,ومشكلتي هذي يمكن واجهت الكثير من الي شرو هذي السياره,,,,

المشكله يا طويلين العمر,,,,,,,,,ماهي بالسياره بحد ذاتها,,,المشكله هي ان هذي السياره تواجه اضهاد مو طبيعي,,,,انا بصراحه من عشاق شركة دوج,,,,وشريت الدرانجو بسبب حبي للمشي على اي شي اشوفه قدامي,,,,ما احب اوخر عن اي شي اشوفه قدامي بالشارع,,,,حتى ولو كان آدمي,,,,,

المهم,,,,,,بعد ما شريت السياره,,,,فكرت اني ادور على منتدى او جروب او اي شي له بالنت,,,وللأسف,,,,,اني ما لقيت ولا شي,,,لا مواقع عربيه ولا مواقع اجنبيه,,,,في المقابل لو انك بحثت عن اي شي يتعلق بالتاهو او باليوكن راح تلقون كلشي تبونه,,,,من منتديات واقسام وجروبات ومعلومات وغيره,,,,لكن انا مع الأسف ما لقيت اي شي عن هذي السياره,,,,لدرجة اني تحسفت اني شريتها,,,,حتى موقع دوج بكبره مسحو الدرانجو من موقعهم من بعد اسبوع من وقت ما شريت السياره,,,,ادري انهم بينزلون درانجو جديد لكن ماله داعي يشيلونه من الموقع,,, نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    واخيرا هنا لقيت )الموضوع( الي مسوينه عن الدرانجو,,,,,حتى ماهو قسم اصلا,,,,,فحبيت اني اغتنم الفرصه واشارك بأول حدث اشوفه عن للدرانجو,,,,,,,,

وهذي هي مشكلتي مع الدرانجو,,,,ارجو من الأخوه الأفاضل ان يشوفولي حل لهذي المشكله المستعصيه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

السلام عليكم
    طلب مساعدة ,انا ابحث من مدة طويلة عن دودج دورانجو موديل ٢٠٠٣ Slt Plus فل كامل بحالة ممتازة ونظيف وبحثت في المعارض ولكن لاوجود له ,هل فيه من بخبرته يدلنا وشاكرلكم .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HEMI_V8 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم يا اخوان,,,,

انا عندي مشكله كبيره مواجهتني من اول ما شريت الدرانجو,,,,مشكله حتى الوكاله ماهي عارفه لها حل,,,ومشكلتي هذي يمكن واجهت الكثير من الي شرو هذي السياره,,,,

المشكله يا طويلين العمر,,,,,,,,,ماهي بالسياره بحد ذاتها,,,المشكله هي ان هذي السياره تواجه اضهاد مو طبيعي,,,,انا بصراحه من عشاق شركة دوج,,,,وشريت الدرانجو بسبب حبي للمشي على اي شي اشوفه قدامي,,,,ما احب اوخر عن اي شي اشوفه قدامي بالشارع,,,,حتى ولو كان آدمي,,,,,

المهم,,,,,,بعد ما شريت السياره,,,,فكرت اني ادور على منتدى او جروب او اي شي له بالنت,,,وللأسف,,,,,اني ما لقيت ولا شي,,,لا مواقع عربيه ولا مواقع اجنبيه,,,,في المقابل لو انك بحثت عن اي شي يتعلق بالتاهو او باليوكن راح تلقون كلشي تبونه,,,,من منتديات واقسام وجروبات ومعلومات وغيره,,,,لكن انا مع الأسف ما لقيت اي شي عن هذي السياره,,,,لدرجة اني تحسفت اني شريتها,,,,حتى موقع دوج بكبره مسحو الدرانجو من موقعهم من بعد اسبوع من وقت ما شريت السياره,,,,ادري انهم بينزلون درانجو جديد لكن ماله داعي يشيلونه من الموقع,,, نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    واخيرا هنا لقيت )الموضوع( الي مسوينه عن الدرانجو,,,,,حتى ماهو قسم اصلا,,,,,فحبيت اني اغتنم الفرصه واشارك بأول حدث اشوفه عن للدرانجو,,,,,,,,

وهذي هي مشكلتي مع الدرانجو,,,,ارجو من الأخوه الأفاضل ان يشوفولي حل لهذي المشكله المستعصيه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخي العزيز وربي كلامك صح
    حتى من الموقع حذفوا الدورانجو ؟؟؟؟؟ انا من كم يوم فتلت البلد ادور مضخة بترول للدورانجو و ماكنت احصل خبرني واحد ميكانيكي انه بلاقي حشيش ولا بتلاقي قطع دورانجو ماالك الا الوكالة قلت ياولد روح للوكالة اتبارك بوجوههم النيرة
    و طلعلى هندي وجهه مثل وجه البومة لا بينحلب ولا بينجلب ولا بيهز براسه لايمين ولا يسار الله يقصف عمره و عمر اللي سوا معه مقابلة التوظيف و وظفه

المهم رحت الوكالة و اجبروني لازم مع المضخة اشتري العوامة و كل الملحقات ولازم التركيب عندهم يعني طلعت ب 3000 ريال
    موخسارة بالدورانجو
    بالذات مثل ماقال الاخ بتعليقه الدورانجو و احنا مانحب نوخر عن الطريق اذا اعترضنا اي شي نحب ندووس بالدورانجو
    اي شي
    انا اقترح نؤسس موقع او منتدى خاص باصحابسيارات الدورانجو و الدودج نسميه ( رعيان الدودج ) بكل انواعه و نتشارك كل المعلومات عن هذه السيارات الجبارة
    و بقترح نسوي كراج خاص بتمويل مشترك نعدل و نلغم فيه سيارات الدورانجو فقط لحتى تصير سيارات مدبة للرعب بالطرقات و اللي يشوفها يصف على اليمين فورا
    و ينزل راسه احتراما لها
    وربي محد يعرف قيمة هي السيارات الا اللي بسوقها
    وبقول لصاحبنا اللي يبي نشفله حل
    اذا موعاجبتك السيارة و ملوعه شبدك فكها قطع و بيعها تكسب حسنات باصحاب السيارات اللي مثلها
    او ظبطها و سوقها و انت ساكت لانها فعلا سيارة مع احترامي
    و تحياتي لكم
    اللي عجبته فكرتي يرد و الباقي علي
    التعديل الأخير تم بواسطة نورس الدوحة ; 25/07/2010 الساعة 11:39 AM سبب آخر: نسيت بعض الجمل

اي والله ,,,, تدخل قائمة السيارات بموقع دوج وما تلقا الدرانجو,,,,ما ادري ليه حتى الشركه مستحقرته كذا,,,ماني عارف وشو السبب,,,ممكن ﻷنهم بينزلون درانجو جديد,,,,لكن ولو الدرانجو الجديد باقي عليه واجد,,,ولحد الآن هم ما اعلنو عنه رسمي اصلا,,,,مع العلم ان نزل الجراند شيروكي الجديد وما شالو القديم من الموقع..

وانا حييل ودي اني اظبط سيارتي ,,, وبنفس الوقت مالي خلق اروح اطلب قطع من المواقع,,,,ودي اني الاقي القطع بمحلاتنا عندنا,,,,,مره رحت عند الوكاله قلت لهم انا ودي اركب قطع الجراند شيروكي اس ار تي,,,,,قالولي هي تقدر تركبها,,,,بس حنا ما نعرف شلون,,,اذا تبي روح وكالة الأمارات اكيد يعرفون شلون,,,,,يعني حتى قطع من الوكاله ماني عارف اركب,,,,مع الأسف,,,

وفكرتك انا من زمان ودي اسويها لكني عارف ان محد حولك,,,,هو فيه مواقع للتشارجرات,,في مواقع عربيه واجنبيه بعد,,,,حتى قبل اسبوع كانو مسوين تجمع بالرياض,,,تجمع تشارجرات وتشالنجرات وثري هندرد سي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لكن الكلام ميين بيجيك لو بتسوي شي للدرانجو,,,هههه,,,

وانا معاك بأن هالسياره هذي ما في مثلها,,,,قوه وهيبه,,,,,وبالنهايه هي الأرخص,,,,لكن للأسف يعني,,,خاصه الموديل الي هو الشكل الأخير هذا ما تلقا له قطع ابد,,,واتمنى للي يعرف محلات تبيع له قطع يريت لو يدلني عليها,,,,وتكون بالمنطقه الشرقيه واللا بالرياض,,,,,,,,( اقصد قطع تظبيط مو قطع استهلاكيه )

الدرانجو الي عندي ليميتد 2009 والحين ماشي حول الـ40 الف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير يالغاليين

اهنيكم ياملاك دورانجو على الموتر الجبار اللي تملكونه
    وماعليكم من السعر وسعر البيع وصعوبة الحصول على قطع الغيار واستحاله الحصول على الاكسسوارات... الموتر ماشاء الله عليه يستاهل وزنه ذهب ... في البر ما يقدر عليه ولاموتر ثاني ((للي يعرف يسوق بالبر)) لا التايوتا ولا النيسان والا الشفر ولا حتى الكزس الجديد
    بقولها لكم نتيجة تجارب كثيرة

اللي مدمر الموتر اثنين لا ثالث لهما:
    الاول <<<< الوكالة التعيسة اللي الله ابلانا فيها
    الثاني<<<< الشريطية الانذال

لو ان الوكيل مثل باقي البشر قسم ليبيع مواتر دودج وكرايسلر بالهبل يفوق عددها الفوردات والكوامري

اتمنى لكم التوفيق واللي عنده موتر مو متعبه لا يفرط به تراه كنز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت انظم لرابطة المضطهدين...............نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim-s مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    سجلوني معاكم دودج درانجو 2009 4*4
    السياره اخذها جديده من الوكاله والحين ماشيه 14000 كيلو بس عندي مشكله في صوت مثل صوت الصافره يوم اكون ماشي واحياناُ يروح الصوت بصراحه جنني رحت الوكاله على صيانه 10000 كيلو وقلتلهم المشكله قالو لقينا المشكله وصلحناها واخذو مني 70 ريال قيمه شد واصلاح وبعد فتره طلع نفس الصوت مادري اش المشكله في احد يقدر يفيدني مع العلم الصوت يروح ويجي وفي جميع الاحوال حتي يوم اكون مهدي مثلاُ ما شي على سرعه 50 او 60 .
    بالنسية لمشكلتك مرت علي بسيارتين
    الاولى نيسان وانيت 98 الشكل الجديد بوقته
    وكنت اذا اسرعت يطلع صوت صفيييييييير اقوى من تبيه السرعه
    واستمر معاي الى ان انكسر (الزجاج) الامامي وركبت تجاري واختفى الصوت .

الحالة الثانية
    عندي دورانجو 2005
    قبل شهر بدا يطلع معاي الصوت خصوصا اذا مناطح الهواء

وعرفت العلة بس ما سويتها لان الطبلون كبير ويدبل الكبد

بنهاية الزجاج الامامي والطبلون في ربل بنهايته متحرك شوي بسبب ( اعتقد الحرارة ) او شيء مثل(قلم او اوراق حاطها بالطبلون وزحفت للاخر) فلما سديت المكان بشغله مؤقتا اختفى الصوت معاي

السلام عليكم
    يااخون معروض علي جيب دودوج دورانجو موديل 2006 م ماشي 65000 كم ماكينة هيمي 4*2 فل كامل جلد بدون شاشة عرض نظيف جدا صيانة وكالة كم يسوى بحد اقصى وهل تنصحون بالسيارة او لا , ارجو الرد عاجلا الله يجزاكم بالخير وهل بالفعل في مشكلة في الحرارة وغلا قطع الغيار

والله ما اقدر اقولك شي,,,,بس ترى جديد وكاله 2009 فول اوبشن دبل,,,سعره 115 الف ريال ,,,,,

ومشكلة الحراره هذي موجوده برظو عندي,,,لكنها طبيعيه تقريبا,,,يعني اذا كنت بعز الظهر وتحت الشمس وواقف مو قاعد امشي,,,ترتفع عندي درجة الحراره فوق النص بكثير,,,,,لكن بأي حاله ثانيه درجة الحراره مستحيل ترتفع

وبقطع الغيار بصراحه ما اقدر افيدك بشي ,, ﻷن انا سيارتي بعدها ما مشت اللا 30 الف وبعدي ما غيرت شي,,,والصيانه الدوريه كل خمس آلاف كيلو ما تتعدا 600 ريال,,,, ووقت الصيانه والحمد لله انا صيانتي تخلص بساعه وحده تقريبا,,,ﻷن انا اروح فرع صيانه فاظي ومافيه احد,,,,الفرع الصيانه بجيل بلد,,,,,اما عن الفروع الثانيه ما ادري كم تطول

ونصيحتي لا تاخذ ذا الموديل,,,ﻷنه واجهيته سيئه بصراحه D: ,,,خذ الموديل الي بعده عدلو وجهيته وصار احلى

سؤال الله يرحم والديك معروض علي جيب دوود ديرانجو 2003 وانا انشالله اب اشتريه بس عندي سؤال بسيط هل هو يجي دفع رباعي دائم يعني فوق سرعة الاربعين يفصل ولا مفصول واذا رغزت اشغله الله يرحم والديكم ردو علي لاني محتري ردكم بسرع وقت

وين اهل الخبره ياجماعه بخصوص السؤال محد رد علي هل هو دفع رباعي دائم ولا لاء

والله الظاهر اني اغض النضر عن هالسياره والسبب عدم افادتنا بالموضوع

أمسي على اخواني جميعا وأتمنى قبولي في رابطة الدودج
    حيث اشتريت درانجو جديد من الوكاله 2009 فول اوبشن دبل سعره 89 الف ريال له عندي اكثر من ( 7 ) اشهر تقريبا .
    والمشكلة في الحراره بعز الظهر وتحت الشمس ترتفع عندي درجة الحراره فوق النص حاولي ثلاث ارباع . سافرت بها إلى (دبي ) في عز الظهر والارض حامية لم تتعد حرارتها الثلاث ارباع في حالة الوقوف مع منافذ الحدود اما وهي ماشية تكون حرارتها فوق النص بشرطة . أما في الليل على النصف . وصلت السبت 28/8 /1431هـ من (دبي ) و ادخلتها الوكالة من يوم الاحد 29/8/1431هـ بسبب ارتفاع الحرارة وتغيير الاذرعة التي طلبوها من الخارج لوجود اصوات في الأسفل عند الدعس على البريك فجأة بقوة حيث تعمل( رجة ) في السيارة وهي في الوكالة حتى كتابة موضوعي لكم الآن حيث أنها تحت الضمان . علما بأن التكييف بارد وهي بالطريق . وعند سؤالي عن الحرارة لدى بعض الورش في الدمام أخبروني بأنها من (بلف الحرارة ) حيث قالوا لي بأن (بلف الحرارة شد الوكالة )تكون السست فيه عددها كثيرة فيحتاج إلى تقليصها إلى عدد اقل حتى ينفتح البلف أكثر وتقل الحرارة إلى أقل من النصف . أما التي تأتي مع السيارة فيكون الفتح فيها على النصف دائما فترتفع الحرارة في عز الظهر عند الوقوف في الزحمة وحتى ولو في الليل . لذا لفت نظري البلف المعروض في موضوعكم اعلاه هل يصلح لتركيبه على موديل 2009 وأين اجده في الدمام ولو أمكن رقم موديله حيث سيستفيد منه الكثير من الاخوان الذين قراءت مشكلتهم عن ارتفاع الحرارة وهم ربما الاغلبية في هذا الموضوع .علما بأن تقليص سست البلف نجحت بدرجة كبيرة مع سيارات الشفر (بليزر ) حسب كلام الفنيين حيث جربوها عليها .
    اتمنى الرد الوافي منكم اعضاء الدرانجو .

صفحة 11 من 66 الأولىالأولى ... 5678910111213141516172161 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)