15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 6 من 78 الأولىالأولى 1234567891011121656 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 1170

الموضوع: ماهو أفضل جهاز راديو

رد: ماهو أفضل جهاز راديو

ظنك وين نلقى المحل هذا والشي الثاني الرديو الماني ماله وكيل في السعودي ومادمك قلت مافيه استفسار كان عندي رادو صيني شاريه 25 ريال بس ويجيب الدوريات صافي وراحو الشباب وشرو واجد والدوريات صافيه مره كنك معك جهازهم ههههههههههههههه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسهيل مشاهدة المشاركة
    ظنك وين نلقى المحل هذا والشي الثاني الرديو الماني ماله وكيل في السعودي ومادمك قلت مافيه استفسار كان عندي رادو صيني شاريه 25 ريال بس ويجيب الدوريات صافي وراحو الشباب وشرو واجد والدوريات صافيه مره كنك معك جهازهم ههههههههههههههه
    الأخ سهيل ممكن صورة لهذا الراديو واسمه ومكان بيعه الله لا يهينك

الله لايهينك يامحمد

ولاعدمنااك على الخدمه

هو صادق وش موديله؟؟؟ ياليتك تعطينا الموديل--يا اسهيل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيدالجزيرة B مشاهدة المشاركة
    الله لايهينك يامحمد

ولاعدمنااك على الخدمه
    الله يسلمك-.-

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقربلخزمر مشاهدة المشاركة
    الأخ سهيل ممكن صورة لهذا الراديو واسمه ومكان بيعه الله لا يهينك
    اخوي صقر الرادو الصيني شريه من البطحاء اذا رحت للمواقف المعروفه ببطحاء توقف هناك بعدين تنزل وتروح تجاه الخياطين بعدين تدخل من وسطهم لين تطلع على شارع وسيع شوي تروح يسار بتشوف ناس على اليمين تبيع اواني منزلية تخليهم على يمينك وتشوف محلات الهنود لبيع الاكترونيات محلات صغيرة على اليسار او قبل الاواني على السيار وجهك شرق الجهاز مافيه له عندي صوره الكلام هذا قبل اربع او خمس سنوات ويشبه الجهاز الي حطه واحد من الشباب الي يقول 180 ريال بس اسود وسعر25 اذا طالت وشمخت بس الدوريات صافيه مرررررررره وانا بروح لي يوم لمحل لي قال عليه اخونا محمد الرس رديو شاك وبمر البطحاء الشوف فيه اولا

يا -اسهيل- جهاز سوني موجود بمعرض اسمة --عالم سوني--وكيل سوني بالسعودية هو اللي تلقى فيه الراديو....بس عطنا علوم راديو شاك بعد الزيارة.

يعطيك العافيه أخوي اسهيل ولا يهون الأخ محمد
    وصف ممتاز وإن شاء الله لنزلت الرياض بمره بعد مرورك له

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسهيل مشاهدة المشاركة
    اخوي صقر الرادو الصيني شريه من البطحاء اذا رحت للمواقف المعروفه ببطحاء توقف هناك بعدين تنزل وتروح تجاه الخياطين بعدين تدخل من وسطهم لين تطلع على شارع وسيع شوي تروح يسار بتشوف ناس على اليمين تبيع اواني منزلية تخليهم على يمينك وتشوف محلات الهنود لبيع الاكترونيات محلات صغيرة على اليسار او قبل الاواني على السيار وجهك شرق الجهاز مافيه له عندي صوره الكلام هذا قبل اربع او خمس سنوات ويشبه الجهاز الي حطه واحد من الشباب الي يقول 180 ريال بس اسود وسعر25 اذا طالت وشمخت بس الدوريات صافيه مرررررررره وانا بروح لي يوم لمحل لي قال عليه اخونا محمد الرس رديو شاك وبمر البطحاء الشوف فيه اولا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي انا اشتريه100ريال جب لي لاانه اظن شبه مستحيل الان
    سبحان الله وبحمده

هلا وغلا بالاخ ابو غلا

صوره جميله جدا واحترافيه

وتسلم يمينك على الابداع

اخوي محمد الرس السلام عليكم
    ابشرك رحت لم راديو شك الي في شارع التحلية الرياض ولقيت عندهم رادو على كيف كيفك بس ماشريته لني عارف نفسي اشتري شي ولا استعمله بس حلو رقمي سعره 400 وشوي بس روعه الصراحه وبعدين فيه محل تقدر تشبك فيه سلك الاريل وكل المنتجات لي عندهم صيني مواصفات امريكي تدرجه اولى ولقيت عندهم كشفات شكلها حلوه وانا ما ابخصبه 0سعرها 180 الي 300 ولي شريته من عندهم ساعه رقميه فيها درجة الحراره وهو الشي الي ابحث عنه
    لكن في موضوعنا شي نسينا نذكره الي هو الرادو الروسي الاصلي القديم شي
    هذا موقع راديو شك منتجات حلو http://www.logta.com/ar/retailerprom...id=-1&catid=-1
    التعديل الأخير تم بواسطة اسهيل ; 07/03/2010 الساعة 11:04 PM سبب آخر: تقص

حائل - عبدالعزيز العيادة

سجل طفل في حائل اسمه ضمن أصغر متعاون سنا في المملكة مع الجهات الامنية، وذلك من خلال مبادرته الذاتية بإبلاغ شرطة منطقة حائل وبمساعدة والده عن جهاز راديو يتم بيعه وتداوله بالأسواق يكشف بسهولة مايتم تداوله من معلومات أمنية سرية لدى أجهزة رجال الأمن بالمنطقة، وقال لـ(الجزيرة) الطفل مهند بن فهد سالم السيف أنه تفاجأ عند تشغيله لجهاز الراديو الصغير تداخل أصوات بعض الأجهزة المستخدمة في شرطة منطقة حائل، وحينها لم أصدق، خصوصا وأن الجهاز لم أقم بتعديله أو تطويره أو تغيير شيء به، وانما وجدته بهذا الشكل بعد شرائه، حينها كانت مشاعري الوطنية أكبر رغم كل شيء ولم يكن في ذهني إلا الاتجاه نحو شرطة المنطقة والابلاغ عن هذه النوعية من الاجهزة لكي تتخذ الجهات الامنية اجراءاتها تجاه هذه الاجهزة.

وقد قام نائب مدير شرطة منطقة حائل اللواء فهد بن صقر الحوشان بتسليم الطفل ووالده شهادة شكر لقيامه بإحضار هذا الجهاز وثمن حرصه وامانته واخلاصه وقيامه بابلاغ والده والحضور سويا لشرطة المنطقة. وقال إن هذا يدل على مايتمتع به أبناء المنطقة من وطنية وحسن تربية ولله الحمد. والد الطفل من جهته كان سعيدا بموقف ابنه وأكد ان ابنه أصر على تسليم الجهاز للشرطة بشكل عاجل سائلا الله بأن يديم على الوطن أمنه واستقراره.

وسعره زي ماقلت 25 هذا للحاطه بس خبرلقيته بانترنت

يعطيك العافيه يا محمد
    اذا اعجبك موضوعي فلا تكتب شكرا فقط بل ادعو لي ولوالدي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الله يعافيك يا أبو نواف.............................................. ....................

-----------------------استفسارسريع ----------------------

صفحة 6 من 78 الأولىالأولى 1234567891011121656 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)