15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 76 من 78 الأولىالأولى ... 2666707172737475767778 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,126 إلى 1,140 من 1170

الموضوع: ماهو أفضل جهاز راديو

رد: ماهو أفضل جهاز راديو

السلام عليكم ...

ياجماعة الخير شريت الجروندج ساتيلات 750 ولو حد من الشباب يفيدنا بكيفية عمل ايريل خارجي وجزاكم الله كل الخير... وعلى الفكرة الجهاز قمة في الروعة والاتقان ولكن محتاج شوية وقت عشان ابدا اتعرف ع الجهاز...

وشكراً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Raghda مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ...

ياجماعة الخير شريت الجروندج ساتيلات 750 ولو حد من الشباب يفيدنا بكيفية عمل ايريل خارجي وجزاكم الله كل الخير... وعلى الفكرة الجهاز قمة في الروعة والاتقان ولكن محتاج شوية وقت عشان ابدا اتعرف ع الجهاز...

وشكراً

نفس سؤال الأخ ( Abu Raghda ) من يفيدنا

السلام عليكم..

يا اخوان وش رايكم في جهاز Tecsun Pl-660

وهل أقدر أستمع للمراسلات والطيران من خلاله.؟

وكيف صفاوته.. هل تنصحوني أشتريه والا لا.؟ لان سعره في أمازون حول 450 ريال ومع الشحن ممكن يوصل 550 ريال.. نصائحكم يا أخواني

شكرا لكم
    صَـلاحُ أَمْـرِكَ لِلأَخْـلاقِ مَرْجِعُـهُ.. فَقَـوِّمِ النَّفْـسَ بِالأَخْـلاقِ تَسْتَقِـمِ

السلام عليكم..

يا اخوان وش رايكم في جهاز Tecsun Pl-660

وهل أقدر أستمع للمراسلات والطيران من خلاله.؟

وكيف صفاوته.. هل تنصحوني أشتريه والا لا.؟ لان سعره في أمازون حول 450 ريال ومع الشحن ممكن يوصل 550 ريال.. نصائحكم يا أخواني

شكرا لكم<br/>

أرسلت من SM-N900 بإستخدام تاباتلك

وعليكم السلام
    جهاز جيد
    وانصحك تشوفه باليوتوب

Thumbs up رد: ماهو أفضل جهاز راديو

بخصوص عمل الأريل هنا بالمشاركة 8
    http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=369927

والرابط يفيد بكل مايخص الراديو

السلام عليكم ... بحث صباح اليوم عن مقر شركة رمث ولم اجد المقر رغم انه موضح بخريطة غوغل انه في شارع الامير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي ... بحثت في امتداد الشارع يمين ويسار ولم اجد لها اي اثر

السلام عليكم مساء الخير للموجدين. عندي سؤال أرجو منكم الاجابه وأخص أخونا محمد _ الرس السؤال هو هل من الممكن اقتناء الراديو الجبار icom ic-R9500 كيف اقدر احصل عليه وكم سعره وهل يلزم رخصه هواه لاسلكيه. شاكر ومقدر للجميع. ارجو سرعه الرد. تقبلوا مروري.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بزاخة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم مساء الخير للموجدين. عندي سؤال أرجو منكم الاجابه وأخص أخونا محمد _ الرس السؤال هو هل من الممكن اقتناء الراديو الجبار icom ic-R9500 كيف اقدر احصل عليه وكم سعره وهل يلزم رخصه هواه لاسلكيه. شاكر ومقدر للجميع. ارجو سرعه الرد. تقبلوا مروري.
    جهاز استقبال فقط يعني استماع اعتقد ماهناك مشكله ولايحتاج رخصة هواه لكن تقدر على سعره حول 30 الف .على ذمة الايباي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

للتواصل بخصوص الجارمن
    على التويتر
    888Sameer

السلام عليكم
    هذه اول مشاركة لي معاكم تحديداً في الموضوع هذا لاني من العاشقات القديمات للراديو من لما كنت طالبة في المرحلة المتوسطه كان رفيقي وكنت متابعه جيدة لإذاعة جدة والرياض الين عرفتني زميلة دراسة وكانت مثلي تحب الراديو عرفتني على إذاعة مونت كارلو واصبحت متابعه لهذي الاذاعة وصرت اتبحر اكثر في عالم الاذاعات كنت القط بث إذاعة أورشليم القدس وإذاعة دمشق وإذاعات مصر وكنت أسهر في الليالي على إذاعة دولة الكويت كانت تبث برنامج اسمه امسياتنا كان يقدمه عبيد العتيبي وفيصل الدويسان الله ياذيك الايام كنت مغرمه على صوت فيصل هههههه
    ولما غزا صدام الكويت تعرفت على إذاعة bbc وصرنا نتابع الاخبار عن طريقها بس لما طلعت الفضائيات وإذاعة mbc fm الله يخسها اخذتني الموجة ونسيت اذاعاتي القديمة
    المهم قبل فترة رحت عالم سوني في الاندلس مول سألتهم عن الراديوهات قالي ماعد صرنا نبيعها نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وقالي جربي روحي البلد ودوري هناك يمكن تلاقين
    وفيه هنا كم شخص مدحو محلات راديو شاك ان شاء الله الاقي طلبي عندهم عاد انا مالي في اهتمامات الشباب موجات الطيران و هواة اللاسلكي انا تركيزي على الاذاعات والبرامج الاذاعيه
    هذي صورة الراديو اللي كنت اتابع فيه اخبار الـ بي بي سي ايام حرب الخليج شريناه سنة 1990

وهذي لوحة الموجات من قريب

وهذا شكله من ورا الغطا ضاع وحطيت شطرطون وكمان الاريل حقه مكسور

وبس هذي مشاركتي كانت مجرد نبش لذكريات ماضي مازلت أحن له

نسيت اسالكم ايش اقتراحكم بخصوص جهاز راديو جديد للاستماع للإذاعة لاني احصل مرات اجهزة تكون مذياع مع مشغل dvd وانا ما ابغاها ابغى راديو فقط

كان معي نفس الموديل
    اذا الجهاز للبيع فارغب بشرائه بعد المعاينة حتى و إن كان لا يعمل
    و اذا الجهاز غير مخصص للبيع فارغب بامتلاكه بأي شكل ( برجاء)
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    فيما يخص استفسارك عن جهاز راديو استماع فأنصح براديو
    TECSUNPL-880
    تم تجربته مسبقا و أثبت جدارته
    و بالإمكان متابعة تقارير و تجارب بالبحث في اليوتيوب
    ______ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ_____
    مرة أخرى ( أرغب بشراء الراديو القديم )
    سماعة اذن كانت زمان تجي مع الراديو او التلفزيون .... ايام الصناعة الياباني .. .. .. سقى الله

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    لوسمحتوا انا بالرياض وعندي رادو سوني 7600 متعطل ابي اصلحه وين محلات الزينه او احد يخبر لي محلات خارج الرياض وشغلهم صح او اذا وكاله توفر قطع يعلمني

القراندل ظ£ظ¥ظ× هل احد جربه يعلمني

عندي ظ§ظ¦ظ×ظ× سوني متعطل نوجات ا ف م الباقي شغال للبيع او يخبر احد يصلحه وعندي تكسون ظ¦ظ¦ظ× اخو الجديد السوم ظ¥ظ×ظ× والبيع قريب بكرتونه تكسون

الزين غالي .. لكن انا لقيت رادو صيني رخيص وعالي الحساسيه ومتعدد الموجات FM/MW/SW1.2.3.4 و FML وفي اربع طرق للشحن مثل الشحن بالكهرب او هندل ( تهندل دقيقه يكفي 20 دقيقه ) وشحن بالطاقه الشمسيه اوتركب حجارات اصبع .. يعني لاتشيل هم الكهربه وفيه كشاف يمشي الحال واناره للقراءه اوغيره وكل المواصفات بـ 107 ريال نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اسمه DEGEN DE16

http://ar.aliexpress.com/item/DEGEN-DE16-FM-FML-MW-SW-hand-Crank-Dynamo-Solar-Emergency-alarm-Radio-LED-light-World/32491879810.html?ws_ab_test=searchweb201556_1_21_7 9_78_77_92_91_22_80,searchweb201644_5,searchweb201 560_9

صفحة 76 من 78 الأولىالأولى ... 2666707172737475767778 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)