بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي سعد ابومحمد واخوي عقمر وين ابوعبدالعزيز

تعجز الكلمات والله عن شكركم وتقديرنا لمجهودكم الكريم في أظهار هذا التقرير لللتجمع الأول للرابطة في ابهى حله وصورة تكون عليها التقارير المصورة وكل صورة ماشاء الله احلى من الثانيه شكرا لكم من القلب للقلب ويعلم الله كم سررت وتشرفت بمعرفتكم جميعاً عسى الله يجمعنا واياكم في جنات خلدة

ولا أنسى شكر جميع الاخوان الذين حضروا لهذه الرحلة صغيرهم وكبيرهم واقول لهم بيض الله وجيهكم وماقصرتوا وتشرفت والله بمعرفتكم واعتبرها من اجمل الرحلات التي قمت بها لما فيها من اريحية وصفاء نفوس لله الحمد عسى الله يديم المعروف والأخوة بيننا ويجمعنا واياكم في رحلة اخرى قريباً

هذه اعتبرها خفافية وسريعة شوي وكان بودنا والله انها طولت ... ولكن الجايات اكثر ان شاء الله

فالوقت معكم يمضي بسرعة وكم تمنيت لو أني قابلتكم من زمان والله يديم المحبة والمعروف

اخوي سعد 777 الشكر بحقك قليل فأنت دينمو ومهندس الرحلة والله يعطيك العافيه وفيت وكفيت ياابومحمد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اخوي عقمر وين وضيفه الكريم : مضيفنا الكريم شكراً لك من الاعماق أغبطك صراحة على حسن خلقك وكرمك الحائلي الاصيل

ابو عبدالعزيز ( بر وبحر ) : قبلة على جبينك أخي الأصغر ( مانبي نكبرك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ) فوالله مهما قلت في حقك سأعتبر مقصر .. انت فعلاً فاكهة الرحلة وماشاء الله عليك يالغالي هب ريح وشقردي عسى الله يبارك لك في صحتك ومالك وفعلاً الرحلة معك لها طعم آخر فلا اتخيل رحلة اخرى بدونك ..

ابوهتون : حكيم الرحله اسعدني حضورك .اخي الكريم والذي تشرفت بمعرفته الله يعطيك الف عافيه والله يبارك لك في مالك وصحتك فانت بالذات اذا قمت تسولف ماودي انك تسكت .... ماشاء الله عليك ويازين هرجكم زيناه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اخوي حرنتش وضيفة الكريم : جنتل الرحلة اسعدني وشرفني حضوركم وهذه والله انها الساعة المباركة اللي تعرفت عليكم فيها

النوخذة البحريني : دبلوماسي الرحلة ( صديقي الدوبلماسي ) نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي اشكر تواجدك واقدر لك تعنيك وسفرك للحضور واتمنى من كل قلبي انك استمتعت معنا بهذه الرحلة والى اللقاء قريباً نتطلع لشوفتك بأقرب وقت ان شاء الله

الأخ المهذب الخلوق جداً expedition 09 نورتنا بحضورك وماشاء الله عليك وعلى موترك الليث الأبيض نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي كنت خير رفيق نتشرف بمعرفته وبوجوده بيننا في كل رحلة ان شاء الله

الأخ مفتاح التقنية : عقيد القوم وشيخنا الكريم اشكرك من كل قلبي تشرفت فيك وبمعرفتك والله انك شيخ وموترك موتر شيوخ ماشاء الله تبارك الله

اوووووه ابوراشد : شمعة الجلاس نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ونورها نورت الجلسة باريحيتك ووساعة صدرك الله يسعد ايامك يارب .... ياخي غريبه ماتشتغل بارامكو وماعندك كابرس خخخخخخخنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ابو سالم : رفيق الدرب ومساعد الكابتن وملاح السفينه انت اخي التي لم تلده امي عسى الله يخليك لي ولايفرقنا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

حبايب قلبي ( عبدالعزيز ومشعل وماجد ) انتم والله فرحة الرحلة وسعادتها وكم كنت سعيد بكم

اسأل الله لكم التوفيق في حياتكم والله الله في ابوكم لااوصيكم فيه بالخير ترى الجنة تحت اقدام امكم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي خخخ

جميع الأخوان والله اني كسبت معرفتكم وتشرفت فيها الله يجمعنا واياكم على الخير والتقوى في رحلة اخرى قريباً ان شاء الله

قولوا آآآآمين .....

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ياجعل من جاب ذا الوجيه للجنة