15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: الوعد قدام يا راعي عنيزة

الوعد قدام يا راعي عنيزة

السلام عليكم
    انا يوم سمعت ارسالك ذاك اليوم وانا بالثمامة ، وانا منيب مصدق و للأسف كانت الاشارة ضعيفة بحيث اني ما قدرت اسولف معك ، لكن اني اسمعك هذا انجاز بحد ذاته.
    لكن اليوم انشاء الله ابي اركب امبي ، و ابي اراسل استراليا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ، كودي القاك اليوم على نفس القناة مع ابو سلمان و إلي يبي من الشباب .
    قناة 146050
    و الوعد قدام
    الخبرة هو الإسم الذي يطلقة الشخص على تجاربه الفاشلة

"Obstacles are those frightful things you see when you take your eyes off your goal."
    Henry Ford

راعي عنيزة زائر

Cool

لا صرت بالثمامه والتلحيط حاديك ***** فركب ستيشن سيار واترك اللارسن نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

هلا والله بخلفهم

هاه عساك اقتنعت ان اللارسن الله بالخير نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ركب ستيشن سيار وكرر التجربه وتمتع بالفرق يا بعدهم كلهم

و برضوا سمعت اشارتك
    لكن للاسف ما قدرت اراسلك لان :
    1- الجو كان قافل.
    2- بطارية السيارة ما تقدر تستحمل سحب الجهاز و الامبي سواء.
    3- خايف على امبي ابو سليمان.
    4- الصراحة تأخرتوا علي بالحيل ، قاعد مرتز بالثمامة بالحالي من 8:30 إلى 10:20 ، وش حركات المنكباني ذي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي .
    المهم انا بانتلي إلي على قولك تعبان سمعت إشارتك وانت معك توجيهي 10 دي بي و امبي . وانت ذاك اليوم تحاول تراسل ابو سليمان بانتل الدايموند و بالامبي و توجيهي ابو سليمان ماشاء الله ما يستقبلك إلا بزي.
    نصل إلى نتيجي ان إريلي ممتاز ولا احسن منه و لاثبات هذا الشئ استقبلت اشارتك مرتين و في منطقتين مختلفتين.

راعي عنيزة زائر

Cool

من ناحية النكباتو انا مالي علاقاتو نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الصراحه ما قريت الموضوع ذاك اليوم وحتى ما كنت ناوي اطلع بالتوجيهي بس اتصل فيني ابو سليمان وعطاني خبر واخذت العده معاي ولا كان فيه اتفاق على وقت محدد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

والجو ذاك اليوم تراه حليل شوي لدرجة اني راسلت ابوعبدالله بوضوح تام وابراج تطق ال 11 حتى اني اول ما راسلته احسبه من القصيم ويبي مداخله ومن الفسق طفيت الامبي وحطيت الجهاز على الميد وبرضه يسمعني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وشقران راسل ذاك اليوم بدون امبي وبرضه استقبلته طبعا هم ثابتين ولهم وضع ثاني غير المتحرك مثلك ومثلي وانشالله اننا نكرر التجربه وننجح بس عليك اختيار الموقع المناسب يكون مفتوح المجال باتجاه القصيم ويفضل انك تستعمل الجارمن لقياس ارتفاع المكان الي تراسل فيه (اكثر من 750 متر فوق سطح البحر يعطي نتائج ممتازه)
    والجهاز مع الامبي لحالهم يحتاجون 50 امبير واكثر يعني بطاريه 70 او 80 امبير بتكون مناسبه

السلام عليكم
    الصراحة البطارية إلي عندي 75 امبير و شكلي ابي اطلق 90 امبير ، الان اذا راسلت اسمع حس الموتر يضعف. و الله اعلم لكن عن قريب سينكشف الغبار .
    [IMG]<CENTER><P><IFRAME WIDTH=65% HEIGHT=240 SRC="http://nobody.jeeran.com/movie2.swf"></IFRAME><BR></CENTER>[/IMG]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)