15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 93 من 163 الأولىالأولى ... 438387888990919293949596979899103143 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,381 إلى 1,395 من 2438

الموضوع: رابطة ملاك ارمادا

رد: رابطة ملاك ارمادا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمادا موقف مشاهدة المشاركة
    يا اخوان انا موتري 2009 المكيف بارد لكن ضخ المكيف ضعييييف مرررره
    فلتر المكيف ما غيرته

وشكرا لك اخي ارمادا على ايضاحط لصوت الطقطقه
    السلام عليكم ورحمة الله جميعاً
    اخوي .. الفلتر مع الوقت ينسد ويمنع مرور الهواء لذلك تغييره دوريا مطلوب
    .... انا من ناحيتي في موسم الصيف اشيل الفلتر علشان يسمح بأكبر دفع للهواء
    ادري يمكن البعض ما يتفق معي في هالحركة بس انا اشوفها عادية ولا منها خطورة خصوصا وانها لفترة محدودة وطبعا مع المحافظة على نظافة السيارة من الداخل خصوصا تحت ارجل الراكب بجانب السواق.

مساكم خير جميعا
    استفسار بسيط وسريع
    وش الحل الأنسب لنزول السياره (تطييحه) من الخلف بعد تحميل السله ..
    هل فيه يايات مناسبه تركب عليه غير حقت الوكاله ؟
    ولا الكعكات تأدي دور في هالمشكله ؟
    الله لايهينكم ..

تجلل غدراً حرملاء وأقلعت..سحائبه لما رأى أهل ملهما

حيااك الله اخوي راعي المذنب

مسااك الله بالخيراات والمسرات ..

اشور عليك والراي لك طبعا .. البالونات ابرك وافضل واثبت من الكعكات او اليايات

لان البالونات لا خلصت من التحميل او السفر تنسمهن ويرجع الموتر بلد

اما الكعكات او اليايات دايمه .. وانت ابخص .. وان شاء الله الاخوان ما يقصرون بالراي والشور ..

راجع هالمشاركه للاستفاده ::

http://www.mekshat.com/vb/showpost.p...&postcount=616

هلااا بك ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اسعد الله اوقاتكم جميعا إخواني أنا حاليا بالرياض ويا ليت احد يدليني علي ورشه ممتازه ومجربة ابي اسوي تشييك للموتر قبل أسافر عليه الصيف وياليت لو احد يقدر يدلني علي مساعدات افضل من حق الوكاله لأني كنت ناوي اطلب من امريكا وللأسف ما لقيت وقت بسبب الأشغال الله لا يشغلنا الا بطاعته وتكون مجربه ومتوفرة بالرياض ولكم خالص الشكر

وعليكم السلااام ورحمة الله وبركااته

حيااك الله اخوي armada2007

الورش كثير اللي تفحص كمبيوتر ومكانيك وكهرب ..
    اللي سبق ومريتهم العضيب شارع خالد بن الوليد طريق خريص مخرج 28
    وفيه الغروب شارع المعارض الشرقي طريق خريص مخرج 30
    فحص شامل كمبيوتر ومكانيك ويجربها المهندس على الطريق والاسعار من 250 الى 300
    الغروب عندهم فلبيني شيبه كويس .. وتاخذ تقرير مختوم
    واذا طلع عندك اصلاحات صلحها عند ورشة الثنيان اسعارهم جدا ممتازه وتخصصهم نيسان ..
    بخصوص المساعدات لا تاخذ الا نيسان لان اللي بالسوق نفس الاداء واقل عمر ..
    الا لو حصلت امريكي مثل رانشو او بلستين كويس بس ما فيه عندنا لابد طلب ..
    جسب تجربتي للموتر مرتاح من المساعدات لان ركبت لفت قدام وبالون خلف والوضع تمام ولله الحمد ..

الله يسهل امرنا وامرك ومن يقراا .. هلااا بك

السلام عليكم ورحمة الله
    مشكور اخوي ارمادا le تم زيارة ورشة الثنيان بمخر 18 وقابلت الاخ ابوابراهيم رجل محترم جدا ورجل متمكن وكنت حاط ببالي اغير المساعدات حقت الوكاله ولاكن ولله الحمد لقيت اخر حبتين عند ابو ابراهيم صاحب الورشه من نوع بلستن وقمت بمقارنة مساعدات جديده من الوكاله وبين مساعد بلستن (bilstein) فوجدت الفرق كبير جدا وقوة الضغط اعلا بنسبه كبيره من مساعدات الوكيل وتم تركيبها بالاضافه تم تغيير المساعدات الخلفيه وتركيب نوع gabril ultra هو اقل جوده من الامامي ولاكن هذا المتوفر واصبح فرق كبير جدا بعد تركيبها وهذي هي الصور قبل التركيب :-

هذي صور مساعد الوكاله وبجانبه مساعد بلستن :-

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وهذا صورة مساعد الوكاله

وهذا المساعد الذي تم تركيبه

طبعا تم تغيير مساعد الهدروليك الخلفي وتركيب هذا المساعد

حبيت اضيف لكم يااخوان طريقة تغيير فلتر المكيف طبعا اكيد الاغلب عنده معلومه او احد سبقني بالموضوع ولاكن هذي يستفيد منها الاخوان الي يعانون من ضعف في ضخ مكيف الهواء طبعا بعد ماانتهيت من تركيب المساعدات رحت للبيت وقمت بتغيير فلتر المكيف بنفسي وقمت بشرائه بمبلغ 50 ريال من الوكاله قطعتين وهذ صور الفك والتركيب :-

يوجد ورقة شرح مفصل بفك الفلتر وتركيبه يكون بداخل علبة الفلتر يوجد 4 مسامير من الاعلي و2 مسامير من الاسفل ايضا بالامكان الدخول علي اليوتوب ويوجد مقطع كامل بالشرح ..

فتحه الفلتر مقفله بمسمار بالداخل من الجهه اليمنى يتم فكه واخراج الفلتر

تم اخراج الفلتر القديم ووضعه بجانب الفلتر الجديد وانضرو الفرق كيف

طبعا الفلتر بعد تغييره بتلاقي فرق كبير في ضخ هواء المكيف وفي رائجة الهواء داخل السياره بالنسبه لي ركبت قطعه وحده من الفلتر يكون ضخ الهواء اعلا عشان فترة الصيف فقط واصبح ضخ الهواء ممتاز داخل السياره وبامكانكم تركيب الاثنين وهذا هو الصح بس انا تركت واحد اسف علي الاطاله طبعا موضوع المساعدات سبقني فيها الاخوان من قبل وايضا الفلتر ولاكن كتجديد وتحديث الموضوع لان اكيد الجميع يحتاج هذه المعلومات ولكم تحياتي يااخوان ولاتنسوني من دعائكم ......

ما شاء الله شغلك مرتب الله يوفقنا واياك

وتقريرك جدا ممتاز ومفيد لا هنت ..

نبي انطباعك عن المساعدات بعد الاستعمال وهل ارتفع وجه الموتر او لا ؟ لاني اشوف ان الجدد اطول ..

واسعارهن وتكلفة التركيب عشان تكمل الصوره الله يثيبك ..

لك جزيل الشكر على مجهودك بالمتابعه واضافة الصور .. هلااا بك

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ممكن أكون أحدى الزملاء في هذا المنتدي لتعم الفائدة لجميع بأذن الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللهو الخفي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ممكن أكون أحدى الزملاء في هذا المنتدي لتعم الفائدة لجميع بأذن الله

حيااك الله اخوي اللهو الخفي ..

مكانك وبين اخوانك ما يحتاج تشاور هلااا بك ومن يقراا ..

سرنااا حضووورك ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمااداا LE مشاهدة المشاركة

ما شاء الله شغلك مرتب الله يوفقنا واياك

وتقريرك جدا ممتاز ومفيد لا هنت ..

نبي انطباعك عن المساعدات بعد الاستعمال وهل ارتفع وجه الموتر او لا ؟ لاني اشوف ان الجدد اطول ..

واسعارهن وتكلفة التركيب عشان تكمل الصوره الله يثيبك ..

لك جزيل الشكر على مجهودك بالمتابعه واضافة الصور .. هلااا بك
    السلام عليكم ورحمة الله ابشر من عيوني عمنا ارمادا le

تكلفة المساعدات الاماميه 1300 وتكلفة المساعدات الخلفيه 300 ريال وشغل يد 150 المجموع 1750 بصراحه اسعار ورشة الثنيان ممتازه وصاحبها رجل محترم
    بالنسبه للارتفاع مالاحضت فرق نفس الارتفاع تقريبا ولاكن الفرق كبير وواضح بعد تركيب المساعدات
    الاماميه بصراحه ممتازه جدا وانصح فيها وتجد الفرق اكثر عند السفر تجد ثبات الموتر وتماسكه مع المطبات مايقارن بمساعدات الوكاله وانا مستغرب جدا من الشركه المصنعه مالقت حل لهذه المشكله انا اقول في نفسي يمكن شوارعهم نضيفه مو زي شوارعنا ولا يلاحظون المشكله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي المفروض تكون شوارعنا تجارب للشركات المصنعه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي اتمنا اني وفيت وكفيت ولكم تحياتي ....

سلمت اخوي قسم بالله انا مبسوط من الشغل اللي شايفة من الاخوان رابطة الارمادا وكذلك الاعضاء عساكم على القوة .
    حقيقة في بداية الامر سعيد بانظمامي لرابطة الارمادا هذه السيارة الفريدة من نوعها والقوية بشكل كبير لاني امتلك واحدة من هذه السيارات 2008 والحمد لله وما شاء الله واذكروا الله يا شباب اني من يوم ماطلعتها من الشركة الى وقتكم هذا وانا ولله الحمد ما اغير الا زيت وسيفون رغم اني ذبحتها مشاوير وسفريات وماشية الى الان 220022 كم وما قد راجعتها الشركة الى الا مرة واحدة بعد 1500 كموبعدها ما شافتي الشركة الا سألت عن القماشات الخلفية والامامية و سير المحرك والبواجي وزيت الجرابوكس واخذتها الشهر الماضي غير كذا ما وديتها صيانة ولله الحمد ما شية معاية زي الحلاوة رغم اني ما خليت منطقة سواء بالجنوب أو الرياض او الشرقية أو القصيم أو المدينة هذا غير مشاوير اللي في مدينتي .. أذكروا الله
    لكن واجهت مشكلة بسيطة في هذه الفترة وهي :

* قبل لأخذ زيت الجرابوكس صحيت الصبح وحميتها كالعادة وطلعتها من البايكة ولما جيت ابتحرك للامام حسيت الموتر ثقيل مررررررة كاني اجر شيول معاية وبعدها شيكت على الزيت (الجرابوكس) وخبرني البنشري لازم اغير الفلتر وبعدها والحمد لله سلك الموتر كالعادة لكن رغم ذلك رحت الشركة واخبروني انو ما لها فلتر لها زيت يتغير فقط مثل زيت الماكينة واخذته لكن نصحني اني ما اغيرة دفعة واحدة اغيرة شوي شوي من كل اسبوع تقريبا بشكل بسيط بنسبة ما بين لتر الى لترين حتى يمتزج الجديد مع القديم ولا يتفاجئ القير وبعدها اغيره دفعة واحدة والحمد لله سويت بشكل منتظم ولله الحمد وسافرت عليه الان وباقي تقريبا لترين من الجديد والقديم تقريبا واغيرة كامل ولكن الحمد لله ما شيه من ابدع ما يكون ..
    السؤال هل هذا كان تنبية للجاربوكس اني لازم اتفقده أو انو على وشك الخراب لا سمح الله ؟؟

* المشكلة الثانية أواجها ألى الان اشارة الكفرات مولعة رغم اني شيكت على ضغط الكفرات وبين لي في الشاشة كفرين لهما نسبة ارقام الضغط وكفرين لا ؟! هل من الحساسات أو يحتجلها برمجة رغم إني برمجتها لكن دون فائده ؟ وهل فيه متخصص لذلك إذا كانت الشغلة برمجة ؟ افيدوني الله يجزاكم خير

*المشكلة الثالثة اللي مجننتني بعض الوقت لبة البريك في الطابلون تولع فجأة وكانك داعس ما رفع الجلنط ولما ابغي اوقف تحس بشيء غريب كانك الهوب والكفرات طاحت صراحة تفجع حتى توقف بشويش وتطفي المحرك وتشغله مرة ثانية وتروح !! وبعض الوقت ينور اللبات اللي على يمين الطابلون " اللمبات الصفراء " اللي على اليمين ونفس الحركة تطفي المحرك وترجع تشغلة وتروح وبعض الوقت ما تروح الين ما يبرد الموتر !! ايش الحل في ذلك ؟؟

* رابع شي واخيراً رفع الصوت اللي في الدركسون وكذلك تغيير القناة والبور والمبات لما تولع النور ما عاد تشتغل في الدركسون ولا يرفع الصوت ولا شي رغم المثبت شغال للسرعة لكن انوارة طافية والعجيب في الامر لما تلف الدراكسون تشتغل الانوار ويشتغل الصوت !! حيرتني هذه الدركسون ولا فيوز ولا من داخل الدركسون؟؟

هذه المشاكل فقط اللي أواجها فيها فقط ولكن الحمد لله وما شاء الله سيارات صحيح اهملتها شوي لكن ولله الحمد الى الان بودي بلدها وما قد حصل لها شي

أسف على الاطالة ولكن الشاهد في هذا أنها سيارات ومن جد اللي صنوعها جن مو بشر ما شاء الله
    الله يحفظكم ويرعاكم وافيدوني اللي عندة معلومات عن بعض هذه المشاكل اللي أواجها وجزاكم الله خير الجزاء ...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللهو الخفي مشاهدة المشاركة
    سلمت اخوي قسم بالله انا مبسوط من الشغل اللي شايفة من الاخوان رابطة الارمادا وكذلك الاعضاء عساكم على القوة .
    حقيقة في بداية الامر سعيد بانظمامي لرابطة الارمادا هذه السيارة الفريدة من نوعها والقوية بشكل كبير لاني امتلك واحدة من هذه السيارات 2008 والحمد لله وما شاء الله واذكروا الله يا شباب اني من يوم ماطلعتها من الشركة الى وقتكم هذا وانا ولله الحمد ما اغير الا زيت وسيفون رغم اني ذبحتها مشاوير وسفريات وماشية الى الان 220022 كم وما قد راجعتها الشركة الى الا مرة واحدة بعد 1500 كموبعدها ما شافتي الشركة الا سألت عن القماشات الخلفية والامامية و سير المحرك والبواجي وزيت الجرابوكس واخذتها الشهر الماضي غير كذا ما وديتها صيانة ولله الحمد ما شية معاية زي الحلاوة رغم اني ما خليت منطقة سواء بالجنوب أو الرياض او الشرقية أو القصيم أو المدينة هذا غير مشاوير اللي في مدينتي .. أذكروا الله
    لكن واجهت مشكلة بسيطة في هذه الفترة وهي :

* قبل لأخذ زيت الجرابوكس صحيت الصبح وحميتها كالعادة وطلعتها من البايكة ولما جيت ابتحرك للامام حسيت الموتر ثقيل مررررررة كاني اجر شيول معاية وبعدها شيكت على الزيت (الجرابوكس) وخبرني البنشري لازم اغير الفلتر وبعدها والحمد لله سلك الموتر كالعادة لكن رغم ذلك رحت الشركة واخبروني انو ما لها فلتر لها زيت يتغير فقط مثل زيت الماكينة واخذته لكن نصحني اني ما اغيرة دفعة واحدة اغيرة شوي شوي من كل اسبوع تقريبا بشكل بسيط بنسبة ما بين لتر الى لترين حتى يمتزج الجديد مع القديم ولا يتفاجئ القير وبعدها اغيره دفعة واحدة والحمد لله سويت بشكل منتظم ولله الحمد وسافرت عليه الان وباقي تقريبا لترين من الجديد والقديم تقريبا واغيرة كامل ولكن الحمد لله ما شيه من ابدع ما يكون ..
    السؤال هل هذا كان تنبية للجاربوكس اني لازم اتفقده أو انو على وشك الخراب لا سمح الله ؟؟

* المشكلة الثانية أواجها ألى الان اشارة الكفرات مولعة رغم اني شيكت على ضغط الكفرات وبين لي في الشاشة كفرين لهما نسبة ارقام الضغط وكفرين لا ؟! هل من الحساسات أو يحتجلها برمجة رغم إني برمجتها لكن دون فائده ؟ وهل فيه متخصص لذلك إذا كانت الشغلة برمجة ؟ افيدوني الله يجزاكم خير

*المشكلة الثالثة اللي مجننتني بعض الوقت لبة البريك في الطابلون تولع فجأة وكانك داعس ما رفع الجلنط ولما ابغي اوقف تحس بشيء غريب كانك الهوب والكفرات طاحت صراحة تفجع حتى توقف بشويش وتطفي المحرك وتشغله مرة ثانية وتروح !! وبعض الوقت ينور اللبات اللي على يمين الطابلون " اللمبات الصفراء " اللي على اليمين ونفس الحركة تطفي المحرك وترجع تشغلة وتروح وبعض الوقت ما تروح الين ما يبرد الموتر !! ايش الحل في ذلك ؟؟

* رابع شي واخيراً رفع الصوت اللي في الدركسون وكذلك تغيير القناة والبور والمبات لما تولع النور ما عاد تشتغل في الدركسون ولا يرفع الصوت ولا شي رغم المثبت شغال للسرعة لكن انوارة طافية والعجيب في الامر لما تلف الدراكسون تشتغل الانوار ويشتغل الصوت !! حيرتني هذه الدركسون ولا فيوز ولا من داخل الدركسون؟؟

هذه المشاكل فقط اللي أواجها فيها فقط ولكن الحمد لله وما شاء الله سيارات صحيح اهملتها شوي لكن ولله الحمد الى الان بودي بلدها وما قد حصل لها شي

أسف على الاطالة ولكن الشاهد في هذا أنها سيارات ومن جد اللي صنوعها جن مو بشر ما شاء الله
    الله يحفظكم ويرعاكم وافيدوني اللي عندة معلومات عن بعض هذه المشاكل اللي أواجها وجزاكم الله خير الجزاء ...
    حياك الله اخوي ومرحباّ فيك
    انا اقدر افيدك في موضوع حساست الكفر والباقي انشاء الله الاخوان يفيدوك انا سار عندي نفس مشكلتك وطلع المشكله من الحساس داخل الكفر تالف ويعطي قراءه غلط وغيرته وسعره رخيص تاخذه من قطع الغيار واذا ماراحت بعدها تروح تعمل برمجه وتختفي المشكله وبأمكانك تلاحض انسداد الحساس بالعين المجرده اذا طلعه البنشري الحساس يجي من الداخل ونهايته هو البلف الخارج من الكفر وياليت تحدد المدينه الي انت فيها عشان الاخوان يدلوك علي ورشه في نفس منطقتك ولك تحياتي

حياك الله اخوي اللهو الخفي ..
    ما شاء الله عليك وصلت 200 الف ولا غيرت زيت القير !!
    انا ماشي عليه 60 وانواع القلق ... ودي اغيره وقاعد افكر
    اأجل الموضوع لاني مسافر ولا حصلت زيت الوكالة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة armada2007 مشاهدة المشاركة
    حياك الله اخوي ومرحباّ فيك
    انا اقدر افيدك في موضوع حساست الكفر والباقي انشاء الله الاخوان يفيدوك انا سار عندي نفس مشكلتك وطلع المشكله من الحساس داخل الكفر تالف ويعطي قراءه غلط وغيرته وسعره رخيص تاخذه من قطع الغيار واذا ماراحت بعدها تروح تعمل برمجه وتختفي المشكله وبأمكانك تلاحض انسداد الحساس بالعين المجرده اذا طلعه البنشري الحساس يجي من الداخل ونهايته هو البلف الخارج من الكفر وياليت تحدد المدينه الي انت فيها عشان الاخوان يدلوك علي ورشه في نفس منطقتك ولك تحياتي
    هلا والله أخوي وعساك على القوة نا من سكان مكة وإن شاء الله اسوي طريقتك اللي مذكورة وأن شاء الله تجدي بالنفع . الله يسعدك ويخليك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turkiq مشاهدة المشاركة
    حياك الله اخوي اللهو الخفي ..
    ما شاء الله عليك وصلت 200 الف ولا غيرت زيت القير !!
    انا ماشي عليه 60 وانواع القلق ... ودي اغيره وقاعد افكر
    اأجل الموضوع لاني مسافر ولا حصلت زيت الوكالة
    ما شاء الله عليك والله يعطيك خيرة ويكفيك شرة وشر الحساد .
    ترى الموتر ممتاز ولا تقلق وهو يتغير من الوكالة بعد 80 الف هذا اللي عرفتة من الوكالة ومن بعض الاخوان في بعض المنتديات وما دام ماشي 60 الف وبصورة منتظمة مع الصيانة فهم بيغيروة ويكون ارخص واقل تكلفة اما انا فقد اخذت جالون كامل 25 لتر وذا تبغي منة والله تامر وكذلك شباب الرابطة ولا هانوا .
    فلا تقلق ولا تخاف إن شاء الله الامور طيبة ..

صفحة 93 من 163 الأولىالأولى ... 438387888990919293949596979899103143 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)