15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 161 من 163 الأولىالأولى ... 61111151155156157158159160161162163 الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,401 إلى 2,415 من 2438

الموضوع: رابطة ملاك ارمادا

رد: قطع تعديل ارمادا للبيع جديدة

السلام عليكم
    عندي أرمادا2014
    أريد تحديث الgps
    كيف أقدر أحدثه للخليج
    من غير الوكالة ؟
    مشكرين على الموضوع

رد: قطع تعديل ارمادا للبيع جديدة

وعليكم السلام
    للأسف شبه مستحيل..كل التحديثات الموجودة خارج الوكالة إما مشابهة أو أقدم من اللي على السيارة..للأسف العيسى محتكرنها ويبيعها ب 1800 ريال.
    نصيحتي خذلك جهاز ملاحة خارجي ب 350 ريال عليه كل خرائط العالم وخرائط البر محدثة لعام 2016 ويمكن تحديثه مجانا بشكل مستمرز تحصلهم على موقع سوق.كوم غير كذا بتعب روحك والوكالة موبزود

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أرمادا40 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    عندي أرمادا2014
    أريد تحديث الgps
    كيف أقدر أحدثه للخليج
    من غير الوكالة ؟
    مشكرين على الموضوع

رد: رابطة ملاك ارمادا

السلام عليكم .. مساء الخير

يا اخوان عندي ارمادا 2009 دبل .. جيت شغلته وابغا امشي بالقوة يمشي وليقت تحته زيت منقط منه .. تتوقعون الجربوكس ضرب .. مع العلم اني مغير زيت القير قبل 8أشهر في الوكالة في جدة وبعد ما غيرته حسيت بثقل في القير .. هل ممكن الوكالة حطت لي زيت مو حقه .. وش السوات الحين ؟؟؟

يا اخوان عندي ارمادا 2009 دبل .. جيت شغلته وابغا امشي بالقوة يمشي وليقت تحته زيت منقط منه .. تتوقعون الجربوكس ضرب .. مع العلم اني مغير زيت القير قبل 8أشهر في الوكالة في جدة وبعد ما غيرته حسيت بثقل في القير .. هل ممكن الوكالة حطت لي زيت مو حقه .. وش السوات الحين ؟؟؟

Angry رد: رابطة ملاك ارمادا

يا اخوان عندي ارمادا 2009 دبل .. جيت شغلته وابغا امشي بالقوة يمشي وليقت تحته زيت منقط منه .. تتوقعون الجربوكس ضرب .. مع العلم اني مغير زيت القير قبل 8أشهر في الوكالة في جدة وبعد ما غيرته حسيت بثقل في القير .. هل ممكن الوكالة حطت لي زيت مو حقه .. وش السوات الحين ؟؟؟نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

السلام عليكم جميعا
    حبيت اشارك بحل مشكله حصلت معي وحليتها ولله الحمد
    يا اخوان انا معي جيب انفنيتي qx56 موديل 2006 نفس الارمادا وكان عندي مشكله وهي اني اذا اسرعت اكثر من 120كم في الساعه احس ان القير بينكسر من قوة الاصوات اللي تطلع منه وديته لورشة الثنيان قالي عندك الحذاف خربان طبعا بعد فحص الكمبيوتر وغيرته ولكن نفس المشكله وارسل السياره الى الصناعية القديمه عنذدواحد سوداني كهربائي قالي ممكن عمود التيمن فرفضت فك المكينة وكان هناك ورشة واحد يمني متخصص نيسان فقط فحص السياره وقالي الكمبيوتر ما يرسل معلومات صحيحه للحساسات وراح يكلفك 2500 ريال طبعا اشترطت عليه ان المشكله تنحل.
    وبعد اصلاح الكمبيوتر ولله الحمد الآن ما عندي اي مشكله في السياره وكانت لمبات vdc و slip مضاءه على طول والآن مع التشغيل ثواني وتطفي .

والآن عندي مشكله وهي الطبلون بعض الامبيرات ما تشتغل صحيح مثل ضغط المكينة والبنزين الي يعرف وين اقدر الاقي طبلون لا يبخل علينا
    ولكم جزيل الشكر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتشرف بالمشاركة معكم بعد انقطاع طويل عن جميع المنتديات

السيارة / نيسان تيتان 2005 Pro-4x LE غمارة ونص فل هوائيات وبرمجة وتصفيح تحت ودفلك خلفي

بخصوص البرمجة يونيشيب 30HP
    التصفيح وكالة مع سكيد أمامي لعزل المحرك
    مساعدات اكستيرم امامي وبلستن خلفي
    هدرز وديول بايب وديول كت باك وانتيك وفلتر K&N
    جنوط لينزو 20 بارز مع كفرات بريدجستون
    طبلون وعدادت 2014 وأنضمة أخرى

الخطة القادمة توضيب المحرك ابو 320 ووتجليسه لتركيب تيربو ، بساتم استيل وضنابر تيتانيوم وسرمكة المحرك سيراميك حراري الخ...

ولكم وافر التحية.....

المساعدة اللتي نقدمها لكم

توفير الكمبيوترات وبعض القطع الصعبة
    يوجد لدي دفرنس تيتان خلفي
    توفير كت توضيب أمريكي مع ان الأصلي أشوفه رخيص 3500 طقم التوضيب كامل أرخص من الجمس القديم بعد
    برمجة الايرباق وحساس البوري ومثبت السرعة والتحكم بقطع صيني وعليها ضمان وتشتغل زي الاصلي تكلف 450 ريال شامل القطع والتركيب والبرمجة ويتلزم الطلب المسبق
    تعديل عدادت 2007 وتحت الى 2008 وفوق وتشغيل جميع الخاصيات ماعدا درجة الحرارة تضل في مكانها فوق في موديلات 2007 وتحت ، تكلف 1500 ريال شامل قيمة الطبلون الجديد مستعمل امريكي بالميل والكيلو وقلب الضفيرة ولايمكن ارجاع القديم مع الضمان على الشغل ، يستلزم حجز مبكر لطلب الطبلون.

القصيم - بريدة
    أبوفهد العتيبي
    0558415151

لايوجد لدي ورشة ولاعمال بنقالية ، أشتغل لحالي في مستودع خاص

السلام عليكم ورحمه الله يا اخوان .
    معي ارمادا 2006 والان اشتريت ارمادا 2014 الاثنين رقم 1 .
    بس عندي استفسار في 2014 زر التهوية الخارجية كل مرة ابند المكيف والسيارة يفصل ويحتاج اضغط الزر مرة ثانية عشان اوقف دخول الهواء الخارجي لماذا ؟
    هل نظام كل موديلات 2014 او الجديده نفس الشي او عندي مشكله علما بأن السيارة ماشي 35 الف فقط .
    الاستفسار الثاني في الارمادا 2006 قبل ايام انقطع خروج هواء المكيف من الفتحات الامامية وقام يطلع من فتحات الزجاجة الامامية فقط .شليتها مع كربائي بس ما عرف الحل وقال بفصل لك الفتحات الثانية وشل بلط من خلف شاشة المسجل وبالفعل الهواء الان يجي من الامام بس فصله من الجهات الاخري يعني ما تقدر تحطه تحت الاجل او من فتحات الزجاج الامامي وعذرا ع الاطالة

رد: ღ♥ღ .: دكة ملاااك نيسان أرماااداا :. ღ♥ღ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظاغط مشاهدة المشاركة
    مشكله ارمادا في الفرامل :
    عندي صوت في الفرامل او البريك صوت طقطقه غريبه = وبعدها اطفي السياره واشغلها ثاني مره يروح الصوت - ويش الحل .
    هل مرت هذه المشكله على احد منك . وشكرا واريد الحل سريعا
    اخي الكريم انا شاري ارماده مستعمله 2006 ومشكلة الفرامل حصلت معي مره ورجعت للميكانيكي طفا السياره ورد شغله راح الصوت ومارد رجع تاني

السلام عليكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Max9099 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله يا اخوان .
    معي ارمادا 2006 والان اشتريت ارمادا 2014 الاثنين رقم 1 .
    بس عندي استفسار في 2014 زر التهوية الخارجية كل مرة ابند المكيف والسيارة يفصل ويحتاج اضغط الزر مرة ثانية عشان اوقف دخول الهواء الخارجي لماذا ؟
    هل نظام كل موديلات 2014 او الجديده نفس الشي او عندي مشكله علما بأن السيارة ماشي 35 الف فقط .
    الاستفسار الثاني في الارمادا 2006 قبل ايام انقطع خروج هواء المكيف من الفتحات الامامية وقام يطلع من فتحات الزجاجة الامامية فقط .شليتها مع كربائي بس ما عرف الحل وقال بفصل لك الفتحات الثانية وشل بلط من خلف شاشة المسجل وبالفعل الهواء الان يجي من الامام بس فصله من الجهات الاخري يعني ما تقدر تحطه تحت الاجل او من فتحات الزجاج الامامي وعذرا ع الاطالة
    السلام عليكم

اذا كنت تشغل المكيف عن طريق زر AUTO فعادي انه يفتح التهويه .. هذا نظامه يفتح و ينغلق كل فتره عشان يعمل تهويه للسياره من داخل.
    لكن اذا تبي التهويه الخارجيه ما تفتح، شغل المكيف عن طريق علامة + او - في المكيف و بتضبط معك بإذن الله.

سعيد بالانظام للمنتدى وماشاء الله التفاعل رائع من الاخوان

عندي استفسار بخصوص ارمادا 2006 :

1- مشكلة ضعف تبريد المكيف إذا السيارة واقفة ؟؟ مع انه إذا مشيت التكييف يكون بارد !

2- بعد فترة من الوقوف ترتفع درحة حرارة المكينة توصل للنص (بعد أكثر من نصف ساعة من الوقفة)ايش السبب!! وماهو الحل ؟؟

3- كيف تتم تعبئة الفريون للمكيف الخلفي ؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن قريشي مشاهدة المشاركة
    سعيد بالانظام للمنتدى وماشاء الله التفاعل رائع من الاخوان

عندي استفسار بخصوص ارمادا 2006 :

1- مشكلة ضعف تبريد المكيف إذا السيارة واقفة ؟؟ مع انه إذا مشيت التكييف يكون بارد !

2- بعد فترة من الوقوف ترتفع درحة حرارة المكينة توصل للنص (بعد أكثر من نصف ساعة من الوقفة)ايش السبب!! وماهو الحل ؟؟

3- كيف تتم تعبئة الفريون للمكيف الخلفي ؟؟
    عليكم السلام...
    1- الارمادا معروف ان مكيفها ضعيف اثناء الوقوف..
    2- عندك مشكلة وحاول تعرفها سببها...الارمادا حرارتها ما تتعدى الثلث في اسوأ الحالات..
    3- نظام التكييف في السيارة مكون من كمبروسور وثلاجة ( مبخر ) في الامام والخلف ومكان تعبئة الغاز في تحت غطاء المحرك..

اتمنى اكون افدتك..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.سعيد مشاهدة المشاركة
    عليكم السلام...
    1- الارمادا معروف ان مكيفها ضعيف اثناء الوقوف..
    2- عندك مشكلة وحاول تعرفها سببها...الارمادا حرارتها ما تتعدى الثلث في اسوأ الحالات..
    3- نظام التكييف في السيارة مكون من كمبروسور وثلاجة ( مبخر ) في الامام والخلف ومكان تعبئة الغاز في تحت غطاء المحرك..

اتمنى اكون افدتك..
    ألف شكر ماقصرت

الله يعطيك العافية على التجاوب

السلام عليكم
    كيفكم شباب

عندي مشكله عجزت احلها
    الي هي رجه خفيفه في السياره على وضع D
    والمكيف شغال

غيرت بواجي ونظفت بخاخات وشيكت كراسي المكينه

اتمنى احد يساعدني بهالمشكله

وشكرا

صفحة 161 من 163 الأولىالأولى ... 61111151155156157158159160161162163 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)