15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 70 من 163 الأولىالأولى ... 20606465666768697071727374757680120 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,036 إلى 1,050 من 2438

الموضوع: رابطة ملاك ارمادا

تجلل غدراً حرملاء وأقلعت..سحائبه لما رأى أهل ملهما

رد: رابطة ملاك ارمادا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأسطول مشاهدة المشاركة
    أنا عندي نفس المشكلة اللي بالفيديو أرمادا LE 2008 وجرب هذا الحل الذي قد ذكرته في مشاركة سابقة ولله الحمد نفع لكن مؤقتاً لمدة سنة ثم ترجع المشكلة من جديد
    والحمدلله على كل حال
    هلااا بك اخوي الاسطول

الله يعطيك العافيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمجدون مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بالتوفيق .

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله الا أنت أستغفرك واتوب اليك .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخوي ارمجدون

السلام عليكم يا اخوان
    الفزعة جزاكم الله خير
    اخوكم قدر الله عليه وشرى ارمادا 2010 فل كامل
    الحاصل يا اخوان ان الدركسون كسر يدي من ثقل فيه يا دافع البلا مع اني جربت يوكن ٢٠٠٦ خفيف مرررررة مقارنة بموتري
    لدرجة ان يدي تتعب مع المشاوير الطويلة شوي وبالنسبة للمناورة اثناء القيادة فإنساااااااااها ...... هل الاخوان يحسون بثقل في الدركسون مقارنة باللي مثله
    الامر الثاني
    عندي المرايات الجانبية كل ما شغلت الموتر اشتغل الدينمو حقهن شوي لين تسمع طقة ثم يوقف الصوت
    يالربع هل فيه احد يفيدني الله لا يهينكم
    لاني كلمت الوكالة وقالوا كل امور الموتر تمام وانت موسوس زي غيرك
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو جمااانة ; 16/01/2012 الساعة 11:35 PM سبب آخر: خطأ إملائي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو جمااانة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم يا اخوان
    الفزعة جزاكم الله خير
    اخوكم قدر الله عليه وشرى ارمادا 2010 فل كامل
    الحاصل يا اخوان ان الدركسون كسر يدي من ثقل فيه يا دافع البلا مع اني جربت يوكن 2006 خفيف مرررررة مقارنة بموتري
    لدرجة ان يدي تتعب مع المشاوير الطويلة شوي وبالنسبة للمناورة اثناء القيادة فإنساااااااااها ...... هل الاخوان يحسون بثقل في الدركسون مقارنة باللي مثله
    الامر الثاني
    عندي المرايات الجانبية كل ما شغلت الموتر اشتغل الدينمو حقهن شوي لين تسمع طقة ثم يوقف الصوت
    يالربع هل فيه احد يفيدني الله لا يهينكم
    لاني كلمت الوكالة وقالوا كل امور الموتر تمام وانت موسوس زي غيرك
    حياك الله اخونا/ابوجمانة..قدّر الله خير لك وكل مسلم
    ومبروك الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها.ومرحبا مليار بين اخوانك .وتفضل:
    ---المرايات صارت نفس المشكلة معي(2010LE) وكان يطلع لهن صرقعة خطر يتكسرن خصوصا اول ماتدق سلف ووديتها الوكالة وطلع معي المهندس وجربها وغيروها لي مجانا يغيرون فقط المراية لان الدينمو ما هو السبب ..واذا طلعته معك ولا طلع الصوت سفطهن بالزر الموجود بالباب حق السواق ورجعهن وخله يسمعهن.
    اما حكاية الدركسون --غير طبيعي- الدركسون صحيح انه اثقل من اليوكن شوي -وهذي ميزة في الرساوة- لكن ماياصل لدرجة يملّغ اليدين,,حاول تشوف زر كسر الدركسون ترفعه شوي او تطمنه مع العلم اني افضل تكشف عليه عندهم او تشيك على الزيوت المهم لاتوديه لورشة خبيلة ووراك احد جايبه وتلبقها عندهم وتروح معه خلك عندهم.
    تحياتي وعطنا علومك وش صار بعد ما تخلص منهم.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمادجي11 مشاهدة المشاركة
    حياك الله اخونا/ابوجمانة..قدّر الله خير لك وكل مسلم
    ومبروك الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها.ومرحبا مليار بين اخوانك .وتفضل:
    ---المرايات صارت نفس المشكلة معي(2010LE) وكان يطلع لهن صرقعة خطر يتكسرن خصوصا اول ماتدق سلف ووديتها الوكالة وطلع معي المهندس وجربها وغيروها لي مجانا يغيرون فقط المراية لان الدينمو ما هو السبب ..واذا طلعته معك ولا طلع الصوت سفطهن بالزر الموجود بالباب حق السواق ورجعهن وخله يسمعهن.
    اما حكاية الدركسون --غير طبيعي- الدركسون صحيح انه اثقل من اليوكن شوي -وهذي ميزة في الرساوة- لكن ماياصل لدرجة يملّغ اليدين,,حاول تشوف زر كسر الدركسون ترفعه شوي او تطمنه مع العلم اني افضل تكشف عليه عندهم او تشيك على الزيوت المهم لاتوديه لورشة خبيلة ووراك احد جايبه وتلبقها عندهم وتروح معه خلك عندهم.
    تحياتي وعطنا علومك وش صار بعد ما تخلص منهم.
    جزاك الله خير اخوي ارمادجي 11
    ابروح لورشة ان شاء الله .... لعل وعسى القى حل
    اما بالنسبة لكلامك عن ثقل الدركسون وانه ميزة لرساوة الموتر
    فالحقيقة ان الرساوة ماحولك احد يااااااالله اقضب الموتر.... يتفلت مني تفلت يمين ويسار...ومع المطبات الخفيفة تقول وده ينقلب
    الحاجة الثانية المرايات من بدا البرد ماعاد يطلع هالصوت ...حاولت وحاولت ماطلع حتى مع طريقتك اللي تفضلت بها ... والمهندس في الوكالة عيا يقتنع ... يقول وشلون اصلحهن وهن ما فيهن شي .....
    تبون الجد والله تعبت من هالموتر الله يصلحه

تجلل غدراً حرملاء وأقلعت..سحائبه لما رأى أهل ملهما

حيااك الله اخوي ابو جمانه ومرحبااا الف

لا تجزع يا اخوي مشكلتك تصير بكل المواتر ولو مريت على الروابط الثانيه بتشوف الجراد

الاخ ارمادجي ما قصر وعطاك العلم ..

انت موترك جديد على الضمان وباذن الله بيصلحون اي شي خربان

بالنسبه للمرايات راح الصوت من حاله يعني الحين تشتغل تقدر تصفطها وترجعها كهرب ولا كيف ؟

بخصوص الدركسون صحيح انا عندي الددسن مثل المويه .. الارمادا يختلف اثقل شوي بحكم ثقل الموتر

لكن ما توصل لدرجة التعب مثل ما تفضلت .. اتوقع والله اعلم مشكلتك في علبة الدركسون

ممكن مبوشه .. او السير مرتخي بسبب الرداد يبيله شد ..

تاكد هل فيه زيت حول العلبه او الدوده .. اذا ما فيه زيت يعني لابد تغير العلبه على الضمان

وحتى لو الضمان منتهي سعرها رخيص ..

انصحك تفحص في الوكاله وتشوف وش المشكله .. اما التصليح اذا على الضمان كان بها .. ولا شف غيرهم

الله يسهل امرنا وامرك .. ويا ليت تفيدنا بما يستجد معك

وفقك الله ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمااداا LE مشاهدة المشاركة
    هلااا بك اخوي الاسطول

الله يعطيك العافيه

حياك الله اخوي ارمجدون
    هلا وغلا بعميد الرابطة ارمااداا LE
    ولا يهون العضيد ارمادجي11

كلكم بركة جزاكم الله خير وبقية الأعضاء ومن يقرأ

أجل ماجاز لكم اقتراحي هذا:

إلا فيه حركة من سنتين وأنا أبطبقها بس مافضيت إلى الحين نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وهي إختراع مكان لوضع علبة المناديل في الدرج الطويل اللي بالسقف وشق فتحة بنفس فتحة خروج المنديل اللي بالعلبة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الصورة تشرح أكثر

تفضلوا الصورة:

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أشوف ماحد جاب طاريه

أجل ماجاز لكم اقتراحي هذا:

أشوف ماحد جاب طاريه
    ياااااامرحبا في اخوي الاسطول

والله فكرة طيبة..... حتى الدرج هذا رافع ضغطي.. مااااااله سنع من جد
    بس انت تشوفها حلوة حركة التكسير بالموتر
    وخصوصا اذا كان جديد .... انا ما ادري
    لكن اذا كان الشق اللي بتحطه مقصوص بشكل سليم وكأنه شغل المصنع وش المانع
    هذا اذا لقيت احد يقصه صح بدون ما يخرب الشكل والدرج
    انت ضبط الحركة ذي وعطنا خبر اخوي مع الصور وجزاك الله خير×

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمااداا LE مشاهدة المشاركة

حيااك الله اخوي ابو جمانه ومرحبااا الف

لا تجزع يا اخوي مشكلتك تصير بكل المواتر ولو مريت على الروابط الثانيه بتشوف الجراد

الاخ ارمادجي ما قصر وعطاك العلم ..

انت موترك جديد على الضمان وباذن الله بيصلحون اي شي خربان

بالنسبه للمرايات راح الصوت من حاله يعني الحين تشتغل تقدر تصفطها وترجعها كهرب ولا كيف ؟

بخصوص الدركسون صحيح انا عندي الددسن مثل المويه .. الارمادا يختلف اثقل شوي بحكم ثقل الموتر

لكن ما توصل لدرجة التعب مثل ما تفضلت .. اتوقع والله اعلم مشكلتك في علبة الدركسون

ممكن مبوشه .. او السير مرتخي بسبب الرداد يبيله شد ..

تاكد هل فيه زيت حول العلبه او الدوده .. اذا ما فيه زيت يعني لابد تغير العلبه على الضمان

وحتى لو الضمان منتهي سعرها رخيص ..

انصحك تفحص في الوكاله وتشوف وش المشكله .. اما التصليح اذا على الضمان كان بها .. ولا شف غيرهم

الله يسهل امرنا وامرك .. ويا ليت تفيدنا بما يستجد معك

وفقك الله ..
    حي الله عمدتنا وان شاء الله الأمور تمام.

هلا وغلا بعميد الرابطة ارمااداا LE
    ولا يهون العضيد ارمادجي11

كلكم بركة جزاكم الله خير وبقية الأعضاء ومن يقرأ
    لاهنت اخونا الاسطول والطيب متبادل جعله يسلم اخونا ارمااداا هو راع الاولة ولايهونون الاخوان الادارة والمشرفين والاعضاء و اهم شي المشاركة والصراحة واذا انتهت مشكلة الواحد يقول وش سوى وهي باقية له هنا وفي اي مكان ماله الا اجر.
    تسلمون

جزاك الله خير اخوي ارمادجي 11
    ابروح لورشة ان شاء الله .... لعل وعسى القى حل
    اما بالنسبة لكلامك عن ثقل الدركسون وانه ميزة لرساوة الموتر
    فالحقيقة ان الرساوة ماحولك احد يااااااالله اقضب الموتر.... يتفلت مني تفلت يمين ويسار...ومع المطبات الخفيفة تقول وده ينقلب
    الحاجة الثانية المرايات من بدا البرد ماعاد يطلع هالصوت ...حاولت وحاولت ماطلع حتى مع طريقتك اللي تفضلت بها ... والمهندس في الوكالة عيا يقتنع ... يقول وشلون اصلحهن وهن ما فيهن شي .....
    تبون الجد والله تعبت من هالموتر الله يصلحه

أخوي حكاية المطب والتمايل لا يكون بالمساعدات شي واثرت على الدركسون اذا مشيت وقربت ال100 تحس بيطير ويتمايل هذي هي..حاول ان كانك رشيق مثلي واخوي ارماانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيداا..تندعس تحت مقدمة الموتر وتهز المساعدات واليايات تشوف راكبة زين ’’حكاية وصفك هذي ما ظنها من الدركسون ,,حاول تشوف الموضوع بنفسك ثم رح اذا انت بالرياض لورشة الثنيان او ترى العضيب يمدحونه وكل الورشتين ماجربت على ارض الواقع منهن شي .كلام الاخوان وكلامهم على راسي.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه للجميع أنا من عشاق الأرمادا من كثر ما شفت وسمعت عن هذه السياره وودي اشتري ارمادا ال اي موديل 2010 بس استخدام امريكي لان اخويه هناك يقول سيارات نظيفه ومشيها قليل وسعرها اقل من هنا لكن المشكله ان فيه ناس قالو ان الاستخدام الامريكي يختلف عن السعودي هل هذا صحيح ويقولو ان مكينة الاستخدام الامريكي فيها حساسات زياده ليس لها قطع غيار في السعوديه هل هذا الكلام صحيح افيدونا الله يجزاكم خير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمادجي11 مشاهدة المشاركة

أخوي حكاية المطب والتمايل لا يكون بالمساعدات شي واثرت على الدركسون اذا مشيت وقربت ال100 تحس بيطير ويتمايل هذي هي..حاول ان كانك رشيق مثلي واخوي ارماانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيداا..تندعس تحت مقدمة الموتر وتهز المساعدات واليايات تشوف راكبة زين ’’حكاية وصفك هذي ما ظنها من الدركسون ,,حاول تشوف الموضوع بنفسك ثم رح اذا انت بالرياض لورشة الثنيان او ترى العضيب يمدحونه وكل الورشتين ماجربت على ارض الواقع منهن شي .كلام الاخوان وكلامهم على راسي.
    جزاك الله خير اخوي على سرعة تفاعلك ولاهي غريبة عليك وعلى اي واحد في هالرابطة الطيبة المساعدة لو بكلمة توفر علينا عناء السؤال والخساير.....
    ملاحظة بسيطة بس
    انا قريب من منطقة القصيم وشاري الموتر من الوكالة هناك.... والموتر هالحين ماشي ثلاثين الف يعني توه على الظمان.... وانا على كثر ما اشكي لهم ماسوو لي شي مغير ادفع من هالدراهم والموتر يطلع من الصيانة زي ما دخلته .... هل تتوقع انهم ما يفحصون الموتر ... يعني بس يغيرون الزيت ويطلعونه لي ... وش اسوي والله مليت منهم
    برايك وكالة الرياض ازين شغل وتجاوب مع الزبون... اروح لهم والا اشتغل على كيسي ويخلف الله علي
    وشكرا لك×

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمادان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه للجميع أنا من عشاق الأرمادا من كثر ما شفت وسمعت عن هذه السياره وودي اشتري ارمادا ال اي موديل 2010 بس استخدام امريكي لان اخويه هناك يقول سيارات نظيفه ومشيها قليل وسعرها اقل من هنا لكن المشكله ان فيه ناس قالو ان الاستخدام الامريكي يختلف عن السعودي هل هذا صحيح ويقولو ان مكينة الاستخدام الامريكي فيها حساسات زياده ليس لها قطع غيار في السعوديه هل هذا الكلام صحيح افيدونا الله يجزاكم خير
    هلاوغلا باخوي وحياك الله
    من مبدا تجربة بالسيارات الامريكية .... وخصوصا GMC مشاكل الاستعمال الامريكي ما تخلص
    ولا فيه مثل السعودي ابد ... يريحك في كل مكان ولا يوهقك ابد
    اما بالنسبة للارمادا فأنا ما أعرف احد شراه استعمال امريكي ولا ادري عن مشاكله
    لكن اللي اقدر افيدك فيه ان السعودي للسعودية ولا فيه مشاكل والامريكي مصمم للاجواء الامريكية وأكيد فيه قطع تختلف عن السعودي
    والاخوان فيهم البركة وابخص مني ويقدرون يفيدونا
    ومبرووووووك مقدما

جزاك الله خير اخوي على سرعة تفاعلك ولاهي غريبة عليك وعلى اي واحد في هالرابطة الطيبة المساعدة لو بكلمة توفر علينا عناء السؤال والخساير.....
    ملاحظة بسيطة بس
    انا قريب من منطقة القصيم وشاري الموتر من الوكالة هناك.... والموتر هالحين ماشي ثلاثين الف يعني توه على الظمان.... وانا على كثر ما اشكي لهم ماسوو لي شي مغير ادفع من هالدراهم والموتر يطلع من الصيانة زي ما دخلته .... هل تتوقع انهم ما يفحصون الموتر ... يعني بس يغيرون الزيت ويطلعونه لي ... وش اسوي والله مليت منهم
    برايك وكالة الرياض ازين شغل وتجاوب مع الزبون... اروح لهم والا اشتغل على كيسي ويخلف الله علي
    وشكرا لك×
    حياك اخوي:
    الكلام اللي قلت لك عندنا بالرياض--وغيروا لي المرايات’’ ولك عليهم بالنسبة للزحمة’’ والتشييك لاتامن احد .لكن مشكلة واضحة مثل مشكلتك مستحيل يمشونك ويقولون مافيها شي .وو واضح اللي عندكم ماااش.وانت لازم تأكد من الكفرات ترى لها دور, ,,,,,
    ,,,موقع اللي عندنا بطريق خريص من مخرج 13 تجي على طول على يدك اليمين وانت متجه شرق لكن ضروري تتصل عليهم وتحجز --لانه فات علي 3مواعيد بسبب الاجازات اللي فاتت والسبب اذا جيتهم لقيت ناس حاجزين -- واذا انك رحت لهم بعد الحجز تحصل واحد على يدك الشمال اسمه محمد الغامدي ولد مخلص في عمله ومتعاون.. طعني..وفرغ نفسك لهم واترك دوخة الراس ’ هذي سيارة غالية ويمكن فيه حاجات بسيطة ويكرهونك فيها ’’وانا تحت الخدمة اي وقت فقط فكر واخبرنا ..

صفحة 70 من 163 الأولىالأولى ... 20606465666768697071727374757680120 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)