15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 72 من 163 الأولىالأولى ... 22626667686970717273747576777882122 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,066 إلى 1,080 من 2438

الموضوع: رابطة ملاك ارمادا

رد: رابطة ملاك ارمادا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمااداا LE مشاهدة المشاركة
    ..
    بيض الله وجهك

دايم على الموعد اخوي ارمادا LE وشكرا على المعلومه الله يوفقنا وياك وانشالله بأشوف في المعارض والصالات واديكم خبر

تجلل غدراً حرملاء وأقلعت..سحائبه لما رأى أهل ملهما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطرشي مشاهدة المشاركة
    بيض الله وجهك

الله يحييك اخوي الطرشي

الله يوفقنا واياك ومن يقرا

هلااا بك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمادان مشاهدة المشاركة
    دايم على الموعد اخوي ارمادا LE وشكرا على المعلومه الله يوفقنا وياك وانشالله بأشوف في المعارض والصالات واديكم خبر
    الله يحييك اخوي رمادان

الله يسهل امرنا وامرك ومن يقرا

وبانتظار جديدك .. هلااا بك

[QUOTE=ارمادجي11;7791768]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعلي ارمادا مشاهدة المشاركة

ا
    لعذر والسموحه اخوي

شفت بداية ردك وكلمة ((((مشكور)))) ولا كملت الباقي على ان الموضوع خلاص
    على العموم في الوكالة سائل للشي هذا شبيه باللي عند محطات البتزين .. لي موعد مع الصيانه اذا تبغى اشوف وارد لك خبر.

اكرر اسفي .

هلا وغلا اخوي ارمادجي

وديت السيارة لميكانيكي وفحص لي البواجي لقاها مكربنه وبعد ماسالت الوكالة عن سعرها لقيت الواحد 66 ريال قلت للميكانيكي انها غاليه قال ماعليك أنظفها لك وبتمشيك ثلاث شهور لأن تو فيه عمر بس مكربنه نظفها وغسلها وبعدها طلع الموتر زي الوكالة عزم قوي ماشاء الله ولا فيها تفتفه ومشكور على حرصك

[QUOTE=ابوعلي ارمادا;7877156]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمادجي11 مشاهدة المشاركة

هلا وغلا اخوي ارمادجي

وديت السيارة لميكانيكي وفحص لي البواجي لقاها مكربنه وبعد ماسالت الوكالة عن سعرها لقيت الواحد 66 ريال قلت للميكانيكي انها غاليه قال ماعليك أنظفها لك وبتمشيك ثلاث شهور لأن تو فيه عمر بس مكربنه نظفها وغسلها وبعدها طلع الموتر زي الوكالة عزم قوي ماشاء الله ولا فيها تفتفه ومشكور على حرصك

الله يبشرك بالخير
    كويس ماهي من حاجة داخلية تبغى فك --و اذا كربون اشوى من غيره مثل الزيت -والحقيقة اشغال وكسل ماخلتني اروح اشيك على السيارة لكن الله يسهل..
    زانت علومك.تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    حيالله الاخوان جميع كلن باسمه :
    ماودي اطول عليكم .......نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ودي ادخل بالموضوع على طول ...
    هذا سلمكم الله اليوم طلعت لطرف النفود حولنا وقلت اجرب الدبل ولو انه ما فيه داعي اشغله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي بس قلت خل اجربه لان ما حصل لي اشغله من فكيت الموتر الا مرتين ...
    المهم اللي صار ان الدبل الثقيل ما شبك لييين دقيت ريوس ثم تقدمت شوي ....
    الامر الثاني : يوم طفيت الدبل كله صارت لمبة الدبل تأشر ( يعني ترى الدبل ما فصل ) يوم مشيت شوي طفت اللمبه.... على فكرة ( اللمبة هي الاربع كفرات اللي بالشاشة ) مهوب 4wd
    هل هذا طبيعي والا فيه مشكلة
    لان فحص الوكالة حل وقته ولا ودي اقول لهم شي يحوسون الموتر علي وهو ما فيه شي
    فيه ملاحظة ثانية (بحكم اني جديد على استخدام الدبل ) هل الدبل الثقيل تغييراته تكون ورى بعض بسرعة ...وهل المفروض ما تتعدى السرعة بالثقيل 40 لفترة زائدة عن الحاجة
    وشكرا للجميعنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أسعد الله مساءكم جميعا بكل خير ..
    الفزعة يا إخوان . عندي أرمادا 2008 .. وأصبح جهاز الانذار ينطلق بدون سبب ..
    وسبب لي الاحراج خصوصا في أوقات متأخرة من الليل .. كيف استطيع ايقافه أو إعادة برمجته . ولكم جزيل الشكر . ودمتم في حفظ الله .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو جمااانة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    حيالله الاخوان جميع كلن باسمه :
    ماودي اطول عليكم .......نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ودي ادخل بالموضوع على طول ...
    هذا سلمكم الله اليوم طلعت لطرف النفود حولنا وقلت اجرب الدبل ولو انه ما فيه داعي اشغله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي بس قلت خل اجربه لان ما حصل لي اشغله من فكيت الموتر الا مرتين ...
    المهم اللي صار ان الدبل الثقيل ما شبك لييين دقيت ريوس ثم تقدمت شوي ....
    الامر الثاني : يوم طفيت الدبل كله صارت لمبة الدبل تأشر ( يعني ترى الدبل ما فصل ) يوم مشيت شوي طفت اللمبه.... على فكرة ( اللمبة هي الاربع كفرات اللي بالشاشة ) مهوب 4wd
    هل هذا طبيعي والا فيه مشكلة
    لان فحص الوكالة حل وقته ولا ودي اقول لهم شي يحوسون الموتر علي وهو ما فيه شي
    فيه ملاحظة ثانية (بحكم اني جديد على استخدام الدبل ) هل الدبل الثقيل تغييراته تكون ورى بعض بسرعة ...وهل المفروض ما تتعدى السرعة بالثقيل 40 لفترة زائدة عن الحاجة
    وشكرا للجميعنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    حياك الله يابوجمانه:
    --أخوي حكاية الدبل ماشبك الا بالريوس هذي ماصارت--ممكن مايفصل الا ترجع ريوس ثم تقدم ..وهكذا ’’اذكرها في الدبل العادي--والارمادا ما اعتقد تتكرر والسبب اذا ماخاب ظني انك تاركه ماعشقته فترة .. المفروض كل شهر تعشق كل الدبلات مسافة 200 متر او اكثر بدون سرعة لو في الشارع اللي عندك مهو لازم رمل اهم شي يتحرك الزيت -حاول الان تعشقه ولا تجور عليه.يمكن على طول يلقم ..واذا موسوس من شي انزل تحت السيارة والمس الدبلات اذا زيوتها ناقصه تصير حارة بالمرة’’خلك من الحرارة العادية.
    --واللمبة تمتلي خانات الكفرات الاربع اذا معشق-وللتأكد ان الدبل مافصل يبين في الصوت وكذلك اذا وقفت ولفيت لفة الكفر تثقل ومع الكسرة القوية ينتع
    --الدبل الثقيل لازم توقف الموتر وقوف كامل سواء الدبل عادي او زي الارمادا اتوماتيك توقفه توقيف كامل وتأكد ان الموتر ريح مرة ماهو توقف على طول وتعشق وانتبه تعشق او تفصله وانت ماشي والمروحة صوتها قوي لحظات لين يريح وافصله..اما الخفيف عشقه وافصله وهو يمشي
    --لاتجور على الدبل الثقيل وتعدمه او تسحب سيارات وتنتعهم نتع --اذا كان النتع يعدم العادي فالاولى انك ترفق بالاوتو اضعاف رفقك بالعادي ..واذا غرزت لاتحسبه عادي تقدم بسرعة وترجع بسرعة وماغير((ان أن)) لا المواتر هذي حساسة ماتسوى ..وبالنسبة الخفيف لايتعدى80 والثقيل نصفها40 وان طعتني لاتطعس بموترك الا عند الضرورة مثلا تبي تاصل محل بعيد بعيالك عن الناس فقط ’’خصوصا الحر انتبه وبالذات اذا شفت حرارة السيارة والقير قامت مرة حاول تبرد وتبرح .تحياتي
    ---

حياك الله يابوجمانه:
    --أخوي حكاية الدبل ماشبك الا بالريوس هذي ماصارت--ممكن مايفصل الا ترجع ريوس ثم تقدم ..وهكذا ’’اذكرها في الدبل العادي--والارمادا ما اعتقد تتكرر والسبب اذا ماخاب ظني انك تاركه ماعشقته فترة .. المفروض كل شهر تعشق كل الدبلات مسافة 200 متر او اكثر بدون سرعة لو في الشارع اللي عندك مهو لازم رمل اهم شي يتحرك الزيت -حاول الان تعشقه ولا تجور عليه.يمكن على طول يلقم ..واذا موسوس من شي انزل تحت السيارة والمس الدبلات اذا زيوتها ناقصه تصير حارة بالمرة’’خلك من الحرارة العادية.
    --واللمبة تمتلي خانات الكفرات الاربع اذا معشق-وللتأكد ان الدبل مافصل يبين في الصوت وكذلك اذا وقفت ولفيت لفة الكفر تثقل ومع الكسرة القوية ينتع
    --الدبل الثقيل لازم توقف الموتر وقوف كامل سواء الدبل عادي او زي الارمادا اتوماتيك توقفه توقيف كامل وتأكد ان الموتر ريح مرة ماهو توقف على طول وتعشق وانتبه تعشق او تفصله وانت ماشي والمروحة صوتها قوي لحظات لين يريح وافصله..اما الخفيف عشقه وافصله وهو يمشي
    --لاتجور على الدبل الثقيل وتعدمه او تسحب سيارات وتنتعهم نتع --اذا كان النتع يعدم العادي فالاولى انك ترفق بالاوتو اضعاف رفقك بالعادي ..واذا غرزت لاتحسبه عادي تقدم بسرعة وترجع بسرعة وماغير((ان أن)) لا المواتر هذي حساسة ماتسوى ..وبالنسبة الخفيف لايتعدى80 والثقيل نصفها40 وان طعتني لاتطعس بموترك الا عند الضرورة مثلا تبي تاصل محل بعيد بعيالك عن الناس فقط ’’خصوصا الحر انتبه وبالذات اذا شفت حرارة السيارة والقير قامت مرة حاول تبرد وتبرح .تحياتي
    ---
    بيض الله وجهك اخوي ارمادجي11
    المشكلة مثل ما قلت لك ما يشبك ولا يفصل الا مريوس ومقدم شوي
    وانا مستنكر من الثقيل انه يبدل بسرعة وينتع نتعة بسيطة مع كل تغييره
    اتوقع انها ما كانت موجودة قبل ما الاحظ اللمبة.....
    والا وشرايك انتظر ردك او اي احد من الاخوان معه 2010 فل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو جمااانة مشاهدة المشاركة
    بيض الله وجهك اخوي ارمادجي11
    المشكلة مثل ما قلت لك ما يشبك ولا يفصل الا مريوس ومقدم شوي
    وانا مستنكر من الثقيل انه يبدل بسرعة وينتع نتعة بسيطة مع كل تغييره
    اتوقع انها ما كانت موجودة قبل ما الاحظ اللمبة.....
    والا وشرايك انتظر ردك او اي احد من الاخوان معه 2010 فل
    هلا اخوي
    وضح حكاية النتعة هل هي بعد الدبل ولا اذا مشيت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المغترب 2 مشاهدة المشاركة
    أسعد الله مساءكم جميعا بكل خير ..
    الفزعة يا إخوان . عندي أرمادا 2008 .. وأصبح جهاز الانذار ينطلق بدون سبب ..
    وسبب لي الاحراج خصوصا في أوقات متأخرة من الليل .. كيف استطيع ايقافه أو إعادة برمجته . ولكم جزيل الشكر . ودمتم في حفظ الله .
    حياك الله اخوي :
    فيه مواضيع كثيرة عن المفتاح على الصفحات هذي وياليت اقدر افيدك الا بحاجة اعتبرها زي البنادولنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي////
    تستخدم الريموت((وانت برا السيارة --تضغط اللي يفتح مع اللي يقفل في آن واحد لحظات لين تشوف الانوار اشرت))في هالحالة مايصير فيه اصوات فقط تنبيه بالانوار ويمكن بعدها يصلح ’’’على الاقل تراك بتفتك من الصوت..
    ------------أو تفصل اصبع البطارية الموجب لمدة 5-10 دقائق وبعدين ترجعه..
    تحياتي

حياك الله اخوي :
    فيه مواضيع كثيرة عن المفتاح على الصفحات هذي وياليت اقدر افيدك الا بحاجة اعتبرها زي البنادولنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي////
    تستخدم الريموت((وانت برا السيارة --تضغط اللي يفتح مع اللي يقفل في آن واحد لحظات لين تشوف الانوار اشرت))في هالحالة مايصير فيه اصوات فقط تنبيه بالانوار ويمكن بعدها يصلح ’’’على الاقل تراك بتفتك من الصوت..
    ------------أو تفصل اصبع البطارية الموجب لمدة 5-10 دقائق وبعدين ترجعه..
    تحياتي
    الله يجزاك خير اخوي ارمادجي11 وياليت اللي عنده اضافات يفيدنا لأني جربت الطريقة اللي ذكرتها وما مشى حالها

السلام عليكم ورحمة الله
    كيف الشباب .. على طاري الدبل حاب اذكر موضوع قريته في الكتلوج
    وهو تنبيه (مهم) انك ما تشبك الدبل الا والكفرات في وضع مستقيم يعني لا تلف الطارة ..
    وتجاهل هذا الامر ممكن يتسبب في اعطال لا قدر الله.

والشي الثاني قبل ايام خيمنا وغرزت اكثر من سيارة لناس حولنا وحاولت اطلعها ..
    وعرفت ان الفرق اكبر مما قد يخطر في بالك بين انك تسحب احد وكفراتك سيارتك
    مليانه وبين انك تنسمها ل 15 مثلا.

جيت ابغى اسحب شاص والكفرات مليانة ولا طلع الا بالقوة رغم ان تغريزة الشاص ما كانت كبيرة
    وفي المقابل غرز راعي جمس محمل وفيه عائلة وصاحبها شكله ماله في البر ابد .. دعس الين
    ما بركت السيارة على الدفرنس وتانكي البنزين .. الجمس صار معلق
    ووالله شفت منظره وغسلت يدي انه يطلع .. لا انا ولا غيري بيقدر يطلعه
    بس توكلت على الله وقلت خلني اخذ بكل الاسباب ..
    نسمت كفرات موتري ل 15 وطلبته ينسم كفرات موتره بعد
    وبرحنا قد ما نقدر من الرمل حول سيارته وشبكت الدبل
    وحولت القير على الوضع العادي في الاول وشبكت وضعية القطر او السحب (Tow mode)

ودعسة خفيفة .. وانا اطالع في المراية والجمس يخرج من مكانه بأسهل من السهولة
    ولا احتجت ولا لربع العزم اللي كنت اتصور اني بحتاجه ... ما شاء الله كأني اسحب عربية بليلة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وهذا من فضل الله.

الحاصل السيارة ما شاء الله فيها عزم ماهو سهل بس في هالمواقف تحتاج انك
    ما تغفل عن الامور البسيطة اللي تساعدك بعد مساعدة الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turkiq مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    كيف الشباب .. على طاري الدبل حاب اذكر موضوع قريته في الكتلوج
    وهو تنبيه (مهم) انك ما تشبك الدبل الا والكفرات في وضع مستقيم يعني لا تلف الطارة ..
    وتجاهل هذا الامر ممكن يتسبب في اعطال لا قدر الله.
    أخوي /تركي..اولا حياك الله ومنوّر الرابطة,,--انا ما اقصد يلف بالكفر ترى ياخوي شاري السفاري اللي معك القديم-الحليل اللي صورته في توقيعك- ب37000ريال يعني نعرف الدبل خصوصا النيسان واللي اقصده الله يسلمك كالاتي((اذا شك انه ما انفصل يبين ثقل الموتر في اللفة ومع الجور الزايد))ما اقول وقف والموتر لاف وعشق دبل.

والشي الثاني قبل ايام خيمنا وغرزت اكثر من سيارة لناس حولنا وحاولت اطلعها ..
    وعرفت ان الفرق اكبر مما قد يخطر في بالك بين انك تسحب احد وكفراتك سيارتك
    مليانه وبين انك تنسمها ل 15 مثلا.
    --معك في ماقلته --لكن اهرب من النتع كما لو رأيت أسدا وليس بيدك بازوكةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي- وقصدي خل السبتة او الواير لين يشد واسحب--قلته من واقع تجربة واعدمت موتر سفاري91باب واحد بهالطريقة واكثرها لو توقع حطب ولا موتر اثقل من جيبي خصوصا الربع ..زي ما اسحبك ياتركي ابتمصّع-ماشاء الله.

جيت ابغى اسحب شاص والكفرات مليانة ولا طلع الا بالقوة رغم ان تغريزة الشاص ما كانت كبيرة
    وفي المقابل غرز راعي جمس محمل وفيه عائلة وصاحبها شكله ماله في البر ابد .. دعس الين
    ما بركت السيارة على الدفرنس وتانكي البنزين .. الجمس صار معلق
    ووالله شفت منظره وغسلت يدي انه يطلع .. لا انا ولا غيري بيقدر يطلعه
    بس توكلت على الله وقلت خلني اخذ بكل الاسباب ..
    نسمت كفرات موتري ل 15 وطلبته ينسم كفرات موتره بعد
    وبرحنا قد ما نقدر من الرمل حول سيارته وشبكت الدبل
    وحولت القير على الوضع العادي في الاول وشبكت وضعية القطر او السحب (Tow mode)

ودعسة خفيفة .. وانا اطالع في المراية والجمس يخرج من مكانه بأسهل من السهولة
    ولا احتجت ولا لربع العزم اللي كنت اتصور اني بحتاجه ... ما شاء الله كأني اسحب عربية بليلة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وهذا من فضل الله.
    ايه معك واللي قلت صحيح لكن اذا اسفل الموتر دق خصوصا دنقل وحوله((يسمونه ربعنا كبد الموتر)) هذا لازم ابو الرشاقةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي يجي تحت ويبرح على شان مايدقر وقد صارت معي تراديد منها مرة بال85 واللي اطلعه شايب معه جمس عبّارتين والله اني ابرح لاسفل الجمس وارجع ابرح لموتري لين طلع بعد الغثاء واجر ان شاء الله لنا ولك.
    الحاصل السيارة ما شاء الله فيها عزم ماهو سهل بس في هالمواقف تحتاج انك
    ما تغفل عن الامور البسيطة اللي تساعدك بعد مساعدة الله
    صحيح لكن ماعندنا مثل موترك عادي عندنا يختلف النظام بين الارمادا والتيتان--نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي’’’’’على العموم ماورى كلامك تعقيب اخوي تركي والساعة المباركة يوم لقيناك,,تحياتي

ابقاك الله اخوي ارمادجي .. ومنورة بأهلها دايماً
    يعلم الله اني ما قصدت اعقب على كلامك .. انا بس شفتكم تتكلمون عن الدبل
    ومباشرة تذكرت هالمعلومة اللي سبق وقريتها في الكتلوج وكتبتها قلت انبه الجميع ..
    ولا الله يجزاك خير انت من اعمدة الرابطة استفدت ولا زلنا نستفيد منك

كنت احسب ان قير الارمادا تيبترونك مثل التايتان نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 72 من 163 الأولىالأولى ... 22626667686970717273747576777882122 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)